Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
النتائج 31 إلى 43 من 43

شو موقف العرب من اللي صار؟!؟

هذا الموضوع : شو موقف العرب من اللي صار؟!؟ داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : هذه من اروع القصائد التى تصف حالنا الأن من شعب ومن حكومات صمتاً أصِيخي واسمعي يا أَمّتي ما عُدت أصبر ...

الصورة الرمزية mynameisyaser
    طالب بالمركز التعليمي

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

من اروع القصائد

هذه من اروع القصائد التى تصف حالنا الأن من شعب ومن حكومات

صمتاً أصِيخي واسمعي يا أَمّتي
    ما عُدت أصبر أن يموتَ بياني

شِعري يُراودُني لأقذفَ جمرةً
    مما حوى صدْري منَ النيران
    ما عاد يحْوِيني سُكوتي والبُكا
    أنا لستُ مَجْبُولاً على الخُذلانِ
    أنا في يميني الشَّمسُ تُشْرقُ عزةً
    وأنا الثُّريا همَّةً وتفاني

أنامُسْلمٌ والمَجدُ يقْطُرُ كالنَّدى
    والعِزُّ كُلّ العزِّ في إيماني
    أنا للحياةِ رواؤها ودواؤها

وأنا الشِّهابُ إذا بدى سَتراني
    يا أمّتي انتزعوا صباحَكِ عنوةً
    فمتى يعود الصُّبْح للشُطْآن

يا أمّتي آن الأوانُ لصحوةٍ
    فاستبشِري بالفجر في بُرْكاني
    يا أُمّتي انتَزِعي لِواءَ حضارةٍ
    فالكون في صَخَب بلا رُبَانِ
    ما عاد يعرف للرّشادِ طريقةً
    أنت المؤمّل...أنت لي عنواني
    حارت عقول النّاس بين مذاهبٍ
    لا تهتدي بالنور من قرآني
    تجري وراء الغرب في لهثِ وهل
    سيحقّقُ الغربًًُُ الغريق كياني
    تجري وفي العينين ألفُ تساؤلٍ
    عزّ الجوابُ .. فذاك ما أبكاني
    عبث بنا أيدي اليهود وحفنةً
    ممن يبيع الدين للشيطانِ
    في كل يوم تُستباحُ مدينةٌ
    أين الذين تهزّهم أحزاني ؟ّّ!
    أين الذين تشدّقوا بعروبةٍ
    وجنين تصفعُ وجهَ كل جبانِ
    أين الحقوق وقد أُبيدتْ أمةٌ؟!
    وأنا الملامُ إذا صرختُ: كفاني
    سَل مدّعِي حفظ الحقوق لهرَّةٍ
    هلْ هرةٌ أولى من الإنسان
    كلُّ الحقوقِ مُصانةٌ في عُرْفِهِم
    إلا حُقوقَكِ أمّةَ القرآن!
    إني وإن يكن البكاء نقيصة
    أبكي لحالك سائر الأزمان
    وآظلُّ أنْسُجُ بالقصيدةِ بَيْرَقاً
    حتّى يرفرفَ إن بدتْ أكفاني

الصورة الرمزية archooo
    عضو مميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    والله كلام ناس عاقلين ... تسلم يااستاذ ياسر ...

ويبقى خلاص ... العروبة هي المأساه ... والاسلام هو الحل

الصورة الرمزية k o g d
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arch dody مشاهدة المشاركة
    يا سيدى الاسرة كلها موافقه انها تتقتل وتمومت واذا كان الحكام هما الى خايفين على نفسهم يسبونا ويبعدوا يروحوا يقولوا لاسرايل احنا ملناش دعوة بالشعوب دى ويسبونا احنا نموت
    ما احنا كده ولا كده هنموت
    مش يمكن نموت كلنا دلوقتى حالا من غير ما اسرائيل تمومتنا
    انا عن نفسى اموت بكرامتى وانا بدافع عن نفسى اكرملى على الاقل حأسب عند الله من الشهداء
    انما الخزى الى احنا فيه دلوقتى والله هنتحاسب عليه كلنا ادام ربنا
    دا المسلم لو شاف مسلم يتأذى ويقدر يساعده ومسعدوش يتحاسب عليه فما بالك بأخوة يدبح ويحارب بلا سلاح او درع
    والله لنا ان نخجل من انفسنا
    ولو كانوا حكامنا خايفين علينا
    كتر خيرهم كانوا خافوا علنا منهم ومن الى بيعملوه فينا يسبونا نموت بكرامه
    ولا هما الحكام فى اول الاسلام ماكنو بيخافوا على شعوبهم
    والله لو انا حكمنا العرب بيخافو علينا لنصروا غزة لكن دول خايفين عليهم ربنا يرحمنا منهم كلهم ويرزقنا الحكام الصالحين المسلمين المؤمينين
    على فكرة اليهود دول اجبن مما نتخيل
    ولو بلد واحده قررت التخلى عن التخاذل ده والله هيرجعوا ويخافوا
    حسبى الله ونعم الوكيل انا مش عارفه اقول ايه
    حسبى الله ونعم الوكيل
    الهم ما انصر اهلنا فى فلسطين واغفر لنا تخاذلنا عنهم
    فاهم عليكي اخت دودي لكن !
    لماذا انا اضحي باختي وامي لاجل امة لم تضحي بنفسها لفلسطين .
    مني وعلي انا اقبل ان اقاتل في فلسطين بجانبي والدي واخواني لكن لا اختي وامي .
    طيب لماذا ؟
    الفلسطينية في كل مكان وفي كل الدول , طيب ليش ما هم يروحو ليضحو بانفسهم بالاول وبعائلاتهم ؟
    طبعا مش قصدي على حد ولا قصدي على الجميع .
    يعني بالنسبة لي اشوف اهالي وابناء فلسطين ولا هم بالزفة ولا معهم خبر بالنسبة لفلسطين ولا هاممهم فلسطين .
    واغلبية الفلسطينية الي في الاردن بالتحديد فاضيين اشغال يعملو مشاكل ( فلسطيني واردني ) .... اذا هم لا يوجد لهم خص بفلسطين انصحهم ان يصمتو .
    الفلسطيني الي مش عاوز يعمل حاجة وبس شغل كلام انصحه بالذهاب الى الجحيم , وان لا تلومونا ( بقية المسلمين ) بما يحصل .
    والناس المذكورين بالاعلى حرام يكونو عايشين .
    ارجو ان تكون وصلت هدفي بدون حساسية .
    انا لا امانع ان اتحدث او استمع لشخص يعاتب على المسلمين وهو مستعد ان يقدم التضحية التي يطلبها من بقية المسلمين .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedali2010 مشاهدة المشاركة
    معك حق أخي تامر .. الكل يريد المحافظة على منصبه وعرشه ..
    لا يريدون الخير لهذه الأمة .. لا يريدون لها العلو والازدهار ..
    هل الوحدة العربية صعبة للدرجة دي .. يعني فيها إيه لو اتعمل زي مااتعلمنا في كتب التاريخ ... يعني أيام زمان زي ماكان جمال عبد الناصر بيحلم .. سوق عربي مشترك .. جيش عربي مشترك .. إلى آخره .. ولكن لا حياة لمن تنادي .. ولا يسعنا القول سوى .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
    جزاك الله خير ووفقك لما يحبه ويرضاه
    ربنا يهدي الجميع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedali2010 مشاهدة المشاركة
    بالتأكيد لا نلومهم أخي الكريم .. ولكن إذا كانت رغبة الشعوب العربية جمعاء الوحدة العربية .. فما قولك إذن ؟ .. وبالطبع لا نريد من الحكام أن يضحوا بنا ولكن أين رجال الساسة والاقتصاد والعلماء العرب من أجل توحيد كلمة الأمة .. ليس بالعنف وإنما بالفكر والعمل .. هل في ذلك تضحية .. بالشعوب العربية .. كما إننا إذا رددنا ذلك القول فتأكد يا أخي الكريم أن مأساة فلسطين ستتكرر يوماً بعد يوما .. كالعراق وأفغانستان وغيرها من البلاد الإسلامية ... المحتلة ..
    ولكن ما آراه الآن من الحكام العرب هو التخاذل فقط من دون شجب أو استنكار .. وفي النهاية .. لنا الله .. لا يوجد سواه ..
    جزاك الله خير ووفقك لما يحبه ويرضاه
    الكلام اضعف الايمان احبتي , وبعدين يومين ثلاثة وسوف ننسى الحدث وانا متئكد .
    اتمنى ان لا اكون قد اصبت هذا المرة وان يكون كلامي خاطئ لما لها من نصرة المسلمين على اليهود .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mynameisyaser مشاهدة المشاركة
    انا تفق معك فى نقطة اخى تامر ان الأمر ليس على الحكام 100%
    وان علينا نحن دور ايضا اقصد الشعوب
    فالشعوب بصفه عامه مشغوله بجمع المال وتحصيل الرزق والأمور الضروريه
    وايضا مشغولين بكاس العالم وماتشات كرة القدم
    ومشغولين بالأهلى والزمالك مين اللى هيكسب ويخرجوا ويهتفوا ويهيصوا كانهم لا يحملون هما ابدا
    ومشغولون بالعلاقات الغراميه والمقابلات والموضه وقنوات الفيديو كليب والسخريه من العلماء والحجاب والملتزمين والعروبه والوطنيه والديموقراطيه والأحزاب وكثير فلا نلوم على الحكام وحدهم ولنرجع مثلا عن نفسى فى تاريخ مصر حينما دخلت الحمله الفرنسيه
    انظر لحال الناس ايامها لقد خرجت المظاهرات من الأزهر وقادها الأئمه انفسهم وخرج الفلاحون والطلبه والكتاب كلهم شجاعة وحبا للقتال وخرج منهم الزعماء امثال احمد عرابى وعلى كريم وغيرهم
    اما الأن فالحال للشعوب مختلف تماما

** لكن اختلف معك بوصف الحاكم كالأب الذى يخاف على اسرته
    فالأب لا يعتقل اولاده ويعذبهم ويسرقهم وينشر الفساد فيهم
    ويحرمهم من حقهم فى الإعتراض على اخذ حقوقهم بل ويحاربهم بالقنابل المسيله للدموع وسيارات المطافى والرصاص الحى ويمنعهم من التظاهر لقول لأ ويعتقل علمائهم ويمنعهم من الخطابه ويغلق القنوات الدينيه ويبيخ الخمر والكباريهات بين ابناءه وكثير وكثير فهل هذا هو الأب الذى يخاف على اولاده لا يتركهم يعانون الفقر والمرض ولا يستطيعون اخذ حقهم فى العلاج على نفقة الدوله لاجراء عمليه جراحيه لا تستطيع انت دفعها ويموت ابنك بعد عام ونصف وانت تجرى وراء الأب لتعالج ابنك فى الدوله وتعانى انت والأم بسبب ذلك ثم يموت اول ولد لك بعد مرض عام ونصف بسبب اجراءات الأب اقصد الدوله افليس من حق ابنى ان يعيش؟ وياخذ حقه فى الدوله التى يعيش فيها اباه؟ وترى غيرك يدخل بطفله ويخرج فى خلال 10 ايام .مالفرق بينهم ؟هذه روح وهذه روح فذنب من اذا هل ذنبى انا ام ذنب ابى؟اقصد الحاكم
    الناس صارت تافهة اخي
    كاس العالم , مباريات كرة القدم , الموضة , الزفت , بنات , حب , علاقات ..... الخ
    عندما كنت صغيرا كنت اغضب على والدي لانه لم يسمح لي بالقيام بامور معينة , لكن الان عندما كبرت احمد الله انه قد احسن تربيتي واخرجني رجلا مثله , لاني ارى ما حدث بالناس الي عملو ما كنت اريد ان اعمله .
    ونسبة ( الطنطات ) , ( المايعين ) .... كثيرون الان هذه الايام
    وبامر الله تعالى سوف يرجع نظام الخدمة العسكرية كما كان من قبل .
    ليولدو ويموتو رجالا .
    ====
    بالنسبة للنقطة الثانية .
    هو تشبيه بسيط جدا قد يكون فاشل في بعض الدول وقد تكون ناجحة في بعض الدول الاخرى .
    وعلى فكرة المعلومات التي وردت في ردك اول مرة اسمعها ولله .

وبشكل عام اعجبتني ردودك كثيرا لما فيها من اتزان في العقل ومخزن في المعلومات .

