Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 3 من 13 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 184

غرفة نوم : موديلينع . أضاءة وريندر . خامات.

هذا الموضوع : غرفة نوم : موديلينع . أضاءة وريندر . خامات. داخل الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tipsالتابع الي قسم Autodesk 3D Studio Max : مجهود رائع بصراحه جزاكم الله خير وادعولى اكون فى نصف مستواكم لانى لسه مبتدئه ماكس...

  1. #31
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    12
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    مجهود رائع بصراحه جزاكم الله خير وادعولى اكون فى نصف مستواكم لانى لسه مبتدئه ماكس


  2. #32
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    السعودية-الشرقية
    المشاركات
    15
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    عمل جبار

    هل يمكن نقل الدروس بأسم المنتدى؟

    يعني اذكر انها من عمل فريق من الطريق الجرافيكسي

  3. #33
    الصورة الرمزية heba .s
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    kuwait
    المشاركات
    1,335
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    41
    بجد ما شاء الله عليكو وجزاكم الله خيرا جميعا الدروس رائعة جدا جدا وان شاء الله اطبقها قريب واضعها بالمنتدى عشان تشوفو ثمرة مجهودكو
    اللهم ان ابي في ذمتك و حبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء و الحق فاغفر له و ارحمه انك انت الغفور الرحيم

  4. #34


    الصورة الرمزية مسلمة
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    qatar
    المشاركات
    10,885
    Thanks
    0
    Thanked 4 Times in 4 Posts
    معدل تقييم المستوى
    270
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-jabbar مشاهدة المشاركة
    عمل جبار

    هل يمكن نقل الدروس بأسم المنتدى؟

    يعني اذكر انها من عمل فريق من الطريق الجرافيكسي
    نعم اخى يمكنك نقل الدروس مع ذكر المصدر
    ونتمنى للجميع الإستفادة ان شاء الله

    عندما نعيش لذواتنا فحسب تبدو لنا الحياة قصيرة ضئيلة
    تبدأ من حيث بدأنا نعي وتنتهي بانتهاء عمرنا المحدود
    أما عندما نعيش لفكرة فإن الحياة تبدو طويلة عميقة
    تبدأ من حيث بدأت الإنسانية وتمتد بعد مفارقتنا لوجه هذه الأرض


  5. #35
    الصورة الرمزية MoNaYa
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    In aDream
    العمر
    29
    المشاركات
    507
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    21
    ما شاء الله
    جزاكم الله كل خير

    MoNaYa
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    "إِذَا دَعَا الرّجُلُ لأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ قالَتِ المَلاَئِكَةُ آمِينَ، وَلَكَ بِمِثْلٍ"



  6. #36
    الصورة الرمزية mirocat
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    egypt
    المشاركات
    394
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    20
    شكرا اخونى بالمدرسة جزاكم الله خير
    التطبيقات كانت وحشانى والله

  7. #37


    الصورة الرمزية ostade1
    مشرف قسم الماكس

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    Morrocco
    المشاركات
    6,090
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    معدل تقييم المستوى
    161
    وجزاكم الله خيرا اخوتي ان شاء الله تستفيدوا ...

  8. #38
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    الوادي
    العمر
    38
    المشاركات
    9
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    و الله حاجة جميلة خالص و دروس ممتازة و جاري تنزيلها مشكووور كتير علي المجهود اخي الفاضل

  9. #39
    الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Egypt
    العمر
    38
    المشاركات
    12,125
    Thanks
    22
    Thanked 194 Times in 127 Posts
    الصور
    18
    معدل تقييم المستوى
    50
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    والله اخي الكريم التهامي وكافة اخواني الكرام كلا باسمه مجهود اكثر من رائع وجهد والله الذي لا اله الا هو تشكرون عليه كثيرا

    لم نوفيكم حقكم والله يا اخي اليوم بامر الله تعالي حينما يتوفر لي الوقت نضع بانر له علي رئيسية المنتدي

    التمسوا لنا العذر كلثرة مشاغلنا وقله وقتنا
    التعديل الأخير تم بواسطة ammarkhatib ; 30 / 04 / 2009 الساعة 06 : 12 PM
    مقر طريق الجرافيك بالقاهرة
    7 شارع جامعة القاهرة - الدور الثالث - بميدان الجيزة
    Tel: (202)35696328 Cell: (2012)70770170 - (2011)16030067 - (2012)25134331



  10. #40
    الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    7,979
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    192
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بوركت اياديكم اخواني ...ومبارك للمنتدى هذا الجهد الطيب والكريم من اهل الكرم واهل الخير وانني لأفخر اني كنت ذات يوم مدرسا لكم ...وان هذه السنابل التي تم زرعها في مدرستي الماكس والفيري بدأت تثمر وتطرح سنابلا وخيرا من جديد وان تعب سنة كاملة لم يضيع هباءا منثورا
    ان اي كلمات اقولها لن تعبر عن سعادتي وفخري بكم ...حفظكم الله وبورك تعبكم والى مزيد من العطاء وفقنا واياكم الله

  11. #41


    الصورة الرمزية ostade1
    مشرف قسم الماكس

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    Morrocco
    المشاركات
    6,090
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    معدل تقييم المستوى
    161
    جزاك الله خيرا م عطية والله نعلم بمشاغلك الكثيرة وكما يقول المثل المغربي : وقت ما جاء الخير ينفع ...ههههههه
    الله يقدرنا على ارجاع ولو قليلا مم اعطانا المنتدى ..............

  12. #42


    الصورة الرمزية ostade1
    مشرف قسم الماكس

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    Morrocco
    المشاركات
    6,090
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    معدل تقييم المستوى
    161
    والله استاذ عمار هذا كله بفضل الله ثم بفضلك فانت كنت مدرسا لنا ومازلت كذلك : انت عايز تهرب مننا ؟؟ههههههههه جزاك الله خيرا وجنة الفردوس ...

  13. #43


    الصورة الرمزية مسلمة
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    qatar
    المشاركات
    10,885
    Thanks
    0
    Thanked 4 Times in 4 Posts
    معدل تقييم المستوى
    270
    تشرفنا بمروركم مهندس عطية واستاذ عمار ، وهذا اقل القليل بالمقارنة بمجهوداتكم بارك الله فيكم ولكم
    ونتمنى للجميع الأستفادة

  14. #44
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    egypt
    المشاركات
    12
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    Thumbs up

    جزاك الله خير

  15. #45
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    42
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    Thumbs up

    مسكور يا غاااااااااااااااااااااااا لي


 

 
صفحة 3 من 13 الأولىالأولى 123456 ... الأخيرةالأخيرة

LinkBacks (?)

  1. Hits: 13
    16 / 06 / 2009, 37 : 01 PM

المواضيع المتشابهه

  1. ورشة خامات واضاءه وريندر بالفيراي
    بواسطة ahmedmoharram في المنتدى ورش عمل ومسابقات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 15 / 10 / 2010, 06 : 12 AM
  2. ورشة مفتوحة خامات واضاءة وريندر
    بواسطة ahmedmoharram في المنتدى ورش عمل ومسابقات
    مشاركات: 117
    آخر مشاركة: 03 / 10 / 2010, 15 : 11 PM
  3. خامات وريندر ^_^
    بواسطة أ/مصطفى مكرم في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 05 / 06 / 2009, 17 : 01 PM
  4. تصميم غرفة كاملة (مودلينج أضاءة خامات ) درس أجنبي مكتوب
    بواسطة shady sobhy في المنتدى الديكور و الماكس المعماري | Decoration and Architectural
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 15 / 05 / 2007, 01 : 02 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 45 : 11 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO