Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
صفحة 42 من 65 الأولىالأولى ... 323940414243444552 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 616 إلى 630 من 964

مكتب طريق الجرافيك للرسم المعماري

هذا الموضوع : مكتب طريق الجرافيك للرسم المعماري داخل Autodesk AutoCadالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : ليش هذا التعصب وهذه الحساسية الزايدة كلنة اخوة وجاين نتعلم وانا احيل لي تصميم الواجهة هذا ما يعني اني الافضل ...

الصورة الرمزية tygo_m
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    ليش هذا التعصب وهذه الحساسية الزايدة كلنة اخوة وجاين نتعلم وانا احيل لي تصميم الواجهة هذا ما يعني اني الافضل ربما احد الاخوة يقدم واجهة افضل مني بمئة مرة وعندها اكون سعيد وهذا لايعني اني هدرت وقتي فالتطبيق وحده تعلم

والاخت امل ما قالت شي غلط ابدا فهو عمل جماعي

وانا بانتظار توجيهات الاستاذ ليوناردو

بارك الله فيكم

الصورة الرمزية tygo_m
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اخت امل اعتقد هناك مشاكل في البلان وهي في تداخل الحوائط

الصورة الرمزية lionardo
    احباب طريق الجرافيك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اخوانى واحبتى الافاضل اعزكم الله واكرمك لم يحدث شيئ ابد ا يستدعى دلك كله ابدا فنحن جميعا اخوه واصدقاء وزملاء فى المهنه وشركاء فى الاهتمام وهدا هو الجميل فى المنتدى
    اتدرون صراحه من هو المخطئ الحقيقى
    انا والاعتراف بالحق فضيله
    كان يجب على مند البدايه ان اضع الاسكتش ولكن والله السبب كان لفائدتكم ومصلحتكم جميعا
    كيف كنت اسعى مع اعضاء فى الاداره لعمل مشروع كبير بحق فيه كل ماتحتاجون اليه من دعم ومعلومات ومتابعه ودروس مشروع متكامل بمعنى الكلمه واشفقت عليكم ان تتحملوا هدا المشروع وحدكم فأجلت الاسكتش الى ان يتم اخد موافقه الاداره على مشروعنا الكبير واقول مشروعنا لانكم شركاء فيه معى تماما والايام المقبله ستريكم هدا صدقا وحقا ان شاء الله
    المر الثانى اردت بترك اختيار المشروع لكم ان اتعرف عليكم واحدا واحدا لاعرف تماما قدراتكم وامكانياتكم بل ونقاط القوة لديكم وايضا نقاط الضعف كلا منا لديه نقاط قوة ونقاط ضعف
    ويجب على معرفة نقاط القوة لزيادتها واستفاده باقى الفريق منها وايضا نقاط الضعف لتقويتها والله والله ما اردت بهدا الاوجه الله الكريم
    السبب الثالث اردت ان نتعلم جميعا ونستفيد من اخطاءنا فى اسلوب اداره العمل الجماعى وتقويه روح الفريق
    واليكم بعض النتائج والنقاط المستفاد منها
    1_ يجب ان يتولى معى الامر اثنان اوثلاثه على اقل تقدير كمساعدين لهم مهام ولهم صلاحيات
    2- ستطرح معطيات الموضوع كامله ومع اسكتش واضح المعالم وتوزع الادوار فقط ساترك لكم اختيار الادوار حتى يتم التعارف بالكامل علي امكانياتكم
    احتاج فقط لمساعده كلا من الاخ محمود الجبورى لانتظامه ومتابعته الرائعه
    الاخت امل لنفس السبب
    الاخ الكريم moghir ادا رغب فى الاستمرار معنا وللحق اقول فهو يمتلك موهبه جميله ولكن يعيبه انه لايؤمن بالعمل الجماعى على مايبدو وان كنت مخطأ فى تقديرى فليثبت لنا عكس دلك مع الايام
    :::: مركز طريق الجرافيك التعليمي ::::

رايي صواب يحتمل الخطأ وراى غيرى خطأ يحتمل الصواب (قول للامام الشافعى رحمه الله )

الصورة الرمزية tygo_m
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

بعد اذن الاستاذ ليوناردو اود ان اقول شيء

في البداية اود ان واضح ما قام به الاستاذ ليوناردو حقيقة فوالله الذي لا اله الاهو لم اجد مثل هذا الرجل بهذه الهمة العلية والاصرار على تعليم من هو موجود في المنتدى بكل اقسامه وبكل ما عنده من علم وقدومه الى هذا المكتب لم يكن الا لافادة الاخوة والاخوات وانا منهم للوصول الى افضل المستويات

وانا اتابع تواجد هذا الرجل الهمام المعطاء في المنتدى وحساب الوقت الذي يستهلكه لمتابعة المنتدى وكان والله تقريبا 24 ساعة في النهار وعند الافطار وعند السحور ولا يتعاجز عن الرد ابدا ابدا عن اي شيء يسؤل

فاقول لك استاذ ليوناردو والله لم تقصر معنا ابدا بل نحن المقصرون تعد الدروس وتسجلها وترفعها ولا تجد من يتابع الاقليلا وانا اول المقصرين

وهو لا يرجوا الاوجه الله

بارك الله فيك وجزاك عنا خير الجزاء ووفقك ورحم والديك وادخلهم فسيح الجنات

فاقول للاخوة والاخوات ارجوا منكم الصبر وسعة الصدر والاصرار على التعلم

اما بخصوص ما طلبه منا استاذنا العزيز الغالي ليوناردو فاقول له انا وكامل وقتي لك اطلب ولن تجد الا التنفيد و في كل المراحل

والله ما كتبته ليس مجاملة والله على ما اقول شهيد

اعذروني على الاطالة

بارك الله فيكم

الصورة الرمزية lionardo
    احباب طريق الجرافيك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    بارك الله فيك اخى الحبيب محمود الجبورى واشعر تماما صدق ماتشعربه وارجو من الله عز وجل ان يعيننى على ان اكون محل هده الثقه والوصف فقد اعطيتنى اكثربكثير مما استحق
    اما السبب فيما تراه اخى الحبيب هو اننى تعلمت الكثير بل الكثير جدا جدا جدا من هدا المنتدى الرائع وادكر تماما اول يوم دخلت فيه هدا العالم الجميل وكيف كان مستوى عملى وكيف اصبح ولدلك فانا اشعر بان التعليم دين فى عنقى يجب على كما اخدت ان اعطى وسيرى كلا منكم مدى تقدم مستواه بعد اشهر قليله فالميزه الرائعه فى هدا المنتدى ليس فقط التعلم ولكن الاجمل هو التفاعل وتتعلم وتعلم وتنافس وتفوز وتخسر هده هى الحياه الجميله فى المنتدى كلها حركه ونشاط فائده واستفاده

طالب بالمركز التعليمي

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    السلام عليكم و رحمة الله
    و لو أنني لا أجيد فن الكلام ..فأعتقد أن الأمور قد ضخمت أكثر مما يجب
    الحمد لله و الله رقيب على ما أقول جئت بغاية الافادة و الاستفادة و لكن على ما يبدو كنت مندفعا بعض الشئ و ربما حماسي الزائد أعمى بصيرتي ...اما بخصوص العمل الجماعي بالعكس لو كان ما قلت صحيح
    أستادي كان من الاول أقبل العمل عليه لوحدي كما عرضت علي و كان بمقدوري انهاؤه لوحدي لدلك من الاول فضلت مشاركة جميع اخوتي ..وفقط طريقتي كانت مندفعة شوية ولم أرد بالي لدلك...لكن ما حز في نفسي هو لأنني لاحظت عملية اجهاض للمشروع في بدايته ..لأن الانسجام بين مختلف المشاركين في المكتب سيحدث مع الوقت ...و ليس مند البداية....لكن على ما أظن قد سيئ فهمي ....و الله لأجلكم كنت أسابق الزمن ففي الاخير ليس بيدي سوى السبت و الاحد كما أسلفت ......و قلنا معكم على الاقل بعض الاجر في هدا الشهر المبارك
    لكن يبدو أنو انقلب ...و على العموم أستسمح منكم أن بدر من شئ لم أرد بالي منه...و انا معكم ..و رهن اشارتك استادي الغالي..

الصورة الرمزية nabilarchi
    مصمم جديد

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما شاء الله عليكم المكتب اصبح كبير بالموضيفين وانضمام اخي الحبيب مجدي
    اصبحت كبيرة الطاهر اني موضف فاشل وكسول اتمنى ان لا تكونوا تردوني من المكتب انا اسف مرة اخرى على هذا التقصير ممكن اخي مجدي تلخصلي ما فاتني لاحاول الحاق بكم ان شا ءالله

بالتوفيق سلام عليكم

طالب بالمركز التعليمي

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    نطوي الصفحة و نبدا من جديد ....تفضل أستادي

الصورة الرمزية archi_mfm
    مصمم مجتهد

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    كل سنة وانتم طيبين...ورمضان كريم وتقبل الله طاعتكم..انا عارف انها جات متاخر كتير..اود ان اشكر اخواني واخواتي....علي الموضوع القيم ...فعلا استفاد اخوة كثيرين......واود ان اشكر الأخ محمود الجبوري علي سؤاله علي ولكني نادرا ما كنت ادخل ...والأخت أمل وجنات....وبالأخص الأخ ليوناردو علي مجهوده الرائع....وربنا يوفقكم...............والسلام....ور ضان كريم
    هل تري نلتقي بعد غياب....ام العمر أقصر من ذلك

الصورة الرمزية lionardo
    احباب طريق الجرافيك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    والله اخى الحبيب لو تعلم مدى سعادتى بوجودك الان معنا من جديد ولوتعلم مكانتك عندى لانك ببساطه تدكرنى بنفسى هههههه كنت مثلك حماس ورغبه شديده فى التطور والتعلم
    ولا اكل ولا امل من العمل ابدا ورغبتى فى المنافسه فاقت كل التصورات ولكن اختلف الامر بعد اكتساب الخبرات فى الحياه وفى العمل ايضا زادت ثقتى بنفسى حتى اصبحت لا انافس احدا ولا اتسابق مع احد فقط احاسب نفسى واكون اول ناقد لها واسابق الزمن لتقويه نقاط ضعفى واعترف بها بل احيانا ابرزها حتى يكون دلك دافعا لى لتقويتها
    وانت اخى الحبيب تملك الموهبه من الله والتصور والخيال الخصب ماشاء الله فقط تأنى وتروى وستجد ضالتك ان شاء الله فى هده البدايه البسيطه معنا
    سأرفع بعد قليل ان شاء الله بلان للمشروع الكبير واوضح لك اماكن الخدمات والحمامات والبوفيه والمحلات
    والمطلوب منك تقسيم الحمامات واماكن الخدمات وتصور للبوفيه ومطعم صغير للوجبات السريعه
    واعلم اخى ان هدا هو المشروع الدى سنقدمه جميعا للاداره ليكون نواه وبدايه العمل فى المشروع المشترك لكل اعضاء المنتدى الان اتركك تستريح وتستعد للمرحله المقبله
    وسيكون لك مهام اخرى بصفتك احد المساعدين الدين اخترتهم لمساعدتى انت والاخ محمود الجبورى والاخت امل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moghir مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله
    و لو أنني لا أجيد فن الكلام ..فأعتقد أن الأمور قد ضخمت أكثر مما يجب
    الحمد لله و الله رقيب على ما أقول جئت بغاية الافادة و الاستفادة و لكن على ما يبدو كنت مندفعا بعض الشئ و ربما حماسي الزائد أعمى بصيرتي ...اما بخصوص العمل الجماعي بالعكس لو كان ما قلت صحيح
    أستادي كان من الاول أقبل العمل عليه لوحدي كما عرضت علي و كان بمقدوري انهاؤه لوحدي لدلك من الاول فضلت مشاركة جميع اخوتي ..وفقط طريقتي كانت مندفعة شوية ولم أرد بالي لدلك...لكن ما حز في نفسي هو لأنني لاحظت عملية اجهاض للمشروع في بدايته ..لأن الانسجام بين مختلف المشاركين في المكتب سيحدث مع الوقت ...و ليس مند البداية....لكن على ما أظن قد سيئ فهمي ....و الله لأجلكم كنت أسابق الزمن ففي الاخير ليس بيدي سوى السبت و الاحد كما أسلفت ......و قلنا معكم على الاقل بعض الاجر في هدا الشهر المبارك
    لكن يبدو أنو انقلب ...و على العموم أستسمح منكم أن بدر من شئ لم أرد بالي منه...و انا معكم ..و رهن اشارتك استادي الغالي..

الصورة الرمزية lionardo
    احباب طريق الجرافيك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اخى الحبيب والغالى نبيل انت الانسان النبيل يسعدنا ويشرفنا بل واقولها بوضوح يزيدنا قوة على قوتنا وجود ضمن هدا الفريق بس بلاش تغيب حايفوتك كتييييييييييير
    وبخصوص الملخص سادكره لك غدا ان شاء الله لان لدى عمل هااااااااااااام جدا وضروى انجازه ولصالح جميع اعضاء المنتدى
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nabilarchi مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما شاء الله عليكم المكتب اصبح كبير بالموضيفين وانضمام اخي الحبيب مجدي
    اصبحت كبيرة الطاهر اني موضف فاشل وكسول اتمنى ان لا تكونوا تردوني من المكتب انا اسف مرة اخرى على هذا التقصير ممكن اخي مجدي تلخصلي ما فاتني لاحاول الحاق بكم ان شا ءالله

بالتوفيق سلام عليكم

الصورة الرمزية lionardo
    احباب طريق الجرافيك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    احبابى اعضاء المكتب الحمد لله تمت الموافقه على المشروع الكبير وشدو حيلكو علشان حانقدم البلانات النهائيه باسم المكتب
    الحمد لله عوده اخونا الحبيب mohir الى فريق العمل واللى فات مات صفحه جديده ومشروع جديد
    الحمد لله اخونا الحبيب نبيل افتكر المكتب ورجع تانى وهو اخ كريم ونبيل ايضا ههههه
    صوره اسكتش مشروعنا الكبير ورابط ملف الكاد اسفل الصوره

طريق الجرافيك[/url]

رابط ملف الكاد

http://www.4shared.com/file/62141086..._floor001.html

مصمم مشارك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    السلام عليكم جميعا
    ازيكم كلكم و الله حاسس انى بقالى سنة بعيد عنكم بس اعذرونى انا اضطريت اسافر لندن المدة اللى فاتت و ملحقتش اقول اى حاجه انى مش هبقى متواجد.بس الحمد لله المشكلة اللى كانت هناك خلصت و انا رجعت علشان اشرككم لو محدش هنا عند مانع طبعا .
    أخى العزيز ليوناردو شايف اللفب اتغير الف مبروك الاشراف و الله حضرتك تستاهل ...و عمرى ما شفت حد فى اى منتدى عاوز يفيد الناس بالشكل ده فى اى مكان ربنا يجعلة فى ميزان حسناتك يا رب.

أنا عارف ان انا فتنى حاجات كتير اوى لأن عدد الصفح زاد اوى عن اخر مره كنت هنا و انا قلبت سريعا كده لقيت ماشاء الله ناس جديدة عليا كتير (مفيش اى حد منهم مهندس مدنى او حتى طالب زىى )بس خير ان شاء الله
    انا شوفت حاجات جديده خالص و مشروع كبير و حاجات كتير دماغى لفت منها .. ومش عارف انا ينفع اصلا اشارك ولا لأ؟
    أرجوا منكم اى حد يشرحلى ايه اللى بيتعنل دلوقتى و يبفع اشارك و لا لأ ؟ و انا ان شاء هكون كده كده متابع مقدرش اسيب حاجه زى كده فيها اساتذه كتير و على راسهم استاذنا ليوناردو ...

أنا حاسس ان انا طولت اوى عليكم بس معلش كلام من 3 اسابيع كان هيتكتب جه مره واحدة
    سلامى للجميع من اول استاذنا ليوناردو و مس امل و جنات و اخوانى محمود من العراق و محمد جمال و كل الناس الجديدة (عليا انا بس) اللى هعرفهم ان شاء الله من خلال المكتب الرائع دة.

مصمم مشارك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    السلا عليكم
    اخي الحبيب
    اود ان اشترك معكم فما هو المطلوب

الصورة الرمزية lionardo
    احباب طريق الجرافيك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اهلا وسهلا بالحبيب الغالى احمد ورده
    اولا حمد الله ع السلامه ثانيا والله كنت مفتقدك جدا جدا واقول هو راح فين اختفى مره واحده كدا ليه
    ثالثا مافاتكش تقريبا ولا حاجه بس فى درس ثالث عملته وتقدر تحمله لو رجعت كام صفحه بسرعه حاتلاقيه
    رابعا فعلا فى اخوه جدد وممتازين ونشيطين انضموا لنا حاتتعرف عليهم بسرعه لانهم يوميا متواجدين وشغالين نار ماشاء الله
    خامسا ودا الخبر الجميل
    بنعمل مشروع مبنى طريق الجرافيك بجميع اقسامه الكاد والماكس والميديا
    المبنى مكون من 3 طوابق الارضى محلات وكافيتيريا ونت كافيه وقاعه محاضرات كبيره وخدمات
    الدور الاول حايبقى فيه المكاتب للمهندسين والمصممين والمشرفين بجميع الاقسام وطبعا غرفه اجتماعات لكل قسم
    التالت مكاتب الاداره ومكتب المدير العام والمشرف العام ورؤساء الاقسام
    ايه رايك فى الجمال والخيال دا

صفحة 42 من 65 الأولىالأولى ... 323940414243444552 ... الأخيرةالأخيرة