Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
صفحة 12 من 13 الأولىالأولى ... 2910111213 الأخيرةالأخيرة
النتائج 166 إلى 180 من 193

دورة الخامات الاحترافية ::: دورة مجانية :::

هذا الموضوع : دورة الخامات الاحترافية ::: دورة مجانية ::: داخل ورش عمل ومسابقاتالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AAA_3 وهذا الدليل ................ !!!!!!!!!!! الاخ AAA_3....ليس هناك داعي لاثارة امور نجن بعيدين عنها واتهام الاخرين ...

الصورة الرمزية shadi11
    طالب بالمركز التعليمي

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

رد: دورة الخامات الاحترافية ::: دورة مجانية :::

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AAA_3 مشاهدة المشاركة
    وهذا الدليل ................ !!!!!!!!!!!

الاخ AAA_3....ليس هناك داعي لاثارة امور نجن بعيدين عنها واتهام الاخرين بالتمييز ؟؟؟نحن هنا يا اخي في بيت واحد ولا افضلية لاخر على اخر ولكن الاستاذ عمار كان واضح من البداية عندما طرح فكرة هذه الدورة ...فقال حرفيا انها مقتصرة على طلاب مدرسة الماكس والفيراي وهذا نص كلامه يبدو انك لم تقرأه جيدا
    (((((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد اكرمني الله تعالى في هذا المنتدى العظيم باخوة رأيتهم بجانبي وقت الشدة ورأيتهم كبارا جدا وقت البذل ...وماجزاء الاحسان الا الاحسان وليتني استطيع ردك كرمكم الكبير هذا بدورتي المتواضعة هذه ...مال الدنيا للدنيا اخواني ويوما ما سأموت ولن اخذ معي الا عملي الصالح وان تذكروني بالخير !

هي دورة احترافية ومنهجية ان شاء الله وتمت دراستها بكثير من الوقت لتكون منهج متكامل لتعلم الخامات مكونة من 30 درس مقسمة على مرحلتين او كورسين وسأعلن عن الدروس و المنهج الخاص بهذه الدورة مساء اليوم بأمر الله تعالى
    اخواني هذه الدورة موجهة لكل طلاب دورات الفيري والماكس الذين قمت بتدريسهم وايضا اخواني الذين يدرسون في دروات اخي العزيز عطية هم مدعون للمشاركة
    ايضا كل وجوه الخير والاحبة الغاليين على قلبي في هذا المنتدى اهلا وسهلا بهم فقط ان لايتجاوز العدد 25 طالب وطالبة حتى استطيع العطاء بشكل جيد
    الدورة ستكون على ماكس 2010 وعلى فيري sp3 وبدروس سأحاول ان تكون فيديو ان شاء الله والبداية بأمر الله تعالى ستكون بعد انتهاء ورشة الانيميشن مباشرة ....والله ولي كل توفيق ))))))))))

نرجو منك يا اخي الكريم التريث وفهم الموضوع جيدا قل ان تبدأ بإطلاق ساهمك يمينا ويسارا
    بارك الله فيك

الصورة الرمزية moon way
    مصمم مشارك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkhatib مشاهدة المشاركة
    لم تبدأ الدورة بعد اخت شيرين ..بداية الدورة يوم 10 من هذا الشهر والمتابعة ستكون في موضوع تعالوا معنا نتعلم الفيري ...وفقنا واياكم الله

السلام عليكم اخي عمار
    انا متابعة معكم وان شاء الله غدا سوف تبدأ الورشة وسأكون ان شاء الله عند حس ظنكم
    بس عندي اقترااااح صغييير
    انا فتحت موضوع تعالو معا نتعلم الفيري ووجدت انه يتكون من اكثر من 400 صفحة
    اقتراحي لماذا لا يتم فتح موضوع جديد لهذه الدورة

تحياتي

وفقكم الله

الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

الله يكرمك اخي شادي ..لاتوجد مشكلة ان شاء الله
    عني انا ...انا معتاد على مثل هذه الامور وبريدي الخاص زاخر جدا بمثل هذه الردود ...اخرها وقد تم حذف الرد مع الاسف ..ان احد الاخوة قال بما معناه انني طالما ابتغي الاجر والثواب فيجب ان اقوم بارسال الدروس له على ايميله ولا امنع الدروس عن احد اذا اردت الاجر والثواب ..وبما معناه ايضا انه اذا اردت دخول الجنة يجب ان ارسل له الدروس والا انا منافق
    واخر قبله انه يحتاج الدروس بشدة وكوني مسلم واذا كنت اخاف الله كما اظهر للناس يتوجب عليي ارسال الدروس له ..وعندما لم ارد على رسالته جاءتني رسالة تانية تقول انه تم اكتشاف انني لست فقط منافق وانما متكبر ومغرور ومتعالي ..وهددني بعذاب ووعيد من الله تعالى وعندما قمت بالرد له والاعتذار منه على عدم الرد وان الدروس حصرية ..اعتذاري كان تأكيد مني على نفاقي والغرور الموجود عندي وطبعا لم ارد ...لأن الحديث هنا عقيم وبدون فائدة ...وقبلها ردود كثيرة من هذه النوعيات ..
    يعني انا ارى الامور طبيعية ...انا لن اعجب كل الناس اكيد ..وكثير من الاحيان اعذر هولاء الاخوة ...بعضهم لايعرف حقائق الامور وانني ارتبط ببعض الاخوة هنا في المنتدى بعلاقة اخوية قديمة وان طلابي عندي مقدسين ويأتون بعد الله ومحمد رسول الله صلوات الله عليه وسلامه ...والبعض الاخر يتكلم من خلال مصلحة مادية بحته بمعنى انه بعد كل مايقوله لو قمت بارسال الدروس له سيجعل مني الها وينقلب كلامه في ثواني ...والبعض الاخر ينصب نفسي الها (استغفر الله ) ويقوم بمحاسبتك باسم الدين ..وان قمت بتلبية طلبه الكثير منهم ( ولااقول الكل ) لن ترى وجهه بعد ذلك ولن يكتب حرف واحد في المنتدى يفيد به اخوانه وان كان يستطيع ذلك ...لأن عنده عمل ومو فاضي
    لااريد ان اعطي الموضوع اكبر من حجمه وقد تحدثت كثيرا ..الامور طبيعية .. الاخ الكريم قرأ ردي على الاخت جنات ولم يستطع رؤية رد الاخ محمد simmo7best في المشاركة 169 رغم وجود الرد في نفس الصفحة :
    اختي جنات........يبدوا انك لم تتصفحي صفحات الموضوع
    الاستاد عمار......دعى جميع طلاب وطالبات المدرسة الانضمام....

والاخت مريم قامت بارسال رسالة دعوة لجميع طلبة وطالبات المدرسة...................
    يعني جميع طلبة وطالبات المدرسة مقبولين بدون شروط........
    الشرط الوحيد هو تاكيد الحظور قبل بدا الدورة.........................
    ارجو ان تكون الامور مفهومة............

الله وحده يعلم كل نفس ماتخفي وماتقدم ............................وكفى الله لن ترفع الناس من شأنك ...ولن تحطه !

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon way مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي عمار
    انا متابعة معكم وان شاء الله غدا سوف تبدأ الورشة وسأكون ان شاء الله عند حس ظنكم
    بس عندي اقترااااح صغييير
    انا فتحت موضوع تعالو معا نتعلم الفيري ووجدت انه يتكون من اكثر من 400 صفحة
    اقتراحي لماذا لا يتم فتح موضوع جديد لهذه الدورة

تحياتي

وفقكم الله
    حياك الله اختي الكريمة ..
    هذه المدرسة بدأت من قرابة سنتين ..وجمعت اخوة متحابين في الله وتم اهملها فترة بسبب الاشراف ...والفكرة هي اعادة احياء هذه الاخوة من جديد وان شاء الله ايضا مع اخوة جدد انضموا اليها مؤخرا ويمكن ان تعتبري ان الدورة تبدأ اعتبارا من هذه الصفحة وتحتفظي بالصفحة هذه في المفضلة عندك كحل لأالغاء ال400 صفحة التي قلبها ...يهني ارجو التماس العذر لي في هذه النقطة لأنني لااستطيع

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

نعم اختي ان شاء الله ستبدأ الدورة غدا والدرس الاول او الجزء الاول من الدرس الاول جاهز من فضل الله تعالى ..فقط يحتاج ان اقوم برفعه ...وسيكون غدا مساءا بين ايديكم والله ولي كل توفيق

الصورة الرمزية moon way
    مصمم مشارك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

الله يكون معك اخي والله انك شخص رائع مهما حكا بعض الناس بيكفي ان عندك سعة صدر وتحمل لكل شي
    تحضير دروس ومتابعة وتشجيع ووووو
    وكل هاد الشغل الله يعطيك العافية عليه والله ما بتقصر مع اني ما جربت اكون طالبة لإلك ولا بأي دورة لسوء الحظ طبعا
    بس من خلال اطلاعي على مواضيع الاعضاء وعلى متابعتك لأعمالهم والله انك ما بتقصر ومجهود جبار والله

الله يعطيك العافية يا رب
    ويقويك
    ويخليك لإلنا

تحياتي إلك وللبنوتة الاأمورة الي بالصورة اكيد بنتك صح الله يخليلك اياها يا رب ويحميها

الصورة الرمزية moon way
    مصمم مشارك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

حياك الله اختي الكريمة ..
    هذه المدرسة بدأت من قرابة سنتين ..وجمعت اخوة متحابين في الله وتم اهملها فترة بسبب الاشراف ...والفكرة هي اعادة احياء هذه الاخوة من جديد وان شاء الله ايضا مع اخوة جدد انضموا اليها مؤخرا ويمكن ان تعتبري ان الدورة تبدأ اعتبارا من هذه الصفحة وتحتفظي بالصفحة هذه في المفضلة عندك كحل لأالغاء ال400 صفحة التي قلبها ...يهني ارجو التماس العذر لي في هذه النقطة لأنني لااستطيع

معك حق اخي عادي والله
    تحياتي

الصورة الرمزية امة الله
    الإشراف العام

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

ماشاء الله هنبتدى بكرة بعون الله
    ربنا ييسر الحال بس ممكن لينك لنسخة فيراىلان النسخة اللى سطبتها مش شغالة بعد مبفتحها جوة الماكس مش شغالة
    علمت أن رزقى لا يأخذة غيرى فاطمأن قلبى
    و
    علمت أن عملى لا يقوم به غيرى فاشتغلت به وحدى
    و
    علمت أن الله مطلع على فاستحييت ان يرانى على معصية
    و
    علمت أن الموت ينتظرنى فأعددت الزاد للقاء ربى

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

هناك نسخة جيدة جدا وضعها الاستاذ عطية هنا في المنتدى ..وهي ممتازة حقا فقط ابحثي عنها في قسم الماكس على مااذكر

الصورة الرمزية امة الله
    الإشراف العام

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

بالفعل هى دى النسخة اللى حملتها من لينك م. عطية

طريق الجرافيك[/url]

مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

هي جيدة وتعمل بدون مشاكل اخت شيرين وهي النسخة التي اعمل عليها ...احذفيها واعيدي التنصيب بشكل جيد ربما يكون هناك خطأ في السيت اب

الصورة الرمزية janat
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

في حياتنا مواقف .. تأتي دون ان نفهم كيف حدثت .. تؤثر بنا واحيانا تغير مجرى حياتنا ...وتنتهي وتختفي
    دون ان نفهم كيف انتهت ومن كان وراءها

الصورة الرمزية امة الله
    الإشراف العام

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

بالفعل اقوم الان باعادة تحميلة مرة اخرى من لينك مهندس عطية

حصريا بطريق الجرافيك Vray 1.5 SP3 for 3D Max 2010 نسخه كاملة

شكرا على سرعة اجابتك استاذنا الفاضل
    شكرا كتيييييييير اختى الحبيبة جنات

الصورة الرمزية soad80
    عضو مميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

الله يكرمك اخي شادي ..لاتوجد مشكلة ان شاء الله
    عني انا ...انا معتاد على مثل هذه الامور وبريدي الخاص زاخر جدا بمثل هذه الردود ...اخرها وقد تم حذف الرد مع الاسف ..ان احد الاخوة قال بما معناه انني طالما ابتغي الاجر والثواب فيجب ان اقوم بارسال الدروس له على ايميله ولا امنع الدروس عن احد اذا اردت الاجر والثواب ..وبما معناه ايضا انه اذا اردت دخول الجنة يجب ان ارسل له الدروس والا انا منافق
    واخر قبله انه يحتاج الدروس بشدة وكوني مسلم واذا كنت اخاف الله كما اظهر للناس يتوجب عليي ارسال الدروس له ..وعندما لم ارد على رسالته جاءتني رسالة تانية تقول انه تم اكتشاف انني لست فقط منافق وانما متكبر ومغرور ومتعالي ..وهددني بعذاب ووعيد من الله تعالى وعندما قمت بالرد له والاعتذار منه على عدم الرد وان الدروس حصرية ..اعتذاري كان تأكيد مني على نفاقي والغرور الموجود عندي وطبعا لم ارد ...لأن الحديث هنا عقيم وبدون فائدة ...وقبلها ردود كثيرة من هذه النوعيات ..
    يعني انا ارى الامور طبيعية ...انا لن اعجب كل الناس اكيد ..وكثير من الاحيان اعذر هولاء الاخوة ...بعضهم لايعرف حقائق الامور وانني ارتبط ببعض الاخوة هنا في المنتدى بعلاقة اخوية قديمة وان طلابي عندي مقدسين ويأتون بعد الله ومحمد رسول الله صلوات الله عليه وسلامه ...والبعض الاخر يتكلم من خلال مصلحة مادية بحته بمعنى انه بعد كل مايقوله لو قمت بارسال الدروس له سيجعل مني الها وينقلب كلامه في ثواني ...والبعض الاخر ينصب نفسي الها (استغفر الله ) ويقوم بمحاسبتك باسم الدين ..وان قمت بتلبية طلبه الكثير منهم ( ولااقول الكل ) لن ترى وجهه بعد ذلك ولن يكتب حرف واحد في المنتدى يفيد به اخوانه وان كان يستطيع ذلك ...لأن عنده عمل ومو فاضي

الله وحده يعلم كل نفس ماتخفي وماتقدم ............................وكفى الله لن ترفع الناس من شأنك ...ولن تحطه !
    مين يقدر يقول كدة على حضرتك
    ما شاء الله و لا قوة الا بالله و لا ازكى على الله احد احتسبك كذلك ان شاء الله عند الله
    حضرتك نعم الاخ و المعلم و الزميل و لا ريت منك يوم مثقال ذرة من كبر و غرور ابدا و الله ما وجد الا انسان فى قمة التواضع و الاحترام بجد يا استاذ عمار لا اقول هذا لانى طالبه فى هذا الورشه و لكن اقول كدة من اللى شوفته من الاستاذ عمار بارك الله فيك و زادك الله من علمه و رزقك الله من حيث لا تحتسب و جعلك دائما سباق لخيرات و اتمنى من الله جلا و علا ان يخرج من هذا المنتدى واحد فقط يكون حتى نصف حضرتك من الكرم و الاخلاق
    ياااااااااااه يا استاذ عمار ذكرتنى بنفسى و ما تعرض له من اهانات كبيييييرة داخل هذا المنتدى و الله لم اتوقع ابدا ان اعترض لمثل هذه الاهانات. اهانات لا تليق ابدا ان تقول هنا و لم ارد على احد منهم اعتقد حضرتك تعلم ماذا اقصد لدرجة انى وضعت فى توقيع حديث حتى اتفادى هذه الاهانات التى تثبط الانسان اتمنى كل انسان قبل ان ينطق بكلمة واحد يفكر جيد فى هذا الحديث و هو قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : المسلم من سلم الملمون من لسانه و يده و المهاجر من هجر ما نهى الله عنه صدق رسولنا الكريم
    استاذى العزيز لا تتأثر بمثل هذا الرسايل فانك اقوى و اعلى من هذا الكلام بكثيييييييييييييير و الله يشهد على ما اقول
    تذكر استاذى كلماتك لى لما قلت لى ابقى كجبل لا تجعلى شئ يؤثر فيكى
    فانى اكرر هذا كلام فى كل موقف اعترض له هنا فى المنتدى او بره و هذه الكلمات سبب لثبوتى و تواجد هنا بينكم فجزاك الله عنى كل خير يا استاذى الفاضل

استاذ عمار انا بعتذر لحضرتك بالنيابه عن اصحاب هذه الرسايل فان حضرتك تستحق الشكر و التقدير و الاحترام من كل عضو من هذا المنتدى على عطاءك وجودك و كرم اخلاقك بارك الله فيك و رزقك الله الفردوس الاعلى من الجنان مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم
    و سقاك الله تعالى من حوض اشرف الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم شربه هئنه لا تظمأ بعدها ابدا ان شاء الله
    تحياتى لك استاذى الكريم
    التعديل الأخير تم بواسطة soad80 ; 09 / 10 / 2009 الساعة 23 : 08 PM

الصورة الرمزية heba .s
    مصمم متميز

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

Smile رد: دورة الخامات الاحترافية ::: دورة مجانية :::

مممممممم هوا انا ممكن انضم ولا فات المعاد انا متأخرة انا عارفة بس بقالي فترة مش بدخل ولسه داخلة انهرده و الاخت سعاد نبهتني للورشة انه لسه ممكن الانضمام ليها

اللهم ان ابي في ذمتك و حبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء و الحق فاغفر له و ارحمه انك انت الغفور الرحيم

صفحة 12 من 13 الأولىالأولى ... 2910111213 الأخيرةالأخيرة