Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 46

استقبال اسئلة واستفسارات الدرس الرابع

هذا الموضوع : استقبال اسئلة واستفسارات الدرس الرابع داخل الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tipsالتابع الي قسم Autodesk 3D Studio Max : منتظر كافه الأسئله للاجابه عليها بامر الله تعالي...

  1. #16
    الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Egypt
    العمر
    38
    المشاركات
    12,125
    Thanks
    22
    Thanked 194 Times in 127 Posts
    الصور
    18
    معدل تقييم المستوى
    50
    منتظر كافه الأسئله للاجابه عليها بامر الله تعالي


  2. #17
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    من بلاد الله الواسعه
    المشاركات
    16
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    السلام عليكم استاذ عطيه اولا شكرا على الدرس ثانيا انا مشترك من بدايه الدرس ولكن حدث مشكله فى الكمبيوتر وجعل هذا اننى لم استطع مواصله متابعه الدرس وعندما تابعته وجدت ان وصلات الدرس الثانى والموديل شيت وايضا الدرس الثالث لايعملون عندى رجاء من سيادتك يا استاذى العزيز ان ترسل لى الدروس على الرابيد شير لانه يعمل معى وان شاء الله ساتابع معكم وشكرا

  3. #18
    الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Egypt
    العمر
    38
    المشاركات
    12,125
    Thanks
    22
    Thanked 194 Times in 127 Posts
    الصور
    18
    معدل تقييم المستوى
    50
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden2boy مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم استاذ عطيه اولا شكرا على الدرس ثانيا انا مشترك من بدايه الدرس ولكن حدث مشكله فى الكمبيوتر وجعل هذا اننى لم استطع مواصله متابعه الدرس وعندما تابعته وجدت ان وصلات الدرس الثانى والموديل شيت وايضا الدرس الثالث لايعملون عندى رجاء من سيادتك يا استاذى العزيز ان ترسل لى الدروس على الرابيد شير لانه يعمل معى وان شاء الله ساتابع معكم وشكرا

    يمكنك متابعتنا اخي الكريم ان شاء الله تعالي في الدورات القادمه

  4. #19
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    من بلاد الله الواسعه
    المشاركات
    16
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    من فضلك استاذ عطيه تقول لى حل هذه المشكله وساتابع معكم لانى كنت فى انتظار هذه الدورة منذ مده وجهازى كان به عطل
    بارك الله فيك

  5. #20
    الصورة الرمزية fatma_hegazy
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    egypt
    المشاركات
    31
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    انا بس كان عندي استفسار يا بشمهندس عطيه ايه الفرق بين اني أطبق الموديفير
    meshsmooth
    او اني اطبق موديفير
    turbosmooth
    الفرق بين الاتنين من الناحيه التكنيكيه
    و لكم جزيل الشكر

  6. #21
    الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Egypt
    العمر
    38
    المشاركات
    12,125
    Thanks
    22
    Thanked 194 Times in 127 Posts
    الصور
    18
    معدل تقييم المستوى
    50
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma_hegazy مشاهدة المشاركة
    انا بس كان عندي استفسار يا بشمهندس عطيه ايه الفرق بين اني أطبق الموديفير
    meshsmooth
    او اني اطبق موديفير
    turbosmooth
    الفرق بين الاتنين من الناحيه التكنيكيه
    و لكم جزيل الشكر

    سؤالك جميل جدا من ناحيه التفكير في وجه نظر واسلوب العمل وان لم يكن يخص الكاركتر ولاكن ساجاوب عليه بكل تاكيد

    دعينا نتطرق للامر جزء جزء

    اولا من ناحيه الأفضليه بدون شك التربوو سموس افضل لآنه تطوير الميش سموس

    من ناحيه تكنيك العمل التيربو سموس يستهلك رامات اقل من الجهاز المستخدم

    التيربو سموس اسرع في التعامل مع النورمال من خلال اختيار
    Explicit Normals

    وعند مقارنه الأمرين ببعضهما البعض سنجد الكثير للحديث عنه


    وهذه مقارنه بينهما من خلال الهيلب الخاص بالماكس


    TurboSmooth ModifierThe TurboSmooth modifier, like MeshSmooth, smoothes geometry in your scene. The differences between the two are as follows:

    • TurboSmooth is considerably faster and more memory-efficient than MeshSmooth. TurboSmooth also has an option for Explicit Normals, unavailable in MeshSmooth. See Explicit Normals.
    • TurboSmooth provides a limited subset of MeshSmooth functionality. In particular, TurboSmooth uses a single smoothing method (NURMS), can be applied only to an entire object, has no sub-object levels, and outputs a triangle-mesh object.


    TurboSmooth lets you subdivide the geometry while interpolating the angles of new faces at corners and edges, and apply a single smoothing group to all faces in the object. The effect of TurboSmooth is to round over corners and edges as if they had been filed or planed smooth. Use TurboSmooth parameters to control the size and number of new faces, and how they affect the surface of the object.


    Angular model (shown on the right) changed to a smooth model with TurboSmooth

    You use TurboSmooth to produce a Non-Uniform Rational MeshSmooth object (NURMS for short). A NURMS object is similar to a NURBS object in that you can set different weights for each control vertex.
    TurboSmooth's effect is most dramatic on sharp corners and least visible on rounded surfaces. Use TurboSmooth on boxes and geometry with crisp angles. Avoid using it on spheres and similar objects.

  7. #22
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    سائح في ملكوت الله
    المشاركات
    555
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    23
    سلام يا استاذ عطية
    انا عندي سؤال
    لما اجي واعمل weld للاصابع مع راحة اليد .. في مناطق مش باينة خالص اذا اتعملها ويلد ولا لأ ازاي ممكن اعرفها وهل بتظهر عند تطبيق تيربو سموث

  8. #23

    الصورة الرمزية mynameisyaser
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    مصر
    العمر
    41
    المشاركات
    1,829
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    52
    اخواننا طلبة دورة الكراكتر مودلينج
    تحيه طيبه اليكم جميعا
    اعلمكم انى ساتغيب عنك فتره بداية من غدا الإثنين 2\2\2009م
    لمدة باذن الله لن تطول وذلك لسفرى غدا ورجوعى من قطر الى القاهره
    وطبعا لن استطيع المتابعه معكم حتى انزل واستقر
    ولى عودة باذن الله فسامحونى على اى تقصير ان كان احد راسلنى على الخاص ولم انتبه لمشكلته او اى شئ
    وكلمت المهندس عطيه وهو مستمر معكم باذن الله فاسالكم الدعاء

  9. #24
    الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Egypt
    العمر
    38
    المشاركات
    12,125
    Thanks
    22
    Thanked 194 Times in 127 Posts
    الصور
    18
    معدل تقييم المستوى
    50
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamota مشاهدة المشاركة
    سلام يا استاذ عطية
    انا عندي سؤال
    لما اجي واعمل weld للاصابع مع راحة اليد .. في مناطق مش باينة خالص اذا اتعملها ويلد ولا لأ ازاي ممكن اعرفها وهل بتظهر عند تطبيق تيربو سموث
    اكيد اخي الكريم لابد طبعا ان يكون المجسم مغلق تماما عند منطقه اليد

    انت من تعاملك مع الموديل لابد انك تعلم كل جزء به كام فيرتكس وبالتاالي تعلم ما تم عمل weld له وما يتبقي

  10. #25
    الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Egypt
    العمر
    38
    المشاركات
    12,125
    Thanks
    22
    Thanked 194 Times in 127 Posts
    الصور
    18
    معدل تقييم المستوى
    50
    بالتوفيق اخي الكريم ياسر وتوصل مصر بالف سلامه يا اخي

  11. #26


    الصورة الرمزية abdou3d
    مشرف فن التحريك - ورش عمل ومسابقات

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    Egypt
    العمر
    32
    المشاركات
    4,331
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    الصور
    10
    معدل تقييم المستوى
    102
    احيك م/عطية اولا على الدرس الرائع و ثانية على شكل المنتدى الجديد بجد رائع جدا

    عندي سؤال
    عند عمل ال edgeloop للشخصية هل من قواعد معينة يتم اتباعها ام انه مجرد اسلوب قد يختلف من مصمم لاخر
    و اذا كان هناك قواعد هل هي ثابتة ام انها تتغير حسب طبيعة شكل الشخصية و اذا اردت ان اغير مسارها هل من اسلوب معين ام يعتمد على خبرة المصمم ؟؟؟

  12. #27
    الصورة الرمزية ahmad jama
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    jordan
    العمر
    29
    المشاركات
    361
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    18
    مع السلامه اخ ياسر ان شاء الله بتوصل مصر بصحة وسلامة....
    ]

  13. #28

    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    ksa
    العمر
    34
    المشاركات
    233
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    15
    لو سمحت استاذ عطية اتمنى لو استطيع
    تسليم التطبيق يوم الثلاثاء
    لاني لم استطع فتح الدرس الا اليوم لم يكن يفتح الملف
    معي وبعد ما فتحته اكتشفت اني لم احفظ العمل الذي قمت به
    ولكني حفظت الصور فقط قمت باعادة العمل وصلت حتى الحذاء
    ساحاول اكماله اليوم ولاكن اتمنى فقط حتى يوم الثلاثاء اذا لم استطع انهائه اليوم
    وجزاك الله خيرا اتمنى قبول طلبي لان اول مرة اطلب جعله الله في ميزان حسناتك

  14. #29
    الصورة الرمزية MOSTAFA3D
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مصراوي في الكويت
    العمر
    31
    المشاركات
    3,630
    Thanks
    2
    Thanked 1 Time in 1 Post
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    101
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mynameisyaser مشاهدة المشاركة
    اخواننا طلبة دورة الكراكتر مودلينج

    تحيه طيبه اليكم جميعا
    اعلمكم انى ساتغيب عنك فتره بداية من غدا الإثنين 2\2\2009م
    لمدة باذن الله لن تطول وذلك لسفرى غدا ورجوعى من قطر الى القاهره
    وطبعا لن استطيع المتابعه معكم حتى انزل واستقر
    ولى عودة باذن الله فسامحونى على اى تقصير ان كان احد راسلنى على الخاص ولم انتبه لمشكلته او اى شئ

    وكلمت المهندس عطيه وهو مستمر معكم باذن الله فاسالكم الدعاء
    تسلم ياهندسة كفيت ووفيت ..تروح وترجع بالسلامة
    ( إقرأوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه )

    إحفظ القرآن في سنة عالفيس بوك


  15. #30


    الصورة الرمزية ostade1
    مشرف قسم الماكس

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    Morrocco
    المشاركات
    6,090
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    معدل تقييم المستوى
    161
    اسلوب عمل الجزء الي باللون الأسود كعنصر منفصل سياخذ وقت كبير في ال skinning وربما يحدث منه مشاكل لآن بنيه الميش الخاصه به اكيد مخالفه للجسم.......

    هذه ملاحظتك لي استاذ عطية واريد ان اسال مامعنى skinning وايضا كيف يمكن عمل حركة لعنصر منفصل دون اية مشاكل مثلا سلسلة بالعنق او اي عنصر .....

    كيف يتم نمذجة القدم :_ قدم حافية _

    جزاك الله خيرا على الدروس الرائـعة ....


 

 
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. استقبال اسئلة واستفسارات الدرس السابع
    بواسطة ateya3d في المنتدى الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tips
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 04 / 03 / 2009, 35 : 01 PM
  2. استقبال اسئلة واستفسارات الدرس السادس
    بواسطة ateya3d في المنتدى الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tips
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 14 / 02 / 2009, 24 : 05 PM
  3. استقبال اسئلة واستفسارات الدرس الخامس
    بواسطة ateya3d في المنتدى الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tips
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05 / 02 / 2009, 08 : 12 PM
  4. اسئلة واستفسارات الدرس الأول
    بواسطة ateya3d في المنتدى الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tips
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 26 / 01 / 2009, 47 : 07 PM
  5. اسئلة واستفسارات الدرس الثاني‏
    بواسطة ateya3d في المنتدى الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tips
    مشاركات: 69
    آخر مشاركة: 26 / 01 / 2009, 31 : 07 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 44 : 01 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO