Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 144

شعورك .. و أمنيتك هذا اليوم

هذا الموضوع : شعورك .. و أمنيتك هذا اليوم داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : اللهم آمين اسال الله ان يشفيه بشفائه و ما ذلك على الله بعزيز ،و ان يعينه وان يلهم المشرفين عليه ...

  1. #121

    الصورة الرمزية azezeus
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    1,329
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    39

    رد: شعورك .. و أمنيتك هذا اليوم

    اللهم آمين اسال الله ان يشفيه بشفائه و ما ذلك على الله بعزيز ،و ان يعينه وان يلهم المشرفين عليه ان يكونوا عونا له و ان يشجعونه ، و يرفعوا من معنوياته ، بدل من معاملته بهذه الصورة ، و صدقيني لو ان واحد من المشرفين فكر للحظة انه قد يكون مكان هذا الطالب اذاً لساعده بكل قوته ، و لكن مصيبتنا اخني الكريمة ان كل انسان يفكر بنفسه و لا يهتم لامر غيره ، مع انه لا يؤمن أحدنا حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه


  2. #122

    الصورة الرمزية azezeus
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    1,329
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    39

    رد: شعورك .. و أمنيتك هذا اليوم

    اليوم من فضل الله يوم مشمس جميل ، و خرجت قليلا الى حديقة المنزل ، و غير بعيد عني اسمع اصوات الاورز ( بالقرب من هنا يوجد بحيرة صغيرة ) و المنظر رائع فعلا ، و خصوصا في فصل الشتاء حيث يكون وجه البحيرة متجمدا بالكامل حتى الاشحار التي حول البحيرة يظن الناظر اليها انها زجاجية لشدة التجمد و عندما تلامسها اشعة الشمس يكون المنظر اكثر من خلاب ، سبحان الله العظيم

  3. #123
    الصورة الرمزية janat
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    3,333
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: شعورك .. و أمنيتك هذا اليوم

    أحياناً الواحد الصراحة بتتعب ،،
    الأحسن الواحد يظل مو فاهم اشي احسن اله ,,,
    في حياتنا مواقف .. تأتي دون ان نفهم كيف حدثت .. تؤثر بنا واحيانا تغير مجرى حياتنا ...وتنتهي وتختفي
    دون ان نفهم كيف انتهت ومن كان وراءها


  4. #124

    الصورة الرمزية azezeus
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    1,329
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    39

    رد: شعورك .. و أمنيتك هذا اليوم

    غاضب قليلا بعد ان رايت احد مشاركات الإخوة بارك الله فيهم ، عن قضية المراة المسلمة في الغرب ، و قد وضع الاخ احد حلقاتا لشريعة و الحياة عندما كان الأخ أحمد منصور مقدماً لهذا البرنامج
    انا لست غاضب من واضع المشاركة ، لا بالعكس فانا قد شكرته على هذه الحلقة الرهيبة فعلا ، و التي فيها الكثير من الاجوبة من الشيخ يوسف القرضاوي بارك الله فيه و أطال في عمره ، للناس المقيمين في بلاد غير اسلامية ، و لكني غاضب من حكام العرب و ملوكهم ، الذي ليس فبهم واحد، الا و كرشه مليء من دم شعبه و عرقه و جهده ، يملؤون بنوك الغرب باموال المسلمين و من الشعب من لا يجد رغيف الخبز يأكله ، و هم ولاة امور الناس و هم مسؤولون عن رعيتهم ، و هم الذين يتحملون أكبر قدر من المسؤولية (من وجهة نظري أنا) عن هجرة الشباب من بلادهم ، و عن رغبة الباقين في الهجرة ، فلو اعطوا كل ذي حق حقه و لو ردوا للشعب ما نهبوه منه ،و لو تركوا العقول المبدعة دون ان يصادروها و يخمدوا أنفاسها ، اذاً و الله لاستقام الحال ، و صلح البال ، و نعم الناس بحياتهم و هنئوا بعيشهم
    حسبي الله و نعم الوكيل ، و أسأل الله عز و جل أن يصلح أنفسنا و أن يردنا الى كتابه الكريم لنعمل به ، و الى سنة نبينا صلى الله عليه و سلم لنقتدي به ، و أن يبدلنا خيرا من هؤلاء الذين تسلطوا على رقابنا ، و أحالوا حياتنا الى فقر و معاناة ، و ان يرضى عنا و يغفر لنا و يرحمنا

  5. #125
    الصورة الرمزية janat
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    3,333
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: شعورك .. و أمنيتك هذا اليوم

    احيانا بيفكر الواحد انه قوي ،،، بس في لحظات في حياته بحس انه كل شي وهم ،،،وهو كتير ضعيف ،،،
    ضعيف ليعطي قرار في حياته ويتحكم في مسار حياته زي ما بده هو ،،مو متل ما الناس بدها ،،،

  6. #126
    الصورة الرمزية janat
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    3,333
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    83

    رد: شعورك .. و أمنيتك هذا اليوم

    ازا في حدى فاهم اشي ،،،يفهمني ،،

  7. #127
    الصورة الرمزية م.نور
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    jordan
    العمر
    31
    المشاركات
    91
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: شعورك .. و أمنيتك هذا اليوم

    انا لا اقدر ان اصف شعوري الان فلا يعبر عنه بكلمات ولكن ...
    اصعب احساس ان يشعر الانسان بالضعف وان ليس امامه فعل شيء سوى ان يرضى بما يحدث ...
    وكم هو شعور قاس ان نحلم بشيء ونصدق هذا الحلم ونعمل لاجله وفجاة يتلاشى كل شيء الى سراب
    مهما يحدث في هذه الدنيا فهو مقدر لنا ما علينا الا الصبر وان نتعلم ان نكون اقوى بانفسنا ولاجل انفسنا
    سبحان الله العلي العظيم وبحمده
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm

  8. #128

    الصورة الرمزية قمر
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4,763
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    119

    رد: شعورك .. و أمنيتك هذا اليوم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janat مشاهدة المشاركة
    احيانا بيفكر الواحد انه قوي ،،، بس في لحظات في حياته بحس انه كل شي وهم ،،،وهو كتير ضعيف ،،،
    ضعيف ليعطي قرار في حياته ويتحكم في مسار حياته زي ما بده هو ،،مو متل ما الناس بدها ،،،
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janat مشاهدة المشاركة
    ازا في حدى فاهم اشي ،،،يفهمني ،،

    و الله أنا سمعت ان لما بنكون بمشكلة احسن حل ننساها مؤقتا

    و نعتبر هالمشكلة أو الموضوع اللي بيحتاج قرار مصيري نعتبر هالموضوع بيخص شخص آخر مقرب لنا يعني أخت أو صديقة و نشوف شو ح ننصحها و نطبقه

    بس السؤال اللي لازم نسأله لنفسنا :

    مدام الموضوع شخصي يعني لو ما عملنا متل ما بدها الناس شو ح يصير يعني ؟؟

    هلا جنات

  9. #129

    الصورة الرمزية قمر
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4,763
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    119

    رد: شعورك .. و أمنيتك هذا اليوم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.نور مشاهدة المشاركة
    مهما يحدث في هذه الدنيا فهو مقدر لنا ما علينا الا الصبر وان نتعلم ان نكون اقوى بانفسنا ولاجل انفسنا
    حلوة كلماتك كتير م. نور


    آمين يارب و ان شاء الله دايما يارب

  10. #130

    الصورة الرمزية قمر
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4,763
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    119

    رد: شعورك .. و أمنيتك هذا اليوم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.احمد شاكر مشاهدة المشاركة
    شعوري هذا اليوم وامنيتي
    1- ان يرضى الله ويتقبل ما نعمله ويتقبل دعئنا
    2- ان يعود سجاني في قفص الحياه سالما غانما وباسرع وقت ممكن
    على قولة المثل
    عيش عازب دوم ولا ارمل يوم

    منور أستاذ احمد

    آمين ياارب و ان شاء الله بيتحقق كل اللي بتتمناه باقرب وقت


    كل عام و انت بخير

  11. #131

    الصورة الرمزية azezeus
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    1,329
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    39

    رد: شعورك .. و أمنيتك هذا اليوم

    اشعر بالغضب ، و المهانة ، و الذل لاني ارى و رايت ما يفعله الصهاينة المغتصبون باهلنا في ارض فلسطين ، و لا أحد يحرك ساكنا ، و كاننا اصبحنا اشباه الاحياء ، لا ادري ان كان لنا لازمة في هذه الدنيا كما يقال بالعامية ، و لقد صدق فينا قول الشاعر

    يا قوم لا تتكلموا إن الكلام محرم ُ
    ناموا ولا تستيقظوا ما فاز إلا النّوّم ُ
    وتأخروا عن كل ما يقضي بأن تتقدموا
    ودعوا التفهم جانبا فالخير ألا تفهموا
    وتثبتوا فى جهلكم فالشر أن تتعلموا
    أما السياسة فاتركوا أبدا وإلا تندموا

    حسبنا الله و نعم الوكيل

  12. #132

    الصورة الرمزية قمر
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4,763
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    119

    رد: شعورك .. و أمنيتك هذا اليوم




    الحمد لله المنتدى أسرع بكتير من اليومين الماضيين

  13. #133

    الصورة الرمزية azezeus
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    1,329
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    39

    رد: شعورك .. و أمنيتك هذا اليوم

    اشعر بالسعادة لانتمائي لاسرة منتدى طريق الجرافيك الجميل ، بمديره و رؤوساء أقسامه ، و مشرفيه ، و أعضائه ، أسأل الله أن يوفقنا جميعا في مساعينا و أعمالنا

  14. #134

    الصورة الرمزية قمر
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4,763
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    119

    رد: شعورك .. و أمنيتك هذا اليوم

    راااسي

  15. #135
    الصورة الرمزية م.نور
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    jordan
    العمر
    31
    المشاركات
    91
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: شعورك .. و أمنيتك هذا اليوم

    اشعر بحيرة كبيرة تغضبني احيانا وتجعلني احس بالضعف احيانا اخرى
    قرار بالنسبة لي هو حياة او موت قرار يحدد لي كيف ستكون حياتي فيما بعد
    اسال الله ان تنتهي حيرتي
    ولكن تبقى ثقتي بالله كبيرة فهو خلقني وما يقدره لي هو الخير فهو اعلم مني


 

 
صفحة 9 من 10 الأولىالأولى ... 678910 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. شغل اليوم
    بواسطة el_rasam في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03 / 02 / 2012, 40 : 05 PM
  2. ][][..*..][ مين افتقدت اليوم ][..*..][][
    بواسطة قمر في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 69
    آخر مشاركة: 02 / 10 / 2010, 50 : 10 AM
  3. حقق أمنيتك .. بالداخل
    بواسطة mohamedali2010 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04 / 05 / 2010, 46 : 10 AM
  4. ما هو شعورك عندما ترى هذه الصور
    بواسطة المهندس كوماندو في المنتدى القسم الإسلامي والديني
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 04 / 03 / 2010, 30 : 12 AM
  5. ابراج هذا اليوم
    بواسطة azurite في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 07 / 10 / 2008, 47 : 05 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 12 : 08 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO