Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

طريقك مسدود مسدودو يا ولدي

هذا الموضوع : طريقك مسدود مسدودو يا ولدي داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : أولا: المقاطعة: قاطع المنتجات الأمريكية لأنها تدعم اسرائيل. قاطع المنتجات البريطانية لأنها تدعم أمريكا. قاطع المنتجات الدينامركية عشان الكاريكاتير. قاطع ...

  1. #1
    الصورة الرمزية janat
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    3,333
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    83

    طريقك مسدود مسدودو يا ولدي

    أولا: المقاطعة:
    قاطع المنتجات الأمريكية لأنها تدعم اسرائيل.

    قاطع المنتجات البريطانية لأنها تدعم أمريكا.

    قاطع المنتجات الدينامركية عشان الكاريكاتير.

    قاطع المنتجات الهولندية عشان الفلم.

    قاطع المنتجات الألمانية لأنها جنب الدول السابق ذكرها.

    و بالنهاية كل الناس ببعثوا الايميلات لبعض من لاب توب كل البرامج الي فيه أمريكية، و هم قاعدين في ستاربكس بعد ما اتعشوا في كنتاكي و معاهم "تيك أوي" من ماكدونلدز.


    ثانيا: الصحة:
    لا تشرب بيبسي لأنه يحتوي على مواد تنظيف و عصارة خنزير.

    لا تشرب ريد بول لأنه يسبب عقم..

    لا تستعمل مزيل العرق و لاالشامبو و لا الصابون لأنه يسبب سرطان.

    لا تأكل لحم البقر لأنه يسبب جنون البقر.

    لا تأكل دجاج بسبب انفلونزا الطيور

    لا تأكل سمك بسبب المد الأحمر

    لا تأكل خضار و لا فواكه لأنها كلها هرمونات

    لا تشرب ماء لأنه معالج بالكلور

    لا تأكل معلبات لأنها تحتوي على مواد حافظة

    لا تشرب عصير طبيعي لأنه يأتي على شكل عصارة مركزة

    لا تشرب عصير غير طبيعي لأنه كله ألوان

    طيب يعني آكل هوا؟!!! ..... لأ طبعا لأنه الهوا ملوث بعوادم السيارات و المصانع.



    و اذا خالفت النواهي السابقة كلها، دخلنا على العادات:

    لا تشرب ماء بعد الأكل.

    لا تنام و لا تمشي و لا تقعد بعد الأكل.

    لا تدخن و لا تشرب شاي و لا قهوة بعد الأكل

    أحسن شي .... انك تاكل و تنتحر!!!!!!
    لا تخلي الماء في الثلاجة داخل علب بلاستك لأنه مسرطنة

    و لا تخلي في زجاج للأنه ممكن ينكسر بدون ما تعرف و تشربه و تموت.

    و لا تخلية برة الثلاجة لأنه ممكن يتلوث.

    و لا تشرب من الحنفية لأنها مش نظيفة

    و لا تشرب مية صحة لأنها معبئة من الحنفية أو مكررة و فيها مواد مسرطنة.



    لا تتكلم عالموبايل بدون سماعة عشان الموجات تقتل خلايا المخ

    و لا تتكلم عن طريق السماعة عشان الكهربا الساكنة

    و لا تتكلم عن طريق البلوتوث عشان الموجات برضو تقتل خلايا المخ.

    (يعني كل العالم الي عايشين هالأيام عايشين بدون مخ)
    لا تخلي الهوا يدور في السيارة لما تشغل التكييف لأنه يتلوث من التنفس.

    و لا تخلي الهوا يجي من بره لأنه ملوث.

    لا تعبي بنزين الصبح عشان الكثافة عالية

    و لا تعبي في الليل عشان الكثافة واطية

    و اشرب خل عشان يحرق الدهون .... و لا تشرب خل عشان يسبب قرحة

    و اطلع في الشمس عشان فيتامين "د" .... و لا تطلع في الشمس عشان الأوزون.





    ثالثا: الدين:
    ابعث هذا الايميل لجميع من عندك الله يعطيك 25864973 حسنة .... (لأنه الي باعث الايميل مكشوف عنه الحجاب)
    حارس قبر الرسول (صلى الله علية و سلم) حلم انه الرسول (صلى الله علية و سلم) قاله انه لازم يبعث الرسالة.

    و يجيلك ايميل مكتوب في أوله أقسم انك تبعث الايميل لكل الي تعرفهم و بعدين يتم يذكرك انك أقسمت.

    (ماسك عليك ممسك)
    و ايميل فيه الجملة الحلوة اللطيفة (اذا لم تبعث الايميل فانت لا تستحق أجره)

    و ايميل يقولك أحاديث كاذبة و اذا ما بعثتها فأنت مقصر

    و ايميل يقولك "دعاء مرة واحدة في العمر" (يعني ادعية و افجر!!!!)

    و ايميل يقولك "دعاء هز عرش الرحمن"

    و ايميل يقولك "دعاء من دعاه حققت له 100 أمنية" (مصباح سحري مش دعاء!!!!)

    و بعدين فتوى الرضاعة

    و فتوى تحريم "البوكيمون"

    و فتوى تحريم "البلايستيشن"

    و فتوى قتل "ميكي ماوس"

    واحلى فتوى فيهم "عدم دخول المرأة النت بدون محرم"



    يعني أحسن حل .... انه الواحد لا ياكل و لا يشرب و لا يتنفس و لا يتكلم على التلفون و لا يطلع من البيت و بس يقعد يبعث ايميلات ....



    ملاحظة: اذا بعثت الايميل هاذا لكل الي عندك راح يطلعلك جني سويسري راكب بنتلي، و اذا ما بعثته راح أطلعلك أنا كل يوم في المنام و اقولك "ليش ليش ليش ليش" للصبح

    طبعا اجاني على الايميل وحبيت انكم تطلعوا عليه ،،،

    في حياتنا مواقف .. تأتي دون ان نفهم كيف حدثت .. تؤثر بنا واحيانا تغير مجرى حياتنا ...وتنتهي وتختفي
    دون ان نفهم كيف انتهت ومن كان وراءها


  2. #2


    الصورة الرمزية abdou3d
    مشرف فن التحريك - ورش عمل ومسابقات

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    Egypt
    العمر
    32
    المشاركات
    4,331
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    الصور
    10
    معدل تقييم المستوى
    102
    المشكلة اننا اصبحنا مثقافين تلفزيون اللى بيحرفوا المواضيع عن مسرها الحقيقي للحصول على نسبة مشهدة اعلى و بالتالي اعلانات اكثر و طبعا احنا معندناش وقت نتأكد ولا نتعلم بنصدق و خالص

    موضوع جميل اخت جنات بارك الله فيك

  3. #3
    الصورة الرمزية janat
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    3,333
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    83
    صحيح اخي ،،، المشكلة فينا بنصدق وما بنفكر للحظة واحدة بس ،،،،
    كله صحيح عنا واكتر شي بضايق هي الرسائل الدينية كلها تشكيك وغريبة ،،، خصوصا الناس اللي بتحلم بالرسول صلى الله عليه وسلم ،،، استهتار مش طبيعي ،،،
    شكرا لمرورك اخي الكريم

  4. #4


    الصورة الرمزية ام اياد
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصرية في الامارات
    المشاركات
    7,307
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    179
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههه والله العظيم ان ده احلى موضوع شوفتوا في المنتدى العام من يوم ما دخلتوا تسلمي يا جنات بجد موضوع في محله هو من الاخر الواحد يروح ينتحر ويخلص بس المشكلة ان الانتحار هيودي على النار حدف يعني المشكلة لا تعيش ولا تموت نعمل ايه بقى عالم بتفتي في فته لحمة

  5. #5
    الصورة الرمزية janat
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    3,333
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    83
    شكرا لمرورك اختي ام اياد واسعدني انو الموضوع عجبك

  6. #6

    الصورة الرمزية lionardo
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    المملكه العربيه السعوديه
    المشاركات
    4,033
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    94
    ههههههههه الله يجزيكى خير اختنا جنات
    خليتينى اضحك من قلبى ربنا يكرمك
    :::: مركز طريق الجرافيك التعليمي ::::



    رايي صواب يحتمل الخطأ وراى غيرى خطأ يحتمل الصواب (قول للامام الشافعى رحمه الله )

  7. #7
    الصورة الرمزية janat
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    3,333
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    83
    بيشرفني مروروك اخي

  8. #8


    الصورة الرمزية م/هبه قنديل
    مشرف قسم الماكس

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    الاسكندريه
    العمر
    36
    المشاركات
    4,249
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    117
    هههههههههههههههههههههههه
    الله يجزيكى كل الخير حبيبتى .... أضحكتينى فعلا
    والله هو ده اللى بيقولوا عليه هم يضحك
    :: اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك ::
    (( خيركم من تعلم العلم وعلمه ))

  9. #9
    الصورة الرمزية SOHA.
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    U.A.E
    المشاركات
    3,251
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    معدل تقييم المستوى
    78
    هههههههههههههههههههه موضوع رائع يا جنات
    ربنا يباركلك
    متحرمناش من مواضيعك الحلوة
    "طوبى لمن وجد في صحيفته إستغفارا كثيرا"

  10. #10


    الصورة الرمزية ostade1
    مشرف قسم الماكس

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    Morrocco
    المشاركات
    6,090
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    معدل تقييم المستوى
    161
    ههههههههههههههههههههههههه هه
    جزاك الله خيرا اختي الكريمة على الموضوع...

  11. #11
    الصورة الرمزية archi_mfm
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    مصر
    العمر
    34
    المشاركات
    771
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    28
    علي راي المثل ..هم يضحك وهم يبكي وهمبورجر وهم يا جمل.........موضوع جميل وواقع مؤلم فعلا ....وبارك الله فيكي.............والسلام
    هل تري نلتقي بعد غياب....ام العمر أقصر من ذلك

  12. #12
    الصورة الرمزية janat
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    3,333
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    83
    شكرا لمروركم الراقي اخواني ،،يعجبني مروركم ويعجبني اكتر اعجابكم بالموضوع ،،،

  13. #13
    الصورة الرمزية MOSTAFA3D
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مصراوي في الكويت
    العمر
    31
    المشاركات
    3,630
    Thanks
    2
    Thanked 1 Time in 1 Post
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    101
    ههههههههههههههههه
    موضوع جامد وموفقة في إختيار العنوان .....أحسن حتة عجبتني
    فتوى قتل ميكي ماوس (هههههههههههههههههههههه) وكمان ههه
    ( إقرأوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه )

    إحفظ القرآن في سنة عالفيس بوك


  14. #14
    الصورة الرمزية janat
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    3,333
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: طريقك مسدود مسدودو يا ولدي

    شكرا لمرورك اخي مصطفى ،، مش عارفة والله شو مالهم كمان على ميكي ماوس ،،

  15. #15
    الصورة الرمزية الغد الأحلى
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    بين همس القوافي
    المشاركات
    1,614
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    43

    رد: طريقك مسدود مسدودو يا ولدي

    ههههههههه الموضوع روووووووعة بجد جميييييل جداااااا
    تسلمي يا احلى جنات ..
    وموضوع الايميلات الدينية بجد خلاني اشك بكل الرسائل الدينية
    بايميل قراته بانه اغلب الرسائل الدينية تحمل رسالة تحريف الاسلام
    بمعلومات كاذبة ومحرفة وانت ترسلها لكسب الحسنات ولكنك للاسف بتكون بتساهم بتشويه وتحريف الاسلام
    لدرجة انو ايميل يحمل القرآن مترجم بكل اللغات والترجمة بتحريف محترف وانت تساهم بنشره بكلمات بتشجعك وتلومك وتعاتبك لاهمالها وعدم ارسالها ...



    اللهم حققْ حُلماً باآت يكبر ُبداخِلي يوماً بَعدَ يومْ ღ


 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مبتدئ ولدي سؤال
    بواسطة jalal في المنتدى السينما فوردي | Cinema4D
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06 / 09 / 2013, 58 : 08 PM
  2. انا بحب المنتدى ولدي حق
    بواسطة to_noor في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27 / 01 / 2011, 47 : 02 PM
  3. ||[ طريقك الى النجاح ]||
    بواسطة قمر في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04 / 11 / 2009, 39 : 12 AM
  4. ولدي مهند بطل لفلم رعب من هوليوود
    بواسطة ahmad_yami في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04 / 08 / 2009, 03 : 03 AM
  5. طريقك للبرمجة
    بواسطة bilal في المنتدى البرامج والتقنية | Programs & Software
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11 / 05 / 2007, 52 : 08 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 23 : 02 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO