Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
صفحة 17 من 31 الأولىالأولى ... 71415161718192027 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 255 من 465

حالة انسانية

هذا الموضوع : حالة انسانية داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : اليوم اخواني استلمت مبلغ 13800 ليرة سوية محولة من الاخت نيرفانا من جمهورية مصر العربية جزاها الله كل خير ورزقها ...

الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

رد: حالة انسانية

اليوم اخواني استلمت مبلغ 13800 ليرة سوية محولة من الاخت نيرفانا من جمهورية مصر العربية جزاها الله كل خير ورزقها وحفظها ...وفرج كربها وكرب المسلمين اجمعين ان شاء الله
    وايضا تم استلام مبلغ ما من اخت لااعرفها عن طريق بريد الجميلية في مدينة حلب ..فكل الشكر لها وجزاها الله كل خير وشكري ايضا للسيد رئيس شعبة بريد الجميلية في مدينة حلب والاخوة الموظفين الذين قاموا بتسليم الامانة ...طبعا بناءا على طلب الاخت الكريمة وانا لااعرف من هي لم يتم ذكر المبلغ
    الان اخواني ماتم جمعه حتى الان تماما 190 الف ليرة سورية والمبلغ المتبقي الذي نحتاجه هو 110 الالاف ليرة سورية فقط وهو يعادل بالدولار تقريبا 2300 دولار وهناك ايضا سعي حثيث مني ومن والد الطفلة الاخ عبد الرحمن على الجمعيات الخيرية في مدينة حلب لكن لم نصل الى شيء حتى الان مع الاسف والحمد لله على كل شيء

الصورة الرمزية ام اياد
    الإشراف العام

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

ربنا يبارك بيكم يا سعاد وانتي وهبة ماشاء الله عليكم لم تقصروا بس ممكن اقول نا ارى فعلا ان بما ان قسم كبير تم تجميعه بفضل الله واعتقد ان بامكاننا تجميع المزيد باذن الله تعالى وبما انا المدة شهرين فرائي نجمع المبلغ افضل والعملية تكون في دمشق لان فعلا انا فكرت في العامل النفسي وهو احساس مرعب يحتاج فيه الشخص ان يشعر بان كل الناس حوله فرائي بعد اذن اهلها طبعا اننا نركز ف يتجميع المبلغ المتبقى بصو احنا ممكن نجمع من الاهل 10 جنيه من كل حد هتعمل في الاخر 100 جنيه الحمد لله في قدامنا شوية وقت والمبلغ لم يعد كبير مثل الاول ويارب يا رب يا من بيدك رزق السموات والارض ترزق اهلها وتعجل في شفائها يا رب العالمين .

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soad80 مشاهدة المشاركة
    طب يا استاذ عمار داعنا نسأل عن هل يوجد صعوبه فى سفر اهل الطفله هنا فى مصر انا هكون صريحة مع حضرتك لا ادرى ما الاجراءات التى يجب اتخاذها فى موضوع مجئ اهل الطفله هنا يعنى السفارة و الحاجات الخاصه بالمطار و الحاجات الدوليه هذه النقاط ايضا غامضة امامنا
    اللى انا واثقة منه ان المستشفى هتتكلف مصاريف العمليه اما فيما يخص الاقامة و حددو الاقامة الاهل الطفله فى مصر لا اعلمها بصراحة
    بالنسبة لشقة خالتى ان شاء الله مفيش منه مشاكل لكن الامر المحير او غامض حدود الوافدين الى مصر لا اعلم بصراحة داعنا قبل كل شئ تامين هذه النقاط حتى لا تفجأ اهل الطفله اشياء لم يتوقوعها و ان شاء الله يكون خير بامر الله
    استاذ عطيه عند حضرتك اى معلومات تفيدنا بها بخصوص هذه النقاط
    لااعتقد بوجود مشاكل يااخت سعاد ابدا ...السفر من سوريا الى مصر متاح جدا وليس عليه ادنى قيود ..وحتى انه ممكن ان اسافر انا معهم وعلى نفقتي الشخصية ...ثم المبلغ الذي تم جمعه موجود بأكلمه ..وانتم ايضا في حال لاسمح الله حدث اي شيء انتم موجودن
    بكل الاحوال انتظري حتى ارد عليكي غدا اخت سعاد لااريد ان اتعبك وبعد ذلك يكون هناك رفض للفكرة ..وهم يختارون

الصورة الرمزية GraFix
    عضو مميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    الصور
    17

الحمدلله .. يا رب أسألك تيسير الأمور يا الله

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nh_arch2006 مشاهدة المشاركة
    ربنا يبارك بيكم يا سعاد وانتي وهبة ماشاء الله عليكم لم تقصروا بس ممكن اقول نا ارى فعلا ان بما ان قسم كبير تم تجميعه بفضل الله واعتقد ان بامكاننا تجميع المزيد باذن الله تعالى وبما انا المدة شهرين فرائي نجمع المبلغ افضل والعملية تكون في دمشق لان فعلا انا فكرت في العامل النفسي وهو احساس مرعب يحتاج فيه الشخص ان يشعر بان كل الناس حوله فرائي بعد اذن اهلها طبعا اننا نركز ف يتجميع المبلغ المتبقى بصو احنا ممكن نجمع من الاهل 10 جنيه من كل حد هتعمل في الاخر 100 جنيه الحمد لله في قدامنا شوية وقت والمبلغ لم يعد كبير مثل الاول ويارب يا رب يا من بيدك رزق السموات والارض ترزق اهلها وتعجل في شفائها يا رب العالمين .
    نعم اختي ام اياد هناك جزء كبير من عدم الرغبة في السفر الى مصر بسبب العامل النفسي وان الاهل ممكن في حال لاسمح الله حدث شيء ان نكون حولهم في غضون خمس ساعات فقط ...بالاضافة الى الاحراج منكم وهو جزء رئيسي صدقا وانا اشعر عندما اتحدث معهم بهذا الامر حقا وهناك اخيرا جزء من الخوف يمكنني ان اسيطر عليه فيما لو انني سافرت معهم ...هل ترون اخواني ان نبقى على دمشق ..مارأيكم ؟ يهمني رأيكم جدا ياجماعة

الصورة الرمزية م/هبه قنديل
    مشرف قسم الماكس

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkhatib مشاهدة المشاركة
    اليوم اخواني استلمت مبلغ 13800 ليرة سوية محولة من الاخت نيرفانا من جمهورية مصر العربية جزاها الله كل خير ورزقها وحفظها ...وفرج كربها وكرب المسلمين اجمعين ان شاء الله
    وايضا تم استلام مبلغ ما من اخت لااعرفها عن طريق بريد الجميلية في مدينة حلب ..فكل الشكر لها وجزاها الله كل خير وشكري ايضا للسيد رئيس شعبة بريد الجميلية في مدينة حلب والاخوة الموظفين الذين قاموا بتسليم الامانة ...طبعا بناءا على طلب الاخت الكريمة وانا لااعرف من هي لم يتم ذكر المبلغ
    الان اخواني ماتم جمعه حتى الان تماما 190 الف ليرة سورية والمبلغ المتبقي الذي نحتاجه هو 110 الالاف ليرة سورية فقط وهو يعادل بالدولار تقريبا 2300 دولار وهناك ايضا سعي حثيث مني ومن والد الطفلة الاخ عبد الرحمن على الجمعيات الخيرية في مدينة حلب لكن لم نصل الى شيء حتى الان مع الاسف والحمد لله على كل شيء
    على فكره حاولت أصل الى جمعيه حدد هدفك أو صناع الحياه ( عمرو خالد ) بسوريا عن طريق أحد عناصرها هنا بمصر لكنهم للأسف عجزوا عن الوصول لأرقام هواتفهم ... معرفش هل سمعت عنهم أو تقدر تصل لهم ام لا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nh_arch2006 مشاهدة المشاركة
    والله ام اياد احنا كل اللى بنحاول فيه اننا نريح الطفله وأهلها
    والقرار اللى هيصلوا اليه بعد استخاره الله وبدون اى ضغوط عليهم احنا معاهم فيه
    و الهدف ان الطفله تقوم بالسلامه .. سواء هنا أو هناك الهدف ان شاء الله واحد
    :: اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك ::
    (( خيركم من تعلم العلم وعلمه ))

الصورة الرمزية م.نور
    مصمم مشارك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

استاذي كلامك صحيح بالنسبة لبقاء تمارا واهلها في سوريا والعلاج فيها وكما ذكرت اختي ام ايام لدينا وقت لجمع المبلغ باذن الله
    لكن اذا توفر العلاج وبشكل كامل ومضمون وبشكل اسرع في مصر فقد يكون حل افضل نحن نتسابق مع الوقت
    ولن نقبل ان تتالم طفلتنا اكثر ولكن انا متفائلة استاذ عمار باذن الله سيكتمل المبلغ قريبا جدا ويزيد باذن الله
    فلننتظر قليلا فقط وباذن الله تحل الامور
    بارك الله فيكم جميعا وعلى كل ما تقدمون وابنتنا بحول الله ستشفى باقرب وقت وباذن الله سيتم جمع المبلغ باسرع وقت
    سبحان الله العلي العظيم وبحمده
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اخواني اشكر كل من ارسل للاخ عطية واشكر ايضا الاخ الكريم عطية على هذه الوقفة الاخوية وقد اعلمني منذ قليل بكل التفصيلات والف شكر لمن قدم واعطى ..ولمن تعب واجتهد ..تقبل منكم هذا العمل وجزاكم كل الخير ورزقكم الجنة ان شاء الله ...
    اصبحنا قريبين جدا من اجراء العملية من فضل الله ...ومن فضلكم والحمد لله على كل شيء

الصورة الرمزية soad80
    عضو مميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

نعم اختي ام اياد هناك جزء كبير من عدم الرغبة في السفر الى مصر بسبب العامل النفسي وان الاهل ممكن في حال لاسمح الله حدث شيء ان نكون حولهم في غضون خمس ساعات فقط ...بالاضافة الى الاحراج منكم وهو جزء رئيسي صدقا وانا اشعر عندما اتحدث معهم بهذا الامر حقا وهناك اخيرا جزء من الخوف يمكنني ان اسيطر عليه فيما لو انني سافرت معهم ...هل ترون اخواني ان نبقى على دمشق ..مارأيكم ؟ يهمني رأيكم جدا ياجماعة
    ان شاء الله يا استاذ عمار المبلغ هيتجمع
    و الطفله هتعمل العمليه فى وسط اهلها بامر الله
    احنا اهم شئ عندنا راحة الطفله واهلها وده الاهم المبلغ اللى متبقى مش كتير ان شاء الله هيتجمع المبلغ بس ارجوا من حضرتك عدم الضغط على اهل الطفله اترك الامور لله هو الذى يختار لنا الخير حيث كان و ان شاء الله تقوم لنا الطفله بالف سلامه و ده اللى يهمنا فى الموضوع كله
    و احنا مش هنقصر ابدا ابدا فى شئ ان شاء الله

الصورة الرمزية elnaggar44
    مصمم مشارك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

انا عايز احول مبلغ جمعته بس اقرب بنك لي بنك الاهلي او القاهره لاني من الشرقيه فا حدد لي حساب في اي بنك يا استاذ عمرو و انا بحول اللي اقدر عليه
    الحمد لله علي نعمة الاسلام
    اللهم امتنا علي الاسلام
    اللهم لا تتوفنا إلا و انت راض عنا

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.نور مشاهدة المشاركة
    هذا واجبي استاذي الكريم وتمارا ابنتنا باذن الله ستشفى

اخوتي من يقدر ان يقدم شيئا فلا يتاخر فتمارا بحاجة الجميع ولو بالدعاء فلا تبخلو عليها

بسم الشافي والمعافي اللهم اشفيها
    يالله لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم
    يا رب
    يا سامع الصوت
    يا سابق الفوت
    يا كاسي العظام بعد الموت

اللهم اشفي تمارا يا شافي يا رب العباد
    اللهم انت الرحمن الرحيم نسالك بجلال وجهك وعظمة سلطانك ان تشفي تمارا

اللهم انت الشافي والمعافي يا رب العالمين
    لقد قمتي بأكثر من الواجب اخت نور ولم تقصري والله ..الف شكر لك اختي الكريمة ..تقبل الله منك هذا العمل وجعله في ميزان حسناتك ...اكرمك ربي

الصورة الرمزية م/هبه قنديل
    مشرف قسم الماكس

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elnaggar44 مشاهدة المشاركة
    انا عايز احول مبلغ جمعته بس اقرب بنك لي بنك الاهلي او القاهره لاني من الشرقيه فا حدد لي حساب في اي بنك يا استاذ عمرو و انا بحول اللي اقدر عليه
    اخى الكريم تستطيع عمل ايداع فى حساب م/عطيه وهو سيقوم بتحويل المبلغ غدا أو بعد الغد بأقصى تقدير على ذكره

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateya3d مشاهدة المشاركة
    اكرر اخواني الكرام

اي اخ او اخت من اي دوله عربيه او غيره وتعذر عليه التحويل الي ويسترن يونيون

او من مصر ولا يريد تحمل تكلفة التحويل او يتعذر عليه التحويل يقوم بالتحويل للحساب الأتي

من خلال البنك الأهلي المصري
    ----------------------------------
    إيداع بنكي :
    ----------------------------------

اسم صاحب الحساب: عطية عبده ابو اليزيد
    البنك: البنك الأهلي المصري
    الفرع: فرع الجيزة
    رقم الحساب: 3600789809

وبمشيئة الله تعالي سيتم ارسال يوم الثلاثاء القادم كافه المبالغ التي تم تحويلها بشان الطفلة شفاها الله وعافاها

نعم اخواني اي مبلغ يصل للاخ عطية كأنه وصلني تماما ...

الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    22
    الصور
    18

قم بالإيداع هنا اخي الكريم وبمشيئة الله تعالي تجمع المبالغ وترسل سوريا

البنك الأهلي المصري
    -------------------------------

إيداع بنكي
    ---------------------------------
    اسم صاحب الحساب: عطية عبده ابو اليزيد
    البنك: البنك الأهلي المصري
    الفرع: فرع الجيزة
    رقم الحساب: 3600789809

مقر طريق الجرافيك بالقاهرة
    7 شارع جامعة القاهرة - الدور الثالث - بميدان الجيزة
    Tel: (202)35696328 Cell: (2012)70770170 - (2011)16030067 - (2012)25134331

الصورة الرمزية ام اياد
    الإشراف العام

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

بارك الله فيك اخي الكريم وجزاك كل الخير اذا كنت ترغب في التحويل على الويسترن يونيون مباشرة فيجب عليك التوجه الى البنك العربي الافريقي لانه الطريقة الوحيدة في مصر لارسال الحولات الى الويسترن خارج مصر اما اذا كنت ترغب في التحويل الى حساب بنكي من اي بنك قريب منك فيمكنك التحويل الى حساب استاذ عطية البنكي وهو سوف يقوم مشكورا بارسال المبلغ الى استاذ عمار باذن الله .

الصورة الرمزية مسلمة
    الإشراف العام

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

ان شاء الله تكون تمارا بالف خير ، وارى ان الأفضل ان يتم عمل الجراحة بسوريا وعدم تعريض الطفلة للسفر وهى بهذه الحالة الصحيه
    والله يشفيها ويعافيها يارب

عندما نعيش لذواتنا فحسب تبدو لنا الحياة قصيرة ضئيلة
    تبدأ من حيث بدأنا نعي وتنتهي بانتهاء عمرنا المحدود
    أما عندما نعيش لفكرة فإن الحياة تبدو طويلة عميقة
    تبدأ من حيث بدأت الإنسانية وتمتد بعد مفارقتنا لوجه هذه الأرض

صفحة 17 من 31 الأولىالأولى ... 71415161718192027 ... الأخيرةالأخيرة