Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

مولد ابو حصيرة الصهيوني بمصرنا الغالية !!!

هذا الموضوع : مولد ابو حصيرة الصهيوني بمصرنا الغالية !!! داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : منذ عام 1978 عقب توقيع اتفاقية كامب ديفيد بدأ الصهاينة اليهود يطلبون رسميًا تنظيم رحلات دينية إلى قرية "دميتوه" الشهيرة ...

  1. #1

    الصورة الرمزية archooo
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصري بالسعودية
    العمر
    97
    المشاركات
    2,283
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    58

    مولد ابو حصيرة الصهيوني بمصرنا الغالية !!!


    منذ عام 1978 عقب توقيع اتفاقية كامب ديفيد بدأ الصهاينة اليهود يطلبون رسميًا تنظيم رحلات دينية إلى قرية "دميتوه" الشهيرة الواقعة في محافظة البحيرة شمال مصر للاحتفال بمولد أبي حصيرة المزعوم أنه "رجل البركات"، و الذي يستمر قرابة 15 يومًا بين 26/12 ولغاية 2/1 من كل عام، وبدأ عددهم يتزايد من بضع عشرات إلى بضع مئات ثم بالآلاف يفدون كل عام من الكيان الصهيوني وأمريكا وبعض الدول الأخرى، حتى بلغ عددهم قبل عامين قرابة أربعة آلاف، برغم احتجاجات الأهالي على تصرفات الزوار الصهاينة، وتحويلهم حياة الفلاحين في هذه القرية إلى جحيم، بسبب إجراءات القرية إلى مدينة مغلقة بسبب إجراءات الأمن المصرية المكثفة لحماية الزوار.


    من هو أبو حصيرة؟



    حسب القصة اليهودية المزعومة أن ابو حصيرة هو رجل دين يهودي قدم في سفينة من المغرب زيارة الى القدس في عهد الخديو (( مش عارف مين )) وتعرضت السفينة لعاصفة قوية ادت الى تحطمها وغرق كل من فيها ... حتى جاء عمنا ابو حصيرة وراح فارش حصيرته على البحر وفضلت الحصيرة تمشي بيه ايام وشهور حتى وصل الى قرية دمنهور محافظة البحيرة في مصر ... وراح شايل حصيرته على كتفه وبنى ليه عشه صغيره يعمل بها (( صرماتي )) جزمجي بالمصري اسكافي بالعربية الفصحى ... وظهرت له بركات وحركات ادت الى تبرك الناس به واللجوء له من كل ديانة لكي يشفى ويغفر (( والله هو الاعلى وكذبو ولعنوا بما قالوا )) وبعد موته ... قال ايه المسلمين قامو عاملين له قبر سموه ابو حصيرة ... وطبعا بما انه راجل يهودي مبروك يبقى اليهود من كل الدول لهم الحق انهم ييجو ليه ويتبركوا بيه ..




    اما من الناحية المصرية الاسلامية يقدم المحامي مصطفى ارسلان ما يؤكد أن أبا حصيرة المزعوم ما هو إلا رجل مسلم وليس يهودياً، وذلك بتقديمه شجرة عائلته التي قدمها له بعض المسلمين من المغرب في موسم الحج، لكن المحكمة رفضت الطعن.
    بينما يدعي الصهاينة أن أبو حصيرة "حاخام هودي" من أصل مغربي، واسمه الأصلي أبو يعقوب، وأنه من أولياء الله في زعمهم، وله "كرامات" مشهودة!!.

    فيما آخر الأنباء ذات الصلة بالموضوع بتاريخ 15/6/2005 تفيدنا بفتوى هودية من قبل كبار الحاخامات تبيح نقل رفات الموتى من مقابر غزة إلى أماكن أخرى داخل إسرائيل، طبعا الفتوى الدينية من طرف "الحاخامات" وعلى رأسهم (شلوم عمار)، و(حاييم متسجر) جاءت بعد قرار رسمي من "حكومة شارون"، وقرارهما هذا يأتي ضمن مفهوم احترام الموتى، فيما (متسجر) يقول بأن "بقاء القبور في غزة قد يعرضها للتخريب من جهات فلسطينية معادية"، فيما أضاف "أنه من الممكن حتى هدمها على أيديهم"!!.


    هل نزيل الخطر، أم نحن مرتاحون!



    نتبين في تحريم "الحاخامات" لارتكاب الرذيلة، وتناول المخدرات وتدخين الحشيش في المقابر الهودية بتاريخ 20/8/2005 اعتراف غير مباشر بطقوس التقديس عند أبو حصيرة في مصر وأن الصهاينة أنفسهم لا يحترمون رفات موتاهم بل الأمر لا يعدو عن كونه سلوكاً لفرض هيبة على الآخرين (الأغيار)، وفي 27/8/2005 تقوم حكومة الكيان الصهيوني بإخلاء المقابر الهودية في مستوطنات قطاع غزة ممن دفنوا فيها، وتنقل رفاتهم إلى مناطق بداخل فلسطين المحتلة تنفيذا لفتوى الحاخامات السابق، مما يعني عن إمكانية نقل أبو حصيرة المفترض من الأراضي المصرية وإراحة بال المواطنين هناك ويؤكد هذا الرأي، قرار "المحكمة العليا الإسرائيلية" في 8/9/2005 بهدم أكثر من عشرين "كنيساً" في المستوطنات المخلاة في إطار خطة الفصل العنصري.
    في 31/10/2005 تتقدم منظمة لحقوق الهود بالتماس من "المحكمة العليا" تطلب فيه تمكين الهود من زيارة قبور أقربائهم المدفونين في قطاع غزة خلال عيد الفطر الإسلامي، تحت مسمى حرية العبادة التي يحترمونها في حال تقاطعت مع مصالحهم.
    في حين كشف تقرير رسمي فلسطيني بأن سلطات الاحتلال الصهيوني قامت منذ احتلالها للأراضي الفلسطينية بتدمير 1500 مسجد في أنحاء متفرقة من الأراضي العربية الفلسطينية، ناهيك عن ممارستها لعمليات الاعتداء والتدنيس اليومي! إضافة إلى مخططاتها لإقامة "الهيكل" المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى المبارك.
    يعني أبو حصيره مش خط أحمر إن أراد المصريون إزالته وهذا ما يمارسه المواطنين البسطاء من أهالي قرية دميتوه المصرية من حقهم في مقاومة تهويد الأرض المصرية من خلال رفض البيع للصهاينة، لكن الكثير من المثير يأتي من خلال مضمون اتفاق السفير الصهيوني في مصر ورئيس الطائفة الهودية، التي يقل عددها عن عدد أعضاء السفارة الصهيونية "قرابة مائة هودي من أصل مصري"، هناك على إعادة فتح معبد أقيم عام 1934 في القاهرة فهل نعي ما يجري؟

    طقوس الاحتفالات



    يبدأ الاحتفال غالبا يوم 25 (ديسمبر) فوق رأس أبي حصيرة، حيث يُقام مزاد على مفتاح مقبرته، يليها عمليات شرب الخمور أو سكبها فوق المقبرة ولعقها بعد ذلك، وذبح تضحيات غالبًا ما تكون خرافًا أو خنازير وشي اللحوم، والرقص على بعض الأنغام الهودية بشكل هستيري وهم شبه عرايا بعد أن يشقوا ملابسهم، وذكر بعض الأدعية والتوسلات إلى البكاء بحرقة أمام القبر



    ، وضرب الرؤوس في جدار المبكى للتبرك وطلب الحاجات، وحركات أخرى غير أخلاقية.


    مسمار جحا

    شهدت المقبرة بعض التوسع مع تزايد عدد القادمين، وتم كسوة الضريح بالرخام، والرسوم الهودية، لاسيما عند مدخل القبر، ثم بدأ ضم بعض الأراضي حوله وبناء سور، ثم قيام منشآت أشبه بالاستراحات، وهي عبارة عن غرف مجهزة، واتسعت المقبرة من مساحة 350 مترًا مربعًا إلى 8400 متر مربع وقد سعوا أيضًا إلى شراء خمسة أفدنة مجاورة للمقبرة بهدف إقامة فندق عليها؛ لينام فيه الصهاينة خلال فترة المولد، بيد أن طلبهم رفض..



    وبدأت التبرعات الصهيونية تنهال لتوسيعها وتحويلها إلى مبكى جديد للهود الطالبين الشفاء أو العلاج من مرض، حتى أن حكومة الكيان الصهيوني قدمت معونة مالية للحكومة المصرية طالبة إنشاء جسر يربط القرية، التي يوجد بها الضريح بطريق علوي موصل إلى مدينة دمنهور القريبة، حتى يتيسر وصول الصهاينة إليها، وأطلقوا على الجسر أيضًا اسم أبو حصيرة، ومع الوقت تحول أبو حصيرة إلى مسمار جحا للصهاينة وحكومتهم في مصر.
    فيما يحرص الكيان الصهيوني على لفت الأنظار إليهم، وتضخيم الاحتفال إلى درجة استقدام طائرة خاصة إلى مطار الإسكندرية تحمل وفدًا كبيرًا من حاخامات الصهاينة، ومعهم أحيانا وزير الأديان والعمل، وأعضاء من "الكنيست".
    سرقة التراث القومي المصري بين القضاء والسياسة
    وفي قرار سري أصدره وزير الثقافة المصري يقضي بضم مقبرة أبو حصيرة التي يزورها بعض الصهاينة إلى هيئة الآثار المصرية!!!!، الأمر الذي يعني حق لصهاينة العالم في القدوم إليه كل لحظة بدلاً من أسبوع واحد في العام، كما كان يحدث في السنوات الأخيرة!.
    والأمر العجيب أن الحجة التي استند إليها الوزير لإصدار قراره رقم 75 لسنة 2001م، كانت بدعوى أنه سيؤدي في النهاية إلى إلغاء الاحتفال الصهيوني بمولد أبو حصيرة للأبد!. كما يذكر أن الكيان الصهيوني سعى أكثر من مرة إلى قيد هذه المقبرة ضمن الآثار المصرية، وأن الوزير قد حقق مطلبه.
    بتاريخ 9/12/ 2001م أصدرت محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية دائرة "البحيرة" حيثيات الحكم بوقف قرار وزير الثقافة باعتبار ضريح أبو حصيرة والمقابر التي حوله بقرية دميتوه بدمنهور من الآثار الإسلامية والقبطية ووقف الاحتفالية السنوية لمولد أبو حصيرة.



    وقالت المحكمة إن مما سبق يتضح أن اليهود خلال إقامتهم في مصر لم يشكلوا حضارة بل كانوا قوماً متنقلين يعيشون في الخيام ويرعون الأغنام ولم يتركوا ثمة أثر يذكر في العصر الفرعوني وبالتالي فإن القرار الذي أصدره وزير الثقافة باعتبار ضريح الحاخام الـ..دي أبو حصيرة بقرية دميتو بمدينة دمنهور والمقابر الهودية التي حوله ضمن الآثار الإسلامية والقبطية رغم أنه مجرد قبر لفرد عادي لا يمثل أي قيمة حضارية أو ثقافية أو دينية للشعب المصري حتى يمكن اعتباره جزءاً من تراث هذا الشعب وهو الأمر الذي يكون معه قرار وزير الثقافة باعتبار الضريح والمقابر الهودية ضمن الآثار الإسلامية والقبطية مخالفاً للقانون لانطوائه علي مغالطة تاريخية تمس كيان الشعب المصري الذي هو ملك لأجيال الأمة وليس للأشخاص، كما ينطوي علي إهدار فادح للمشرع المصري الذي لم يعترف بأي تأثير يذكر للهود أثناء إقامتهم القصيرة بمصر، هنا نسيت المحكمة المطالبة بحق استعادة المسروقات التي أخذها الهود مع خروجهم من مصر، وهي أمر تثبته جميع النصوص القديمة بما فيها التوراة، التي يرجع الصهاينة لها، للافتراء على الشعوب بادعاء وجود حقوق تاريخية.
    وبتاريخ 2/10/2004: يخرج وزير الخارجية الصهيوني سيلفان شالوم بطلب غريب من نظيره المصري (أحمد أبو الغيط) خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في القدس المحتلة، يدعو فيه مصر بالعمل على رفع قراراها السابق بشأن منع الصهاينة من زيارة ضريح أبو حصيرة، حيث كانت مصر قد أصدرت قراراً سابقاً بأن لا تزيد الاحتفالات الصهيونية وعمليات التأبين للحاخام المزعوم عن 75 شخصاً، وكان القرار رداً على المجازر الصهيونية في الأراضي الفلسطينية، فيما طالب الوزير المصري نظيره الصهيوني بأن يتم العمل على التوصل لنقطة اتفاق حول هذا الأمر عن طريق الطائفة الهودية في مصر.
    لا تنتهي المسألة عند هذا الحد، فبتاريخ 11/2/2005 يجدد الوزير الصهيوني طلبه من أبو الغيط بالسماح للكيان الصهيوني بترميم مقبرة أبو حصيرة وزيادة عدد التأشيرات الممنوحة للصهاينة المحتلين بهدف زيارة المقبرة، مقابل تنفيذ الكيان الصهيوني للطلب المصري الخاص بإجراء عمليات الترميم اللازمة لدير السلطان بالقدس.
    وحديثاً وصل سعر المتر المربع في قرية دميتوه التي تضم رفات من يدعى بأبو حصيرة، ضعف سعره في أرقى مناطق مصر، بحجة إقامة ما يشبه مستوطنة سياحية خارج أرض فلسطين، محاولين إغراء أصحاب الأرض بالمال.


    نقلا عن الموسوعة الحرة بتصرف



  2. #2
    الصورة الرمزية SOHA.
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    U.A.E
    المشاركات
    3,251
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    معدل تقييم المستوى
    78
    القاهره اليوم جابت الموضوع ده وجابوا مكان المقبره من بعيييييد لان ممنوع الاقتراب او التصوير فيها
    والناس كانت بتشتكى وبينادوا على الحكومه عشان تنقذهم وعايزين يعزلوا بس مش لاقيين مكان تانى
    "طوبى لمن وجد في صحيفته إستغفارا كثيرا"

  3. #3
    الصورة الرمزية mohamedali2010
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    أفتخر بمصريتي وعروبتي
    العمر
    30
    المشاركات
    3,243
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    الصور
    17
    معدل تقييم المستوى
    82
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ...
    " مسمار جحا " بالفعل سيصبح ذلك الضريح مسمار جحا بالنسبة للصهاينة الذيت يترددون على تلك المنطقة ..
    ليس هذا فحسب " مجرد الزيارة " وإنما لشرب الخمور وممارسة الرذيلة وشق ألبستهم والرقص على جثث الموتى وضرب رؤوسهم في جدار الضريح .. إلى غير ذلك من تلك الممارسات .. ولكن كان لي سؤال .. ما رأي القضاء المصري في مثل هذه الأفعال الفاحشة ... وهل تدخل ضمن حرية العقيدة ونحن في بلد .. ديانته الرسمية " الإسلامية " وماذا عن موقف الحكومة أيضاً بخصوص ذلك " المسمار " هل سيقطعون دابر مثل هذه الأفعال إلى الأبد أم سيبقون عليها من أجل الصهاينة .. ليأتي يوماً تتحول مصر إلى " فلسطين " أو " عراق " ثانية فلماذا الصمت إذن ياحكومتنا العريقة ... ويبقى الوضع على ما هو عليه .. وللمتضرر حق اللجوء للقضاء ..
    جزاك الله خيراً ووفقك لما يحبه ويرضاه ...
    أيمن مختار
    ::: الفقير إلى الله :::
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    اللهم لك الحمد حتي ترضي ولك الحمد إذا رضيت
    ولك الحمد بعد الرضي ولك الحمد علي كل حال
    لك الحمد كالذي نقول وخيرا مما نقول

    http://img63.imageshack.us/img63/9902/palestine2nv3.jpg




  4. #4

    الصورة الرمزية archooo
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصري بالسعودية
    العمر
    97
    المشاركات
    2,283
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    58
    لو الناس مش لاقية مكان تاني يعيشوا فيه يروحو مكان تالت ... !!!

    فالتطبيع هو سيد الموقف في الحالات اللى ذي دي ...(( التطبيع هو جعل العلاقات طبيعية بين مصر واسرائيل ))

  5. #5
    الصورة الرمزية SOHA.
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    U.A.E
    المشاركات
    3,251
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    معدل تقييم المستوى
    78
    الكلام ده كان من السنه اللى فاتت وفعلا محدش عبرهم
    مع ان الناس كانت بتعيط والرجاله بتزعق وبيقولوا مينفعش الاطفال تطلع تشوف الحاجات دى من صغرها
    لكن لا حياة لمن تنادى...

  6. #6



    الصورة الرمزية Adlène HECINI
    إدارة اقسام الأوتوكاد والماكس

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    الجــــ وهــــــران ـــــزائر
    العمر
    40
    المشاركات
    3,330
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    الصور
    3
    معدل تقييم المستوى
    94
    ".....يا أنا يا السفارة في قلب العمارة ...." عادل إمام
    من فيلم السفارة في العمارة
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمد رسول الله



  7. #7

    الصورة الرمزية arch dody
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    cairo
    العمر
    30
    المشاركات
    1,677
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    45
    لا حول لوا فوة الا بالله
    حسبى الله ونعم الوكيل فى اليهود والى بيحبوهم
    مش عارفه اقول ايه
    الدنيا مدرسه......مديرها الزمن.....وأستاذها القدر.... وتلاميذها نحن البشر نتقابل غرباء،ونعيش أصدقاء،وإن حان موعد الفراق فلا تقل وداع بل قل..إلى اللقاء

  8. #8
    الصورة الرمزية tygo_m
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    1,472
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    بارك الله فيك اخي

    والله العظيم لا تنجح معهم الا العمليات الاستشهادية فهي الرعب الحقيقي لهم والحل النهائي لاحتلالهم السياحي لارض مصر (ارض الكنانة)

    واذا نفذت بطريقة متقنة بحيث حتى مكان القبر يختفي ومع مئات القتلى (الجيف) لن يعودو ابدا

    ولا حول ولا قوة الا بالله

  9. #9
    الصورة الرمزية MOSTAFA3D
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مصراوي في الكويت
    العمر
    31
    المشاركات
    3,630
    Thanks
    2
    Thanked 1 Time in 1 Post
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    101
    اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين
    ( إقرأوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه )

    إحفظ القرآن في سنة عالفيس بوك


  10. #10

    الصورة الرمزية lionardo
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    المملكه العربيه السعوديه
    المشاركات
    4,033
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    94
    اذكر معنى حديث لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فى وصف حال المسلمين فى آخر الزمان
    ( تتداعى عليكم الامم كما تتداعى الأ كلة الى قصعتها قالوا امن قلة نحن يارسول الله قال بلى بل انتم كثير
    ولكن كغثاء السيل )

    هذا معنى الحديث كما اتذكره وليس نصه حتى لا اتقول على الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم والحديث قرأته من زمن بعيد فى صحيح مسلم وارجو ممن يستطيع التأكد من صحته ومن صحه النص إفادتنا

    والمقصود هو اننا اصبحنا كغثاء السيل لاينفع نفسه ولا يستفيد منه احدا ولا وزن له ولا قيمه
    لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لاننا ابتعدنا عن الصواب ابتعدنا عن دين الله وعن سنه رسوله الكريم فأصبحنا كغثاء

    القضيه اخوانى اكبر من مقبره او طقوس يهوديه او ابو حصيره
    القضيه اننا امه مستهدفه من كل الامم وهذا ليس غريب وانما الغريب اننا امه ترفض ان تفيق
    ترفض المقاومه وتركن الى الاستسلام ترفض ان تغير ما بانفسها ولن يغير الله مانحن فيه حت نغير ما بأنفسنا
    فلنبدأ اخوانى ضاع منا الكثير فلنبدأ لنلحق ما تبقى فلا يزال الباب مفتوحا ولن يغلق ابدأ الا ان يشاء الله
    فليبدأ كل منا بتغيير ما فى نفسه ويدعو لتغيير من حوله ويبدأ بنفسه وبيته واهله حتى يأتينا نصر الله فنحن على هذه الحاله المزريه لا اظن اننا اهل لنصر الله

    فلنبدأ لنكون قدوة لابناءنا وبناتنا ليعود للمسلم عزته وكرامته باتباعه لكتاب الله ومنهاج الرسول الكريم ربما لانلحق نحن التغيير والنصر ولكن سيكتب لنا اننا بدانا سيكتب لنا عند الله ليس مهم ان يكتب فى التاريخ او الصحف والمجلات انما يكفينا ان تكتب لنا الملآئكه وتشهد لنا يوم تعرض الاعمال على رب العباد
    عندما نبدأ سيختفى من حياتنا ابو حصيره ومن وراء ابو حصيره ومن يساعد من هم وراء ابو حصيره ومن ينافق ويخاف ممن هم وراء ابو حصيره
    اقسم لكم بالله الذى لا اله الاهو سيكونوا اشباحا تفر امام جند الله كما فرت من قبل
    وسيرى الذين ظلموا اى منقلب ينقلبون

    معذره للاطاله فهى عادتى وقد اثار الخبر حماسى
    :::: مركز طريق الجرافيك التعليمي ::::



    رايي صواب يحتمل الخطأ وراى غيرى خطأ يحتمل الصواب (قول للامام الشافعى رحمه الله )

  11. #11

    الصورة الرمزية lionardo
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    المملكه العربيه السعوديه
    المشاركات
    4,033
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    94
    نسيت اشكرك يا بو حميد على الموضوع فانا لم اعرف به الا من خلال موضوعك ولا تتعجب
    لم اشاهد التليفزيون منذ اكثر من عامين تقريبا هههههه ولا تتعجب ايضا لا وقت عندى ولا حتى للاخبار

  12. #12

    الصورة الرمزية lionardo
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    المملكه العربيه السعوديه
    المشاركات
    4,033
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    94
    اخى الحبيب محمود اعلم مدى غيرتك وتأثرك لدينك وحماسك الكبير
    ولكنى اخى لا اوافقك هذا الرأى ابدا
    يجب علينا عند مقاومه عدونا ان نقاومه وجها لوجه
    ولانقتل العزل حتى ولو كانو اعداء وحتى لو فعلو هم ذلك فنحن مسلمون لنا قدوه واسوه حسنه فى رسولنا الكريم
    إن لم نستطيع مقاومتهم اليوم وجها لوجه فلنعد العده لمقاومتهم غدا وإن لم نستطيع اليوم ان نعد العده لضيق ذات اليد فلنعلم اولادنا كيف يعدون العده لمقاومتهم وإن لم يكن لنا اولاد نعلمهم
    فمازال فى انفسنا الكثير مما يحتاج الى تغيير
    فلنبدأ بتغيير ما بأنفسنا ولنكن على ثقه بنصر الله
    فقد وعد الله جنوده بالنصر ولا يخلف الله وعده
    وجنود الله فى الارض يجاهدون ولو بالكلمه
    فرب كلمه احيت امه


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tygo_m مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي

    والله العظيم لا تنجح معهم الا العمليات الاستشهادية فهي الرعب الحقيقي لهم والحل النهائي لاحتلالهم السياحي لارض مصر (ارض الكنانة)

    واذا نفذت بطريقة متقنة بحيث حتى مكان القبر يختفي ومع مئات القتلى (الجيف) لن يعودو ابدا

    ولا حول ولا قوة الا بالله

  13. #13

    الصورة الرمزية archooo
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصري بالسعودية
    العمر
    97
    المشاركات
    2,283
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    58
    هناك رأيين في الموضوع من اخين فاضلين لا اتفق معهم الحقيقة بتاتا ... الاول هو هذا التعليق ...


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tygo_m مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي

    والله العظيم لا تنجح معهم الا العمليات الاستشهادية فهي الرعب الحقيقي لهم والحل النهائي لاحتلالهم السياحي لارض مصر (ارض الكنانة)

    واذا نفذت بطريقة متقنة بحيث حتى مكان القبر يختفي ومع مئات القتلى (الجيف) لن يعودو ابدا

    ولا حول ولا قوة الا بالله

    والذي يخص العمليات الاستشهادية ... فلست من الرافضين لها مطلقا وانما اؤيدها في بعض الحالات وهي حالات اليأس العارم ضد محتل في ((( مكانه ))) ووسط اهله ... وليس غاصب وسط اهلي ... فالامر في فلسطين مثلا مختلف تماما عما في العراق وفي مصر ...

    حيث ان في فلسطين سيصيب ويؤثر في اسرائيل وحدها اما في العراق الشقيقة ومصرنا الحبيبة فستؤثر هذه العمليات في اهلنا ضمنا .. وليس لهم ذنب بل من يقوم بها هو من اثم وعليه الوزر الكبير


    والتعليق الثاني هو من اخونا الكريم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxman2006 مشاهدة المشاركة
    اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين

    ياأخي هذه من اكبر الدعوات السلبية التي ابتلانا بها العاملين في الاوقاف المصرية من مشايخ الفتة واللحم ... وكان افضل لهم قول الدعوة كذلك " اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرج المسلمين من بينهم مثل الشعرة من العجين "


    ياأخي الحبيب مالنا نتواكل على الله في كل الامور حتى في الدفاع ولو بالرأي عن قضيتنا ... فحقيقة هنيئا لليهود بنا اذا كان تفكيرنا ان الله سينصرنا ونحن في البيوت ندعو عليهم فقط ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lionardo مشاهدة المشاركة
    نسيت اشكرك يا بو حميد على الموضوع فانا لم اعرف به الا من خلال موضوعك ولا تتعجب
    لم اشاهد التليفزيون منذ اكثر من عامين تقريبا هههههه ولا تتعجب ايضا لا وقت عندى ولا حتى للاخبار

    سعداء لمرورك اخونا الاكبر م / مجدي والله يكون في العون ... ولا حرمنا الله من فكرك العالي الذي نعتز جميعا به

  14. #14


    الصورة الرمزية ام اياد
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصرية في الامارات
    المشاركات
    7,307
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    179
    بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع ده بس بجد انا لما بقرأ الكلام ده بتولع فيا النار وبيجيلي اكتئاب بشع من اللي احنا فيه ده ليه العرب والمسلمين اضعف واهون الناس بالشكل ده مع معانا الكتاب والسنة بس للاسف ضيعناهم من حياتنا وبقى ملطشة العالم مفيش حد بيتعمل فيه كده في العالم كلو غيرنا حرقو قبة الصخرة مهد النبوات ومحدش نطق مش عارفة الكلام بيروح فين لكن سؤالي مين الي بيحمي مولد ابو حصيرة ده مش حكومتنا الموقرة مشكورة وبعدين هيا جت على ديه متبصو على شرم وغردقة مفيها لليهود ماليس من حق المصري يعني اليفط بتكون مكتوبة بالبنط العريض ممنوع دخول المصرين حسبي الله ونعم والوكيل يوم الحساب جاي وعايزة اشوف اخوانا دول هيقولو ايه لرب العالمين يوم الحساب اسفة على الاطالة بس بجد محروقة .

  15. #15

    الصورة الرمزية archooo
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصري بالسعودية
    العمر
    97
    المشاركات
    2,283
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    58
    والله عندك حق يااختنا ام اياد .... اسمع ان في طابا اليفط هناك بالعبري وليست بالعربي ... ويقال انها سيادة مصرية بملكية اسرائيلية ... وليست العكس

    ربنا ياخد بيد العرب والمسلمين جميعا لما فيه الصواب


 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. صور ولية عهدي إبنتي الغالية **** آلاء الرحمان ****
    بواسطة issam في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 06 / 08 / 2013, 08 : 12 PM
  2. أوتوديسك تدعم الكيان الصهيوني ؟
    بواسطة ANONYMOUS في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 18 / 05 / 2012, 25 : 02 AM
  3. تهنئة الى اختنا الغالية ام اياد
    بواسطة مسلمة في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 53
    آخر مشاركة: 08 / 08 / 2010, 22 : 04 PM
  4. [New] اسكربت مولد الابتسامات Smile Generator
    بواسطة eslam mohamad في المنتدى الويب وتطوير المواقع | Websites Design & Development
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19 / 09 / 2009, 36 : 04 AM
  5. حمل مولد النباتات المتسلقة
    بواسطة ABDELKADER HAMZA في المنتدى الأرشيف و المواضيع القديمة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26 / 06 / 2007, 46 : 02 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 24 : 05 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO