Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
صفحة 9 من 31 الأولىالأولى ... 678910111219 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 465

حالة انسانية

هذا الموضوع : حالة انسانية داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : اعتقد اختي مريم مش شرط بالدولار ممكن بالليرة السورية واعتقد ان استاذ عمار ذكر الدور لتسهيل فهمنا لقيمة المبلغ يعني ...

الصورة الرمزية ام اياد
    الإشراف العام

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

رد: حالة انسانية

اعتقد اختي مريم مش شرط بالدولار ممكن بالليرة السورية واعتقد ان استاذ عمار ذكر الدور لتسهيل فهمنا لقيمة المبلغ يعني الناس اللي عندهم مشكلة في ارسال العملة الصعبة لو يقدروا يبعتوا بالليرة اعتقد مفيش مشكلة اذا لم يكن للاستاذ عمار رائ اخر .

الصورة الرمزية ام اياد
    الإشراف العام

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

استاذ عمار ممكن نعرف الوقت الازم لاجراء العملية قد ايه بالظبط يعني قدمنا وقت اد ايه حضرتك ذكرت خلال اسبوع لازم تعمل العملية اما ان .......... مش قادرة اقولها بعد الشر عليها يحفظها يا رب لكن ممكن اعرف قدمها وقت اد ايه بالظبط عشان تعمل العملية .

الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mynameisyaser مشاهدة المشاركة
    فعلا امر مؤسف
    والله لقد عاصرت بنفسى طفله اجرت العمليه لابنتها واتمت الإجرات فى حوالى شهرين فقط وخرجت بابنتها سليمه والحمد لله وعلى نفقة الدوله فسالتها كيف هذه السرعه وانا لى عام ونصف احاول اخذ قرار لكن الأطباء يؤجلوه فقالت لى انا كلمت عضو مجلس شعب فتوسط لى عند الأطباء وترى اعداد اطفال القلب يوم الأحد بمستشفىابو الريش اليابانى للاطفال عندنا فى مصر تحسب ان الأطفال كلهم مرضى واجد اباء وامهات والله ياتون من اخر المحافظات مسافة سفر 12 ساعه ليأتوا الى المستشفى مبكرا وبكل برود تجد الدكتور يعمل 3 ساعات فقط ويرحل ويترك هذه الأعداد لتاتى كل اسبوع على امل دون مراعاة لظروف الأهل او ظروف مرض الطفل او الحاله الماديه لكن لا حياة لمن تنادى عدم وجود احساس او ضمير لدى الاطباء والموظفين
    يقابله عدم رقابه عليهم او عقوبه للمقصر ينتج عنه امراض ووفيات واحزان والام لمئات من الأسر فاصبح فبدلا من ان يصبحوا ملائكة رحمه اصبحوا ملائكة عذاب يتاجرون بارواح الناس فكل واحد مسئول فى موقعه عما استرعاه الله من امانة هؤلاء الناس
    والله لدرجة ان تاخير ابنى للعمليه اصابه بالشلل لضعف جهاز المناعه فهو حتى سن العامين كاملين لم يقف ابدا اما نائم او جالس مما اصابه بالتهابات شديده فى مؤخرته نتيجة جلوسه الدائم ولكن الحمد لله على نعمه علينا وارجوا الله ان يتقبله عنده ليكون شفيعا لى ولامه والحمد لله رزقت ببنت عمرها الان 3 سنوات وهى بخير والحمد لله فلله ما اعطى ولله ما اخذ

وادعوا كل من لديه مقدره ماديه ان يساعد فى هذه المحنه التى يمر بها هذا الطفل
    فمن احياها فكانما احيا الناس جميعا

وسارعوا لانقاذ هذا الطفل فان كل تاخير ليس فى صالحه بل يزيد الأمر سوءا
    اللهم لاحول ولا قوة الا بالله ..لابأس اخي ياسر ..الصبر دائما من عزائم الامور في كل شيء والحمد لله دائما على كل شيء ..واعلم اخي العزيز ان الاطفال التي تموت في سن مبكرة هي من طيور الجنة والله اعلم وتكون شفيعة لوالديها يوم القيامة والله اعلم
    حفظ الله ابنتك وحماها من اي مكروه وعقبال ماتفرح فيها ياياسر ..وكل شكر لدعوتك الكريمة الف بارك الله بك وحفظك

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxman2006 مشاهدة المشاركة
    ربنا يشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامة إن شاء الله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء مشاهدة المشاركة
    (لينفق ذو سعة من سعتة ومن قدر عليه رزقة فلينفق مما اتاه الله لا يكلف الله نفس الا ماءاتاها سيجعل الله بعد عسر يسرا)
    ربــــــنا يشفيها وتقوم بألـــــــــــــــف ســــــــــلامه
    اعزكم الله اخواني الكرام والف بارك الله بكم على دعواتكم الطيبة والكريمة ...رزقكم الله كل الخير

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nh_arch2006 مشاهدة المشاركة
    الا يوجد جديد اخي عمار الم يزيد المبلغ بعد طمنا الله يكرمك واختي سعاد وهبة الم يحدث اي جديد وبالنسبة لاهل المغرب يا جماعة فعلا تستطيعون ارسال المبالغ عن طريق الايداع في الحساب البنكي واعتقد انا المبلغ اقل بكثير من يحتسب تبيض اموال ها يا جماعة حد يقولنا اي خبر عدل .
    لا والله يااخت ام اياد المبلغ الحالي هو من 1100 دولار الى 1200 دولار فقط وهناك محاولة جادة من الاهل في عدم التفريض بليرة واحدة منه حتى يبقى للعملية
    مساعدات الاهل والاقارب تمت تغطية مصاريف المستشفى بها حيث كانت قيمة الاقامة في المستشفى لبضعة ايام لم تتجاوز الاسبوع الواحد حوالي ال1000 دولار
    اما الاخت هبة والاخت سعاد فهم حقا واقولها كلمة صادقة امام الله هم يجتهدون بقوة والمس ذلك حقا والله ومابعد الضيق الا الفرج

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryam0salem مشاهدة المشاركة
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ، ان شاء الله تكون حالة الطفلة مستقرة اليوم
    طيب الأن يوجد مكانين لإرسال المبالغ المالية ، استاذ عمار وتكون الحوالة بالدولار ، والمهندس عطيه ( هل يمكن ارسال المبالغ بالجنيه المصرى ؟؟ )
    اهلا يامريم ...الله يعزك اختي على الاهتمام الكريم ...بارك الله بك اختي الكريم
    نعم الحالة مستقرة من فضل الله تعالى ..لكن هذا لايعني الامان ..الانتكاس وارد جدا والحمد لله على كل شيء
    بالنسبة للحوالات على الويسترن يونيون هناك بعض الامور اود ايضاحها اخواني :
    - الحوالة وان تم ارسالها بالدولار استلمها بالعملة السورية هم يقوم بحساب الدولار على العملة السورية ويسلموني المبلغ
    - من يحول اخواني وفضلا لاامرا ..ان يتكرم جزاه الله خيرا ان يرسل لي رقم التحويل واسم المحول ومن اي بلد وقيمة المبلغ ..لماذا ؟
    هم لايتصلون بي بل انا من يجب ان اسأل ان كان المبلغ وصل ام لا والامر الثاني انه من باب التأكد انني المستلم الحقيقي يسألون قبل التسليم عن رقم التحويل ( وهو امر ضروري جدا في المقام الاول ) ثم من اين التحويل مرسل واخيرا من ارسله هذه المعلومات ضرورية جدا وقد علمت امرا مهما ايضا ان التحويل مثلا لو كان لي وكتب صاحب التحويل اسمي : عمار عبد الله الخطيب لااستطيع استلامه لأن اسمي في البطاقة الشخصية عمار عبد الله خطيب ...يعني وجود ال التعريف يمنع من استلام الحوالة ..لربما كان هناك شخص اسمه نفس اسمي وبال التعريف على حد قول الموظف في الويسترن يونيون
    اما التحويل الى الاخ عطية ..فهنا اريد ان اقول امر ...اي مبلغ يصل الى الاخ عطية فكأنه وصل لي ..لاتوجد ادنى مشكلة ان شاء الله ..ان كانت تكاليف التحويل كبيرة وتحويلها الى الاخ عطية اقل كلفة فلا يوجد ادنى مشكلة اخواني حولوها الى الاخ عطية
    واريد ان اقول اخيرا وانا خجل منكم ...ولكن يعلم الله تعالى حاجة الوالدين لكل قرش ..
    اخواني حتى العشرة دولارات هي ذات قيمة كبيرة ...ايا كانت قيمة المبلغ المتبرع به فهو خير وبركة واكيد ياجماعة لايكلف الله نفسا الا وسعها ...فرج الله كربكم وكرب المسلمين اجمعين

الصورة الرمزية امة الله
    الإشراف العام

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

السلام على اهل السلام والصبر

فى البداية احب اعزى اخينا ياسر على وفاة ابنة الصغير وبالفعل فهو الان شفيعة وشفيع لزوجتة يوم الحشر العظيم
    والله يخليلك ابنتك ويجعلها ذرية صالحة بعون الله ويصبرك ويصبر والدتة ويجعلها فى ميزان حسناتك .

** دعائى لله عز وجل ان تستقر حالة الطفلة الحبيبة الى ان نتمكن من جمع المبلغ لها بعون الله وتتمكن من اجراء العملية
    علمت أن رزقى لا يأخذة غيرى فاطمأن قلبى
    و
    علمت أن عملى لا يقوم به غيرى فاشتغلت به وحدى
    و
    علمت أن الله مطلع على فاستحييت ان يرانى على معصية
    و
    علمت أن الموت ينتظرنى فأعددت الزاد للقاء ربى

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اعتقد اختي مريم مش شرط بالدولار ممكن بالليرة السورية واعتقد ان استاذ عمار ذكر الدور لتسهيل فهمنا لقيمة المبلغ يعني الناس اللي عندهم مشكلة في ارسال العملة الصعبة لو يقدروا يبعتوا بالليرة اعتقد مفيش مشكلة اذا لم يكن للاستاذ عمار رائ اخر .
    نعم اخواني ايا كانت العملة المحولة سأستلم المبلغ بالليرة السورية ...ليس من الضروري ابدا الارسال بالدولار ...فقط عند التحويل ارسال رسالة على الموبايل او من خلال المنتدى هنا ...تضم رقم التحويل واسم المرسل ومن اي بلد وقيمة المبلغ ...حتى لايضيع التحويل اكرمكم الله

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

استاذ عمار ممكن نعرف الوقت الازم لاجراء العملية قد ايه بالظبط يعني قدمنا وقت اد ايه حضرتك ذكرت خلال اسبوع لازم تعمل العملية اما ان .......... مش قادرة اقولها بعد الشر عليها يحفظها يا رب لكن ممكن اعرف قدمها وقت اد ايه بالظبط عشان تعمل العملية .

اختي ام اياد ..طبيا العملية يجب ان تجرى اليوم قبل غد ...الحالة مستقرة الان وهذا يعني انها جاهزة للعملية ...وكل يوم تأخير يعني ان ممكن في حال الانتكاس ان تكون العواقب وخيمة كان الله في العون وهو خير الحافظين
    واقعيا : اجراء العملية مرتبط بأجرها وتكاليفها والمبلغ غير متوفر ...سأتحدث اليكم بصراحة وامانة ان شاء الله
    والد الطفلة اقترح استدانة المبلغ ووقف الاهل ضده ..الوارد الشهري للوالد تقريبا 240 دولار تعيش الاسرة بأكملها منه مؤلفة من الوالد والوالدة وابنتين وان يستدين مبلغ خمسة الالاف دولار فهو امر غير وارد جدا من وجهة نظر الاهل كيف سيتم ايفاءه ؟ ومن اين وكيف تعيش هذه الاسرة فيما بعد وبالمناسبة بعد اجراء العملية تحتاج الطفلة الى ثلاثة اشهر من الرعاية الطبية ..غدا سيسافر والد الطفلة الى دمشق للتحقق من مصاريف العملية كاملة ومايترتب من ادوية وصور وتحاليل وكم مدة الاقامة ومالى ذلك ...هنا اود ذكر امر لقد اتصل بي الاخ العزيز ابو حذيفة وعرض استقبال الوالدين في منزله اثناء العملية ..وهو امر وموقف للاخ ابو حذيفة لن انساه له ماحييت
    الله يختار الخير ..ان قدر الله تعالى لهذه الطفلة ان تجري العملية فسيكون ذلك برغم كل الظروف ..وان لم يقدر فهي مشيئته تعالى والى الله ترجع الامور

الصورة الرمزية mynameisyaser
    طالب بالمركز التعليمي

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

جزاك الله كل خير
    وتقبل منك امين
    والحمد لله على كل شئ
    وشفى كل مرضى المسلمين اجمعين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh.eagle مشاهدة المشاركة
    السلام على اهل السلام والصبر

فى البداية احب اعزى اخينا ياسر على وفاة ابنة الصغير وبالفعل فهو الان شفيعة وشفيع لزوجتة يوم الحشر العظيم
    والله يخليلك ابنتك ويجعلها ذرية صالحة بعون الله ويصبرك ويصبر والدتة ويجعلها فى ميزان حسناتك .

** دعائى لله عز وجل ان تستقر حالة الطفلة الحبيبة الى ان نتمكن من جمع المبلغ لها بعون الله وتتمكن من اجراء العملية

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اختي ام اياد ..اختي ام حذيفة ..مريم ..اخت سعاد ..اخت هبة ....اخواني الاعزاء

لقد تلقيت من قرابة ساعة او اكثر قليلا رسالة على الموبايل تفيد بتحويل مبلغ 76500 ليرة سورية اي مايعادل 1500 دولار تقريبا ...وقد طلب مني عدم ذكر اي اسم ..لم استلم المبلغ بعد كون الويسترن يوينو ن عطلته الاسبوعية اليوم وغدا بأمر الله تعالى استلمها والله يجزي من حولها ومن قام بالتبرع بها كل خير بهذا المبلغ حقا اصبح هناك امل كبير جدا في اجراء العملية في وقت قريب والحمد والشكر لله تعالى
    ايضا تلقيت من دقائق اتصالا من اخت كريمة من مصر قالت انها ستحول مبلغ واخذت البيانات اللازمة للتحويل وطلبت ايضا عدم ذكر اي اسم ..
    اعزكم الله اخواني الكرام ..ورزقكم على قدر نيتكم الطيبة وعوضكم كل قرش بعشرة ان شاء الله وجعله بميزان حسناتكم ..والحمد لله على كل شيء
    نقترب من فضل الله وكرمه وهذه الوجوه الطيبة من جمع نصف مبلغ العملية تقريبا ...فشكرا لك يارب

الصورة الرمزية م/هبه قنديل
    مشرف قسم الماكس

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

الف حمد وشكر لله العلى العظيم
    والله .. إن مع العسر يسر .. إن مع العسر يسر
    صدق الله العظيم
    :: اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك ::
    (( خيركم من تعلم العلم وعلمه ))

الصورة الرمزية ام حذيفة
    احباب طريق الجرافيك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

الحمد لله رب العالمين والله اثلجت صدري بهذا الخبر ان شاء الله يكتمل اجر العملية باسرع وقت

الصورة الرمزية soad80
    عضو مميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

الحمد لله يا استاذ عمار كدة خير اوى و الله فرحت جدا جدا الحمد لله
    اختى هبه لسه الناس فيها خير الحمد لله و الله انى فقد الامل فى الناس و ظننت ان الرحمة ماتت من قلوب الناس
    التعديل الأخير تم بواسطة soad80 ; 14 / 08 / 2009 الساعة 33 : 10 PM

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

الحمد والشكر لله تعالى ..والحمد لله دائما وابدا وعلى كل شيء

صفحة 9 من 31 الأولىالأولى ... 678910111219 ... الأخيرةالأخيرة