Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
صفحة 18 من 31 الأولىالأولى ... 81516171819202128 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 256 إلى 270 من 465

حالة انسانية

هذا الموضوع : حالة انسانية داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elnaggar44 انا عايز احول مبلغ جمعته بس اقرب بنك لي بنك الاهلي او القاهره لاني من ...

الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

رد: حالة انسانية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elnaggar44 مشاهدة المشاركة
    انا عايز احول مبلغ جمعته بس اقرب بنك لي بنك الاهلي او القاهره لاني من الشرقيه فا حدد لي حساب في اي بنك يا استاذ عمرو و انا بحول اللي اقدر عليه
    حياكم الله اخي الكريم ..حوله على حساب الاخ عطية اخي تماما كما اشار الاخوة الكرام ...والف بارك الله بك مقدما وجزاك كل الخير

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.نور مشاهدة المشاركة
    استاذي كلامك صحيح بالنسبة لبقاء تمارا واهلها في سوريا والعلاج فيها وكما ذكرت اختي ام ايام لدينا وقت لجمع المبلغ باذن الله
    لكن اذا توفر العلاج وبشكل كامل ومضمون وبشكل اسرع في مصر فقد يكون حل افضل نحن نتسابق مع الوقت
    ولن نقبل ان تتالم طفلتنا اكثر ولكن انا متفائلة استاذ عمار باذن الله سيكتمل المبلغ قريبا جدا ويزيد باذن الله
    فلننتظر قليلا فقط وباذن الله تحل الامور
    بارك الله فيكم جميعا وعلى كل ما تقدمون وابنتنا بحول الله ستشفى باقرب وقت وباذن الله سيتم جمع المبلغ باسرع وقت
    والله يااخت نور لم اعد قلق من اجل اجر العملية صدقا ...وخصوصا اننا نقترب بفضل هذه الوجوه الطيبة الىجمع الاجر كاملا ...
    عندي فقط امل بالله تعالى وحلم ...ورجاء ...وسؤال عبد ذليل اليه ان يشفي هذه الطفلة لالشيء وانما من اجل هذه القلوب الطيبة ...من اجل تفرح هذه القلوب النقية ...وايضا تقر عين امها وابوها

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/هبه قنديل مشاهدة المشاركة
    على فكره حاولت أصل الى جمعيه حدد هدفك أو صناع الحياه ( عمرو خالد ) بسوريا عن طريق أحد عناصرها هنا بمصر لكنهم للأسف عجزوا عن الوصول لأرقام هواتفهم ... معرفش هل سمعت عنهم أو تقدر تصل لهم ام لا

والله ام اياد احنا كل اللى بنحاول فيه اننا نريح الطفله وأهلها
    والقرار اللى هيصلوا اليه بعد استخاره الله وبدون اى ضغوط عليهم احنا معاهم فيه
    و الهدف ان الطفله تقوم بالسلامه .. سواء هنا أو هناك الهدف ان شاء الله واحد
    لا والله ياهبة لم اسمع عنهم مع الاسف ذات مرة لمحت اعلان لمركز صناع الحياة عن جمع ادوية لمساعدة الفقراء لكن هذا الكلام من فترة بعيدة نوعا ما
    خلاص ياجماعة لنبقى على سوريا ...انتم ايضا اهلها طبعا انا قرأت المشاركات ...ورأيكم مهم جدا بالنسبة لي ..وارى اتجاه نحو ان تجرى العملية الجراحية في دمشق ...وعلى البركة لما لا اخواني ...
    اليوم مساء ازور ابنة اختي (وهي والدة الطفلة ) واتحدث معهم ان نحاول ان نحدد موعد في غضون عشرة ايام ..ونستمر في محاولة جمع اي مبلغ ممكن من الجمعيات الخيرية لن افاتحهم في موضوع السفر الى مصر .................................................. .................................................. .................................................. .........واخذ لكم صورة لأبنتكم تمارا

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryam0salem مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله تكون تمارا بالف خير ، وارى ان الأفضل ان يتم عمل الجراحة بسوريا وعدم تعريض الطفلة للسفر وهى بهذه الحالة الصحيه
    والله يشفيها ويعافيها يارب
    توكلنا على الله يامريم ..مثلما ترون اختي ...رأيكم على العين والراس والله وعلى البركة ان شاء الله

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOSTAFA SAYED مشاهدة المشاركة
    كلما تصفحت الموضوع من حين لأخر ......... يعجز لسانى عن الكلام أو المشاركة ............ الموضوع فعلا صعب ومعقد .. ربنا يصبر أهلها .......يارب ........ ويجازى القائمين على المساعدة ... خير الجزاء ......
    نسأل الله لها الشفاء انه ولى ذلك والقادر عليه ....... ولا حول ولا قوة الا بالله.....
    نعم اخي مصطفى الصراحة كان معقدا ومشكلة لأسرة بأكلمها ..وكانت نظرات اليأس والحيرة والقلق والخوف .........................الان وبفضل الله وفضلكم لم يعد كذلك الامر
    الان ...املي بالله كبير ان تشفى تمارا وتنجح العملية حتى تكلل جهود الاخوة بالنجاح والفرحة ان شاء الله

الصورة الرمزية bra24
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nh_arch2006 مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم انا سالت بعض الاصدقاء بالمغرب وقد اخبروني انه يمكنك التحويل الى حساب بنكي عن طريق البنك يعني يمكن تحويل المبالغ الى حساب استاذ عطية مثلا هذا طبعا حد علمي وحد ما وصلني من معلومات واكيد انتم ادرى .
    لا و الله يا اختي لا نستطيع تحويل الاموال الى خارج المغرب فقد استعلمت من قبل و هده المرة ايضا لكن لا جدوى
    سبحان الله و الحمد لله ولا اله الا الله و الله اكبر

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اخي الكريم انا سالت بعض الاصدقاء بالمغرب وقد اخبروني انه يمكنك التحويل الى حساب بنكي عن طريق البنك يعني يمكن تحويل المبالغ الى حساب استاذ عطية مثلا هذا طبعا حد علمي وحد ما وصلني من معلومات واكيد انتم ادرى .
    المشكلة اخي مصطفى ان مثل هذه المواضيع ان لم يكن الشخص معروف من قبل من حوله فسوف يعتقدون انها قد تكون رسائل وهمية بغرض تجميع مبلغ ما ولن تحصل على المصدا قية المطلوبة وعموما احنا هنا اكثر من اربعين الف عضو وقد قام المهندس عطية بارسال رسالة تنبيه بالموضوع لكل اعضاء المنتدى يعني المفروض الحاجة واربعين الف عندهم خبر بالموضوع

انا رائي ان كل شخص يقوم بكتابة رسالة خاصة على اميلوا الخاص واقصد بخاصة اي انه يذكر في نص الرسالة انا فلان حتى يعرف من يتلقى الاميل انها ليست مجرد رسالة يتم تمريرها بين الاميلات ويتاكد من جدية الموضوع وان تطلب عدم تمرير الرسالة كما هيا حتى لا تفقد مصداقيتها يعني من الاخر لو انا مش قادر اقدم شئ على الاقل اكيد اعرف شخص قادر من هنا يمكن تقديم شئ .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adlène HECINI مشاهدة المشاركة
    الطريقة الوحيدة أخي إبراهيم ... بمكن البحث عن أشخاص ثقة يعملون بالتجارة الخارجية (فرنسا - إيطاليا - تركيا و حتى سوريا)... يمكننا تجميع المبالغ عن طريق ممثل بلد على سبيل المثال ... و إعطائها لهم بنظر تحويلها أو إعطائها يدا بيد في حالة سوريا ... من ناحيتي جاري البحث و التأكد من هاته الطريقة ... و يا رب تكون بالقريب العاجل ... وفقنا الله و إياكم و سدد الخطى

اللهم أشفي بنتنا تامارا بالقريب العاجل .... و قلبي و قلب عائلتي مع عائلة الطفلة
    ماشاء الله الفكرة راااااااااائعة اخي الكريم كانت فين من زمان دي اعتقد فعلا انكم ممكن تجمعوا مبلغ وتذهبوا به الى السفارة السورية في المغرب وتطلبوا تسلميها الى استاذ عمار في سوريا عن طريق الخارجية طبعا مع شرح سبب المشكلة واعتقد ان المبلغ سوف يصل طبعا لكن اعتقد محتاجة شخص كبير شوية تتكلم معاه مثل السفير او المبعوث اعتقد ستنجح الطريقة جدااااااا يا رب في انتظار النتيجة .
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adlène HECINI مشاهدة المشاركة
    هو أنا إتكلمت على التجار ... بس و الله ما أضفته فيما يخص السفارة .... رااااااااااائع و حل ممكن و مضمون بإذن الله ... غدا إن شاء الله أتصل فيهم ... و أرى إمكانية ذلك ... إن شاء الله .... إن شاء الله .... و بإذن الله .... نكون من المشاركين ... نفس الطريقة أضنها تنفع بالمملكة المغربية الشقيقة أخي إبراهيم ...
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليكة علي مشاهدة المشاركة
    ابراهيم اسال ارجوك اواي اخ في الرباط يسال وادا كان ممكن نبعت له المبلغ وهويجمع مبالغ الاخوة ويبعتوها
    ابراهيم انا ممكن ارسل لك اليقدرني عليه ربنا وتتكلف انت او اي اخ ويحاول يبعتوه على سوريا
    اعزكم الله اخواني والله لااريد ان تتغلبوا معي او بمعنى اخر ان اثقل عليكم ..تكفي والله دعواتكم الصادقة ..لن تقصروا والله ياشباب ...الف بارك الله بكم ورزقكم وتقبل منكم

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bra24 مشاهدة المشاركة
    لا و الله يا اختي لا نستطيع تحويل الاموال الى خارج المغرب فقد استعلمت من قبل و هده المرة ايضا لكن لا جدوى
    ولايهمك اخي ابراهيم والله لم تقصروا اخي العزيز وصدقا اشعر بنوع من الخجل منكم ...صدقا لم تقصروا ..وتكفي وقفتكم الاخوية هذه ودعاءكم الكريم ...اسأل الله تعالى ان يجعله في ميزان حسناتكم ويفرج عنكم الكرب وعن امة محمد اجمعين

الصورة الرمزية bra24
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    3

ابراهيم انا ممكن ارسل لك اليقدرني عليه ربنا وتتكلف انت او اي اخ ويحاول يبعتوه على سوريا
    و الله يا اخت رقية انا اعمل ما بوسعي و استعلم و ابحث عن طريقة ما لكن الى الان لا جدوى هناك حل لكن اظن انه يتطلب بعض الوقت انا مسافر فرنسا ان شاء الله بعد رمضان و من هناك استطيع تحويل الاموال لكن لا اعلم ادا كان المبلغ سياتي في وقته ام لا

الصورة الرمزية bra24
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkhatib مشاهدة المشاركة
    ولايهمك اخي ابراهيم والله لم تقصروا اخي العزيز وصدقا اشعر بنوع من الخجل منكم ...صدقا لم تقصروا ..وتكفي وقفتكم الاخوية هذه ودعاءكم الكريم ...اسأل الله تعالى ان يجعله في ميزان حسناتكم ويفرج عنكم الكرب وعن امة محمد اجمعين
    و الله يا استاد عمار احنا اللدين نشعر بالخجل لاننا لا نستطيع المساعدة الا الدعاء لابنتنا اللهم شافها وارحها و قدرنا على المساعدة يا الله

مصمم مشارك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل سنة وانتم طيبين جميعا وربنا يارب يتم شفاؤه على تمارا وتقوم لنا بالسلامه
    والله يا اخوتى لقد اعتصر قلبى ونزلت دموعى اكثر من مره وانا اقرأ مشاركتكم
    انا لما ار مثل هذا المنتدى وهذه المحبه انا ادعوا الله ان يديم عليكم المحبه فى الله
    وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
    شفانا الله وشفاكم من كل مرض وكرب

الصورة الرمزية ام اياد
    الإشراف العام

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkhatib مشاهدة المشاركة
    .................................................. .................................................. .................................................. .........واخذ لكم صورة لأبنتكم تمارا
    انا كنت فعلا نفسي اشوف صورتها بس خجلت جدا من طلبها منك بس انا نفسي في صورة متكونش تعبانة فيها لاني مش عايزة اشوفها تعببانة عايزة اشوفها بصحة وبخير يا رب العالمين امين وادينا داخلين رمضان اهو والدعاء ليها ان شاء الله يكون اكبر واكثر ومستجاب ان شاء الله .

الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    22
    الصور
    18

بمشيئة الله تعالي غدا سيتم تحويل كافه المبالغ التي وصلت حساب البنك الأهلي الي سوريا
    من يريد ان يودع فجزاه الله كل خير

تقبل الله منا ومنكم اخواني
    مقر طريق الجرافيك بالقاهرة
    7 شارع جامعة القاهرة - الدور الثالث - بميدان الجيزة
    Tel: (202)35696328 Cell: (2012)70770170 - (2011)16030067 - (2012)25134331

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتوجه بالشكر الجزيل لكم اخواني وابارك لكم هذه المشاعر الطيبة ...اسأل الله تعالى ان يتقبل منا ومنكم ويجعله في صالح اعمالنا ان شاء الله
    شكرا لكل ما شارك بكلمة او بدعاء او بمبلغ ..وولله الحمد والشكر تلقيت اليوم مبلغ من احدى الاخوات في الادرن ليصبح اجمالي المبلغ الذي تم جمعه حتى الان 203800 الف ليرة سورية اي اننا استطعنا بفضل الله تعالى وفضل هذه الوجود الطيبة جمع اثكر من ثلثي المبلغ علما ان تكلفة العملية هو 300000 ليرة سورية ...والحمد لله على كل شيء ......................حفظكم ربي وبارك بكم وللاخت الكريمة من الاردن وقد اتصلت بي البارحة جزاها الله كل خير ..لقد تم استلام المبلغ اختي الكريمة اليوم الله يجزيك الخير يارب ويتقبل منك ويرزقك الخير بجاه عملك الصالح هذا ...

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateya3d مشاهدة المشاركة
    بمشيئة الله تعالي غدا سيتم تحويل كافه المبالغ التي وصلت حساب البنك الأهلي الي سوريا
    من يريد ان يودع فجزاه الله كل خير

تقبل الله منا ومنكم اخواني
    الله يجزيك الخير يارب اخي عطية ...بفضل الوجوه الطيبة واهل هذا المنتدى تمكنا حتى الان من جمع ثلثي المبلغ من فضل الله تعالى والحمد لله على كل شيء
    انظر ماتراه مناسبا اخي الحبيب وتوكل على الله ...تقبل الله منكم ومن كل الاخوة الذين ارسلو اليك اللهم امين

صفحة 18 من 31 الأولىالأولى ... 81516171819202128 ... الأخيرةالأخيرة