ردي يعبر عن رئيي فقط

الصورة الرمزية أ.مصطفي عزازي
    مشرف شرفي

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    السلام عليكم ...
    ان لفظ عرب او مسلم لبرئء كل البرائه من القاده والزعماء الفاقدين لهويتهم واصلهم , الفاقدين للكرامه و العزة .
    هذا اللفظ اسمي من ان يلطخ بهؤلاء .

هم عملاء ليس الا ... متامرين ليس الا .. يخافون علي عروشهم وليس عروبتهم .

الا يخافون يوم يلاقون ربهم ...

انظرو الي المظاهرات تجتاح العالم بكافة الوانه واشكاله , وهم نيام يتوارون خلف الاسوار ...
    يجتمعون بعد ان يعطو ا الفرصه والوقت للعدو لاكمال اهواله ... وهل لاجتماعاتهم دور ... عار عليهم ..

للاسف يسجل التاريخ هذه اللحظات بدماء شهداء في تاريخ العروبة و الاسلام ..

وان قامة المظاهرات الحاشدة و ذاد من نشاطها .. للاسف خرطوم مياه من عربية او قنبله مسيلة للدموع ... وحتروح غرئان ومش شايف اصلا ...

لاحول ولاقوة الا بالله
    لاحول ولاقوة الا بالله
    لاحول ولاقوة الا بالله
    **قيمة الانسان هي ما اضافه للحياه بين ميلاده و موته**
    " منقول"
    http://www.moustafaazzazy.com/
    0169776226
    مصطفي عزازي

الصورة الرمزية janat
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arcman مشاهدة المشاركة
    تعليق من شخص يكره الناصريه

اجابه سؤالك في كلامك نفسه ( العربيه ) الامه العربيه -- الشعوب العربيه -- العرب

ان العروبه ليست لها اله
    الله يوم القيامه سيحاسب الخلق علي الاسلام و ليس علي العروبة

و بما ان سؤالك في الاساس عن موقف العرب فهذا معناه انه لا فائده من الاجابة لان السؤال اساسا اغلق باب الاجابه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mynameisyaser مشاهدة المشاركة
    وانا اتفق مع فى هذا الراى
    فكلمة العرب جاءت لتحل محل كلمة المسلمين وتكون النعره والحميه للعروبه وليست للاسلام
    مع ان الرسول صلى الله عليه وسلم اخا بين سلمان الفارسى وصهيب الرومى وبلال الحبشى وغيرهم كثير وبين المهاجرين والأنصار والكل تحت كلمة ساء وهى الإسلام والأن الإتجاه السائد هو تغييب كلمة الإسلام وتهميشها ونحن بقصد او بدون قصد نفعل مثلهم ونحزى من ذكر الإسلام فى كل شئ فلابد من ان تعود الأمور لنصابها والإسلام هو القائد والدليل فينبغى علينا ان نتكل باسم الإسلام والا فاخواننا فى البوسنه والهرسك والشيشان والفلبين والهند وافغانستان لا يهمنا امرهم فهم ليسوا عربا بل مظلة الإسلام اعم واشمل
    كلامك صحيح وكنت أتمنى ان نتكلم بإسم الاسلام ،،، وان نكون كلنا دولة اسلامية واحدة ،،،،
    ولكن الوضع الحالي وللأسف واتمنى أن تتفق معي يتكلم عن العروبة ويمحي كلمة الاسلام وللأسف ،،،
    أتمنى اخي ان يأتي يوم ونعود كما كان المسلمين في السابق أقوياء (لو أننا دول مسلمة بمعني الكلمة لما استطاع اليهود أعداء الله ان يقتلوا قطة في الشارع ),,,,,,,,
    في حياتنا مواقف .. تأتي دون ان نفهم كيف حدثت .. تؤثر بنا واحيانا تغير مجرى حياتنا ...وتنتهي وتختفي
    دون ان نفهم كيف انتهت ومن كان وراءها

الصورة الرمزية janat
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    أخي تامر أشكرك على رأيك ،،،،
    ولكن لو كل أب حافظ على اولاده فقط ،،ولم يهتم بأبناء اخوانه ،،،،فأعتذر منك فنحن في غابة ،،،ولا يطلق علينا بني ادم (قبل ان نكون مسلمين او عرب او غيره ) ،،، حتى حق الانسان لأخاه الانسان ضاع ،،،،،،،،،(هذا رأيي)
    وبالنسبة لكلامك عن الفلسطينية الذين يعيشون خارج فلسطين ولم يعملوا شئ ،،، فما أدراك اخي ؟؟؟
    إنت وأنا عايشين بالاردن ،،، إنت تامر وين ساكن ،،،،عمرك رحت على مخيم غزة وجرش ولا عمرك شفتهم كيف عايشين وشو هي ظروفهم ،،،،
    روح شوفهم في سوريا او لبنان وين عايشين ،،ساكنين في اماكن والله والله تنفع لزبالة ،،،،
    يعني ببساطة الفلسطينية جوه فلسطين وبره فلسطين مو عايشين ،،،،،،
    خلينا نركز على قضية واحدة ،،، قضية بلد اسلامي عماله بيموت شعبه ،،، مين ما كان ووين ما كان فعليه حق لها البلد بصفته كما قالوا اخواني مسلمين وبغض النظر مين احق يدافع عنه ،،،،
    وأتأكد يا تامر انه كل فلسطيني بره فلسطين استشهد اله 20 واحد من عائلته ،، وإنه لو صح اله يرجع لن يتردد ،،،،،،،
    بتعرف انا عايشة في الاردن والله والله اني بحب الاردن بالزبط زي ما بحب فلسطين لاني عشت فيها كل عمري وانولدت فيها وبتمنى الخير يعم كل البلد اسلامية عربية وحتى الاجنبية ،،،
    والله حتى مصر وسوريا ولبنان والعراق ولما صارت الحرب في لبنان والعراق اني حزنت مثل حزني هذا واكثر ،،،،،وبنبسط لما اقرأ انتصارات مصر في حرب الستينات والسبعينات وبحب أعرف كل تاريخ الانتصارات للمسلمين وللعرب ،،،،

سر وحدتنا وحريتنا ::: نلغي الحدود ونكون مسلمين وما في فرق بين سوري ولبناني ،، اردني وفلسطيني ،،،مصري وسعودي , كويتي وعراقي ،،،،
    ازا ما وحدنا حالنا ما رح نقدر نرفع راسنا ،،،،
    أسفة ازا طولت بس حبيت افضفض ،،،،،

الصورة الرمزية k o g d
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    محكيتش الكل اخت اسراء
    لكن للاسف نسبة كبيرة من الفلسطينية الي عايش عندنا والله لا يصلحو ليكونو بشر باخلاقهم وتوجهاتهم .
    طبعا منذ ردي الاخير قلت انه ليس تعميم ابدا ويعني برضو لا تخلو الدنيا .
    واعطيكم مثل على تفاهت الناس .
    ديانا كرزون لما ربحت في ( جائزة او شيئ لا اذكر ما هو لانه لا يهمني ) كثير من الفلسطينية طلعو وفرحانين وبزغرطو وماسكين علم فلسطين كانو فلسطين تحررت .
    كيف نريد ان تتوحد الامة الاسلامية بهذا الشكل ؟
    والبارحة شايف فلسطينية راكبين بسيارات ومطلعين علم فلسطين وبزغرطو كانهم حررو فلسطين .
    الناس تافهة وبما ان الناس تافهة لن تتحرر ولن تتوحد الدول الاسلامية .
    ونسبة الفلسطينية الي عايشن في الاردن كبير جدا يعني معضم اصدقائي فلسطينية والله منهم ولا هو بالزفة ولا هامه ومنهم من يتمنى ان يكون هناك الان .
    وفي ناس بفلسطين نفسها مش هاممهم غزة , يعني كل واحد عايش اللهم نفسي ثما نفسي ثما نفسي .
    لا اريد ان انفهم بشكل خاطئ , احب فلسطين والشعب الفلسطيني الرجال واتمنى ان اكون فلسطيني وان اكون هناك الان , لكن بعض الناس لا تستحق فلسطين والله .

طالب بالمركز التعليمي

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة archooo مشاهدة المشاركة
    والله كلام ناس عاقلين ... تسلم يااستاذ ياسر ...

ويبقى خلاص ... العروبة هي المأساه ... والاسلام هو الحل
    مش فاهم يا اخى اعذرنى
    هل ردك سخريه ام تاكيد وتاييد لكلامى
    وجزاك الله خيرا

الصورة الرمزية k o g d
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    مش فاهم يا اخى اعذرنى
    هل ردك سخريه ام تاكيد وتاييد لكلامى
    وجزاك الله خيرا
    تأكيد اكيد اخي ياسر

طالب بالمركز التعليمي

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k o g d مشاهدة المشاركة
    الناس صارت تافهة اخي
    كاس العالم , مباريات كرة القدم , الموضة , الزفت , بنات , حب , علاقات ..... الخ
    عندما كنت صغيرا كنت اغضب على والدي لانه لم يسمح لي بالقيام بامور معينة , لكن الان عندما كبرت احمد الله انه قد احسن تربيتي واخرجني رجلا مثله , لاني ارى ما حدث بالناس الي عملو ما كنت اريد ان اعمله .
    ونسبة ( الطنطات ) , ( المايعين ) .... كثيرون الان هذه الايام
    وبامر الله تعالى سوف يرجع نظام الخدمة العسكرية كما كان من قبل .
    ليولدو ويموتو رجالا .
    ====
    بالنسبة للنقطة الثانية .
    هو تشبيه بسيط جدا قد يكون فاشل في بعض الدول وقد تكون ناجحة في بعض الدول الاخرى .
    وعلى فكرة المعلومات التي وردت في ردك اول مرة اسمعها ولله .

وبشكل عام اعجبتني ردودك كثيرا لما فيها من اتزان في العقل ومخزن في المعلومات .

ردي يعبر عن رئيي فقط
    اخى الكريم انا لست ضدك بل انك صاحب راى سديد كثيرا وعقل واعى
    ولكنى كنت اتحدثعن واقع اعيشه واراهفى البلاد الإسلاميه العربيه فما ذكرته يحدث عندا فى بلدنا بالظبط اكيد لو قرات اخبارنا على النت تجد كل فتره اعتقالات بدون جريمه وتجد اهالى يطالبون بالافراج واعتقالات لجماعة الإخوان ومنع التظاهرات جميعها من الشعب ومقابلة ذلك بالعنف واغلقت قناة الحكمه والبركه والأمه كلها قنوات دينيه ومنعت الدعاه من الخطب والحركه للدعوه فى المساجد فانا لم احضر خطبه لمحمد حسان منذ حوالى خمس او 6 سنوات وكذلك الشيخ محمد حسين يعقوب وابو اسحاق الحوينى من قبل كانوا ياتون القاهره دائما للدروس والخطب الأن ومن سنين لم اراهم لا فى القنوات الفضائيه
    وشيخ يدعة عبدالله بدر اعتقل فتره لانه كان يرد على القسيس زكريا بطرس الذى ياتى على قناة الحياه يكذب فيها الرسول والقران ويورد شبهات فى الإسلام ويدعى خطا الرساله النبويه والقران فاعتقل الشيخ لرده على هذا القسيس ومعظم البلاد عل ىذلك الحال لكن كل بطريقته ورايت عل ىاليوتيوب الشرطه تعتقل النساء وتنزع عنهم الحجاب فى الشارع فى دوله من الدول المجاولة لنا وغيرها ساوى بين الرجل والمراه في الميراث وتحريفات كثيره وتغيرات فى الدين وتحليل وتحريم من خلال جول عربيه مسلمه

وبالنسبه للشق الثانى من رسالتى فانا صاحب القصه الأب انا
    والطفل المريض كان ابنى ومات عمره سنتين
    وهذا كل الموضوع

الصورة الرمزية k o g d
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اخى الكريم انا لست ضدك بل انك صاحب راى سديد كثيرا وعقل واعى
    ولكنى كنت اتحدثعن واقع اعيشه واراهفى البلاد الإسلاميه العربيه فما ذكرته يحدث عندا فى بلدنا بالظبط اكيد لو قرات اخبارنا على النت تجد كل فتره اعتقالات بدون جريمه وتجد اهالى يطالبون بالافراج واعتقالات لجماعة الإخوان ومنع التظاهرات جميعها من الشعب ومقابلة ذلك بالعنف واغلقت قناة الحكمه والبركه والأمه كلها قنوات دينيه ومنعت الدعاه من الخطب والحركه للدعوه فى المساجد فانا لم احضر خطبه لمحمد حسان منذ حوالى خمس او 6 سنوات وكذلك الشيخ محمد حسين يعقوب وابو اسحاق الحوينى من قبل كانوا ياتون القاهره دائما للدروس والخطب الأن ومن سنين لم اراهم لا فى القنوات الفضائيه
    وشيخ يدعة عبدالله بدر اعتقل فتره لانه كان يرد على القسيس زكريا بطرس الذى ياتى على قناة الحياه يكذب فيها الرسول والقران ويورد شبهات فى الإسلام ويدعى خطا الرساله النبويه والقران فاعتقل الشيخ لرده على هذا القسيس ومعظم البلاد عل ىذلك الحال لكن كل بطريقته ورايت عل ىاليوتيوب الشرطه تعتقل النساء وتنزع عنهم الحجاب فى الشارع فى دوله من الدول المجاولة لنا وغيرها ساوى بين الرجل والمراه في الميراث وتحريفات كثيره وتغيرات فى الدين وتحليل وتحريم من خلال جول عربيه مسلمه

وبالنسبه للشق الثانى من رسالتى فانا صاحب القصه الأب انا
    والطفل المريض كان ابنى ومات عمره سنتين
    وهذا كل الموضوع
    لا حول ولا قوة الا بالله والله هذا ما كنت اخشاه اخي الكريم , اسكنه الله فسيح جناته , وصبرك ووالدته على الحق .

طالب بالمركز التعليمي

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mos_az مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ...
    ان لفظ عرب او مسلم لبرئء كل البرائه من القاده والزعماء الفاقدين لهويتهم واصلهم , الفاقدين للكرامه و العزة .
    هذا اللفظ اسمي من ان يلطخ بهؤلاء .

هم عملاء ليس الا ... متامرين ليس الا .. يخافون علي عروشهم وليس عروبتهم .

الا يخافون يوم يلاقون ربهم ...

انظرو الي المظاهرات تجتاح العالم بكافة الوانه واشكاله , وهم نيام يتوارون خلف الاسوار ...
    يجتمعون بعد ان يعطو ا الفرصه والوقت للعدو لاكمال اهواله ... وهل لاجتماعاتهم دور ... عار عليهم ..

للاسف يسجل التاريخ هذه اللحظات بدماء شهداء في تاريخ العروبة و الاسلام ..

وان قامة المظاهرات الحاشدة و ذاد من نشاطها .. للاسف خرطوم مياه من عربية او قنبله مسيلة للدموع ... وحتروح غرئان ومش شايف اصلا ...

لاحول ولاقوة الا بالله
    لاحول ولاقوة الا بالله
    لاحول ولاقوة الا بالله
    معك حق استاذ مصطفى
    فعلا العروبه ليست سيئه لكن الأخوال هى التى ساءت لها
    فلقد ذكر بن تيميه فى كتاب اقتداء الصراط المستقيم ان الله حينما اراد ان يصطفى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اختاره من افضل الأجناس وهم العرب ثم اختاره من افضل قبيلة نسبا ثم من افضل بيت فى قبيلته فهو خيار من خيار من خيار فالعرب فى الأصل لهم طباع فى الحمية والنخوه والشجاع والعون والنصره ما يحكى به التاريخ
    لكننا الأن فرغناها من محتواها واصبحت العروبه اسما فقط نحافظ عليها لقبا واسماء قبائل وعادات فى الكل والشرب والولائم والزى فقط
    اما باقى صفات العرب القديمه فمحيت وحل محلها لغة الذل والهوان والسلام للاستسلام

طالب بالمركز التعليمي

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k o g d مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوة الا بالله والله هذا ما كنت اخشاه اخي الكريم , اسكنه الله فسيح جناته , وصبرك ووالدته على الحق .
    جزاك الله خيرا اخى الكريم
    وانا لم اكن اقصد ان افتح هذا الموضوع لكن الأوضاع الحاليه تثير النفس وتقلب المواجع والذكريات وتحس بالضعف ممن حولك وبالخزى من كل شىء

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123