Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 5 من 5

استفسار لخبراء الماكس

هذا الموضوع : استفسار لخبراء الماكس داخل Autodesk 3D Studio Maxالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : ما الفرق بين edit mesh edit poly edit patch edit nurbus طريق الجرافيك...

  1. #1

    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    وطنى الدى يحترمنى
    المشاركات
    5,642
    Thanks
    1
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    139

    استفسار لخبراء الماكس

    ما الفرق بين
    edit mesh
    edit poly
    edit patch
    edit nurbus


    طريق الجرافيك

    http://www.islamway.com/?iw_s=Quran
    ادعوا لي ربى ان يغفر لى وللوالدي ولكل المسلمين
    جزاكم الله كل خير
    ربى لو بلغت دنوبى عنان السماء ما يئست من رحمتك
    أكتب ما يقوله النّاس ضدك في | أوراقّ *

    . . . . . . . . . . . . . . . وضعها تحت قدميك !

    فـ كلما زادت الأوراق (ارتفعت أنت الى الأعلى )


  2. #2

    الصورة الرمزية Abbasaltaweel
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    iraq
    العمر
    38
    المشاركات
    777
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    7
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: استفسار لخبراء الماكس

    حسب معلوماتي
    الميشتستخدم غالبا للتصاميم ذو الزوايا الحادة والاشكال المنتضمة لانها لاتعطي حرية واسعة في النعومة والتقطيع subdivision ولكنها ادق الانواع بالتصميم المعماري او تصميم الاشياء الدقيقة كالخرائط والاجهزة
    النربسوهو شبه منقرض تقريبا بوجود الاضافات الجديدة على البولي حيث انه يعطي تأثير نعومة رائعة وخصوصا مع مصيير المنتال راي لكنه يستهلك ذاكرة فديويوية اكبر وكذلك ستعانين من نفس مشكلة الميش من ناحية التقطيع (subdivision )
    الباتش غالبا يستخدم فقط للسطوح حيث انه من دون سمك وتستخدمه شركة الايفرموشن بتصميم الوجوه للشخصيات حسب دروسها التعليمية انا شخصيا الاقي صعوبة بالتصميم به
    البولي (رغم اني لااستخدمه ) هو اروع اداة للتصميم الشبكي حيث ان فيه من الامكانيات الرائعة في التقطيع التي لايملكها البقية وكذلك النعومة التي تلغي الفائدة من النيربس لانه ياخذ ذاكرة اقل..واغلب المصممين يستخدمونه لتصميم الشخصيات والكائنات الحية ... وهناك مقبس رائع وهو edit poly boost يضيف للبولي امكانية خرافية بالتقطيع والنعومة
    اتمنى ان اكون افدتك وحينما تسنح لي الفرصة ساطرح تفاصيل ادق بعد الحصول عليها من موقع البرنامج
    مع التقدير

  3. #3


    الصورة الرمزية ostade1
    مشرف قسم الماكس

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    Morrocco
    المشاركات
    6,090
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    معدل تقييم المستوى
    161

    رد: استفسار لخبراء الماكس

    سينقل الموضوع لقسم الطلبات والاستفسارات

  4. #4

    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    وطنى الدى يحترمنى
    المشاركات
    5,642
    Thanks
    1
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    139

    رد: استفسار لخبراء الماكس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abbasaltaweel مشاهدة المشاركة
    حسب معلوماتي
    الميشتستخدم غالبا للتصاميم ذو الزوايا الحادة والاشكال المنتضمة لانها لاتعطي حرية واسعة في النعومة والتقطيع subdivision ولكنها ادق الانواع بالتصميم المعماري او تصميم الاشياء الدقيقة كالخرائط والاجهزة
    النربسوهو شبه منقرض تقريبا بوجود الاضافات الجديدة على البولي حيث انه يعطي تأثير نعومة رائعة وخصوصا مع مصيير المنتال راي لكنه يستهلك ذاكرة فديويوية اكبر وكذلك ستعانين من نفس مشكلة الميش من ناحية التقطيع (subdivision )
    الباتش غالبا يستخدم فقط للسطوح حيث انه من دون سمك وتستخدمه شركة الايفرموشن بتصميم الوجوه للشخصيات حسب دروسها التعليمية انا شخصيا الاقي صعوبة بالتصميم به
    البولي (رغم اني لااستخدمه ) هو اروع اداة للتصميم الشبكي حيث ان فيه من الامكانيات الرائعة في التقطيع التي لايملكها البقية وكذلك النعومة التي تلغي الفائدة من النيربس لانه ياخذ ذاكرة اقل..واغلب المصممين يستخدمونه لتصميم الشخصيات والكائنات الحية ... وهناك مقبس رائع وهو edit poly boost يضيف للبولي امكانية خرافية بالتقطيع والنعومة
    اتمنى ان اكون افدتك وحينما تسنح لي الفرصة ساطرح تفاصيل ادق بعد الحصول عليها من موقع البرنامج
    مع التقدير
    جزاك الله كل خير اخي عباس على الرد

  5. #5

    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    وطنى الدى يحترمنى
    المشاركات
    5,642
    Thanks
    1
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    139

    رد: استفسار لخبراء الماكس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ostade1 مشاهدة المشاركة
    سينقل الموضوع لقسم الطلبات والاستفسارات
    شكرا اخ تهامي على اهتمامك واتمنى التفاعل من الاخوة والاجابة


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. استفسار لخبراء
    بواسطة عمار. في المنتدى Autodesk 3D Studio Max
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08 / 10 / 2011, 20 : 02 PM
  2. سؤال لخبراء الماكس
    بواسطة الباحث عن العلم في المنتدى Autodesk 3D Studio Max
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 18 / 08 / 2011, 20 : 10 PM
  3. طلب مهم لخبراء الماكس ممكن اتساعدوني
    بواسطة angels_eye في المنتدى Autodesk 3D Studio Max
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27 / 08 / 2010, 30 : 06 PM
  4. نداء عاجل لخبراء الماكس
    بواسطة mr_3d2000 في المنتدى Autodesk 3D Studio Max
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15 / 07 / 2008, 59 : 10 AM
  5. لخبراء الماكس فقط....
    بواسطة ostade1 في المنتدى Autodesk 3D Studio Max
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27 / 01 / 2008, 47 : 01 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 52 : 10 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO