Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
النتائج 1 إلى 15 من 40

يوميات مواطن في غزة الحبيبة (( صبحي السعدي ))

هذا الموضوع : يوميات مواطن في غزة الحبيبة (( صبحي السعدي )) داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلنا نتابع الاحداث الواقعة بغزة الحبيبة عبر التلفاز والاذاعة والصحف وتناقل الاخبار اما اننا نعرفها ...

الصورة الرمزية archooo
    عضو مميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

يوميات مواطن في غزة الحبيبة (( صبحي السعدي ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلنا نتابع الاحداث الواقعة بغزة الحبيبة عبر التلفاز والاذاعة والصحف وتناقل الاخبار

اما اننا نعرفها من احد سكان غزة نفسها فلها طعم اخر

معنا اخ كريم نشيط بالفترة الاخيرة بالمنتدى له دورة خاصة بقسم الفوتوشوب ودورة اخرى بقسم الماكس

وهو الاخ (( صبحي السعدي ))

وهو من سكان غزة الحبيبة ... وعلى حد علمنا بالانقطاع المتكرر في الكهرباء بالقطاع والظروف الحياتية القاسية ... الا ان اخونا نجده من اوائل من يتصفحوا المنتدى صباحا ، ويبذل قصار جهده بدورته الخاصة وباقي مواضيع المنتدى

فعلى كل عضو يريد الاطمئنان على اهلنا بغزة ومعرفة اخبارهم يقوم بسؤال الاخ الكريم ... وسيرد عليه حينما يتسنى له ذلك

الصورة الرمزية archooo
    عضو مميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    احب ان تعرفنا بنفسك اخي الحبيب ... بياناتك كاملة وعملك وحياتك

ثانيا كيف ترى الوضع في غزة الحبيبة

ثالثا الى ماذا تدعونا وتدعو اخوانك العرب والمسلمين

الصورة الرمزية م/هبه قنديل
    مشرف قسم الماكس

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    جزاك الله كل الخير اخى الكريم
    فعلا الأخ صبحى ماشاء الله عليه .. أول ما وضع اول دروس فى الماكس والفوتوشوب توقعت انه لن يكمل وككثير من الناس سيغضب ( مافى ردود ..... مافى دروس ) وكأننا بماتش كوره يريد هتاف ههههه
    لكن الحقيقه انه الحمد لله خيب ظنى ... وزاد احتراما وتقديرا عندما وجدته مكمل ويسير بلا توقف

الأن زاد مكانه أكتر والله لما عرفت انه يكمل برغم كل الظروف المحيطه به
    لك منى كل احترام وتقدير اخى الكريم أعانكم الله وحماكم

وليس لى اى اسئله الأن الا ان أطمئن على أهلينا ... اللى تعلمنا منهم معنى كلمه الصبر
    ولى طلب منه ان يسامحنا هو شعبه على ضعفنا وقله حيلتنا

تقبل تحياتى اخى الكريم
    :: اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك ::
    (( خيركم من تعلم العلم وعلمه ))

الصورة الرمزية sobhi62
    مصمم مجتهد

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اشكركم اخوتي كل باسمه archoo و " ميم" هبه على دعواتكم لنا و ثانياً لثقتكم بي.

فهذا اطراء انه لست اهله .. و هذا ليس تواضعاً مني بل اقرار .

و رداً على سؤال اخي archoo :

الاسم : صبحي السعدي ( الاسم الحركي ) :biggrin:
    البلد : يافا ... المدينة العريقة.
    السكن : حالياً في بقايا مدينة غزة .. و قبلاً في مدينة فرانكفورت.
    التعليم : طب عام و انوي التخصص ان شاء الله في الجراحة التجميلة. هذا بجانب دراستي للكمبيوتر و تخصص ال Desgine عند عودتي ان شاء الله.
    العمل : اعمل في مجال التصميم و ال Animation في تلفزيون فسطين " قديماً " و وكالة رمتان لاعلامية فرع غزة و هذا بلاضافة الي الدورات التي اعطيها في مجال الماكس في غزة .. لحين عودتي الي المانيا ان شاء الله لانهاء دراساتي.
    الحالة الاجتماعية : متزوج ( كاتب كتابي ) و زوجتي فلسطينية مقيمة في المانيا ايضاً.
    الهوايات : الشطرنج و من جديد نمت عندي هواية جديدة وهي عد الصورايخ التي تتساقط من سماء غزة الباسلة.
    اللون المحبب : الزيتي .
    الاكلة المحببة : الفتوش ( اكله فلسطينية شعبية .. سلطع مع خبز محمص ).
    حاجة بحبها كتير : الصدق
    حاجه بكرها جداً و بتتعبني نفسياً : الغباء

اظن بعد كده مضلش حاجه عن شخصيتي .. :biggrin:

و لان ناتي للجد ,
    فالناس في مدينة غزة بشكل عام .. " دامي " الخوف ينتشر بين الشعب .. فاليهود يستخدموا سياسة التخويف منذ ال 48 ضد اهلنا . و هذه سياسية ليست بالجديدة عليهم .. الناس الواعين هنا يفهمون ذلك جيداً و لكن الصغار .. هم من يحزنوني.. فقبل يومين سمعت ان طفلة مسيحية ب 14 سنه من عمرها توفت من شدة الخوف من صوت القصف الذي مان بجانب بيتها .. فرحمها الله مع شهداء المسلمين.

اليهود يتعمدوا قتل مدينين في عمليات بشعة .. حتى يخيفوا باقي الشعب .. فمثلاً البارحة كانت قصة عائلة في القرية التي بجانبنا .. اقتحموها .. لانه كان ياتي منها اطلاق نار كثيف
    و جمعوا الرجال الذين في البيوت الامنين .. في بيت واحد .. و قصفوا البيت ! 20 شاب و رجل .. راحوا ما بين شهيد و جريح .. فقط لانه كانوا في تلك القرية في تلك اللحظه ! فهم يتعمدوا بذلم ان يقول الناس " اهربوا اليهود قادمون .. فهم يقتلون المدينين " .. و لكن هذه سياسة حقرية منهم .. يعيها الناس العقلاء في شعبنا و الحمد لله.

و اليوم جاري الحوار عن تهدئة بوساطة من مصر.. و اخرى من سورية الشقيقة و فرنسا الصديقة ( احب هذه المصطلحات التي تبقى في اغلب الاحيان كلمات في السطور ) .. و الناس تتحدث عن تهدئة و في التلفاز ايضاً .. و لكن قبل تقريباً ربع ساعة حدث قصف في قريتي و ها هي قذائف الدبابات نسمعها مره جديدة بعد هدوء استمر ما يقرب الساعتين. فلا حول و لا قوة الا بالله.

و طبعاً قطع الكهرباء و الماء لن اتحدث عنهم .. فهذه مفهومة ضمنياً .. و لا تعني شيئاً مقابل من يموت من الاطفال من الصورايخ و القصف .. اما لانه ابيهم مقاوم .. او لان جارهم مقاوم .. او لانه من امام بيتهم اطلقت قذيفة مقاومة .. او لان الطيار الذي في الطائرة مات له ربما صديق فيريد ان يتشفى من شرب دماء الفلسطينين .

فحسبي الله و نعم الوكيل .. لا اقول غيرها!

اتمنى ان لا اكون قد اطلت عليكم " كالعادة "
    و اذا هناك اي استفسار او شيء تريديون ان تعرفونه .. فانا بالخدمة دائماً ان شاء الله.

اخوكم صبحي السعدي
    الرجاء عدم اضافة اي رابط الي مواضيعي بغير اذني

اين باقي الدروس : ابحث في google

الصورة الرمزية archooo
    عضو مميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    بارك الله فيك اخونا د / صبحي

والله ااوجعنا كلامك جدا جدا جدا ... وحقيقة ارى ان شعب غزة يحصد تخازل العرب جميعا فلا حول ولا قوة الا بالله

وحسبنا الله ونعم الوكيل

ولكن حقيقة روحكم طيبة جدا جدا ... واراكم شجعان جميعا من كبيركم لصغيركم سواءا في المنتديات او في الفضائيات

بارك الله فيكم وثبتكم على خطا ثابته

الصورة الرمزية مسلمة
    الإشراف العام

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    الله معكم اخى صبحى ويثبتكم وينصركم ان شاء الله
    ( وَاعۡتَصِمُوا بِاللَّهِ هُوَ مَوۡلَاكُمۡ فَنِعۡمَ الۡمَوۡلَي وَنِعۡمَ النَّصِيرُ)

عندما نعيش لذواتنا فحسب تبدو لنا الحياة قصيرة ضئيلة
    تبدأ من حيث بدأنا نعي وتنتهي بانتهاء عمرنا المحدود
    أما عندما نعيش لفكرة فإن الحياة تبدو طويلة عميقة
    تبدأ من حيث بدأت الإنسانية وتمتد بعد مفارقتنا لوجه هذه الأرض

الصورة الرمزية sobhi62
    مصمم مجتهد

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    بعد السلام عليكم ,

صباحو قشطه ,

مبارح و انا مدد في سريري بعد مقطعت الكهرب على ال 8 بالليل .. افتكرت اغنية كنت اسمعها زمان و انا صغير في السباره بتعتنا بالسعودية .. اغنيه بتقول " ليلة مبارح مجنيش نوم .. و احنا ليسا باول يوم " !

اكثر من 6 مرات تم قصف المخيم الذي اسكن فيه البارحة بالليل .. فحسبنا الله و نعم الوكيل فيهم و في اتباعهم.

طول البارحة يتحدثون عن تهدئة .. و انا كنت اشك في انه يحدث شيء مثل هذا في الوقت الحالي .. و لكن بعد التصعيد الذي حدث البارحة في القصف .. تاكدت بان اسرائيل تفكر مالياً بتهدئة ! فهذا اسلوبها عندما تريد ان تدخل في مباحثات .. بانها تصعد بشكل عنيف حتى تضغط على الطرف الاخر و تحصل منه على كل ما يمكن الحصول عليه قبل ان يتم اي اتفاق سلم او تهدئة. فربنا يفرجها على المسلمين جميعاً .

لكن ما لفت انتبهاي البارحة عندما كنت بالسرير و بسمع الراديو .. قال المذيع خبر .. بانه في تورنتوا .. اقتحم المتظاهرون السفارة الاسرائيلية ! و ان شافيز طرد السفير الاسرائيلي ! فتذكرت الشيخ كشك رحمه الله و ادخله جنته .. كيف كان يستهزء بمثل هذه المواقف .. فشافيز .. الذي لا يمت للعرب و لاسلام بصلة .. غضب على اليهود و طرد سفيرهم ! و في البلاد " الشقيقة " يتم استدعاء السفير الاسرائيلي ..و تشريبه كباية شاي و بقولوه " يصح كده برده " ! و في بلاد " شقيقة " تانيه .. بروحوا هما الي يشربوا عنده الشاي .. عشان مش عاوزينه يغلب روحه و يطلع بالشمس عشان يجي للقصر بتاعهم. فحسبي الله و نعم الوكيل على اليهود .. و اعز الله العرب بلاسلام .. و رفع من كرامتهم كمان و كمان .

و هاي يوم جديد بدا .. في سما غزة .. و لنشوف شو ربنا كتبلنا اليوم جديد.

اخوكم صبحي السعدي

اه archoo قبل منسى : انسالي قصة استاذ و " د " و " م " و " ح " و الحجات الغريبه دي .. انا اسمي صبحي "حاف" .. قصدي صبحي السعدي

الصورة الرمزية archooo
    عضو مميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    هههههههههه ....... والله مااحسن روحكم الطيبة

سؤال بس انت عشت في مصر كتير ولا دي لهجتهم تقريبا معظم كلامك مصري 100 % ....

وربنا ينصركم يارب ويهدم بيوت اليهود عليهم بايدي المسلمين

" معلش اصلي مابحبش دعوة اللهم الهلك الظالمين بالظالمين وطلع المسلمين من بينهم زي الشعرة من العجين " بحب اللهم اهلك الظالمين بالمسلمين واجعل دحرهم على ايدينا يارب العالمين "

الصورة الرمزية archooo
    عضو مميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    ياريت كل يوم صباحا تطل علينا طله اشراقة كده زي النهارده

وياريت تليفونك عشان اذا قطعت عننا نسأل عنك .. ربنا يحميك وينصرك

الصورة الرمزية sobhi62
    مصمم مجتهد

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة archooo مشاهدة المشاركة
    هههههههههه ....... والله مااحسن روحكم الطيبة

سؤال بس انت عشت في مصر كتير ولا دي لهجتهم تقريبا معظم كلامك مصري 100 % ....

وربنا ينصركم يارب ويهدم بيوت اليهود عليهم بايدي المسلمين

" معلش اصلي مابحبش دعوة اللهم الهلك الظالمين بالظالمين وطلع المسلمين من بينهم زي الشعرة من العجين " بحب اللهم اهلك الظالمين بالمسلمين واجعل دحرهم على ايدينا يارب العالمين "
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة archooo مشاهدة المشاركة
    ياريت كل يوم صباحا تطل علينا طله اشراقة كده زي النهارده

وياريت تليفونك عشان اذا قطعت عننا نسأل عنك .. ربنا يحميك وينصرك

ايه يا archoo انتا واخدني برنامج " صباح الخير " و لا ايه ؟ :biggrin:

اللهجه المصرية ؟ همم .. دي ليها اكتر من سبب !
    1- لانه حضرتك مصري .. و انا بحب اخاطب كل ناس بلهجتهم .. الحاجه دي بتقرب القلوب بسرعه اكبر .
    2- حماتي مصرية 100% :biggrin:
    3- تربيت على اللهجه المصرية في وداني من صوت الشيخ كشك رحمه الله و الممثل العريق محمد صبحي ربنا يديه الصحة و خفة دم عادل الامام و طبعاً اغاني عبد الحليم حافظ الله يرحمه.
    4- ايام الشقاوة .. كان الحب بتاعي من مصر .. و كانت دايماً تعلمني اللهجه الصح .. لانه في كلمات بتختلف شوية عن اللهجه الفلسطينية .. و افتكر كانت اكبر مشكله عندي .. لما اقول " انا عاوز اروح التخت .. لاني نعسان و عاوز انام " ! ساعتها كانت تقوم الدنيا و متقعدش و هيا تقلي .. " السرير يا بني ! اسمه سرير " ! :tongue:

بعدين تيليفون ايه يا عم الحج ؟ انتا مبتسمعش اخبار ؟ 70 % من شكبة التصال و الانترنت تعطلت و في اي لحظه راح تتعطل 100% بسبب القصف كما اعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية ( حفظها الله عشان تفضل تحتكر السوق بأسعارها ). :biggrin:

اخوك صبحي " حاف "

الصورة الرمزية janat
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    صباح الخير
    بالفعل اسمح لي ابدي احترامي لشخصك ،،،،
    أنا مبارح كنت بحضر درسك اللي شرحت فيه الخامات ،،،واثناء شرحك للخامات كأنه صار في قصف وانت صرت تحكي"الله يستر " وبعدين كملة عادي ،،،، هلأ أنا فلسطينية وعايشة في الاردن يعني ما شفت اللي بصير على الواقع لكني متأثرة كتير وما بدرس زي الاول بس انت اصرارك وارداتك وانت تحت القصف لتكمل الشرح اعطاني طاقة كبيرة انه لا لازم اكمل شو ما كانت الظروف حوالينا ،،،،،
    أنا كتير بنبسط لما اشوف حدى فلسطيني وزيك مثابر ودائما يتطلع للأمام
    أما بالنسبة لليهود ،،، فحسبي الله ونعم الوكيل ،،،والله بنتابع الاخبار وقلوبنا تحترق على الاطفال ،،،،
    ولكن صدقني ما بقتل اليهود غير لما يشوفوا الفلسطينيه دايما رافعين راسهم وما بهم شي ،،،
    شكرا الك اخي ،،،و زادك الله من خيره
    في حياتنا مواقف .. تأتي دون ان نفهم كيف حدثت .. تؤثر بنا واحيانا تغير مجرى حياتنا ...وتنتهي وتختفي
    دون ان نفهم كيف انتهت ومن كان وراءها

الصورة الرمزية sobhi62
    مصمم مجتهد

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janat مشاهدة المشاركة
    صباح الخير
    بالفعل اسمح لي ابدي احترامي لشخصك ،،،،
    أنا مبارح كنت بحضر درسك اللي شرحت فيه الخامات ،،،واثناء شرحك للخامات كأنه صار في قصف وانت صرت تحكي"الله يستر " وبعدين كملة عادي ،،،، هلأ أنا فلسطينية وعايشة في الاردن يعني ما شفت اللي بصير على الواقع لكني متأثرة كتير وما بدرس زي الاول بس انت اصرارك وارداتك وانت تحت القصف لتكمل الشرح اعطاني طاقة كبيرة انه لا لازم اكمل شو ما كانت الظروف حوالينا ،،،،،
    أنا كتير بنبسط لما اشوف حدى فلسطيني وزيك مثابر ودائما يتطلع للأمام
    أما بالنسبة لليهود ،،، فحسبي الله ونعم الوكيل ،،،والله بنتابع الاخبار وقلوبنا تحترق على الاطفال ،،،،
    ولكن صدقني ما بقتل اليهود غير لما يشوفوا الفلسطينيه دايما رافعين راسهم وما بهم شي ،،،
    شكرا الك اخي ،،،و زادك الله من خيره

يا صباح الانوار ,

اصرار .. و مثابر كمان ؟؟ انا افهمك :
    يا سيتي هادا قبل مبارح و انا بسجل بالدرس .. و انا بنصه ... كتبلي شب صاحبي على المنسجر .. فطلعت الراسلة بوجهي بنص الدرس ! و خربتلي الدرس كله ! فطريت اعيد الدرس كله ( طبعاً بعد مسميت بدنه :biggrin: ) . و بلشت اعيد بالدرس من الاول .. و الا هوا في صوت قصف فجأة بعد مبلشت بالدرس .. فقلت بعقلي " و الله منا عايد " ! يعني بتقدري تسميها " نشفان راس " :biggrin:

لا بجد هلا ,
    اليهود بجد بنغظوا كثير لما يشوفونا متحضرين و مثقفين و متعليمين .. لانه بهاي الطريقة بس بنصير نخوف بالنسبة الهم !
    و ما بنسى كلمة الاعور الدجال موشي ديان عنما سأل عن سبب استخدامة لنفس الخطة العسكرية مرتين مره في احتلال القدس و المرة الثانية في احتلال غزة .. قال " العرب لا يقرأون الجريدة" !!
    و مقولة الحائز على جائزة نول للحرب بيريز .. عندما قال .."ان الخوف من العرب يبدأ عندما نجدهم يقفون بالطابور وراء بعض ! ".
    لذلك فهم يحاربونا في علمنا .. هم و حبايبنا اصحاب الكراسي .. لانه لا من مصلحة هدول و لا هدول انه الشعب يفهم و يتعلم ! لانه لو صار فاهم .. راح يضربهم بالشلوط و يطيرهم من فوق الطاولة مش بس الكرسي. :biggrin:

فالعلم العلم يا شباب !
    بس في حاجه لاحظتها في اسلوب التعليم عنا العرب .. انه صرنا اشي بسموت الالمان FachIdioten .. يعني ( اغبياء تخصص ) .. و هوا مصطلح يطلق على من يكون عالم بمجاله و جاهل في المجالات الاخرى .. فتجد انه في عنا دكاتره و مهندسين و حتى ميكانيكية .. اذا سالتهم في مجالهم .. بقعدوا ساعه يحكوا .. و لما تساله سؤال عام .. و لا اقول سؤال في اخصص اخر ..بتلاقيه ضرب لخمه ! يا اما ( و هاي الاكثرية للاسف ) قعد يفتي و يلت و يعجن ! و لا انه يقول " ما بعرف " ! و هدول الي خاربين بيتنا بجد !
    فالله يرحم علمائنا القدماء الي كانوا بتعلموا كذا علم مع بعض .. زي الجلدكي في الرياضيات و الكيماء و ابن حيان في الطب و الفلك و غيرهم كثير .. ممن ابدع و تعلم و علم ! و لم يكن Fachidiot على رأي اخوانا الالمان. :wink:

اخوكي صبحي

الصورة الرمزية م/هبه قنديل
    مشرف قسم الماكس

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    ماشاء الله عليك اخى الكريم الله يحميك
    طبعا يارب دايما تكون معنا و بين اسرتك الثانيه هنا بالمنتدى
    لكن حضرتك ذكرت انك طبيب لكن لسه ماتخصصت ... بحكم مهنتك ليه انت مش متواجد بالمستشفايات الان للمساعده حتى فى حالات الإسعافات البسيطه ؟؟ وهل التخصص اللى ناوى عليه بإذن الله لأنك بتحبه ولا لأن ده اللى هيكون محتاج له كتير من الإخوه السنوات المقبله نتيجه مايجرى الأن ؟؟؟

الصورة الرمزية omar sefriou
    مصمم مشارك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    السلام عليكم من الجزائر
    الله يكون في عون إخواننا بغزة و فلسطين عامة
    أخي صبحي يسعدني أن ألقاك بخير رغم ما يحدث من حولك كنت أتسائل من أين لك كل هده الشجاعة و الحيوية التي تواجه بها حياتك اليومية ما بين محنة العدوان العمل و التدريس بالمنتدى ولكن قد عرفت الإجابة من مشاركة الأخيرة في هده الصفحة.
    ببساطة أنت تقتدي بعلماء العرب القدما لا تتوقف عن طلب العلم و نشره بارك الله فيك.
    لايكفي أن تكون قويا يجب أن تكون الأقوى

الصورة الرمزية sobhi62
    مصمم مجتهد

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/هبه قنديل مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله عليك اخى الكريم الله يحميك
    طبعا يارب دايما تكون معنا و بين اسرتك الثانيه هنا بالمنتدى
    لكن حضرتك ذكرت انك طبيب لكن لسه ماتخصصت ... بحكم مهنتك ليه انت مش متواجد بالمستشفايات الان للمساعده حتى فى حالات الإسعافات البسيطه ؟؟ وهل التخصص اللى ناوى عليه بإذن الله لأنك بتحبه ولا لأن ده اللى هيكون محتاج له كتير من الإخوه السنوات المقبله نتيجه مايجرى الأن ؟؟؟
    لماذا لا امارس الطب في غزة .. حاولت .. و لكن الامر ليس بالسهل .. ليس بالسهل علي شخصياً .. و ليسا بالسهل على والدي .. و ليسا بالسهل على اصحاب الكروش في المستشفيات .. ممن تربع و لا يريد ان يزاحمه احد في المكان. فانا قلت لمن حولي , اذا في يوم رأيتموني اموت .. فدعوني اموت بهدوء و لكن لا تنقلوني الي اي مستشفى في غزة ! فالوضع في المستشفيات مزري جداً .. من حيث الاعدادات .. و للاسف الشديد من حيث الاهمال و التقصير .. و نعلق كالعاده كل شيء على شماعة الاحتلال.و المصيبه انهم لا يحبون من يقول لهم بانهم مقصرون !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar sefriou مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم من الجزائر
    الله يكون في عون إخواننا بغزة و فلسطين عامة
    أخي صبحي يسعدني أن ألقاك بخير رغم ما يحدث من حولك كنت أتسائل من أين لك كل هده الشجاعة و الحيوية التي تواجه بها حياتك اليومية ما بين محنة العدوان العمل و التدريس بالمنتدى ولكن قد عرفت الإجابة من مشاركة الأخيرة في هده الصفحة.
    ببساطة أنت تقتدي بعلماء العرب القدما لا تتوقف عن طلب العلم و نشره بارك الله فيك.
    هلا و الله بالجزائر الحبيبة ..
    كومو سافا ؟
    لي بالمانيا اصدقاء من الجزائر ..و نعم الرجال انتم.. بس لغتكم صعبه شوي :biggrin:

اخي الحبيب عمر .. لا تبالغ .. فانا لي الشرف ان احاول تقليد احد من هؤلاء العلماء .. و لكني لا انسب ذلك لنفسي .. انا احببت فقط ان اوضح نقطة ربما يكون البعض قد نسيها فقط :wink:

تحياتي القلبية لكم اخوتي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة