Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 30 من 31 الأولىالأولى ... 202728293031 الأخيرةالأخيرة
النتائج 436 إلى 450 من 465

حالة انسانية

هذا الموضوع : حالة انسانية داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حذيفة اخي عمار هذا ردي على مشاركتك النصف مخفية وما رأيتها كاملة الا عملت اقتباس ...

  1. #436
    الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    7,979
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    192

    رد: حالة انسانية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حذيفة مشاهدة المشاركة
    اخي عمار هذا ردي على مشاركتك النصف مخفية وما رأيتها كاملة الا عملت اقتباس
    ولا اعرف المشكلة حتى ردي غير ظاهر وكذلك ردود الاخوات هبة ومريم

    الله يبارك فيك يا اخي العزيز والله اعطيتنا اكثر من حقنا وكاننا عملنا الخوارق فهذا واجب علينا واعتبر نفسي قصرت فاذا لم اكرم اخي وصاحب فضل كبير علي اكرم مين ؟وانا مثلك رغم الضيق اللي حسيت به على حالة تمارا المؤلمة الا اني سعيدة جدا لانه اصبح عندي اهل واخوات في سوريا وتعرفت على عائلة طيبة مثلكم وبيتنا مفتوح دائما لكم وباي وقت المهم ان ربنا يكرمنا بشفاء تمارا ومو مهم مساحته صغيرة المهم سعة القلب واذا ما تشيلكم الارض نشيلكم بعيوننا
    الله يطول بعمرك ياام حذيفة اي تقصير تتحدثين عنه والله لم اشعر للحظة واحدة انني غريب او ضيف ..وماتم اعداده والتعب ظاهر فيه ليس بالقليل ...الله يقدرني وارد لك هذا الجميل يااخت ام حذيفة ...لم تقصري والله ..
    تحياتي لأخي الحبيب ابو حذيفة السلام امانة


  2. #437
    الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    7,979
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    192

    رد: حالة انسانية

    الله يطول بعمركم ياجماعة وعلى كل من يسأل وهو مهتم بالامر عزكم الله وبارك بكم

  3. #438
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    العمر
    50
    المشاركات
    404
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: حالة انسانية

    اخواني جميعا اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ومحبه وشهر رمضان مبارك عليكم جميعا

    اخي عمر خطيب اعتدر بدايه لتاخري في الرد ولمشاهدة الموضوع فكما تعلم كنت منقطع عن المنتدى ودلك لظروف عائلية صعبه منها وفيات ومنها افراح جعل الله ايامنا وايامكم كلها افراح ..


    بالنسبه لما دكرت فنسال الله عز وجل بان يشفي مرضى المسلمين وان يمن عليهم بوافر الصحه والعافيه

    وندعوا من كل اعماقنا بان يجعل الصحه والعافيه نهاية مرض الطفله ...

    كما ادعوا لاخونا وصديقنا ((((((( احمد بكر ))))))) صاحب منتديات المشاغب بان يمن الله عليه بالصحه والعافيه فهو ايضا مريض بمرض خبيث كفانا الله واياكم وحالته الصحيه سيئه نسال الله له العافيه...


    اخي عمر هناك اربع اشياء لا يمكن تغييرها ( الخَلق ، الخُلق ، الرزق ، الاجل ) نسال الله ان يمد في عمرها وان يرزقنا واياها من حيث لا نعلم

    إن شاء الله سنقوم بعمل ما نستطيع ونحتسب الاجر عند الخالق عز وجل


    (((((( بالنسبه لمشكله المشاركات ظهورها حاول تقوم بحدف الكوكيز ومن ثم الدخول مرة اخرى للمنتدى وان شاء الله تحل المشكله وان لم تحل فيكون احيانا من المنتدى بسبب بعض المشاكل في السيرفرات او التحديث من قبل فريق العمل ))))))))))

    تقبلوا تحياتي وشهر رمضان مبارك للجميع


  4. #439
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    24
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: حالة انسانية

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    نسأل الله العلي القدير بأسمه العظيم أن يشفي الطفلة ويديم الصحة و العافية عليها
    ويجعل كل حياتها سعادة

  5. #440


    الصورة الرمزية ام اياد
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصرية في الامارات
    المشاركات
    7,307
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    179

    رد: حالة انسانية

    كيف الحال استاد عمار اخبار تمارا ايه مفيش جديد لسه طمنا عليها يا استاذنا عملت ايه عند الدكتور انا فرحت جدااا لما استقرت حالتها واتمنى ان اسمع خبر شفائها قريبا جدااااااااا.

  6. #441


    الصورة الرمزية ام اياد
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصرية في الامارات
    المشاركات
    7,307
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    179

    رد: حالة انسانية

    استاذي الكريم كيف حال تمارا لما لا تخبرنا اخر التطورات ايه يا ريت تطمنا عليها هيا هتعمل العملية امتى ان شاء الله ربنا يطمنا عليها يا رب .

  7. #442



    الصورة الرمزية امة الله
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    earth
    المشاركات
    4,308
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    118

    رد: حالة انسانية

    السلام على اهل السلام

    هلا اخى واستاذى الغالى / عمار .
    بجد كلنا مقدرين مشغولياتك وان حضرتك لا ترغب سوى ان تخبرنا بالاخبار الجديدة وانشااااااااء الله السارة على حالة طفلتنا تمارا الجمييييييلة.

    لكن بجد كلنا منتظرين منك اى خبر (( بالمصرى بل ريقنا باى خبر نعرف بية وضعها اية ؟؟ ))
    بجد مش هنعرف نعيد او بتكلم عن نفسى مش هيجيلى قلب اتبسط فى العيد المبارك وانا مشغولة البال عليها خاصة ان اغلبية الناس بتسافر ومش هعرف ظروف حضرتك اية للاطمئنان عليها طوال اسبوع كامل .

    بعون الله تستقر حالتها وتعمل العملية وتتحسن باذن المولى عز وجل علاة
    علمت أن رزقى لا يأخذة غيرى فاطمأن قلبى
    و
    علمت أن عملى لا يقوم به غيرى فاشتغلت به وحدى
    و
    علمت أن الله مطلع على فاستحييت ان يرانى على معصية
    و
    علمت أن الموت ينتظرنى فأعددت الزاد للقاء ربى


  8. #443
    الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    7,979
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    192

    رد: حالة انسانية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اسف والله اخت شيرين واختي الكريمة ام اياد على التأخر عليكم بسبب الانشغال بورشة الانيميشن وتحضير بعض الدروس الجديدة
    الامور جيدة وغير جيدة بنفس الوقت وكل مايأتي من عند الله فهور خير
    تمارا في احسن مايكون الان من فضل الله تعالى نسبة الالتهاب نزلت الى مستوى متدني جدا ودرجة الحرارة عادت طبيعية والحمد لله على كل شيء والثاء الماضي تم عمل تحاليل وصورة شعاعية جديدة والامور تمام
    وتم الطلب من الدكتور اكثم الاتصال بالدكتور الجراح الذي سيجري العملية لتمارا في دمشق لأطلاعه على تفاصيل حالة تمارا ونذهب الى دمشق على المضمون
    المشكلة ان الدكتور توقف الان عن عمل العمليات الجراحية لما بعد العيد (مستشفى حكومي ) والاتعس من ذلك ان عنده بعد العيد مباشرة مؤتمر طبي لمدة اسبوع وهكذا تم الاتفاق على ان تكون عملية تمارا اول الشهر المقبل وان تستمر على اخذ الدواء كونه افادها بشكل جيد
    البارحة كنت عند بيت اهل تمارا وتناولت طعام الفطور معهم ..وتمارا جميلة جدا من فضل الله تعالى وصحتها افضل بكثير جدا ماشاء الله من يوم عدنا من دمشق ...فقط ان تمر هذه الايام ويأتي اول الشهر وتجرى العملية ويكتب لها الله الشفاء ...وكل مايأتي من عند الله فهو خير

  9. #444
    الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    7,979
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    192

    رد: حالة انسانية

    اود توجيه الشكر لأخت عزيزة وكريمة من مصر دائما تسأل عن تمارا والبارحة اتصلت واطمئنت على حالة تمارا ...الف شكر اختي الكريمة تقبل الله منك واكرمك وجعلك من عتقاء النار ان شاء الله

  10. #445
    الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    7,979
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    192

    رد: حالة انسانية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nh_arch2006 مشاهدة المشاركة
    كيف الحال استاد عمار اخبار تمارا ايه مفيش جديد لسه طمنا عليها يا استاذنا عملت ايه عند الدكتور انا فرحت جدااا لما استقرت حالتها واتمنى ان اسمع خبر شفائها قريبا جدااااااااا.
    فيه كل خير ان شاء الله ياام اياد ..الامور طيبة جدا وصحة تمارا من احس مايكون ..الحمد لله على كل شيء والحمد لله دائما وابدا ...واحلم والله ان يأتي يوم وازف لكم خبر نجاح العملية ان شاء الله لتفرح قلوبكم الطيبة ...وان الله على كل شيء قدير

  11. #446
    الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    7,979
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    192

    رد: حالة انسانية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جديد مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    نسأل الله العلي القدير بأسمه العظيم أن يشفي الطفلة ويديم الصحة و العافية عليها
    ويجعل كل حياتها سعادة
    الله يطول بعمرك ويبارك فيك على كلماتك الطيبة اخي الكريم ..اعزك الله وجعلك من عتقاء النار
    اكرمك ربي على كلماتك الطيبة

  12. #447
    الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    7,979
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    192

    رد: حالة انسانية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasr123 مشاهدة المشاركة
    اخواني جميعا اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ومحبه وشهر رمضان مبارك عليكم جميعا


    اخي عمر خطيب اعتدر بدايه لتاخري في الرد ولمشاهدة الموضوع فكما تعلم كنت منقطع عن المنتدى ودلك لظروف عائلية صعبه منها وفيات ومنها افراح جعل الله ايامنا وايامكم كلها افراح ..


    بالنسبه لما دكرت فنسال الله عز وجل بان يشفي مرضى المسلمين وان يمن عليهم بوافر الصحه والعافيه

    وندعوا من كل اعماقنا بان يجعل الصحه والعافيه نهاية مرض الطفله ...

    كما ادعوا لاخونا وصديقنا ((((((( احمد بكر ))))))) صاحب منتديات المشاغب بان يمن الله عليه بالصحه والعافيه فهو ايضا مريض بمرض خبيث كفانا الله واياكم وحالته الصحيه سيئه نسال الله له العافيه...


    اخي عمر هناك اربع اشياء لا يمكن تغييرها ( الخَلق ، الخُلق ، الرزق ، الاجل ) نسال الله ان يمد في عمرها وان يرزقنا واياها من حيث لا نعلم

    إن شاء الله سنقوم بعمل ما نستطيع ونحتسب الاجر عند الخالق عز وجل


    (((((( بالنسبه لمشكله المشاركات ظهورها حاول تقوم بحدف الكوكيز ومن ثم الدخول مرة اخرى للمنتدى وان شاء الله تحل المشكله وان لم تحل فيكون احيانا من المنتدى بسبب بعض المشاكل في السيرفرات او التحديث من قبل فريق العمل ))))))))))

    تقبلوا تحياتي وشهر رمضان مبارك للجميع
    اعزكم الله واكرمكم اخي ناصر وبارك بمروركم الكريم وكلماتكم الطيبة

    اسأل الله تعالى الشفاء لأخونا احمد بكر ولأمة محمد اجمعين وللحق والامانة انا اعرف منتديات المشاغب واعلم تماما ماقدمته من شروحات وبرمجيات حلوة واسأل الله تعالى ان يمن عليه بالشفاء ويخفف عنه المرض بجاه عمله الصالح وهذا الشهر الفضيل ...
    الامور ممتازة اخي الحبيب لاينقصنا سوى دعواتكم الكريمة لتمارا مرضى المسلمين وان شاء الله يأتي اليوم الذي ابشركم به بنجاح العملية لتفرح قلوبكم الطيبة وكما قلت اخي الكريم ...العمر بيد الله تعالى والله على كل شيء قدير
    اعزكم الله اخي الكريم ...طمنا دائما على اخونا احمد وان كان هناك اي موضوع عن اخونا احمد ارجو وضع الرابط لنقوم بالواجب تقبل الله منك وبارك بك

  13. #448
    الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    7,979
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    192

    رد: حالة انسانية

    اخي الكريم ناصر اذا امكن اكرمك ربي ارسال ايميل الاخ احمد بكر على البريد الخاص اعزكم الله
    الاخ احمد يحتاج ان نكون معه وانا اعلم مدى التأثير النفسي الايجابي عندما يعلم المرء ان الناس بجانبه ويدعون له بالشفاء ...تقبل الله منا ومنكم

  14. #449
    الصورة الرمزية أم أنس المصرية
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    118
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: حالة انسانية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لم يمنعني عن السؤال الفترة الماضية إلا الظروف التي شرحتها لك أخي الفاضل عمار ولكني كنت أدعو لابنتي تمارا كلما تذكرت حالتها لعل الله أن يتقبل مني ومن جميع الطيبين الذين يدعون لها وبالنسبة للتأخير في ميعاد العملية لا بأس فلعل الله أن يحدث بعد ذلك أمراً والخيرة دائماً فيما يختار الله فكل ما يقدره الله هو الخير وكما يقول المثل المصري عندنا كل تأخيرة وفيها خيرة إن شاء الله نسمع عن تمارا ما يسرنا ويفرح قلبنا وقلوب الطيبين وأسأل الله عز وجل أن يشفي كل مرضى المسلمين .
    بالمناسبة أخي عمار عندما سمعت عن الحديث الذي مضمونه أن المؤمن إذا أصيب بمرض أو غيره من الابتلاءات فإن الله إنما يريد أن يطهره من بعض ذنوبه كنت أسأل وما بال الأطفال الذين ليست لهم ذنوب حتى وقفت على رد وهو أن الله يريد أن يطهر أبويهم من بعض ذنوبهم فأرجو أن تبشر والدي تمارا أن هذا الذي يعانونه من مرض الحبيبة تمارا إنما هو زيادة في موازين حسناتهم ووضعاَ لبعض ذنوبهم والعاقبة للمتقين .
    " إن الله إذا أحب عبداً ابتلاه فإذا صبر اصطفاه فإذا شكر اجتباه " أسأل الله لنا ولكم وللمسلمين العافية والصحة والسعادة اللهم آميييييييين .

  15. #450

    الصورة الرمزية arch dody
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    cairo
    العمر
    30
    المشاركات
    1,677
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    45

    رد: حالة انسانية

    انا والله بقالى كتير مبدخلش خالص وكان نفسى اعرف ايه الاخبار بس انا برده مفهمتش ايه اخر الاخبار يارب خير ان شاء الله
    والله وربنا يشهد كنت بدعيلها فى صلاتى وفى الفطار حتى وانا مش عارفه ادخل المنتدى

    الدنيا مدرسه......مديرها الزمن.....وأستاذها القدر.... وتلاميذها نحن البشر نتقابل غرباء،ونعيش أصدقاء،وإن حان موعد الفراق فلا تقل وداع بل قل..إلى اللقاء

 

 
صفحة 30 من 31 الأولىالأولى ... 202728293031 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 21 / 02 / 2013, 13 : 07 AM
  2. السجن الأكثر انسانية في العالم
    بواسطة saiF في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02 / 11 / 2012, 32 : 11 PM
  3. ختان الاناث سنة نبوية ام جريمة انسانية
    بواسطة emadhamd_2005 في المنتدى القسم الإسلامي والديني
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 09 / 11 / 2009, 19 : 09 PM
  4. ختان الاناث سنة نبوية ام جريمة انسانية
    بواسطة emadhamd_2005 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25 / 07 / 2009, 24 : 11 PM
  5. حالة خمول تمر بالمنتدي
    بواسطة archi_mfm في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 03 / 06 / 2009, 52 : 11 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 07 : 06 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO