Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
صفحة 16 من 31 الأولىالأولى ... 61314151617181926 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 226 إلى 240 من 465

حالة انسانية

هذا الموضوع : حالة انسانية داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : ابراهيم اسال ارجوك اواي اخ في الرباط يسال وادا كان ممكن نبعت له المبلغ وهويجمع مبالغ الاخوة ويبعتوها...

احباب طريق الجرافيك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    1

رد: حالة انسانية

ابراهيم اسال ارجوك اواي اخ في الرباط يسال وادا كان ممكن نبعت له المبلغ وهويجمع مبالغ الاخوة ويبعتوها

http://www.islamway.com/?iw_s=Quran
    ادعوا لي ربى ان يغفر لى وللوالدي ولكل المسلمين
    جزاكم الله كل خير
    ربى لو بلغت دنوبى عنان السماء ما يئست من رحمتك
    أكتب ما يقوله النّاس ضدك في | أوراقّ *

. . . . . . . . . . . . . . . وضعها تحت قدميك !

فـ كلما زادت الأوراق (ارتفعت أنت الى الأعلى )

احباب طريق الجرافيك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    1

ابراهيم انا ممكن ارسل لك اليقدرني عليه ربنا وتتكلف انت او اي اخ ويحاول يبعتوه على سوريا

الصورة الرمزية عُمرية
    طالب بالمركز التعليمي

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عُمرية مشاهدة المشاركة
    والله كلما دخلت هذا المنتدى ، أشعر أننا لسنا بالدنيا التى كنت اعرفها ،، وأننى بقطعة من الجنة ،، وبإذن الله هذا ليس ببعيد فكل أعضاءه بتفانيهم فى العطاء سيجازيهم الله خير الجزاء فى جنات النعيم بإذن الله تعالى ،، فسبحان الله الذى جعل أمة محمد فيها من أمثالكم لنشعر انها لازالت بكل خير والحمد لله

و لقد أبكتنى مشاركات الاخوة والاخوات والمشرفين بارك الله فى الجميع ،، وأدعو الله أن يحل عجزى وأتمكن من المساعدة بأى شىء فلقد أخجلنى تكاتفكم بارك الله فى الجميع

وأدعو الله أن يشفى تمارا ويعافيها ،، وهناك اقتراح بسيط ان من يمكنه ان يتصدق و يهب الثواب لها فليفعل ،، فللصدقة مفعول لا يضاهيه سواه مع الأسقام شفى الله مرضى المسلمين جميعا
    نبهتنى احدى الاخوات الكريمات الى استخدامى للفظة صدقة ممكن أن يكون فيه جرح ،، وجزاها الله كل خيرا ، لأنها مكنتنى من توضيح مقصدى

فأنا أعنى أحبتى حديث الرسول عليه الصلاة والسلام

" داوا مرضاكم بالصدقة ""

وليس كما وصل للبعض

وأعتذر إن كنت أسأت التعبير

وإن شاء الله البنوتة تقوم لنا بالسلامة عن قريب ،، بإذن الله سنكمل المبلغ وتكون عروسة زى القمر كمان إن شاء الله

الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soad80 مشاهدة المشاركة
    لا تأس يا استاذ عمار ان شاء الله فى امل ان المبلغ و اضعافه هيجمع ان شاء الله
    النهاردة يوجد زميله اعطيت لى كرت شخصيه لنائب حزب الاحرار بمكتب الجمهوريه هذا الرجل عرض على الناس انه مستعد يقدم اى خدمه لاى حد يحتاج اى شئ فانا اتصلت به و كلمته و هو موافق ان يغطى مصاريف العمليه كل و طالب منى ان اقابله و اعطى له الاوراق الخاصه بالطفله

هذا هو اسمه احمد ابراهيم رضوان
    م. الجمهوريه
    نائب حزب الاحرار
    ت/0100074986
    0187303580
    ان شاء الله خير يارب ...نعمة وفضل من الله تعالى اسأل الله تعالى التوفيق
    وياجماعة لاتجهدوا انفسكم اكثر لقد قدمتم الكثير والله ولم تقصروا ..اسأل الله تعالى ان يجعله في ميزان حسناتكم

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عُمرية مشاهدة المشاركة
    نبهتنى احدى الاخوات الكريمات الى استخدامى للفظة صدقة ممكن أن يكون فيه جرح ،، وجزاها الله كل خيرا ، لأنها مكنتنى من توضيح مقصدى

فأنا أعنى أحبتى حديث الرسول عليه الصلاة والسلام

" داوا مرضاكم بالصدقة ""

وليس كما وصل للبعض

وأعتذر إن كنت أسأت التعبير

وإن شاء الله البنوتة تقوم لنا بالسلامة عن قريب ،، بإذن الله سنكمل المبلغ وتكون عروسة زى القمر كمان إن شاء الله
    لا يااخت عمرية ..لايوجد ادنى جرح اختي الكريمة ...هي فعلا صدقة جارية ...ومن مال الزكاة ايضا ...هل نخجل من ديننا ياجماعة ..هي كذلك حقا فأين الاساءة ؟
    اكرمك ربي وبارك بك ياعمرية وان شاء الله انا متفهم لأبعد الحدود ولايوجد ادنى جرح بمشيئة الله

مصمم مجتهد

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اللهم اشفها وعافها وارض عنا وعنها..
    يا أخوان لا تنسو الدعاء، والعاجز من عجز عن الدعاء..
    ومن دعا لاخيه بظاهر الغيب أمن الملك ودعا لك بالمثل..
    والله نعم الأخوة والأخوات..
    اللهم عافنا وذرياتنا وعافي المسلمين

الصورة الرمزية ام اياد
    الإشراف العام

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

ايه الاخبار النهاردة يا استاذي تمارا عاملة ايه ووصلنا لايه يارب يعجل لها بالشفاء

الصورة الرمزية م/هبه قنديل
    مشرف قسم الماكس

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkhatib مشاهدة المشاركة
    سلامات اخت سعاد
    لقد تم النقاش مطولا حول هذا الامر والله يااخت سعاد وان شاء الله اتحدث معك بكل امانة وصراحة ..:
    هناك خوف من الوالدين من المصاريف ...استصعاب للامر ...ونوع كبير جدا من الكسوف منكم ..خجل انهم لايعرفونكم ..وخجل ان كل هذه المساعدات التي قدمتوها وايضا تساعدوهم في الحصول على قبول في المستشفى ...طيب هم كيف يردون لكم ذلك ؟ طيب ماذا لو لم يغطي المبلغ الذي تم جمعه المصاريف ماذا يفعلون حينها ...ماذا يفعلون لو لاسمح الله توفت الطفلة والاعمار بيد الله تعالى ...لن يكون الاهل بجانبهم والامر صعب جدا عليهم سيكون حينها ...طيب انا اعرفكم ونحن اخوة لكن هم لايعرفون احد هناك نوع كبير من الخجل ...ايضا انهم لايستطيعون السفر لوحدهم يحتاجونان يكون احد معهم من الاهل ..وهنا عرضت ان اسافر معهم انا واختي وعلى نفقتي الشخصية لوجه الله تعالى وللمساندة
    في المحصلة يااخت سعاد هم يشعرون باحراج شديد منكم والله ...ماقدمتموه ليس بالقليل اختي الكريمة ...طيب هل نثقل عليكم اكثر ...على فكرة هذا كلامهم
    هذا الامر جعلهم ب\يرون دمشق والعملية هناك ابسط خصوصا انه ممكن خلال 4 ساعات ونصف ان تكون العائلة بجانبهم في حال لاسمح الله حدث اي طارىء او احتاجو لأي عون ..هذه هي الفكرة والله ...لاحرمكم الله الاجر والثواب
    أولا إحراج ايه بس اللى بتتكلم عنه عمار .. احنا كل واحد منا معرض ان يضعه الله بمحنه أو اختبار ليكون وقت التكاتف بيننا
    ثانيا والله برغم من ان إجراء العمليه بمصر ممكن يوفر الكتير .. ده اللى أكدته لنا مستفى أسوان .. يعنى ممكن المبلغ اللى اتجمع ده يغطى مصاريف السفر ....
    الا انى والله متعاطفه مع وجود والد و والده الطفله مع أهلهم قريبين منهم والله وده لن يقدر بثمن ... لأنهم بحاجه ماسه لهم نفسيا أعانهم الله
    فبناء عليه والله ان شاء الله احنا معاكم باللى هيريحهم
    يعنى فى دمشق فى المريخ احنا برضه معاهم الله يقويكم يارب
    :: اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك ::
    (( خيركم من تعلم العلم وعلمه ))

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

استاذ عمار احنا لم نفعل شئ و لماذا تخجل منا بالعكس و الله احنا اللى المفروض نحرج من حضرتك

ان شاء الله الطفله هتعيش و هتكون زى القمر ان شاء الله

بالنسبة لمستشفى لا عليك الامر بسيط جدا مش مهم العمليه تتعمل فين قد المهم ان الطفله تقوم بالسلام

بالنسبة لدكتور مجدى يعقوب انا عرفت انه نازل مصر مخصوص علشان يعمل كذا عمليه مجانا و المستشفى المصاريف مش هتكلف حتى ربع المبلغ اللى حضرتك جمعتوه انا سألت فى هذا النقطة اما الاقامة انا معى بيت خالتى فى اسوان شقة فاضيه فكنت هعطى لحضرتك المفتاح و حضرتك براحتك فى الشقة انت و اهل الطفله هذا ما فكرت فيه انا و الاسرة فى المنزل و لكن طبعا الامر يرجع الى ظروف حضرتك و اهل الطفله و ان شاء الله سوف اقوم بمقابله الاستاذ احمد و هو ان شاء يتكلف بباقى المصاريف بامر الله
    اختي العزيزة سعاد ..والله لااادري ماذا اقول لك ..قرأت ردك وتوقفت عن الردود ...
    بشكل شخصي جدا انا افضل ان تكون العملية في مصر ..وحاولت اقناع الاهل جدا وقلت (واشهد الله على ذلك ) انني اثق بكم مثل اهلي ...والان عدت الى الحيرة بعد قرأتي لكلماتك ...ماذا يريدون افضل من ذلك ...كل شي متاح ومن افضل الامور ...طيب
    سأحاول معهم اليوم لأخر مرة وغدا اعطيك ردا نهائيا بخصوص هذا الامر ..ساحاول اخر محاولة وهناك تقرير طبي عن حالة تمارا ...ان وافقوا اضعه ايضا بين يديك بالاضافة للاوراق التي معك ...لم يوافقوا علمتم اكثر مما هو عليكم ولم تقصروا والله يااخت سعاد ...اسأل الله تعالى ان يختار الخير

الصورة الرمزية soad80
    عضو مميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

استاذ عمار لا ترهق نفس حضرتك اكتر من ذلك فى الامر
    العمليه سواء اتعملت مصر او فى دمشق الامر واحد يا استاذ عمار المهم الطفله تقوم بالف مليون سلامة و اهلها يكونوا مرتاحين
    و كما قالت اختى هبه احنا واقفين معاهم حتى لو كانت العمليه فى المريخ المهم اهل الطفله يكونوا مطمينين على الطفله و جودهم مع الطفله هيريحهم اكتر فبالله عليك على تحمل عليهم داعهم براحتهم اهم شئ عندنا راحة الطفله و اهلها و تاكد يا استاذ عمار اننا فى هنسيبها ابدا حتى لو عملت العمليه فى ابعد بلاد العالم احنا معها الى ان تقوم بالف سلامة و قلوبنا تطمن عليها ان شاء الله

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/هبه قنديل مشاهدة المشاركة
    أولا إحراج ايه بس اللى بتتكلم عنه عمار .. احنا كل واحد منا معرض ان يضعه الله بمحنه أو اختبار ليكون وقت التكاتف بيننا
    ثانيا والله برغم من ان إجراء العمليه بمصر ممكن يوفر الكتير .. ده اللى أكدته لنا مستفى أسوان .. يعنى ممكن المبلغ اللى اتجمع ده يغطى مصاريف السفر ....
    الا انى والله متعاطفه مع وجود والد و والده الطفله مع أهلهم قريبين منهم والله وده لن يقدر بثمن ... لأنهم بحاجه ماسه لهم نفسيا أعانهم الله
    فبناء عليه والله ان شاء الله احنا معاكم باللى هيريحهم
    يعنى فى دمشق فى المريخ احنا برضه معاهم الله يقويكم يارب
    والله ياجماعة انا معكم تماما في ان تجرى العملية في مصر ..واليوم سأقوم بمحاولة اخيرة لأقناع الوالدين وحسم الامور ...وبعد ماتم ذكره من الاخت سعاد ...لااجد لهم اي حجة وحتى الذي قلتيه يااخت هبة يؤكد ان الامور في مصر ستكون تمام التمام
    هناك مشكلة او مشكلتين ان الطفلة يجب ان تجري العملية في عضون شهرين لااكثر ..وهنا اتمنى فيما لو وافق الوالدين ان يتم تحديد الموعد قبل مضي هذه الشهرين لأن جسمها لايتحمل الادوية التي تأخذها اكثر من ذلك
    والامر الثاني ان والد الطفلة هو موظف في مديرية التربية بحلب وايضا هو طالب حقوق سنة ثالثة ...والوظيفة حصل عليها من فترة قريبة ولا ادري ان كانوا يسمحون له بالسفر او يمنحونه اجازة
    بكل الاحوال وفي المجمل غدا اعطيكم رد نهائي وحاسم حول الامر وهناك تقرير طبي عن حالة الطفلة يمكن ان اضعه بين ايديكم والله يختار الخير يارب

الصورة الرمزية م/هبه قنديل
    مشرف قسم الماكس

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

الله يختار لكم الخير ويرضيكم به
    ويجب ان لا ننسي العامل النفسي لأهل الطفله .... يعنى إذا هيكونوا مرتاحين نفسيا أكتر وهم فى دمشق وسط العائله .. والله لا تضغط عليهم
    ممكن تصلوا صلاه استخاره وربنا هييسر لكم اللى فيه الخير ويرضيكم به ان شاء الله

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

استاذ عمار لا ترهق نفس حضرتك اكتر من ذلك فى الامر
    العمليه سواء اتعملت مصر او فى دمشق الامر واحد يا استاذ عمار المهم الطفله تقوم بالف مليون سلامة و اهلها يكونوا مرتاحين
    و كما قالت اختى هبه احنا واقفين معاهم حتى لو كانت العمليه فى المريخ المهم اهل الطفله يكونوا مطمينين على الطفله و جودهم مع الطفله هيريحهم اكتر فبالله عليك على تحمل عليهم داعهم براحتهم اهم شئ عندنا راحة الطفله و اهلها و تاكد يا استاذ عمار اننا فى هنسيبها ابدا حتى لو عملت العمليه فى ابعد بلاد العالم احنا معها الى ان تقوم بالف سلامة و قلوبنا تطمن عليها ان شاء الله
    لا والله لايوجد ادنى ارهاق ..لكن اريد ان ابت او انهي او احسم الامر حول السفر الى مصر ...يعني والله ليس هناك شيء ناقص والامور حسب تصوركم اكثر من ممتازة ..وغير ذلك انا اثق بك يقينا ...طيب ..ماذا بعد ماذا يريدون اكثر من ذلك ...سأحاول والله يختار الخير يارب ...ان قبلوا فهو خير وان لم يقبلوا او رأو الامر صعب طيب في دمشق وكله خير

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/هبه قنديل مشاهدة المشاركة
    الله يختار لكم الخير ويرضيكم به
    ويجب ان لا ننسي العامل النفسي لأهل الطفله .... يعنى إذا هيكونوا مرتاحين نفسيا أكتر وهم فى دمشق وسط العائله .. والله لا تضغط عليهم
    ممكن تصلوا صلاه استخاره وربنا هييسر لكم اللى فيه الخير ويرضيكم به ان شاء الله
    نعم هبة الامور اكثر يسرا في دمشق وهذا مايجعلهم يميلون الى دمشق ..يعني الاتصالات والسفر اسرع والاخت ام حذيفة فتحت ابواب بيتها وابدت استعدادها لأقامة الاهل في فترة العملية ...كل مايختاره الله تعالى فهو خير ...وفي كل الحالتين والله لم تقصروا ولم يقصر احد منكم الله يجزيكم الله ...واشهده على ذلك

الصورة الرمزية soad80
    عضو مميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

طب يا استاذ عمار داعنا نسأل عن هل يوجد صعوبه فى سفر اهل الطفله هنا فى مصر انا هكون صريحة مع حضرتك لا ادرى ما الاجراءات التى يجب اتخاذها فى موضوع مجئ اهل الطفله هنا يعنى السفارة و الحاجات الخاصه بالمطار و الحاجات الدوليه هذه النقاط ايضا غامضة امامنا
    اللى انا واثقة منه ان المستشفى هتتكلف مصاريف العمليه اما فيما يخص الاقامة و حددو الاقامة الاهل الطفله فى مصر لا اعلمها بصراحة
    بالنسبة لشقة خالتى ان شاء الله مفيش منه مشاكل لكن الامر المحير او غامض حدود الوافدين الى مصر لا اعلم بصراحة داعنا قبل كل شئ تامين هذه النقاط حتى لا تفجأ اهل الطفله اشياء لم يتوقوعها و ان شاء الله يكون خير بامر الله
    استاذ عطيه عند حضرتك اى معلومات تفيدنا بها بخصوص هذه النقاط

التعديل الأخير تم بواسطة soad80 ; 17 / 08 / 2009 الساعة 36 : 03 PM

صفحة 16 من 31 الأولىالأولى ... 61314151617181926 ... الأخيرةالأخيرة