Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 14 من 14

اللى معجب بايران وقوتها -ادخل وشوف

هذا الموضوع : اللى معجب بايران وقوتها -ادخل وشوف داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : اللى معجب بايران وقوتها اللى معجب بصوتها العالى وجراتها اللى معجب بحسن نصرالله اللى فرحان ان ايران عندها نووى اللى ...

  1. #1

    الصورة الرمزية mynameisyaser
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مصر
    العمر
    41
    المشاركات
    1,829
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    52

    اللى معجب بايران وقوتها -ادخل وشوف

    اللى معجب بايران وقوتها
    اللى معجب بصوتها العالى وجراتها
    اللى معجب بحسن نصرالله
    اللى فرحان ان ايران عندها نووى
    اللى فاكر ان ايران من الدول الإسلاميه
    اقراء الأول وبعدين قولى رايك
    ولو عايزين ادله تانيه تحت امركم

    مختصر تاريخهم

    هذا مختصر تاريخ الرافضة سرطان الأمة ، ومرضها العضال ، أبين فيه بإذن الله أبرز الأحداث التي مرت بها هذه الفرقة الخبيثة ، وذلك كما يلي :
    أذكر أهم حدث فيها مما له علاقة مباشرة بتأريخ هذه الفرقة الشيطانية .
    والله أسأل أن يكون هذا المختصر كاشفاً للغمة عن أعين كثير من أهل السنة الذين انخدعوا بدعوات التقريب بين الإسلام والرفض .

    بسم الله نبدأ :

    14هـ : هذه السنة أساس حنق الرافضة على الإسلام وأهله ، وذلك أنه في هذه السنة كانت معركة القادسية التي انتصر فيها المسلمون على أجداد الرافضة الفرس المجوس ، وكان ذلك في خلافة الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه.

    16هـ : فتحت عاصمة الفرس ( المدائن ) وبهذا سقطت الدولة الفارسية ، وبقي صدى هذه الحادثة يتردد في قلوب الرافضة حسرة وندامة .

    23هـ :قام ( بابا علاء الدين ) كما تسميه الرافضة فهو رمز من رموزهم في الحرب ضد الإسلام ، واسمه أبو لؤلؤة المجوسي ، قام بقتل الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه .

    34 هـ : ظهر عبد الله ابن سبأ اليهودي الصنعاني الملقب بابن السوداء وادعى الإسلام ظاهراً ، مع كفره باطناً ؛ وأخذ يؤلب الأحزاب ضد الخليفة الثالث الراشد عثمان بن عفان رضي الله عنه حتى قتله الثوار بسبب فتنة ابن السوداء هذا ، وكان ذلك عام 35 هـ .
    وكان معتقد ابن سبأ الخبيث يقوم على أمور ذات أصول يهودية ونصرانية ومجوسية ، وهي : ( الألوهية في علي رضي الله عنه ، و الوصية ، والرجعة ، والولاية ، والإمام ، والبداء ونحوها ) .

    36 هـ : قبل أن تحدث معركة الجمل بليلة اتفق الفريقين رضي الله عنهم على الصلح وباتوا بخير ليله بينما بات ابن سبأ ومن معه من الثوار بشر ليلة ، وطفق يكيد لهم إثارة الفريقين المصطلحين على القتال حتى تم له ما أراد من الفتنة .
    وفي عهد علي رضي الله عنه جاءت السبئية طائفة عبد الله بن سبأ إلى علي رضي الله عنه ، وقالوا له : أنت أنت !! قال : ومن أنا قالوا : الخالق الباريء ، فاستتابهم فلم يرجعوا ، فأوقد لهم ناراً عظيمة وأحرقهم .

    41 هـ : من أشد الأعوام نحساً على الرافضة وأغيضها لهم ، سمي عام الجماعة بسبب اجتماع كلمة المسلمين على أمير المؤمنين كاتب الوحي معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنهما حيث تنازل له الحسن بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه بالخلافة ، فاندحر كيد الرفض بذلك .

    61 هـ : فيها قتل الحسين رضي الله عنه وأرضاه في يوم عاشوراء من شهر المحرم بعد أن تخلى عنه شيعته وأسلموه .

    260 هـ : توفي الحسن العسكري ، وخرجت الرافضة الاثني عشرية الإمامية . وزعم الرافضة أن إمامهم المنتظر محمد بن الحسن العسكري غاب في سرداب سامراء وأنه سيرجع .

    277 هـ : ظهرت في الكوفة حركة القرامطة الرافضة ، على يد حمدان بن الأشعث الملقب بـ ( قرمط ) .

    278 هـ : ظهر الرافضة القرامطة في الأحساء والبحرين على يد أبو سعيد الجنابي الرافضي.

    280 هـ : ظهرت الدولة الزيدية الرافضية في صعدة وصنعاء باليمن ، على يد الحسين بن القاسم الرسي .

    297 هـ : ظهرت دولة العبيديون الرافضة في مصر والمغرب ، على يد عبيد الله بن محمد المهدي .

    317 هـ : وصل ابوطاهر الرافضي القرمطي إلى مكه يوم التروية فقتل الحجاج في المسجد الحرام ، واقتلع الحجر الأسود ، وبقى بحوزتهم في الأحساء حتى عام 335 هـ . واستمرت دولتهم في الأحساء حتى عام 466 هـ .
    وفيها ظهرت الدولة الحمدانية الرافضية في الموصل ، وحلب ، وزالت عام 394 هـ .

    329 هـ : هذا العام عند الرافضة أخزاهم الله عام الغيبة الكبرى حيث يدعون أنه وصلت رقعة بتوقيع الإمام المهدي المنتظر يقول فيها : (( لقد وقعت الغيبة التامة فلا ظهور إلا بعد أن يأذن الله ، فمن ادعى رؤيتي فهو كذاب مغتر )) . وهذا كله ليتخلصوا من كثرة سؤال العامة منهم لكهانهم عن تأخر ظهور غائبهم المعصوم المعدوم .

    320 الى 334هـ : ظهرت الدولة البويهية الرافضية في الديلم على يد بويه بن شجاع .وأظهروا الفساد في بغداد العراق ، وتجرأ السفهاء في عهدهم على شتم الصحابة رضي الله عنهم.

    339 هـ :أعيد الحجر الأسود من الأحساء يشفاعة حاكم مصر العبيدي .

    352 هـ : أمر البويهيون باغلاق الأسواق في اليوم العاشر من المحرم ، وعطلوا البيع ، وعلقوا المسوح ، وظهرت النساء ناشرات لشعورهن يلطمن في الأسواق ، وأقيمت النائحة على الحسين ولأول مرة في تاريخ بغداد.

    358 هـ : استولى العبيديون الرافضة على مصر . وكان أبرز حكامها الحاكم بأمر الله الذي ادعى الألوهية ، ودعا إلى القول بتناسخ الأرواح . وبنهاية هذه الدولة عام 568 هـ ظهرت فرقة الدروز الباطنية .

    402 هـ : كتب محضر ببغداد في القدح في النسب الذي تدعيه خلفاء مصر العبيديون الرافضة ، وفي عقائدهم وأنهم زنادقة ، وكفرهم سائر العلماء .

    408 هـ : ادعى الحاكم بأمر الله العبيدي الرافضي ( الفاطمي) زوراً ادعى الألوهية ، وهذا حال كثير من أئمة الروافض. ومن مخازي هذا الرافضي الخبيث التي لا تحصر : عزمه على نبش قبر النبي صلى الله عليه وسلم مرتين :
    الأولى : يوم أن أشار عليه بعض الزنادقة بنقل النبي صلى الله عليه وسلم من المدينة إلى مصر ، فقام فبنى حائزاً بمصر وأنفق عليه مالاً جزيلاً ، وبعث أبا الفتوح لنبش الموضع الشريف ، فهاج عليه الناس وحصل له من الهم والغم ما منعه من قصده الخسيس ولله الحمد والمنة .
    الثانية : حينما أرسل من ينبش قبر النبي صلى الله عليه وسلم ، حيث سكن هذا الرسول بقرب المسجد ، وحفر تحت الأرض ليصل إلى القبر ، فاكتشف الناس أمره فقتلوه .

    483 هـ : ظهرت حركة الحشاشين التي تدعوا للعبيديين الرافضة ، قامت على يد الحسن الصباح ذو الأل الفارسي ، وكان قد بدأ دعوته في فارس عام 473 .

    500 هـ : وما بعدها بنى الرافضة العبيديون مشهداً بمصر يقال له ( تاج الحسين ) وزعموا أن به رأس الحسين ، ومازال كثير من الرافضة يحجون إليه إلى يومنا هذا ، فالحمد لله على نعمة العقل .

    656 هـ : الخيانة العظمى للرافضة بقيادة نصير الدين الطوسي وابن العلقمي الرافضيين حيث تعاونا مع التتار على إدخال التتار إلى بلاد الإسلام حتى قتل أكثر من مليوني مسلم ، وكثير من آل هاشم الذين يدعي الرافضة محبتهم زوراً . وفيه خرجت فرقة النصيرية وقائدها محمد بن نصير الرافضي الإمامي .

    907 هـ : قامت الدولة الصفوية الرافضية بإيران على يد مؤسسها الشاه إسماعيل بن حيدر الصفوي الرافضي ، وقد قام بقتل ما يقرب من مليون نفس مسلمة لا لشيء إلا أنهم لا يعتنقون مذهب الرفض . ولما قدم بغداد أعلن سبه للخلفاء الراشدين وقتل من لم يسلك ديانة الرفض ، ونبش قبور كثير من أموات أهل السنة كما فعل بقبر الإمام أبي حنيفة رحمه الله.
    ومن الأحداث البارزة في الدولة الصفوية الرافضية قيام شاه عباس الكبير الصفوي بالحج إلى مشهد ليصرف الناس عن الحج إلى مكة ، وفيها بدأ صدر الدين الشيرازي الرافضي في دعوته إلى عقيدة الباب ( البهائية ) ، وقد ادعى ميرزا علي محمد الشيرازي الرافضي أن الله – تعالى الله عن قوله – قد حل فيه ، ثم مات وخلفه بعده تلميذه بهاء الله . وعلى غرارها نشأت فرقة في الهند اسمها ( القاديانية ) ومؤسسها غلام أحمد الذي ادعى النبوة وكثير من العقائد الباطلة .وانتهت الدولة الصفوية عام 1149 هـ .

    1218هـ : قام رافضي خبيث قدم من العراق وأظهر الزهد والتنسك حينما قدم إلى الدرعية ، وكان من أمره أنه صلى في مسجد الطريف بالدرعية خلف الإمام عبدالعزيز بن محمد بن سعود رحمه الله فقتله وهو ساجد في أثناء صلاة العصر بخنجر معه كان قد أخفاه وأعده لذلك فرحم الله الإمام وقاتل الله الرافضة الخونة أهل الغدر والخيانة.

    1289هـ : طبع في إيران كتاب ( فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب ) لعالم النجف الرافضي الحاج ميرزا حسين بن محمد النوري الطبرسي ، وقد جمع في هذا الكتاب النصوص الرافضية التي تثبت بزعمه أن القرآن زيد ونقص منه .

    1366هـ: كتبت جريدة رافضية اسمها ( برجم الإسلام ) الرافضية شعراً جاء فيه تفضيل كربلاء على مكة :
    هي الطفوف فطف سبعاً بمغناها
    فمـــا لمكة معنى مثل معناها
    أرض ولكنمـا السبع الشداد لها
    دانت وطـأطأ أعلاها لأدناها


    1389هـ : صدر كتاب ( ولاية الفقيه – الحكومة الإسلامية ) للهالك الرافضي الخميني ، ومما جاء فيه من الكفر والطوام قوله :
    ( وإن من ضروريات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب ، ولا نبي مرسل ) ص 35 .

    1399 هـ : قامت جمهورية الرفض في إيران على يد الهالك الخاسر الخميني بعد الإطاحة بنظام الشاه ، وكان من أبرز مظاهر هذه الدولة المظاهرات والأفساد باسم الثورة الإسلامية في أطهر بقاع الأرض وأشرفها في مكة المكرمة ، وفي أشرف الأزمنة في موسم الحج من كل سنة .

    1400 هـ : القى الهالك الخاسر الخميني كلمة بمناسبة عيد مولد المهدي الموهوم في الخامس عشر من شعبان ، ومن ضمن ما قال في هذه الكلمة : (( الأنبياء جميعاً جاؤوا من أجل إرساء قواعد العدالة في العالم لكنهم لم ينجحوا ... وحتى النبي عليه الصلاة والسلام خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية وتنفيذ العدالة لم ينجح في ذلك في عهده ... وأن الشخص الذي سينجح في ذلك ويرسي قواعد العدالة في أنحاء العالم ويقوم الإنحرافات هو الإمام المهدي المنتظر ... )) هكذا فشل الأنبياء ومنهم محمد صلى الله عليه وسلم عند هذا الهالك الخاسر بينما يعد ثورته الكفرية من أنجح الثورات وأعد لها .

    1407 هـ : قام الرافضة التابعون لحكومة إيران في ولاية الخميني في حج عام 1407 من يوم الجمعة بالمسيرات والمظاهرات الغوغائية في حرم الله في مكة المكرمة ، وعاثوا في الحرم فساداً أسوة بأجدادهم القرامطة ، وقاموا بقتل عدد من رجال الأمن والحجاج ، وكذلك قاموا بتكسير أبواب المتاجر وتحطيم السيارات وأوقدوا النار فيها وفي أهلها ، وقدر عدد القتلى في ذلك اليوم بـ ( 402 ) قتيل منهم ( 85 ) من رجال الأمن والمواطنين السعوديين . (( شاهد ذلك في المقطع المرئي المدرج في قسم جرائمهم من هذه الاسطوانة ))

    1408 هـ : صدرت عن المؤتمر الإسلامي العام الثالث لرابطة العالم الإسلامي المنعقد بمكة المكرمة فتوى بكفر الخميني .

    1409 هـ : قام جماعة من المخربين من الروافض بزرع المتفجرات المدمرة في مكة المكرمة في الحج من ذلك العام بعد أن هربوها من أوكار الرفض والألحاد إلى حرم الله الآمن ، وقد فجروا منها حول المسجد الحرام مساء يوم السابع من شهر ذي الحجة من العام المذكور ، وقد نتج عن التفجير قتل رجل باكستاني وإصابة ستة عشر شخصاً بجروح وخسائر مادية ، وقد أمكن الله منهم وقبض عليهم وأقيم حكم القتل على المضطلعين منهم بالحادث ( 16 ) شخص في عام 1410 هـ ولله الحمد والمنة .

    1410 هـ : توفي فيها الهالك الخاسر الخميني ، عليه من الله ما يستحق ، وقد بنى الرافضة على قبره مشهداً وكعبة يضاهون بها الكعبة المشرفة ، قاتلهم الله أنى يؤفكون .

    وما زال التاريخ مستمراً بالأحداث


  2. #2
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2,735
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    68
    لا حول ولا قوه الا بالله

  3. #3
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2,735
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    68
    رغم التاريخ الاسود هذا فانا مازلت انظر اليها باعجاب و وقوفوهم بصمود امام الغرب الظالم و الاعتزاز بهويتهم و الحفاظ علي كرامتهم و عقيده الولاء و البراء لديهم

  4. #4

    الصورة الرمزية archooo
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصري بالسعودية
    العمر
    97
    المشاركات
    2,283
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    58
    اخي الكريم ياسر .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اولا : نحن في هذا المنتدى الكريم .. لانتطرق ابدا لمواضيع تثير الفتن والضغائن بين المسلمين جميعا باختلاف فرقهم ومذاهبهم .... وخاصة مذهب آل البيت رضوان الله عليهم ... لأن هناك اخوة كبار لنا في المنتدى على هذا المذهب ونحسبهم على خير ... ولا نزكيهم على الله ...

    ثانيا : تطرقت اخي لموضوع ايران .. وكنت احسب انك ستتحدث عما يدور داخل ايران من اجواء اجتماعية وسياسية وثقافية ... ولكن للأسف وجدتك قد نسخت مقالة بعيدة القدم على موقع اسلام نت .. كتبها اخ كريم ولكنه متعصب قليلا ... وكارها لال البيت عموما ... وذلك ظاهرا لحبه الجم لجميع اعمال الصحابي الجليل معاوية بن ابي سفيان .. رغم ان معظم فقهاء السنة والجماعة لم يعدوه خليفة راشد ... ورغم اضطرار الحسن رضي الله عنه للتنازل لسيدنا معاوية ...

    اخي الحبيب عن نفسي انا مسلم مصري على مذهب اهل السنة والجماعة وارى فيه كل الخير والصواب المطلق ... ولكن احب ان اضيف ان ليس كل من هو على مذهب ال البيت من الروافض كما كتبت الموضوع ... ويتبين لك من الاتي ..

    1 - الشيعة الزيدية ليست من الروافض ( من رفضوا خلافة سيدنا ابو بكر وعمر رضوان الله عليهم ) وهم اقرب ما يكونوا من اهل السنة والجماعة في كل شيء الا اشياء طفيفة جدا ... والشيعة الاثنى عشرية اقرها الازهر الشريف ومنهم من اعتدل عن تعصبه بخصوص الامامة واحقيتها وملابسات التطبير (( اللطم والشق ..الخ )) ...

    2 - بعض من الادلة التاريخية التى سيقت في المقالة بعيدة عن الموضوع ... مثل الحاكم بامر الله ... فالحاكم بامر الله منتسبا لال البيت اسما وقد ادعى الاولهية .. ومذهبه يتبعه البعض حتى الان وهم ليسوا بشيعة ويطلق عليهم (((الدروز )) .

    3 - ايران لسنا معجبين بها لتاريخ الشيعة ... ولكن لمستقبل وحاضر ايران الان وهو في تقدم مستمر ((( لك ان تعرف ان احمد نجاد قام بالغاء الطيران الرئاسي ويسافر في طائرات الدولة مع الركاب .. والغى القصر الجمهوري ولازال يسكن بقريته ... والغى الدعايات
    لموكب الرئيس والغرامة لكل من يخالف .. واصلاحات كثيرة .. نتمناها لاي دولة عربية مسلمة ... وهذه المعلومات اخذتها من سخرية كاتب اسرائيلى في موقع وزارة الخارجية الاسرائيلى الناطق بالعربية ))

    اما اذا حكمنا بالتاريخ وتتبعات الزمن .. لسبونا الايرانين كمصريين وقالوا اننا طيلة عمرنا وثنيين ولم نكون متدينين موحدين الا من 1000 سنة فقط وبقية القرون فراعنة وفرس ورومان ....

    فارجوا الابتعاد عن مثل تلك الموضوعات اخي الكريم .. ويجب علينا تتبع الاخبار الصحيحة ولا نسلم باي كتابات عامة ...

    هداني الله واياكم وجمع شملنا جميعا ضد اعداء الدين الاسلامى الذين يتمنون لنا الفتنة الكبرى..

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  5. #5

    الصورة الرمزية mynameisyaser
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مصر
    العمر
    41
    المشاركات
    1,829
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    52
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arcman مشاهدة المشاركة
    رغم التاريخ الاسود هذا فانا مازلت انظر اليها باعجاب و وقوفوهم بصمود امام الغرب الظالم و الاعتزاز بهويتهم و الحفاظ علي كرامتهم و عقيده الولاء و البراء لديهم
    فعلا صمودهم امام اهل السنه فى العراق يتحالفهم مع امريكا يوضح مدى الولاء والبراء
    وايضا لا ننسى دورهم فى الوقوف بجوار الأمريكان ضد المسلمين بافغانستان
    وكمات لا ننسى دورهم فى احجاث الحج بتوجيه من الدوله نفسها بوضع متفجرات c4داخل الحرم والشغب الذى احدثوه فى الحرم والحرائق والقتل توضح مدى الولاء والبراء
    فلا دائما نجدهم فى نصرة المسلمين فى البوسنه وكوسوفا وداغستان والشيشان وافغانستان وكشمير صوتهم دايما عالى

  6. #6

    الصورة الرمزية archooo
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصري بالسعودية
    العمر
    97
    المشاركات
    2,283
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    58
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mynameisyaser مشاهدة المشاركة
    فعلا صمودهم امام اهل السنه فى العراق يتحالفهم مع امريكا يوضح مدى الولاء والبراء
    وايضا لا ننسى دورهم فى الوقوف بجوار الأمريكان ضد المسلمين بافغانستان
    وكمات لا ننسى دورهم فى احجاث الحج بتوجيه من الدوله نفسها بوضع متفجرات C4داخل الحرم والشغب الذى احدثوه فى الحرم والحرائق والقتل توضح مدى الولاء والبراء
    فلا دائما نجدهم فى نصرة المسلمين فى البوسنه وكوسوفا وداغستان والشيشان وافغانستان وكشمير صوتهم دايما عالى

    اخي الغالي الكريم من اين لك بمثل هذه المعلومات .... واحترمها منك على اي حال

    رزقك الله الحج والعمرة وسترى ....

    اخي الغالي ... تقريبا نسبة المسلمين الحاجين من ايران طيلة السنة هي اعلى نسبة موجودة بالحرم المكي ... ويكادوا يكونا مقيمين بشكل دائم في الحرم المدني ... وجميع الخدمات حولهما ايرانية صرف ... والله ليس اعجابا ولكن اقرارا لواقع ملموس ... ورزقك الله زيارة بيته وسترى وتشاهد العجب ... فكيف يفجروه ...

    اما بخصوص الوقوف بجانب امريكا وهذه الاشياء الاخرى ... فلنذهب جميعا لموقع الكونجرس وسترى معونات ايران الدائمة لحماس وافغانستان والشيشان ...

    ايران ليس مثلنا الاعلى كمسلمين ونتمنى ان تكون مصر او السعودية كذلك ... ولكن هو واقع حادث ومن ابتعد عن الواقع فانه يقع في بئر السراب ...

    تحياتي مرة اخرى لمجهودك وحرصك على المسلمين ...

  7. #7
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2,735
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    68
    برضو مازلت معجب بايران و بكره اسرائيل:biggrin:

  8. #8

    الصورة الرمزية mynameisyaser
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مصر
    العمر
    41
    المشاركات
    1,829
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    52
    اخى Archoo
    اولا احيك على معلوماتك
    وعلى ردك الجميل
    بالنسبه لعرضى هذا الموضوع ليس لإثارة الفتنه والتحذير من عدو خفى اهم من التحذير من عدو ظاهر
    كلامك عن حب ال البيت لا مجال فيه ولا احد يعترض عليه ولا ذكرت فى موضوعى شىء يسىء لأل البيت
    والموضوع عن التاريخ هذا ليس تاريخا بل هو واقع الى الأن لو حوالنا التدقيق فى قناة الأنوار والإستماع اليها لوجدنا شيوخهم المفسرين للقران يتهمون الصحابه والسيده عائشه وابى بكر وعمر هل هذا ما تسميه محبة ال البيت؟
    الى الأن يدعون يدعاء سب صنمى قريش وعندى تسجيلات صوتيه لشيوخهم يسبون فيها ام المؤمنين عائشه وابيها ابى بكر وسيدنا عمر
    هل هم يحبون ال البيت من يمجدون فاطمه وعلى واولاده فقط ويجعلون هذا دينهم هل هذا هو الإسلام ام انه كره لباقى ال البيت وحقد عليهم احب ان اصحح لك المعلومات انا مذهبهم او عقيدتهم مختلفة عن سمعت حوار لحسن نصرالله يتهم فيها اهل المدينه من الصحابه بسبب مقتل الحسين والأن شيخهم التيجانى محاور معروف لدى الشيعه يتهم عثمان وباقى الصحابه على قناة المستقله بانهم مغضوب عليهم هم من بداو بمحاربة ال البيت وسب كبار الصحابه فى قنواتهم وشرائطهم وندواتهم وكتبهم وصفحات الجرائد حتى هنا فى مصر من حوالى سنه صدر مقال بعنوان ام المتسكعين يتهمون فيه السيده عائشه بانها كانت تفتح بيتها للصحابه ليقضوا فيه وقت المرح والزنى معها وكانت تدرب البنات الصغار على ذلك ولا يؤمنون بصحيح البخارى ويكذبونه ويتهمون سيدنا ابى بكر بالنفاق وسرقة نسخة المصحف الأصليه وحذف منها ايات تسبت نفاقه واتهموا سيدنا عمر انه كان مريض بمرض الشذوذ وهذا كان يقال هنا فى مصر على المنبر من رجل يدعى حسن شحاته شيعى المذهب من اشرقيه وتم القبض عليه وعلى كتبه الإرانية المصدر كان المسجد امام سفارة اسرائيل بالجيزه وكثير وكثير لا يحتمل الوقت سرده فارجوا من من يسر معلومه او رد يكون متابعا ومدققا فى اخباره وانشئتم اقرؤ كتبهم ومراجعهم وفتاوى الخمينه تعرفون من هم من كتبهم انفسهم

  9. #9

    الصورة الرمزية mynameisyaser
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مصر
    العمر
    41
    المشاركات
    1,829
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    52
    بالنسبه الحرم سارفع لكم ملف فيديو من التليفزيون السعودى ينقل هذه الأحداث وبعد كده نكمل رد على الموضوع

  10. #10

    الصورة الرمزية archooo
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصري بالسعودية
    العمر
    97
    المشاركات
    2,283
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    58
    اخي الحبيب ... يجزيك الله خيرا على المتابعة ... والاهتمام بامر المسلمين ... فهكذا انت منهم ولانزكيك على الله ...

    واحب ان اطأنك اني اشاهد قناة الانوار وقناة العالم وقناة المنار ... وغيرها من القنوات الناطقة باسم ايران والشيعة ...
    ولكن مارأيك ان نوجه المسار لشيء اخر ... هل النسبة العظمى منهم على نفس الرأي .. ام منهم عدل ..

    مثال عندنا في السنة : عمر عبد الرحمن مؤسس الجماعة الاسلامية ومن ثم التكفير والهجرة .. هل هذا هو قدوتنا والاستدلال علينا من الاخرين ... (( مذهب اسلامي متشدد ))..

    جمال البنا - والذي يختلف عن اخوه الاكبر الامام حسن البنا من السماء السابعة للارض السابعة - وغيره من الكتاب ذوي مذهب الرأي والفكر الحر ... هل هم المسلمين ....(( مذهب اسلامي متحرر )) ..

    فيجب ان لا نأخذ التشدد على المذهب او الفكر ككل ولكن نأخذ العقيدة والجوهر ... ستقول واين الجوهر وأأمتهم جميعا يسبون الصحابة الاطهار وأمهات المؤمنين ... سأقول لك ان الجوهر في عقيدتهم للائمة الاتنى عشر المعصومون ... فهل تخالفهم فيهم ؟؟؟؟ سأقول لك لانستطيع نهائيا فهم كلهم اما صحابة ياما تابعين لم يتلفظوا باي من هذه الحماقات ... وهم الامام على كرم الله وجهه الامام الحسن الامام الحسين الامام الحسين بن على زين العابدين ..والامام الباقر والامام جعفر الصادق ... ولهم كلهم احاديث رواية صحيحة وذات اسانيد صحيحة في البخاري ومسلم عن النبي صلى الله عليه وسلم

    اما بخصوص الفيديوهات ومايحدث فاحب الا اجهدك بارك الله لك.. فاني احب ان اطمأنك اني ظللت 3 سنوات في موضوع البحث عن الفرق والمذاهب والجماعات الاسلامية وغيرها من خارج الاسلام من اللادينين والملحدين وقرأت وبحثت كثيرا في هذا الموضوع.. وتصديقا لى ادخل على هذه المواقع وستجدنى هناك بنفس صفتى عضوا ذهبيا او فضيا ... وفي جعبتي ماتدمع له عيناك مما حدث من بعض الشيعة وما يخالف الفطرة حتى ... فمنهم من سب الرسول شفاهية وقال هو السبب الاساسي فى فرقتنا الى الان جعلها الله له هذا ذنبا !!! ((( قبحه الله وامثاله )))).. وهو تعميم امر الاخلافة وتركها شورى بين المسلمين ...

    ولكنى اتحدث اليك الان بكل الحب لهم جميعا ... لأني حين البحث وجدت مايشيب له الولدان من الجانب الاخر من المنسوبين الى اهل السنة والجماعة افعلا واقولا ولا دعاي للذكر..


    اخيرا نحن نريد الوحدة لكل مسلمي العالم .. فقد وصل عددنا المليار والسبعمائة مليون .. ولايتعدى فكر الفئة الواحدة والمتفقة في كل شيء من نواحي العقيدة عن الخمسة مليون فرد ... كالاخوان المسلمين ومن بعدهم أنصار السنة السلف مثلا... فكفانا فرقة ..نريد الاتحاد كلنا في وجه الظلم الواقع ..

    ام تريد عندما يجتمع اكبر عدد من المسلمين على الوحدة .. اول اتفاق لهم يكون محاربة ايران او الشيعة او غيرهم من الطوائف الاسلامية

    ارجوا استيعاب حديثي المتواضع واذا وجدت فيه مايسوء او تقصير منى ... فنبهنى لك الاجر والثواب ...

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  11. #11

    الصورة الرمزية mynameisyaser
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مصر
    العمر
    41
    المشاركات
    1,829
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    52

    لمن اراد الأدله

    السلام عليكم
    اخوانى الأعزاء هذه بض الصوتيات للشيخ محدم اسماعيل المقدم وهو من العلماء المعروفين بمصر ومن اراد المعرفه فى كلام للشيخ محمد حسين يعقوب ومحمد حسان فلنسمع منهم ونتعلم ونعرف هل الخلاف نذهبى وفقهى كالخلاف بين الأممه الأربعه
    ام انه خلاف عقدى وجوهرى يقوم عليه اعتقاد المرؤ ونعرف الفرق بين الفرق والجماعات فى حديث الرسول تفترق امتى على احدى وسبعون فرقه كلها فى النار فما هو الفرق بين الجماعات المهتلفه فى المنهج كالسلفيه والإخوان والتبليغ ام فرق مخالفه للعقيده كالرافضه والخوارج والقرامطه والمرجئه والجهميه والمعطله ووالله هذا ليس تشددا كا وصفنى اخى الكريم بل هو توضيح لحقيقه نتعامل معها بعواطفنا وليس بمعتقداتنا واراء علمائنا الأجلاء بل اطلب من القارئين الا يقتنعوا بكلاموا بل هم انفسهم وجب عليهم تصحيح او على الأقل تاكيد معلوماتهم ومعرفة حقيقة الشيعه وما الفتاوى التى صدرت من مجمع البحوث الإسلاميه واللجنه الدائمه ومشايخنا الكرام فى هذا الموضوع والموضوع ليس تافها او مش مهم بل هو يحد عقيده وجوهر وتوضيح للحقائق فلا اخفى قرص الشمس واقول مش مهم القمر هينور
    هذه شرائطيسرد فيها هذه المواضيع فى الماضى والحاضر مع اعترافاتهم هم انفسهم بعد ترك التشيع حتى لا يقول احد ان احنا بنفترى عليهم وهحاول اجيلكم صوتيات لعلماء الشيعه انفسهم يمكن تقتنعوا بكلامهم
    وفى النهايه من يريد ان ييعلم فليبحث ويحكم هو بنفسه ويعطى نفسه فرصه للقراءه والبحث حتى يكون على ثقه بما يقول ولا ياخذ براىى او راى احد انا مجرد ناقل لكم والموضوع بين ايديك وجزاكم الله خيرا لهتمامكم بالموضوع

    ثورة الخمينى فى الميزان
    حزب الله وحصان طرواده

    الحاج محمد هتلر

    حوار الطرشان

    وجهاً لوجه ... سعيد حوى ... الخميني

  12. #12

    الصورة الرمزية mynameisyaser
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مصر
    العمر
    41
    المشاركات
    1,829
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    52
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة archooo مشاهدة المشاركة
    اخي الحبيب ... يجزيك الله خيرا على المتابعة ... والاهتمام بامر المسلمين ... فهكذا انت منهم ولانزكيك على الله ...

    واحب ان اطأنك اني اشاهد قناة الانوار وقناة العالم وقناة المنار ... وغيرها من القنوات الناطقة باسم ايران والشيعة ...
    ولكن مارأيك ان نوجه المسار لشيء اخر ... هل النسبة العظمى منهم على نفس الرأي .. ام منهم عدل ..

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله اخى انا مش فاهم قصدك ايه بتعديل المسار من ايه الى ايه؟
    يعنى بلاش اجيب سيرتهم ولا اقول ان رايك سليم ويبقا هو ده المسار
    بالنسبه لأنك قلت ان منهم عدل ياريت تعرفنا بيه
    اما ذكرك لبعض الخلافات فى مصر هىاختلاف بين جماعات وليس خلاف على ان السيده عائشه زانيه وابو بكر خاين ومنافق وعمر لوطى
    اقولك ان النسبه العظمى منهم كده وهذه القنوات تبث الدين الرسمى للدوله وماهى قائمة عليه فهذا دين دوله وشعب وليس خلاف بين افراد
    وقنواتهم تبث رسميا من داخل الدوله ومساجده وترى الأف حضور امام الشيخ يسمهون هل يوجد غير ذلك الوجه العام لدين الدوله ان كان هناك غير ذلك فاعلمنى
    ويبقى جزاك الله خيرا

  13. #13

    الصورة الرمزية mynameisyaser
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مصر
    العمر
    41
    المشاركات
    1,829
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    52

    لماذا تسموا بالرافضه واراء العلماء فى ذلك

    نبذه عنهم
    * نشأتهم : -
    نشأت فرقة الرافضة عندما ظهر رجل يهودي من يهود اليمن اسمه (عبدا لله بن سبأ) ادّعى الإسلام وزعم محبة آل البيت ، وغالى في علي - رضي الله عنه - وادعى له الوصية بالخلافة ثم رفعه إلى مرتبة الألوهية ، وهذا ما تعترف به الكتب الشيعية نفسها .

    قال القمي في كتابه (المقالات والفرق) (1) : يقر بوجوده و يعتبره أول من قال بفرض إمامة علي و رجعته وأظهر الطعن على أبي بكر و عمر و عثمان و سائر الصحابة، كما قال به النوبختي في كتابه (فرق الشيعة)(2). وكما قال به الكشي في كتابه المعروف (رجال الكشي) (3) . والاعتراف سيد الأدلة، وهؤلاء جميعهم من كبار شيوخ الرافضة.

    سبب تسميتهم بالشيعة الاثنا عشرية
    نسبة الى الإثنا عشر إماماً الذين يتخذهم الرافضة أئمة لهم يتسلسلون عى النحو التالي :-
    1- علي بن أبي طالب - رضي الله عنه - الذي يلقبونه بالمرتضى - رابع الخلفاء الراشدين، و صهر رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وقد مات غيلة حينما أقدم الخارجي عبدالرحمن بن ملجم على قتله في مسجد الكوفة في 17رمضان سنة40هـ.
    2- الحسن بن علي رضي الله عنهما ويلقبونه بالمجتبي
    3- الحسين بن علي رضي الله عنهما ويلقبونه بالشهيد.
    4- علي زين العابدين بن الحسين (80-122هـ ) ويلقبونه بالسَّجَّاد.
    5- محمد الباقر بن علي زين العابدين ( ت 114 هـ ) ويلقبونه بالباقر.
    6- جعفر الصادق بن محمد الباقر ( ت 148هـ ) ويلقبونه بالصادق.
    7- موسى الكاضم بن جعفر الصادق ( ت 183هـ ) ويلقبونه بالكاضم.
    8- علي الرضا بن موسى الكاضم ( ت 203 هـ ) ويلقبونه بالرضي.
    9- محمد الجواد بن علي الرضا ( 195-226هـ ) ويلقبونه بالتقي.
    10- علي الهادي بن محمد الجواد ( 212-254هـ ) ويلقبونه بالنقي.
    11- الحسن العسكري بن علي الهادي ( 232-260هـ ) ويلقبونه بالزكي.
    12- محمد المهدي بن الحسن العسكري ( لا يعلم متى ولد -ويقولون انه لم يمت ولكن انه غاب في السرداب )

    ويلقبونه بالحجة القائم المنتظر ونحن اهل السنة نلقبة بالمهدي الخرافه
    - يزعمون بأن الإمام الثاني عشر قد دخل سرداباً في دار أبيه بسُرَّ مَنْ رَأى ولم يعد ، وقد اختلفوا في سنه وقت اختفائه فقيل أربع سنوات وقيل ثماني سنوات ، غير أن معظم الباحثين يذهبون إلى أنه غير موجود أصلاَ وأنه من اختراعات الشيعة ويطلقون عليه لقب ( المعدوم أو الموهوم ).
    * سبب تسميتهم بالرافضة : -
    الرفض في اللغة هـو: الترك، يقال رفضت الشيء : أي تركته.(4)

    والرافضة في الاصطلاح: هي إحدى الفرق المنتسبة للتشيع لآل البيت، مع البراءة من أبي بكر وعمر، وسائر أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم إلا القليل منهم، وتكفيرهم لهم وسبهم إياهم.

    قال الإمام أحمد -رحمه الله تعالى-: « والرافضة: هم الذين يتبرؤن من أصحاب محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ويسبونهم وينتقصونهم » (5)

    وقال عبدالله بن أحمد -رحمهما الله تعالى-: « سألت أبي من الرافضة؟ فقال: الذين يشتمون -أو يسبون- أبا بكر وعمر -رضي الله عنهما-».(6)

    وقال الإمام أبوالقاسم التيمي الملقب (بقوام السنة) في تعريفهم: «وهم الذين يشتمون أبا بكر وعمر -رضي الله عنهما- ورضي عن محبهمـــــا ».(7)

    وقد انفردت الرافضة من بين الفرق المنتسبة للإسلام بمسبة الشيخين أبي بكر وعمر، دون غيرها من الفرق الأخرى، وهذا من عظم خذلانهم قاتلهم الله.

    يقول شيخ الإسلام ابن تيمية -رحمه الله تعالى-: « فأبوبكر وعمر أبغضتهما الرافضة ولعنتهما، دون غيرهم من الطوائف ».(8)

    وقد جاء في كتب الرافضة ما يشهد لهذا: وهو جعلهم محبة الشيخين وتوليهما من عدمها هي الفارق بينهم وبين غيرهم ممن يطلقون عليهم (النواصب) فقد روى الدرازي عن محمد بن علي بن موسى قال: «كتبت إلى علي بن محمد عليه السلام (9) عن الناصب هل يحتاج في امتحانه إلى أكثر من تقديمه الجبت

    والطاغوت (10) واعتقاد إمامتهما؟ فرجع الجواب من كان على هذا فهو ناصـــب». (11)

    يرى جمهور المحققين أن سبب اطلاق هذه التسمية على الرافضة: هو رفضهم زيد بن علي وتفرقهم عنه بعد أن كانوا في جيشه، حين خروجه على هشام بن عبدالملك، في سنة إحدى وعشرين ومائة وذلك بعد أن أظهروا البراءة من الشيخين فنهاهم عن ذلك.

    يقول أبو الحسن الأشعرى: « وكان زيد بن علي يفضل علي بن أبي طالب على سائر أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ويتولى أبا بكر وعمر، ويرى الخروج على أئمة الجور، فلما ظهر في الكوفة في أصحابه الذين بايعوه سمع من بعضهم الطعن على أبي بكر وعمر فأنكر ذلك على من سمعه منه، فتفرق عنه الذين بايعوه، فقال لهم: رفضتموني، فيقال إنهم سموا رافضة لقول زيد لهم رفضتموني ».(12)

    وبهذا القول قال قوام السنة(13)، والرازي(14)، والشهرستاني (15)، وشيخ الإسلام ابن تيمية(16) -رحمهم الله.

    وذهب الأشعري في قول آخر: إلى أنهم سموا بالرافضة لرفضهم إمامة الشيخين، قال: «وإنما سموا رافضة لرفضهم إمامة أبي بكر وعمــــر».(17)

    والرافضة اليوم يغضبون من هذه التسمية ولا يرضونها، ويرون أنها من الألقاب التي ألصقها بهم مخالفوهم، يقول محسن الأمين: «الرافضة لقب ينبز به من يقدم علياً - رضي الله عنه - في الخلافة وأكثر مايستعمل للتشفي والانتقام».(18)

    ولهذا يتسمون اليوم بـ(الشيعة) وقد اشتهروا بهذه التسمية عند العامة، وقد تأثر بذلك بعض الكتاب والمثقفين، فنجدهم يطلقون عليهم هذه التسمية. وفي الحقيقة أن الشيعة مصطلح عام يشمل كل من شايع شخص او مجموعة او نحو ذلك فهم نعم شايعوا علياً فيما يظهر ولكنهم رفضوا إمامة الشيخين ابو بكر وعمر ورفضوا الحق فهم في الحقيقة رافضة وهذا هو الاسم الذي يجب علينا إطلاقه عليهم .

  14. #14
    الصورة الرمزية k o g d
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    العمر
    27
    المشاركات
    8,660
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    195

    لم اقرء كل الموضوع ( فقط القليل ) لكن اود ان اوجه سؤال الى اخينا الكريم ياسر .
    هل سئكون مخطئ لو قلت انك فتحت نفس هذا الحوار في منتدى اخر ؟
    شخصيا ارى ان ايران من \ او اقوة دولة عربية ويقاومون الصهاينة ولا يستسلمون ولا يطغون للعدو , وهذا فخر , ويجب ان نتحد معهم حتى ولو كان يوجد هناك بعض السلبيات لديهم ... لماذا , سيكون نقطة بداية ( مشوار الف ميل تبدء بخطوة ) ولو تقدمنا بهذا الخطوة سيكون من السهل الانتهاء والانتهاء من اعداء الاسلام .
    سلام عليكم
    ___________________
    واقتراح المتواضع لاخينا الكريم محمد اسماعيل ان يقوم بأغلاق الموضوع لان الموضوع سوف يسبب نزاع بين الاعضاء ..... وغير ذالك هذا النوع من المواضيع على حد علمي ممنوعة او من المستحسن ان لا تكون موجودة من الاصل .


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. اسكربت تحفة ادخل وشوف بنفسك
    بواسطة M.AbdELNasseR في المنتدى الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tips
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 05 / 09 / 2012, 26 : 07 PM
  2. مفيده لكل مصمم ادخل وشوف 100% ولكل شخص
    بواسطة عامررر في المنتدى الفوتوشوب | Adobe PhotoShop
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21 / 08 / 2009, 56 : 01 PM
  3. موسوعة الخامات (ادخل وشوف)
    بواسطة archi_mfm في المنتدى Downloads and Torrent
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 05 / 06 / 2009, 54 : 12 PM
  4. من جل اثبات حبي لكم و لاحلى منتدى ادخل وشوف
    بواسطة sahara-grafik في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12 / 09 / 2008, 21 : 03 PM
  5. موقعين مودليز واشياء اخري ادخل وشوف
    بواسطة archi_mfm في المنتدى الأرشيف و المواضيع القديمة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 31 / 07 / 2007, 05 : 11 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 33 : 12 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO