Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 4 من 4

طلب مساعدة من فضلكم الإطارات للنوافذ

هذا الموضوع : طلب مساعدة من فضلكم الإطارات للنوافذ داخل Autodesk 3D Studio Maxالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : السلام عليكم لقد قمت بعمل مودلبنغ بالأوتوكاد وقمت بتصديره للماكس و لكن لي مشكلة صغيرة تتمثل في كيفية إضافة إطارات ...

  1. #1
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    algeria
    المشاركات
    18
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    طلب مساعدة من فضلكم الإطارات للنوافذ

    السلام عليكم
    لقد قمت بعمل مودلبنغ بالأوتوكاد وقمت بتصديره للماكس و لكن لي مشكلة صغيرة تتمثل في كيفية إضافة إطارات النوافذ بالألومنيوم خاصة للأشكال الأسطوانية أو الكروية وبصفة عامة لكل النوافذ
    أرجوا أن يكون الشرح كتابيا أو بالصور وليس الفيديو لأنني حاليا في الصحراء وأنا متصل بال dial up و بالتالي سرعة التحميل 4 أو 5 فقط ولك أنتتخيل
    جزتكم الله كل خير وأتمنى لكم رمضان كريم


  2. #2
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    2,735
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    68
    ممكن تكون خطوط في الاتوكاد و تاخد قيمه اثناء ادخالها من الكاد للماكس بسماكه الالومنيوم بعدد اضلع اربعه بزاويه 45 فهمت حاجه؟

  3. #3
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    algeria
    المشاركات
    18
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    عذرا أخي لم أفهم جيدا هل أقوم برسم خطوط في الأتوكاد ثم أقوم بتصديرها للماكس
    لكن أين أضيف السماكة للخطوط وبأي طريقة ثم كيف أضعها فوق الجسم الدائري
    عذرا أنا مبنتدئ وهذا أول علمل لي بالماكس
    يعني إذا أمكن الشرح يكون أطول قليلا
    وحزاك الله كل خير

  4. #4

    الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    2,372
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    80
    هناك عدة طرق لرسم الشباك
    1- طريقة الخطوط 2dspline وهي كالتالي
    spline ثم ترسم rectangle ثم في الموديفاي تحوله الى editable spline ثم تختار الخيار الفرعي spline وتعمل له outline تعطيه قيمة عرض الاطار ثم وبعد التأكد من التحام جميع النقاط تذهب الى قائمة modefire list وتختار الموديفاير extrude وتعطيه قيمة سمك الاطار

    2 - طريقة اخرى افضل لك اذا كان عندك اسطوانة او شكل كروي بعد ان تكمل المجسم تحوله الى editmesh اوeditpoly وتختار الخيار الفرعي polygon وتعمل له inset اعطيه قيمة عرض الاطار فقط فسيصبح عندك وجه يمثل الزجاج ووجه محيط به يمثل الاطار

    3- تستخدم الشبابيك الجاهزة في الماكس (هذه الطريقة تفيد المبتديء)من قائمة geometry تذهب الى خيار widows وستجد انواع الشبابيك وترسم بسهولة والجميل انك لاتحتاج لعمل فتحات وانما هو يعملها في الجدار اينما وضعت الشباك حتى وان غيرت مكانه

    ارجو ان اكون وفقت في توصيل الفكرة


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. طلب مساعدة من فضلكم
    بواسطة moustafa keshk في المنتدى Autodesk 3D Studio Max
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20 / 07 / 2013, 31 : 01 AM
  2. مساعدة من فضلكم
    بواسطة bra24 في المنتدى Autodesk 3D Studio Max
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15 / 08 / 2008, 08 : 07 PM
  3. مساعدة من فضلكم
    بواسطة bra24 في المنتدى Autodesk AutoCad
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14 / 08 / 2008, 59 : 02 PM
  4. مساعدة من فضلكم
    بواسطة htsinfo4d في المنتدى السينما فوردي | Cinema4D
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14 / 01 / 2008, 47 : 04 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 25 : 02 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO