Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
صفحة 8 من 14 الأولىالأولى ... 567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 208

مصمم تحت الأضواء

هذا الموضوع : مصمم تحت الأضواء داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : موضوع مشوق فعلا ....... متابع معاكم .... شخصية متميزة بحق أستاذ عمار ... أعزك الله...

الصورة الرمزية MOSTAFA3D
    احباب طريق الجرافيك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    2
    الصور
    4

رد: مصمم تحت الأضواء

موضوع مشوق فعلا ....... متابع معاكم .... شخصية متميزة بحق أستاذ عمار ... أعزك الله

( إقرأوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه )

إحفظ القرآن في سنة عالفيس بوك

الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdou3d مشاهدة المشاركة
    قرأت كل الردود و استمتعت جدا بحوار استاذ عمار
    لي سؤال صغير جدا استاذ عمار .
    ما هو طموحك الذي تسعى اليه في عالم الجرافيك هل تحلم ببكسار مثلا ؟

اه تسلم ايدك اخت قمر على الموضوع الجميل ده
    سلامات اخي عبدو ..لا اخي لااحلم ببكسار ...احلم بعمل ننافس فيه الاجانب ذات يوم ...احلم ان افيد اكبر قدر ممكن من الناس قبل ان تنتهي حياتي في مجال الجرافيك

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh.eagle مشاهدة المشاركة
    ((انت تعطي لوجه الله ..اعطي بحق ...اعطي بسخاء ...اعطي بوجدان ...ستحاسب عن اي شي تعرفه ومنعته عن الطالب في الدرس ...حتى لو اعطيت بأجر ...انت ايضا تأخذ اجرك ...سيبقى حراما كبيرا في كلتا الحالتين ))

ماشالله عليك بجد لو اغلبية الناس عندها ذمة وضمير فى شغلها وحياتها مثل حضرتك كان حال بلادنا اختلف كتيييييييييييييييير
    الله يفتح عليك ويزيدك علما وثباتا استاذنا الفاضل
    SH
    شكرا لك اختي الكريمة ...ربما فعلا هذا ماينقصنا ليس في مجال الجرافيك ولكن في الحياة بشكل عام ...لكن مع الاسف من يحب ان بعطي بوجدان هذه الايام تطلق عليه صفة الساذج والطيب زيادة عن اللزوم ..والبسيط جدا والمحدود بتفكيره ...

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر مشاهدة المشاركة
    و عليكم السلام و تسلم ياااارب نبيل

الله يسلمك يااارب و شكرا abdou3d

أستاذ عمار

يمكن أنا الوحيدة من المجموعة المشاركة بالموضوع اللي ما بعرفك أبدا

و كل ما ترسخ بذهني من انطباع عنك هو بس عن طريق هالموضوع

بس بجد و من دون مجاملة اللي قرأته بردودك و ردك هاد بالذات كان ملفت للغاية

و ما بيصدر الا من شخصية مميزة جدا و رائعة

الله يوفقك يااارب و ينولك كل اللي بتتمناه لحظة واحدة

و متابعتك بالموضوع أكيد
    اعزك الله اختي الكريمة وبارك بك ...لك مني كل الشكر على هذه الكلمات الطيبة

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

هههههههه...ليس لماضة ياهبة ...ههههه...طلاقة لسان ...اللمض هو الذي يتثاقل عليك بالكلام ووالله لم ارى بطيبتك ورفعة اخلاقك ياهبة ...كل الامر انك طلقة اللسان ........مثلي يعني
    ياهبة ..ههههه...ارحمو عزيز قوم ذل ...لم اتخيل بحياتي ان اجلس ويسألني احد واجيب ..وقد حدث هذا الاختراق مرتين مرة عندما خرجت بمقابلة تلفزيونية على قناة المجد عبر التلفون وجلس معد البرنامج الاخ العزيز الاستاذ عبد الكريم كرم رحمه الله واسكنه الجنة لمدة ساعة يقنعني بالمقابلة وان الامور بسيطة وسهلة ..رحمة الله عليك اخي عبد الكريم ..وحاول مذيع البرنامج الاستاذ على العزازي شحن معنوياتي من خلال عدة رسائل اكرمه الله حتى تم اللقاء في النهاية فعلا ...........وهذه المرة ! لااادري كيف استطعتم الاختراق ...........ربما ربما جدا لأن خاطركم عندي كبير ولأنني احبكم جميعا مثل اخوتي
    المهم انتي جبتي الاسئلة ديه منين يابنتي ...ده انتي مصيبة والله الامر لله ..لقد وقعت حقا :
    بصي ياستي :
    - مااريد ان اصل اليه ان ارى واقع اجمل واقوى للجرافيك ..لنفسي انا اتمنى ان ادرس اكبر قدر ممكن من الطلاب عبر الوقت واتطور معهم ...ان نخرج اعمال منافسة للغرب ...هناك اعمال لكثير من الاخوة العرب اخترقت هذا الامر حقا لكنها جهود فردية يعني نحن عندنا عمل او عملين منافسيين ..هم بالمقابل عندهم 100 ..طموحي ان تتحطم هذه المعادلة
    اما ما يمنعني عن تحقيق هذا الامر فهو لقمة العيش ..عملي ! انا لااعمل بمجال الجرافيك اللهم الا من خلال النت وبعض الاعمال التي شاركت بها هنا في مدينتي ...لست متفرغ للامر ...والجرافيك ليس مصدر رزق ممكن ان اعتمد عليه ..ولو ان الامر كذلك لأختلفت الامور 180 درجة
    - بالنسبة لأفضل ثلاثة مواقع :ليس هناك مواقع محددة عندي قائمة طويلة من المنتديات الاجنبية فيها الكثير والكثير مما يمكن الاستفادة منه اولا بأول
    اما اذا كنت تقصدين المنتديات العربية فهي ثلاثة اقولها بامانة مطلقة :طريق الجرافيك - المنابر - عالم التصميم الجرافيكي
    - اما عن علاقتي مع الاسرة فهي جيدة فقط .. لاسلم ولاحرب
    - لااستطيع ان اقول انني استفدت من شخص ما في المنتدى او اكثر شخص استفدت منه . ...صراحة استفدت من المنتديات الاجنبية بنسبة 95% وربما اكثر لكن هناك اناس اعتز بوجودهم ومستواهم العلمي في الجرافيك مثل اخي عطية والاخ احمد صبحي والاخ ابو صالح والاخ احمد عبود والاخ مصطفى عزازي ...هم حقا اساتذة ويمكن الوثوق بمستواهم العلمي حيث انني اطلعت على الكثير من الدروس العربية ومع الاسف المستوى متدني ولايمكن الوثوق به ماعدا الاخطاء الفادحة في المفهوم العام للفكرة
    - هههههههههه...عمار والدين من اين اتيتي بهذا السؤال ياهبة ) هههههههه...انا لست متدين تماما كما ينبغي ...لكن الله في قلبي او انا بالاصح في قلب الله ...الدين دين معاملة ..اعتز بديني جدا مع احترام الاديان الاخرى ...
    اول سورة كريمة تعلمتها وكان ذلك في المدرسة هي سورة الفاتحة ..هذه السورة عظيمة جدا عظمة القرآن الكريم كله ..نحن نقرأها على موتانا ...نقرأها في افراحنا ..عند عقد القرآن ...نقرأها حتى يفتح الله علينا في اعمالنا ..لايوجد اخت هبة سورة محددة القرآن الكريم خير شفاء للصدور بشرط ان نتفهم كلماته ..هو الحافظ من كل شر واذى ...

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة only_love11 مشاهدة المشاركة
    وسؤالى للاستاذ عمار
    ما هو طموحك فى الجرافيك والى اين وصلت الى ما طمحت ؟
    وما البرنامج الذى اعجبت بيه وممكن تخوض فيه اكثر ؟ ولماذا ؟ ( برنامج جديد يعنى ) :biggrin:
    ولو غيرت الماكس تختار اى برنامج من الثرى دى ؟ ( لازم تختار وليه )
    وأفضل موضوع ميكنج اوف من مواضيعك وتحبه ( ضع لنا رابط له )
    افضل 5 تصميمات نالت اعجابك فى قسم عرض ونقد ( روابط طبعا )

وكفايه كدا ^_^
    اهلا اخي مصطفى بارك الله بك اخي الكريم :
    - تمت الاجابة على السؤال اخي مصطفى في ردي على اسئلة الاخت هبة
    - البرنامج الذي احب ان اتعلمه بعد الماكس ...............المايا ( ليس السينما فور دي )
    - صراحة لايوجد اعمال معينة بحد ذاتها كل الاعمال حلوة والله لكن بشكل خاص احب اعمال الاخ محمد kkf انا اعرف محمد من فترة جيدة وهو يتطور بخطى واثقة ...احب اعمال معتز بالكاركتر ...لها نكهتها ...احب اعمال الاخ عصام درويش هو فنان حقا
    من اعمال طلابي احب اعمال اخي محمد ومجدي واحمد البدري ومريم (ظهرت لها اختراقات عظيمة جدا في الفترة الاخيرة ) ...الاخ مصطفى سيد في المناظير الخارجية ...

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soad80 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اولا: لقد شهد هذا الموضوع من يومين و تردد كثيرا فى الدخول لانى بطبيعتى لااحب ان اشتراك فى مواضيع عامة مش عارفة يمكن علشان طوال عمرى من بدايه دخولى الى الكليه حتى الان لا اترك الكتب و العلم و الابحاث العلميه و لا اعطى نفسى فرصه لكى اندمج مع المجتمع لحظة مش عارفة بصراحة ايه السبب؟ بس المهم لما وجد ان ضياف الموضوع الاستاذ عمار بصراحة اتشجعت كتير علشان ادخل واشارك لان هذا الرجل مدين لى كل الخير و يجب على ان اقول ما عرفته عن شخص الاستاذ عمار
    بدايه معرفتى باستاذ عمار كل عن طريق اشتراكى فى دورة الفيرى الاخيرة يعنى من حوالى شهرين تقريبا. خلال الشهرين دول انا عرفت الاستاذ عمار كثيرا و على فكرة كل ما قاله الاستاذ عمار عن نفسه كنت متوقعها 100% كان واضح جدا اثناء تعامله معنا انه انسان طموحى و عصامى و عطاء و يحترم اللى امامه اين كان هذا الذى يتحدث معه و يبذل قصارى جهده لكى توصل لكى المعلومة و كمان عند نفس طوال فى متابعة احتياج الطلبه من اراد التاكد من هذا الكلام يدخل على تطبيقات دورس دورة فيرى و سوف يراى كيف يراعى الاستاذ عمار طلابه فجزاه الله عنى خيرا كثيرا
    بس بصراحة احسست وانا بقرأ الموضوع انى امام شخصيه اسطوريه تقريبا صعب جدا تكرار شخصيه مثل هذه الشخصيه. نسأل الله ان يبارك فى المسلمين و يخرج من بينهم شخصيات مثل هذه الشخصيات و مثل صلاح الدين و اصحاب النبى صلوات ربى عليه و سلم تسلميا كثيرا و ان يجعل الخير فيهم الى يوم القيامة و نساله ان لا يخذلنا امام النبى صلى الله عليه و سلم يوم القيامة بذنوبنا و معاصينا امين يا رب العلمين
    امين يارب ...شكرا لك اخت سعاد ...لاادري مااقوله كرد على كلماتك الطيبة ...لكن اختي والله بالغتي جدا انا لست كذكك ابدا ولن ارقى بيوم من الايام الى ماقلتيه ..فقط انا من الناس الين عندما يريدون العطاء يعطون بحق ...اكثر من هذه العبارة لااستحق

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soad80 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك استاذ نعم الخلق فعلا عندك حق مصطلحات الفيرى الى حد كبيير علميه قبل ان اشتراكى مع حضرتك فى الدورة الفيرى الاخيرة كنت اجد صعوبه على الرغم من انى خريجة علوم ودرست الفوتونات بشكل كبير و الاضاءات و الاشعة التى تبعث منها بشكل كبير فى الكليه فى مادة الفيزياء بس انا تخصصت فى سنة الثالثة ميكروبيولوجى و تركت هذا المجال و لهذ كنت مستصعبة الفيرى علشان الموضوع ده بس بارك الله فيك لم اشعر يوم منذ ان اشتركت فى الدورة الى الان باى شئ صعب الفهم

فما بالك من خريجى كليات ادبيه ليس لها علاقه بالمواد العلميه ماذا سيفعلون فجزاك الله خير على هذا العطاء
    نعم اختي اناحقا اراعي هذه النقطة جدا ...واعتقادي انه اذا اردنا درس جيد ينبغي ان نهتم جدا بهذا الامر وان يكون الدرس يفهمه المبتدء قبل الخبير ...وفقنا واياكم الله

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد البدرى مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخى عمار .. ودائما يزيد اعجابى بك اخى الكريم الذى اعتز به .. وايضا استاذى الذى تتلمذت على يده ذو الصدر الرحب

بارك الله فيك وزادك من علمه وعطائه
    اعزك الله يااحمد ...اعزك الله اخي الكريم

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yones20008 مشاهدة المشاركة
    ذات يوم كنت ابحث عن قصاصة ورق اتعلم منها

تسلمى اختنا قمر على هذا الموضوع الجميل

استاذنا الغالى قرات اساله الاخوة والاخوات وردودك
    عليها وحسيت بالمعاناه ال مريت بيها للحصول على العلم وطلب العلم
    وافتكرت تصاميمك الرائعة المبدعة الجميله ال بشفها في المنتدى
    وفعلا هو ده ناتج وحصاد هذا المجهود وهذا التعب والصبر بيخلق العظماء والمبدعين
    والتعب هو ال بيصنع الفنان المبدع
    فعلا طريقنا طويل وامثالكم هم الشمعه ال بتنور طريقنا
    وتحترق في سبيل الغير
    انعم الله دنياك واخرتك اخونا المبدع
    الجميل

اعزك الله اخي يونس ..الف بارك الله بك اخي الكريم على كلماتك الطيبة

الصورة الرمزية م/هبه قنديل
    مشرف قسم الماكس

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

[QUOTE=ammarkhatib;245415]هههههههه...ليس لماضة ياهبة ...ههههه...طلاقة لسان ...اللمض هو الذي يتثاقل عليك بالكلام ووالله لم ارى بطيبتك ورفعة اخلاقك ياهبة ...كل الامر انك طلقة اللسان ........مثلي يعني
    [QUOTE]

طيب عمار والله شرف ليا انه اكون زيك وبعدين الحقيقه لا أجهل ان اللماضه نعمه فى بعض الأحيان ههههههههههه

[QUOTE=ammarkhatib;245415]
    ياهبة ..ههههه...ارحمو عزيز قوم ذل ...لم اتخيل بحياتي ان اجلس ويسألني احد واجيب ..وقد حدث هذا الاختراق مرتين مرة عندما خرجت بمقابلة تلفزيونية على قناة المجد عبر التلفون وجلس معد البرنامج الاخ العزيز الاستاذ عبد الكريم كرم رحمه الله واسكنه الجنة لمدة ساعة يقنعني بالمقابلة وان الامور بسيطة وسهلة ..رحمة الله عليك اخي عبد الكريم ..وحاول مذيع البرنامج الاستاذ على العزازي شحن معنوياتي من خلال عدة رسائل اكرمه الله حتى تم اللقاء في النهاية فعلا ...........وهذه المرة ! لااادري كيف استطعتم الاختراق ...........ربما ربما جدا لأن خاطركم عندي كبير ولأنني احبكم جميعا مثل اخوتي
    [QUOTE]

واااااااااااااااو عمار جيبته لنفسك والله فرحانه قوى ههههههههههههههه
    يلا بقى أحكيلنا قصه الحوار التلفزيونى ده ؟؟؟ ايه حكايته ..... ماسمعتش عنه من قبل وهل اتعرض بالفعل ولا لاء ؟؟؟ .. وعندك نسخه من الفيديو ؟؟؟؟ اتفرجت عليه كام مره ؟؟؟ قولت على نفسك ايه لما اتفرجت عليه ؟؟؟؟

المهم انتي جبتي الاسئلة ديه منين يابنتي ...ده انتي مصيبة والله الامر لله ..لقد وقعت حقا :
    [QUOTE]
    هههههههههههه دى حاجه كده ماتطلعش الا للعزيز الغالى

بالإضافه الى الأسئله اللى فوق دى
    قولنا ايه اللى يخلى عمار
    1- يضحك
    2- يبكى
    3- يحبس نفسه فى غرفته ومايخرج منها

ربنا معاك ياعمار
    :: اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك ::
    (( خيركم من تعلم العلم وعلمه ))

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nh_arch2006 مشاهدة المشاركة
    استاذي الكريم صراحة توقعت ان تكون انت هذه الشخصية المثابرة الراقية لكني كنت متخيلة حضرتك فنون جميلة او عمارة من كثر الفن في الاعمال ماشاء الله استاذي سعيدة بوقوعك على كرسي اعتراف ومتابعة كل الاعترافات ان شاء الله .
    الله يعزك اختي ام اياد ...كنت اتمنى حقا ان ادرس العمارة او الفنون الجميلة ..لكن ليس كل كايتمناه المرء يدركه ...الحمد لله على كل شيء
    اما كرسي الاعتراف هذا ...ههههه لااادري صراجة حتى الان كيف استطاع الاخوة ان يجلسوني عليه هههههه

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxman2006 مشاهدة المشاركة
    موضوع مشوق فعلا ....... متابع معاكم .... شخصية متميزة بحق أستاذ عمار ... أعزك الله
    الله يكرمك اخي فوكس ...بارك الله بك اخي الحبيب

الصورة الرمزية م/هبه قنديل
    مشرف قسم الماكس

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

[QUOTE=م/هبه قنديل;245431][QUOTE=ammarkhatib;245415]هههههههه...ليس لماضة ياهبة ...ههههه...طلاقة لسان ...اللمض هو الذي يتثاقل عليك بالكلام ووالله لم ارى بطيبتك ورفعة اخلاقك ياهبة ...كل الامر انك طلقة اللسان ........مثلي يعني
    [QUOTE]

طيب عمار والله شرف ليا انه اكون زيك وبعدين الحقيقه لا أجهل ان اللماضه نعمه فى بعض الأحيان ههههههههههه

[QUOTE]

يلا بقى أحكيلنا قصه الحوار التلفزيونى ده ؟؟؟ ايه حكايته ..... ماسمعتش عنه من قبل وهل اتعرض بالفعل ولا لاء ؟؟؟ .. وعندك نسخه من الفيديو ؟؟؟؟ اتفرجت عليه كام مره ؟؟؟ قولت على نفسك ايه لما اتفرجت عليه ؟؟؟؟

قولنا ايه اللى يخلى عمار
    1- يضحك
    2- يبكى

ربنا معاك ياعمار
    عمار اوعى تعمل نفسك ماشفتش المشاركه دى
    توريط بتوريط بقى

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

[QUOTE=م/هبه قنديل;245431][QUOTE=ammarkhatib;245415]هههههههه...ليس لماضة ياهبة ...ههههه...طلاقة لسان ...اللمض هو الذي يتثاقل عليك بالكلام ووالله لم ارى بطيبتك ورفعة اخلاقك ياهبة ...كل الامر انك طلقة اللسان ........مثلي يعني
    [QUOTE]

[QUOTE]

قولنا ايه اللى يخلى عمار
    1- يضحك
    2- يبكى

ربنا معاك ياعمار
    ههههههههههههههه...والله وربنا والنبي انتي مصيبة ياهبة ..ههههههههه..بس مصيبة حلوة
    اللقاء تم بالفعل وعرض على قناة المجد من قرابة سنة واكيد احتفظ بنسخة منه واعتز بها وحتى انني احتفظ باهداءات الطلاب في تلك الدورة ..شوفته اكثر من اربع او خمس مرات وربما اكثر ...لما اشوفه اقول مين ده ...؟ ده مصدق نفسه اوي بقى ..ههههههههه
    - من يجعلني اضحك : هههههههههه...ياهبة من اين تأتي بهذه الاسئلة بالله عليك ؟
    انت هبة فكارة لما حكينا عن المونبار هههههههههه...انتي من الناس الذين اشعر انهم اخوة بحق ارتاح جدا بالحديث معهم
    عندك ايضا عطية كثير من الاحيان يكون خفيف الظل لأبعد مما تتصورين روح مرحة جدا في كثير من الاحيان تجعلك تضحكين من كل قلبك
    - يبكي (ياربي انتي من اين تأتين بهذه الاسئلة ) عندما اشعر انني بعيد عن الله تبارك وتعالى ...عندما اشعر انه قد اسيء فهمي
    - احبس نفسي لكن اخرج منها ياهبة ...اميل جدا للجلوس لوحدي ولساعات ابكي احيانا لنفس الاسباب المذكورة ..كثير من الاحيان افتح كتاب القرآن واقرأ ...كلا الامرين يطهر النفس ويريحها وماترينه عسيرا جدا وكربا ...سترينه بسيطا بقراءتك للقرآن الكريم

صفحة 8 من 14 الأولىالأولى ... 567891011 ... الأخيرةالأخيرة