Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 90

المشاريع النهائية لمسجد بني امية الكبير

هذا الموضوع : المشاريع النهائية لمسجد بني امية الكبير داخل ورش عمل ومسابقاتالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : اخي كريم...... اخي كريم...اخي كريم........ ... اعترف واقولها امام الجميع بانك الطالب الوحيد الدي كانت له الارادة والطموح لعمل جميع ...

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    الصور
    4
    اخي كريم...... اخي كريم...اخي كريم........
    ...
    اعترف واقولها امام الجميع بانك الطالب الوحيد الدي كانت له الارادة والطموح لعمل جميع المشاهد
    ومنافسة كل المجموعات

عملت ما في وسعك..
    واحسدك لانك قمت باعداة المودلينغ 2الى3 مرات من الاول
    وهدا صعب المنال الا ادا كان المصمم ..له ارادة مختلف عن الجميع اردة حق وحقيقي

عانيت من المشاكل وتعبت من اجل اخراج العمل في احسن وجه

قمت بمنافسة المحترفين..وكان تحدي لك ...
    اقولها بكل امانة
    لقد نجحت...حتقولي ازاي؟؟؟؟
    حقول لك..نجحت لانك تخطيت مرحلة الخوف والرهبة من المشاريع الكبيرة
    ..
    ولا تقلق من كلمة فشل في النقد...لعملك فانت تجاوزت مرحلة الاحباط ....

واقولها بكل امانة وليس مجاملة للاستاد عمار
    ..
    هو عارف مستوى كل طالب في المدرسة
    ويقوم بنقد العمل على حسب مستوى كل طالب

فهنية لك يا عم ههههه
    التخمينات تقول ان مستواك تحسن كثيرا وتطور الى الافضل....
    ......
    فكر مليا فيما قلت..وستجد ان نقد الاستاد عمار يصب في مصلحتك.....

بالتوفيق اخي كريم

الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedmagdy10 مشاهدة المشاركة
    الف شكر لك استاذي على التقييم بارك الله لنا فيك ووالله لا اغضب ابدا من تقييمك استاذنا الحبيب نحن نعلم جيدا ان كل هذا لصالحنا فقط استاذي لدي عتاب رقيق كنت اطمع في ان تكون هذه الانتقادات اثناء العمل حتى اقوم بتلافيها ولكي اتعلم واستفيد اكثر خلال مراحل العمل المختلفة ولكنى للأسف كنت اضع العمل وانتظر تعليقاتك أكثر من اسبوع ولا اجدها فاضطر للمضي قدما في العمل لمراحلة الأخرى لكن لا بأس كان الله في عونك استاذنا الحبيب وبارك لنا فيك سنظل دائما نتعلم منك ومن تعليقاتك
    عتبك مقبول اخي احمد ...لكن تمنيت ان تكونوا انتم اكثر الناس تفهما لهذا الامر وانتم تعرفونني تماما واكثر الناس احتكاكا بي
    انا اعلم في غالب الاوقات على نت بطيء واحيانا تحتاج الصفحة الى دقيقة او دقيقتين لتفتح ولااستطيع الذهاب دائما الى مقهى النت ...وعندما كنت اكتب لكم النتقد الذي كتبته منذ قليل كتبته من مقهى النت من اجل سرعة فتح الصفحات ...على حساب عملي (انا اسف وليس لي اي منية عليكم ...انا راضي )
    دخلت على مدرسة الماكس الثانية لأرى اهمال كبير ونوع من الفوضى كل طالب حاصل على عدد معين من الدروس والمستوى متدني ...وبعض الطلاب لاتدخل ولاتشارك في الاسبوع مرة حاولت ايقاف هذه المدرسة على قدميها واعادة التوزان اليها حيث ان حق الطلاب عليي اولا قبل ان يكون حقهم على الاخوة الموكلين بها
    وتابعت معكم قدر استطاعتي المشاريع وتخيل كم احتاج الى وقت للمرور على قرابة عشرين موضوع بما فيهم صور المشاريع ولو تلاحظوا ان في بعض ردودي اعتذار عن التوجيه بسبب عدم فتح الصور لبطء النت
    وحتى انني عملت المودولينغ للمشروع معكم وساقول انه اخذ مني يوم عمل كامل لن اقول اكثر
    انسى هذا كله انا اتابع امور المسابقة بطولة الجرافيك للمحترفين كوننا اللجنة المنظمة للمسابقة واتابع الامور مع الاخوة في الاشراف وكنا في الايام الماضية نجلس وبالساعات انا والاخ عطية ندرس امور المنتدى والمركز التعليمي وان نتقدم خطوة للامام وربما دورة الكاركتر المجانية الان هي احدى ثمار هذه الساعات التي قضينها والتي تستفيدون منها الان ومن خبرة اخي عطية
    انسى ايضا هذه الامور لاتوجد مشكلة ...اثناء البدء بالمشروع او بعد البدء فيه تم اعداد درسين على مااذكر للفيري واعداد درسين او درس لااذكر بالضبط للاخراج وتم عمل درسين جديدين دروس داعمة ومشاريع لدرس الفيري الاول وتم تكليف الاخت مريم بتوزيعها عليكم مؤخرا ماعدا متابعتي مع الاخوة في دورة الفيري في المركز وهم نشيطين جدا وكل يوم هناك شيء جديد ومشاريع جديدة ....والمركز قام لدعم المنتدى وتقويته من خلال الوارد المادي الذي سيأتي
    طيب وبعد ؟؟؟ .................................................. ...............الحمد لله على كل شيء

الصورة الرمزية Script
    طالب بالمركز التعليمي

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkhatib مشاهدة المشاركة
    طيب ياكيمو الله يجزيكم الخير ...
    استاذ عمار

انت حضرتك قبل ما تكتب نقدك شوف انا كتبت ايه فى مدرسه الفيراى

وها اقول الى اناا كتبه هنا ا بمعنى اصح كله قولتلها فى رد

ان ليك فضل عليا بعد الله سبحانه وتعالى فى الى انا وصلته فى الفيراى

وانا مش جاحد عشان انكر فضلك فى كده فعلا اذا كنت اتعلمت فيراى يبقى اتعلمته منك وربنا وحده الى يعلم اذا سالنى على حاجه فى الفيراى على الايميل بجاوبه وبعد ما اجاوبه بقوله كل ده بيفضل واحد بيبعتلى الدرس على النت اسمه عمار الخطيب

انا بشكرك على كل شىء لان الى انا عرفته كل ده فى الفيراى كان بيسببك انت

انا مش جاحد وما انكرش فضل حد عليا

الصورة الرمزية Script
    طالب بالمركز التعليمي

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    انا منسحب من مدرسه الماكس والفيراى

لكن عند وعدى الى لسه قايله النهرده فى مدرسه الفيراى

شوفو انا كتبت ايه هناك

واحب اشكر جميع الاخوه هنا لما قدموه لى من مساعدات

والسلام عليكم ورحمه الله

الصورة الرمزية MOSTAFA SAYED
    عضو مميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    فى خضام هذة البهدلة اللى اتبهدلناها ........... لا أنسى أن أبارك اخوانى الناجحين ... وعلى رأسهم اخونا الغالى .. سيمو .. أو الدبابة الحراكية ........ والله هاتوحشنى قوى .. انت ومدرسة الفيراى... كان الله فى عونك
    لا يضيع شئ ذو قيمة إذا صرفنا الوقت الكافي في اتقانه

الصورة الرمزية مسلمة
    الإشراف العام

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    استهدوا بالله اخى كريم واخى مصطفى ، ليه تتركوا المدرسة ؟؟
    استاذ عمار قال بمشاركة سابقة انه لن يخرج احد من مدرسة الفيراى ، اذا كان النقد ضايقكم فأستاذ عمار لم يقصد ذلك الا انه يوضح لنا نقاط الضعف والقوه بمشاريعنا والله يجزيه خير ان يفعل ذلك ( صحيح احنا زعلانين منه:biggrin:
    علشان ما كان بيتابعنا كلنا )
    وان شاء الله المشروع القادم يكون نتائجه افضل
    استاذ عمار ما تزعل منا اذا كنا نعتب عليك فى شى فذلك لأنك تعودتنا منك على متابعتنا فى كل صغيرة وكبيرة ولا تفرق بيننا فكلنا نحتاج توجيهاتك بل على العكس يمكن يكون المتميزين لا يحتاجون التوجيهات بقدر الأقل تميزا
    لكن فى النهاية نحن نعرف انك مشغول جدا والله يكون بعونك

عندما نعيش لذواتنا فحسب تبدو لنا الحياة قصيرة ضئيلة
    تبدأ من حيث بدأنا نعي وتنتهي بانتهاء عمرنا المحدود
    أما عندما نعيش لفكرة فإن الحياة تبدو طويلة عميقة
    تبدأ من حيث بدأت الإنسانية وتمتد بعد مفارقتنا لوجه هذه الأرض

الصورة الرمزية MOSTAFA SAYED
    عضو مميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    اعتقد انه كان من الأفضل أن تتم عملية تسليم المشروع على مراحل .....
    1- المودلينج
    2- الماتيريال
    3- الاضاءة
    وان يتم تقيم كل مرحلة على حدا ..... فى هذة الحالة ..سيتم انتقالنا من مرحلة لمرحلة بشكل أفضل وبكل ثقة.. وان نتلافى اخطاء كل مرحلة ... حتى نحصل فى النهاية على افضل نتيجة ممكنة.. ونعلم حينئذ من يريد الاستمرار .. ممن سيوقف عند هذة المرحلة ( لأى ظروف قد تطرأ) ... وحتى نتلاشى هذا النقد اللازع.... على أى حال ده مقترح ... ممكن يفدكم بعد كدة ... وجزاكم الله خيرا.

الصورة الرمزية احمد البدرى
    احباب طريق الجرافيك

الحالة
    غير متصل
    Médinat El-Fayoum, Al Fayyum, Egypt, Egypt
    Thanks
    2
    الصور
    8
    الاخ الكريم احمد البدري :
    كنت اتمنى ان ارى ومن خلال هذا العمل ..مستواك المعهود ومثابرتك التي اعرفها واجتهادك ...ولااملك ان اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
    لا املك سوى الاعتذار منك اخى واستاذى عمار ولكن لا تعلم ضيق الوقت بالنسبة لى .. ولو تلاحظ اشتراكى فى اكثر من ورشة واحاول جاهدا ان اتابع فى الاوقات التى تتاح لى

ولكن بصراحة هذا المشروع يحتاج تفرغ تام لانجازه وخصوصا ان المحاكاة فيه ليست بالشئ السهل واعتقد ان ترجمة كلامى واضحة فى عدد المشاريع المسلمة خصوصا وان المشتركين فى المشاريع هم طلابك الذين تعرفهم مستواهم جيدا ولكن هى ظروف الحياة والمشاغل

ولكن ارجو ان تعلم انى لم اقصر بارادتى ووعدتك فى موضوعى المفتوح بخصوص هذا العمل انى سوف اكمله ان شاء الله او اقدم لك ما هو افضل ان شاء الله وهذا وعد منى امام الله وامام اخوانى وستجده بين يديك فى القريب العاجل جدا ان شاء الله

الصورة الرمزية ostade1
    مشرف قسم الماكس

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    جزاك الله خيرا استاذ عمار على نقدك وتفهمك لظروفي ..... ر غم انني ضننت ان مشروعي من بين احسن المشاريع ....ههههههههههه ... لكن عين الخبير افضل من عين الهاوي .... بارك الله فيك استاذ عمار .

الصورة الرمزية lionardo
    احباب طريق الجرافيك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا وقبل كل شيئ انا اشكرك كثيرا جدا استاذنا الحبيب على ما تبذله وما بذلته معنا من جهد خارق بحق
    ولا ينكر احدا منا هذا الامر ابدا ولن ينكره الا جاحد ولا يوجد بيننا جاحد والحمد لله
    اتفهم تماما ما تعانيه من متابعه هذا العدد الرهيب من المشاريع والاعمال الاخرى بالمنتدى والوقت الطويل الذى يستغرقه كل ذلك لدرجه انى احيانا اسأل نفسى هل يتبقى بعد ذلك وقتا للاستاذ عمار لمزاوله حياته
    الاجتماعيه
    وايضا اتفهم حرصك الذى لايخلو من القسوه احيانا بغير قصد حرصك على طلابك وخوفك على مستواهم ورغبه منك فى وصولنا جميعا الى مستوى عالى فى اعمالنا وفائدتنا واسأل الله ان يثيبك على عملك وتعبك وجهدك خير جزاء جعله الله فى ميزان اعمالك الصالحه
    اخوانى الاحبه استعيذوا بالله العلى العظيم من الشيطان الرجيم لا تدعوا له فرصه ليدخل بيننا نحن طلاب اعظم مدرسه للماكس والفيراى بلا جدال بحبنا لبعض وتعاوننا نحن طلاب المدرسه التى تمنى الكثير والكثير غيرنا من الاشتراك فيها مما شاهده على صفحات المنتدى من تعاون وموده ومحبه والسبب فى كل ذلك الاستاذ عمار الذى جمعنا فى هذه المدارس
    عتبى عليك فقط استاذ عمار فى المشروع الضخم نعم هو ليس صعب بل بصراحه سهل ولم اجد فيه مايصعب على شخصيا ولكنه ضخم يستهلك وقتا كبيرا لاتقانه ويحتاج الى ذهن صافى لانجازه بالصوره التى ترضينى وترضيك لن اقول انى لا اجد الوقت فقط بل لم اجد دافع فى نفسى لبذل كل هذا الجهد فى المودلينج لمشروع يفترض انه للفيراى لو قام احدنا بعمل المودلينج وقمنا جميعا بعمل محاولات الاضاءه لكان افضل فى رايي ولزادت الفائده للجميع خاصه فى الاضاءه ووفرنا وقت المودلينج لمشروع ضخم
    ايضا الخامات نحن لم ندرسها كيف نبدأ فى عمل لا نعرف كيف ننهيه وهذا مما زاد صعوبه الامر فى الحقيقه
    وزاد من تشتيت الذهن بين المودلينج الضخم والخامات التى نجتهد فيها اجتهاد ذاتى والاضاءه التى هى اصل المشروع

اخى الحبيب كيمو والله والله والله انت تستحق جائزه على جهدك ومثابرتك وحماسك ولا اخفيكم انك واخى مصطفى كنتم دافع كبير لى للاستمرار رغم انى منذ اليوم الاول كنت حزمت امرى الا اشترك ولولا حرصى على زعل الاستاذ عمار لما اشتركت فلا يزعل احدا اخوانى من الاستاذ عمار ابدا هو حريص على المستوى
    ولكنه يقسو احيانا هههههه ولن اقول لكم اكثر من ان قلب الاستاذ عمار من اطيب القلوب التى عرفتها فى حياتى وحينما يقسو فذلك بدافع الحرص على مصلحتنا وربما يخطئ فنحن جميعا بشر ونخطئ ولكن لا يعنى ذلك ابدا ترك المدرسه بعد هذا الجهد الرائع الذى بذله معنا
    بل يستحق منا جميعا كل التقدير والتكريم كيف نقوم بتكريم الاستاذ عمار وكيف نعبر له عن امتناننا واعترافنا بجميله علينا جميعا هذا هو ما نحتاج مناقشته فى موضوع خاص
    اتمنى من الاخت الغاليه مريم فتح موضوع مناقشه تكريم طلاب مدرستى الماكس والفيراى للاستاذ عمار
    والترتيب لعمل مقابله شخصيه مع الاستاذ عمار الخطيب بصفتها مديره العلاقات العامه
    وارجو من الله عز وجل ان يوفقنا جميعا لما يحب ويرضى
    :::: مركز طريق الجرافيك التعليمي ::::

رايي صواب يحتمل الخطأ وراى غيرى خطأ يحتمل الصواب (قول للامام الشافعى رحمه الله )

الصورة الرمزية osama
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    الصور
    10
    السلام عليكم ورحمه الله
    ورشه قويه وشغل جامد وهذا شيء صحى جدا وان دل يدل على نجاح الورشه وان شاء الله الورشه القادمه سوف يتم تجهيز فرقه كومندو من موج البحر بارك الله فيك استاذ عمار وفى حرصك على اعضاء الورشه وفى كل اعضاء الورشه

مصمم مجتهد

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    الاخ الكريم salihi :
    كنت اتمنى ايضا اخي العزيز تحسين الامور التي تم التنويه عليها في المشروع كان سيخرج تحفة والله وخصوصا الاخراج الجميل جدا ولمسة الذوق الحلوة التي فيه
    العمل بشكل عام فوق الجيد ..واكثر مااعجبني الاخراج ...وسيتم اضافة العمل اخي الكريم وباسمك في الموضوع الذي سنوجه الى المنتديات الاجنبية على انه فكرة اخراج للعمل ....
    الله يسلم ايديك واتشرف جدا بمشاركتك الدائمة معنا ....مع التاكيد على امتناني لهذه المشاركة الطيبة والاحترام للجهد المبذول
    شكرا جزيلا لك استاذ عمار ووالله اني آسف لاني لم اقم بالتعديلات اللازمة لاني كنت اريد ان يخرج المشروع في ابهى صورة ليس من اجل الفوز ( وهذا لايعني اني لا احب الفوز بل على العكس انا فرح بمنحي احسن اخراج لدرجة لا يمكن تصورها) ولكن لان هذا العمل هو تراث اسلامي و سيتم وضعه بالمنتديات الاجنبية لذا يتوجب علينا الاهتمام به اكثر للتعريف بحضارتنا وتقديمها بصورة تليق بها. ولا اخفيك يا استاذ عمار ان من بين الاهداف التي اريد تحقيقها بالماكس هو التعريف بالعمران الاسلامي واستخدامه في فن الديكور كطراز.
    ووالله يا استاذ عمار انا من سيكون له الشرف في المشاركة معكم في اي جديد ان شاء الله.
    وان شاء الله ساقوم بالتعديلات اللازمة حين يتسنى لي الوقت.
    آسف على التطويل، تحياتي للجميع.

الصورة الرمزية abdou3d
    مشرف فن التحريك - ورش عمل ومسابقات

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    الصور
    10
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله

قرأت كل ما ورد من ردود حول نقد المشاريع و الخلاف الذي دار و رغم شعوري بالحزن بسبب شدت الاسلوب في الحوار إلا اني شعرت ببعض السعادة لان هذا يؤكد وجهة نظري التي ارسلت ايها للاستاذ عمار حول اعادة تنظيم مدرسة الماكس و الفيراي

و لكن قبل الخوض في هذا الامر ذكرني انفعال الاخ كريم بموقف حدث لي و انا في تانية اعدادي عند ظهورة نتيجة الترم الاول و مدى غضب استاذ الرياضيات مني رغم حصولي على 29 من 30 في هذه المادة و تعجبت جدا من الموقف و حصوصا اني حاصل على اعلى درجة من بين طلابه و الثاني على مستوى المدرسة في هذه المادة
    فذهبت له لاستفسر عن سبب هذا الغضب و كان ردة اين الدرجة المفقودة قلت له مش فاهم قال لي ..
    عندما يكون لاستاذ تلميذ مجتهد و يحصل هذا التلميذ على درجة اقل مما يتوقعها الاستاذ يخشى عندها الاستاذ من تدهور مستوى هذا التلميذ و عندها يجب على الاستاذ ايقاظه .
    و طبعا مفهمتش حاجة من الكلام ده و لكن تذكرت هذا الكلام عندما عرضت مشروع في مدرسة الماكس و بالتحديد الحارة الديمشقية و طبعا صحبكم كان عامل شغل جامد و تشجيع من هنا و هناك و جاء رد الاستاذ عمار الذي كان بمسابة صدمة لي و لكن عندها عرفت اني يجب ان انتقل من مستوى الى مستوى النقد الحقيقي و بدأت بعمل مشاريع معقدة مثل السيارة و العنكبوت اتمنى اني اكون قد استطعت توصيل ما اريد قوله

الصورة الرمزية dody2d81
    طالب بالمركز التعليمي

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    الاخت الكريمة زعيمة العصابة :
    طرد من المدرسة لأحد لايوجد اختي ...الصورة التي تحوي الاضاءة صغيرة جدا لأمكانية تقييمها
    صورة المودلوينغ ...حلوة وفيها تعب ومحاولة اجتهاد ...وانا اعتبرها صراحة تقدم طيب منك على الرغم من وجود الاخطاء ...لكن التجربة والعمل جيد ويرقى الى جيد جدا ...حاولي الاهتمام اكثر واعطاء الماكس وقت اكبر ....لااادري لما عندي نوع من اليقين انك جيدة وممكن ان يخرج منك فنانة جميلة في الماكس ...لكن المشكلة انصرافك الى شغل العصابات واعمال الخطف ..الامر الذي يعكس سلبا عليك
    والله معك كل الحق أستاذ عمار الماكس محتاج وقت مني أكتر من كده أنا فعلاً الشغل واخد مني تقريباً كل وقتي أنا حتي عشان أقدر أعمل المشروع ده كان في حاجات كتير مكنتش بعملها عشان أوفر وقت للماكس عشان أنا بطيئه جداً يعني ربنا ييسر الحال اللقطه دي كنت خدتها من كام يوم وبعدين قلت أحاول في الخامات بس عندي مشاكل فيها أكمل فيها ولا نرجع لمدرستنا ودروس الفيري اللي أنا متأخرة فيها؟؟؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية dody2d81
    طالب بالمركز التعليمي

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    والله يا جماعه أنا تفاجأت أن تصل المناقشه لهذه الدرجه ولن أقول لأخي كريم ومصطفي إيه اللي إنتوا بتعملوه ده لأني كنت حاعمل زيكم لما أستاذ عمار طلب مني أن أعمل مشروع أنا وثلاثه فقط مما أحزنني وأيضاً عاتبت أستاذ عمار وفكرت كمان إني أسيب المدرسه بس مقلتش لحد بس بعد كده فكرت إني لن أنسي فضل أستاذ عمار أبدا علي في ما وصلت له وقلت هو أنا يعني مستكبره إني أتقبل نقد واحد بيعلمني شايف أكتر مني حتي ولو أنا شايفه إنه مثلاً مش متابعني أوي وإنه بني رأيه علي مثلا من غير ما يشوف كل أعمالي اللي قدمتها ففكرت تاني وقلت إذا كان أنا مش لاقيه وقت أعمل تطبيق ودي مصلحتي أنا إزاي هو بيلاقي وقت يتابع كذا مدرسه غير شغله ومالوش مصلحه غير إني فكرت طيب لما أسيب المدرسه إزاي حدخل أسلم علي إخوتي لما يوحشوني فلقيت في الأخر إني مش حاسيب المدرسه دي فبلاش تقعوا في الفخ ده وتاخدكوا الحميه مفيهاش حاجه إن يكون في إختلاف في الرأي يعني مثلاً أنا عاجبني أكتر رأي أخي ليوناردو في المسابقة بس في الأخر الرأي رأي أستاذ عمار حتي أخي ليوناردوا إشترك في المسابقه أخي كبمو ومصطفي مفيش حاجه إسمها تسيبوا المدرسه في حاجة إسمها نقاش هاديء وهادف وعدم إستسلام ومش عايزه أسمع كلمه في الموضوع ده بعدين حاخطفكوا إنتوا الإتنين ونخلص

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة