Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 46 إلى 59 من 59

ام حزيفة فوق كرسي الاعتراف و تحت دائرة الضؤ

هذا الموضوع : ام حزيفة فوق كرسي الاعتراف و تحت دائرة الضؤ داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : استمتعت بما قرأت عنكى فى الصفحات السابقه اختى الغاليه جدا أولا اسمحيلى قبل ان اسألك ان اعتذر لأخى الكريم archooo ...

  1. #46


    الصورة الرمزية م/هبه قنديل
    مشرف قسم الماكس

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    الاسكندريه
    العمر
    36
    المشاركات
    4,249
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    117
    استمتعت بما قرأت عنكى فى الصفحات السابقه اختى الغاليه جدا
    أولا اسمحيلى قبل ان اسألك ان اعتذر لأخى الكريم archooo انى مالحقت اسأله لكنى قرات موضوعه كاملا واسمتعت به فعلا ثم اغلقته بناء على طلب ارك مان لأنه انتهى موعده فأحببت ان التزم بالقوانين

    ثانيا بالنسبه لأسئلتى ...
    1-أذكرى لنا أكثر الايات فى القران الكريم تتأثرى بها وتحبيها وايها تخافى منها؟؟؟
    2-ايه فى صفاتك اكتر صفه تحبيها وتنميها وايه اسوأ صفه فيكى تحاولى تغيريها؟؟؟
    3-ايه الحاجه اللى تحسى انها تنقصك بحياتك وتعليمك ؟؟
    و خروجا عن الاسئله التقليديه والجو المعمارى
    4-ايه اكثر شئ بتعرفى تطبخيه حلو ؟؟
    ان شاء الله لى عوده

    :: اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك ::
    (( خيركم من تعلم العلم وعلمه ))

  2. #47

    الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    2,372
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    80
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/هبه قنديل مشاهدة المشاركة
    استمتعت بما قرأت عنكى فى الصفحات السابقه اختى الغاليه جدا
    أولا اسمحيلى قبل ان اسألك ان اعتذر لأخى الكريم archooo انى مالحقت اسأله لكنى قرات موضوعه كاملا واسمتعت به فعلا ثم اغلقته بناء على طلب ارك مان لأنه انتهى موعده فأحببت ان التزم بالقوانين

    ثانيا بالنسبه لأسئلتى ...
    1-أذكرى لنا أكثر الايات فى القران الكريم تتأثرى بها وتحبيها وايها تخافى منها؟؟؟
    2-ايه فى صفاتك اكتر صفه تحبيها وتنميها وايه اسوأ صفه فيكى تحاولى تغيريها؟؟؟
    3-ايه الحاجه اللى تحسى انها تنقصك بحياتك وتعليمك ؟؟
    و خروجا عن الاسئله التقليديه والجو المعمارى
    4-ايه اكثر شئ بتعرفى تطبخيه حلو ؟؟
    ان شاء الله لى عوده
    بارك الله فيكي اختي العزيزة هبة وانا سعيدة جدا لانك لحقتي على موضوعي وان شاء الله عقبالك لما نشوفك على كرسي الاعتراف
    1-اكثر الايات في القران الكريم اتأثر بها قصة مريم عليها السلام (واذكر في الكتاب مريم اذ انتبذت ..........)
    واكثر وحدة اخاف منها (الم يأن للذين امنوا ان تخشع قلوبهم)
    2- اكثر صفة احبها هي حب العلم والاجتهاد في التعلم اما اسوأ صفة واللي اعتبرها ما معقولة (الخجل او الحياء الزايد) لان هذه الصفة التي اكرهها ضيعت كثير من حقوقي مع الناس سواء في الحياة الاجتماعية او العمل

    3-الحاجة التي احس تنقصني ولا اقدر اشيلها من بالي هي العمل لاني احس امتلك طاقة مكبوتة لسنين وهذا موضوع اثر في حياتي كثيرا واحساسي باني عديمة النفع ملازمني
    4- اما السؤال النسائي الذي يطرح دائما وهو اي طبخة اعرف طبخها فهي الاكلة العراقية الشهيرة واصلها تركي (الدولمة ) وهي قريبة من المحشي ولكن تدخل فيها كل الخضروات تقريبا لو كنتي قريبة مني كان طبختلك منها

  3. #48
    الصورة الرمزية azurite
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    فلسطين - uae
    العمر
    31
    المشاركات
    2,058
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    54
    هل تعتبرين نفسك ناجحة في حياتك؟
    وما هي معايير النجاح برأيك؟

  4. #49

    الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    2,372
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    80
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azurite مشاهدة المشاركة
    هل تعتبرين نفسك ناجحة في حياتك؟
    وما هي معايير النجاح برأيك؟
    في بعض الجوانب نعم والبعض الاخر لا
    فمثلا انا تفرغت وتخليت عن كل طموحاتي من اجل اطفالي وتربيتهم وتعليمهم بما يرضي الله يعني نسيت نفسي بمعنى اخر في المجال العلمي فانا غير راضية عن نفسي وان شاء الله الحق اطور امكانياتي واواكب العصر لاسد الفجوة
    اما معايير النجاح فعندي على الاقل ان تكون انت راض عن نفسك بتحقيق ولو 50% من اهدافك

  5. #50
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    لعراق
    المشاركات
    328
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    19
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    منورة اختي ام حذيفة في هذا الموضوع الجميل بارك الله لك في اولادك وزوجك
    ان شاء الله تحققي احلامك في تاسيس الشركة امين
    اختي بالنسبة لرايك في صدام تقريبا 90% من العراقيين معك في كل الي تحدثتي عنه
    من كلامك انت ماشاء الله صاحبة شخصية قوية
    احب اسئلك عن افضل تصميميم لك كان عن ماذا
    واخر تصميم حدثينا عنه والى اي اسلوب(style) من التصاميم تمييلين

  6. #51

    الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    2,372
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    80
    ياهلا ام شهد الوردة
    افضل تصميم كان لقائمقامية (تقريبا مركز محافظة ) صممته ورسمته كاملا بيدي وبكل تفاصيله عندما كنت يعني بدون مساعدة الرسامين والتصميم الثاني استراحة للوزير
    اما الطراز فدائما اميل للعمارة الاسلامية والتراثية مع التطوير طبعا

  7. #52
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    98
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    13
    منورة اختى ام حذيفة
    1- مارايك فى حال العمارة فى وطننا العربى هذه الفترة وموضوع كوبى وبيست للمشاريع المعمارية فى كثير من المكاتب والشركات؟

    2- ماذا تعلمت من الحياة لحد الان ؟

    اتمنى لك التوفيق فى حياتك والنجاح

  8. #53

    الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    2,372
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    80
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة archrsm مشاهدة المشاركة
    منورة اختى ام حذيفة
    1- مارايك فى حال العمارة فى وطننا العربى هذه الفترة وموضوع كوبى وبيست للمشاريع المعمارية فى كثير من المكاتب والشركات؟

    2- ماذا تعلمت من الحياة لحد الان ؟

    اتمنى لك التوفيق فى حياتك والنجاح
    في رأيي اصبحت العمارة دخيلة ولا تمثل مجتمعاتنا ولايمكن تحديد طراز معين وحتى الذوق العام اختلف بحيث اصبح الناس لايتقبلون ماهو اصيل فالمعماري يضطر ان يتماشى مع الوضع
    والشيء المؤسف الاخر الذي لاحظته هو حتى المعماريين عندما ينقدون عمل فلا ينقدون الفكرة وانما يركزون على الاظهار وبس يعني تحول المهندس المعماري الى رسام واعتقد ما ساعد على ذلك هو التطور التكنولوجي

  9. #54
    الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Egypt
    العمر
    38
    المشاركات
    12,125
    Thanks
    22
    Thanked 194 Times in 127 Posts
    الصور
    18
    معدل تقييم المستوى
    50
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا اتقدم بخالص الشكر لك من شارك في الموضوع

    وعزرا علي عدم مشاركتي لكثره مشاغلي الكثيره اعاننا الله واياكم

    بالنسبه للموضوع هو موضوع جميل ويساعد علي زياده روح احب والالفه بين الأعضاء وجعلهم عائلة واحده وكلهم ااخوان واخوات بها

    اترك ادارة الموضوع وتحديد مصيرة للاخ الكريم صاحب الموضوع arcman مع التنسيق مع المهندسة هبة والأخ الكريم المشرف النشيط azurite

    المنتدي منتداكم وبيتكم اخواني واخواتي الكرام وانتم اكيد اهم من يهتم بشكله وتنسيقه وواجهته التي تمثلكم
    وفقنا الله واياكم

    وخالص تحياتي للجميع

  10. #55
    الصورة الرمزية dinaelsaher
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    القاهرة
    العمر
    34
    المشاركات
    1,788
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    47
    السلام عليكم اختى ام حذيفة الموضوع جميل جدا جدا وانحنا بنتعلم من بعض
    ونحن بنعزك فى مدرسة الماكس ومدرسة الفيرى ونحبك فى الله اختى لانى اعتبرك اختى الكبيرة :wink:ولا بلاش كبيرة عشان ما تزعليش منى
    وربنا يوفقك فى حياتك كلها وتحققى كل اللى انتى عايزة

    سوالى : لو الظروف احسن من كدة كنتى تشتغلى فى البيت ولا تنزلى تشتغلى وانتى الان عندك اولاد عايزين رعاية ؟
    وربنا يوفقك

  11. #56

    الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    2,372
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    80
    بارك الله فيك استاذ عطية على المرور وهذا والله شعورنا بان ا لمنتدى بيتنا حقيقة وبدون مجاملة وكما يقول المثل (البيت عامر باهله)

  12. #57

    الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    2,372
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    80
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dinaelsaher مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اختى ام حذيفة الموضوع جميل جدا جدا وانحنا بنتعلم من بعض


    ونحن بنعزك فى مدرسة الماكس ومدرسة الفيرى ونحبك فى الله اختى لانى اعتبرك اختى الكبيرة :wink:ولا بلاش كبيرة عشان ما تزعليش منى
    وربنا يوفقك فى حياتك كلها وتحققى كل اللى انتى عايزة

    سوالى : لو الظروف احسن من كدة كنتى تشتغلى فى البيت ولا تنزلى تشتغلى وانتى الان عندك اولاد عايزين رعاية ؟

    وربنا يوفقك
    بارك الله فيك اختي دينا واحبك الذي احببتني فيه
    هل نسيت يا دينا باني انا من طلب من زمان بان تنادوني اختي الكبيرة اليست حقيقة (انا ذكرت مواليدي من اول صفحة بدون طلب )
    اما جوابي على سؤالك فهو لو الظروف احسن كنت اشتغلت بس بشرط عدم التقصير بحق الاولاد يعني مثلا دوام جزئي لاني جربت الحالتين والله عندما كنت اعمل نفسيتي كانت مرتاحة اكثر وبالتالي اعطيهم اكثر لان صدقيني ليس العبرة بطول الوقت اللي تجلسين معهم فيه وانما بنوع الوقت هذا من ناحية والناحية الاخرى الاولاد نفسهم عندما تكون الام تعمل يعتمدون على انفسهم ويتعاونون معها اما اذا شافوها موجودة في البيت فيتكلون في كل شيء عليها كما يحدث معي الان وطبعا يبقى الامر نسبي فالاراء تختلف حسب الاهداف

  13. #58
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2,735
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    68
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    شكرا لام حزيفه علي الردود و سعه الصدر
    و بارك الله فيكي


    و نتمني لك التوفيق و النجاح


    و نرجو من المشرف azurite ان يقوم بغلق الموضوع و يكون للقرائه فقط
    و مع ضيف جديد في موضوع جديد

  14. #59

    الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    2,372
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    80
    شكرا لك اخي اركمان على الاستضافة واحييك على الموضوع الرائع ووالله كانت تجربة حلوة اتمنى من الكل ان يجربوها
    شكرا لكل من دخل للموضوع
    بارك الله فيكم


 

 
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

المواضيع المتشابهه

  1. كرسي الاعتراف ( esraa_88 )
    بواسطة k o g d في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 594
    آخر مشاركة: 04 / 11 / 2008, 35 : 07 PM
  2. كرسي الاعتراف (k o g d)
    بواسطة Doaa في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 127
    آخر مشاركة: 15 / 10 / 2008, 26 : 12 PM
  3. استطلاع حول كرسي الاعتراف الكل يشارك
    بواسطة arcman في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 28 / 05 / 2008, 34 : 04 PM
  4. archooo فوق كرسي الاعتراف ( عاوز طحن ))
    بواسطة arcman في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 54
    آخر مشاركة: 24 / 05 / 2008, 59 : 09 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 22 : 02 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO