Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 61

ما هو انطباعك عن العضو اللي قبلك

هذا الموضوع : ما هو انطباعك عن العضو اللي قبلك داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : الجميع في هذا المنتدى أفراد أسرة رائعة .. عنوانها التميز .. يلونها النشاط و الحماس بعضنا قد كّون فكرة واضحة ...

  1. #1

    الصورة الرمزية قمر
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4,763
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    119

    ما هو انطباعك عن العضو اللي قبلك

    الجميع في هذا المنتدى أفراد أسرة رائعة ..


    عنوانها التميز .. يلونها النشاط و الحماس


    بعضنا قد كّون فكرة واضحة عن البقية


    و البعض ميّز صفة


    لكن ..


    هل تدرك حقا من يتابعك ؟؟


    هل تدرك أي انطباع كّون عنك؟؟


    هذه مساحة صغيرة


    لنعرف ما هو انطباع العضو بالعضو الذي يسبقه بالمشاركة

    بعبارة مختصرة


    آمل أن تعجبكم الفكرة ..

    مع كل التقدير للجميع


  2. #2


    الصورة الرمزية مسلمة
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    qatar
    المشاركات
    10,885
    Thanks
    0
    Thanked 4 Times in 4 Posts
    معدل تقييم المستوى
    270

    رد: ما هو انطباعك عن العضو اللي قبلك

    فكرة جميلة مثل صاحبتها
    فكرتى عنك قد تكون بسيطة لأنك عضوة جديدة
    وفكرتى عنك انك اجتماعية ، تحبين تكوين الصدقات واعتقد انك ناجحة فى ذلك
    تحبين الرسم

    عندما نعيش لذواتنا فحسب تبدو لنا الحياة قصيرة ضئيلة
    تبدأ من حيث بدأنا نعي وتنتهي بانتهاء عمرنا المحدود
    أما عندما نعيش لفكرة فإن الحياة تبدو طويلة عميقة
    تبدأ من حيث بدأت الإنسانية وتمتد بعد مفارقتنا لوجه هذه الأرض


  3. #3


    الصورة الرمزية ام اياد
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصرية في الامارات
    المشاركات
    7,307
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    179

    رد: ما هو انطباعك عن العضو اللي قبلك

    فكرتي بقى عن مريم وكويس اني اللي جيت بعد ردها على طول انها رقيقة المشاعر ومحبة للمساعدة بكل ما تستطيع وهيا فعلا من اكثر من اعضاء المنتدى اجتماعية وتفاعل ربنا يخليلها مصطفى وابو مصطفى .

  4. #4



    الصورة الرمزية Adlène HECINI
    إدارة اقسام الأوتوكاد والماكس

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    الجــــ وهــــــران ـــــزائر
    العمر
    40
    المشاركات
    3,330
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    الصور
    3
    معدل تقييم المستوى
    94

    رد: ما هو انطباعك عن العضو اللي قبلك

    أم إياد أخت كريمة ... عضوة بالمنتدى أحترمها جدا .. و أقدر مجهودها ... فنانة ذات حس راقي.. و كم من المرات أمر بصفحتها الخاصة لتأمل مشاريعها فكم كان إعجابي بالشكل العام البسيط و العناصر المعمارية المناسبة عليه أو بعبارة أخرى ... السهل الممتنع ... فائق التقدير و الإحترام للأخ هاني أبو إياد
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمد رسول الله



  5. #5

    الصورة الرمزية قمر
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4,763
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    119

    رد: ما هو انطباعك عن العضو اللي قبلك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryam0salem مشاهدة المشاركة
    فكرة جميلة مثل صاحبتها
    فكرتى عنك قد تكون بسيطة لأنك عضوة جديدة
    وفكرتى عنك انك اجتماعية ، تحبين تكوين الصدقات واعتقد انك ناجحة فى ذلك
    تحبين الرسم

    المشرفة الراقية مريم

    بجد انا سعيدة جدا جدا بمشاركتك بالموضوع فورا ... و شكرا لتشجيعك




    ___________


    عدلان حسيني

    اجتماعي و لبق و محترم


  6. #6

    الصورة الرمزية esraa_88
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    القاهره
    العمر
    29
    المشاركات
    2,743
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    74

    رد: ما هو انطباعك عن العضو اللي قبلك

    جامد جدا الموضوع ده

    ايه الحاجات الحلوه دى !!!!
    والدفـه لو مـالت نـعـدلها بـكـتافـنا
    أسمك فى أغانينا وكلامنا وهتافنا

  7. #7

    الصورة الرمزية GraFix
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    Jordan
    العمر
    32
    المشاركات
    3,016
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    الصور
    17
    معدل تقييم المستوى
    76

    رد: ما هو انطباعك عن العضو اللي قبلك

    أعجبني الموضوع
    الأخ الكريم طريق الجرافيك - مشاهدة الملف الشخصي: Adlène HECINI موضيعه وتعليقاته جميلة تهدف للخدمة والمساعدة
    وفي نفس الوقت أراه مُجدّ في العمل والتعلم .. والأعضاء كثيرين مثله
    جزاكم الله جميعا خيرا

  8. #8

    الصورة الرمزية قمر
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4,763
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    119

    رد: ما هو انطباعك عن العضو اللي قبلك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esraa_88 مشاهدة المشاركة
    جامد جدا الموضوع ده


    ايه الحاجات الحلوه دى !!!!
    تسلمي اسراء هاد من لطفك أكيد

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GraFix مشاهدة المشاركة
    أعجبني الموضوع
    الأخ الكريم Adlène HECINI موضيعه وتعليقاته جميلة تهدف للخدمة والمساعدة
    وفي نفس الوقت أراه مُجدّ في العمل والتعلم .. والأعضاء كثيرين مثله
    جزاكم الله جميعا خيرا
    GraFix شكرا .. و كتير مسرورة لتواجدكم بالموضوع


    ____________

    انا انطباعي عن اسراء و GraFix بيئول انهم نسوا يكتبو عن اللي قبلهم

  9. #9

    الصورة الرمزية GraFix
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    Jordan
    العمر
    32
    المشاركات
    3,016
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    الصور
    17
    معدل تقييم المستوى
    76

    رد: ما هو انطباعك عن العضو اللي قبلك

    النصيب أنه انا واختي الكريمة اسراء كتبنا بنفس الوقت

  10. #10

    الصورة الرمزية esraa_88
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    القاهره
    العمر
    29
    المشاركات
    2,743
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    74

    Cool رد: ما هو انطباعك عن العضو اللي قبلك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر مشاهدة المشاركة

    انا انطباعي عن اسراء و GraFix بيئول انهم نسوا يكتبو عن اللي قبلهم
    هيهيهيهيه

    lo0o0ol

  11. #11

    الصورة الرمزية قمر
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4,763
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    119

    رد: ما هو انطباعك عن العضو اللي قبلك

    و بنفس الوقت نور الموضوع بوجودكم انت و اسراء
    _____________________



    انطباعي عن GraFix انه كمان هالمرة نسي يكتب عن العضو اللي قبله

  12. #12



    الصورة الرمزية امة الله
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    earth
    المشاركات
    4,308
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    118

    رد: ما هو انطباعك عن العضو اللي قبلك

    halla shellah
    انطباعى عن قمر انها اسم على ما يسمى
    بتنور اى مكان بمجرد مبتهل برقة وبساطة
    من اول يوم ليها كعضوة كانت حريصة عالمشاركة وتشجيع الباقيين وفى نفس الوقت انا حاسة انك برضة حابة يبقى حواليكى مجموعة تعرفك وتحبك وتشجعك
    واحب اهنيكى لانك نجحتى فى دة يمكن انا بتكلم عن نفسى انا وهتلاقينى جنبك فى اى وقت يا جميلة
    اختك
    sh

  13. #13



    الصورة الرمزية امة الله
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    earth
    المشاركات
    4,308
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    118

    Smile رد: ما هو انطباعك عن العضو اللي قبلك

    وكمان انطباعى عن اسراء اللذيذة انها بنت عسولة بجد وربنا يكرمها يارب هى وكل اللى فى فترة امتحانات او بروجكت بس ياريت تفتكرنى يوم تخرجها وتدعيلى

  14. #14
    الصورة الرمزية nabilarchi
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    بلد المليون والنصف مليون شهيد
    العمر
    30
    المشاركات
    1,498
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42

    رد: ما هو انطباعك عن العضو اللي قبلك

    اختي شرين مادمتي تعرفي الاخت اسرء ( كالمثل الذي يقول قولي من هو صديقك اقلك من انت ) وانت ذكرت صفات الاخت اسراء ......
    وفكرتي عنها زي ماقالت الاخت اسراء قلبها طيب و متواضعة و اجتماعية و عندها بوادر راقية جدا
    التعديل الأخير تم بواسطة nabilarchi ; 03 / 06 / 2009 الساعة 15 : 10 PM

  15. #15

    الصورة الرمزية قمر
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4,763
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    119

    رد: ما هو انطباعك عن العضو اللي قبلك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh.eagle مشاهدة المشاركة
    halla shellah
    انطباعى عن قمر انها اسم على ما يسمى
    بتنور اى مكان بمجرد مبتهل برقة وبساطة
    من اول يوم ليها كعضوة كانت حريصة عالمشاركة وتشجيع الباقيين وفى نفس الوقت انا حاسة انك برضة حابة يبقى حواليكى مجموعة تعرفك وتحبك وتشجعك
    واحب اهنيكى لانك نجحتى فى دة يمكن انا بتكلم عن نفسى انا وهتلاقينى جنبك فى اى وقت يا جميلة
    اختك
    sh

    شكرا كتير مدام شيرين هاد من لطفك و زوئك أكيد

    و انا كتير سعيدة بانطباعك عني و سعيدة أكتر بترحيبك فيني من أول يوم الي بالمنتدى و بيشرفني كتير انك ختمتي ردك بكلمة أختك .. و هتلاقيني جنبك

    شكرا من القلب مدام شيرين

    و أكيد كونت فكرة كتير حلوة عنك مهما حاولت اعبر عنها ممكن أكون مقصرة

    لكن

    مدام شيرين كتير قلبها طيب و متواضعة و اجتماعية و عندها بوادر راقية جدا


 

 
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ..: أقف احتراما لهذا العضو :..
    بواسطة قمر في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 26 / 05 / 2010, 22 : 07 PM
  2. اوسمة جديدة ( وسام العضو الفعال )
    بواسطة k o g d في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 17 / 10 / 2008, 16 : 10 PM
  3. تكريم جديد ( وسام العضو المميز ) .
    بواسطة k o g d في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 15 / 10 / 2008, 27 : 10 AM
  4. مبروك Instructor العضو المميز لشهر 11
    بواسطة م/هبه قنديل في المنتدى الأرشيف و المواضيع القديمة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 16 / 11 / 2006, 07 : 04 PM
  5. العضو المميز لشهر أكتوبر
    بواسطة msamax في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 25 / 09 / 2006, 46 : 12 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 05 : 09 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO