Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 13 من 13 الأولىالأولى ... 310111213
النتائج 181 إلى 193 من 193

دورة الخامات الاحترافية ::: دورة مجانية :::

هذا الموضوع : دورة الخامات الاحترافية ::: دورة مجانية ::: داخل ورش عمل ومسابقاتالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : اهلا يا هبه نورتى المنتدى من الجديد المنتدى كان يناقصه نورك يا قمر ان شاء الله انتى معنا لان الاستاذ ...

  1. #181

    الصورة الرمزية soad80
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    5,519
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    127

    رد: دورة الخامات الاحترافية ::: دورة مجانية :::

    اهلا يا هبه نورتى المنتدى من الجديد المنتدى كان يناقصه نورك يا قمر
    ان شاء الله انتى معنا لان الاستاذ عمار دعى جميع طلاب و طلبات مدرسه الفيراى للاشتراك
    يريد فقط المثابرة و المتابعة على هذا الرابط
    http://forums.cgway.net/cg7318-403/
    ادخلى و سجل حضورك يا قمر هتنورنا اوى يا هبه لا تتصورى قد ايه اشتقيت لايام دورة الفيراى الاخيرة كانت اجمل ايامى فى المنتدى



  2. #182

    الصورة الرمزية Script
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    Cairo
    المشاركات
    1,047
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: دورة الخامات الاحترافية ::: دورة مجانية :::

    اختى شيرين

    انت كده مش عامله تصتيب الفيراى صح

    ادخلى على هذا الرابط تجدى درس لى كيفيه تصتيبه

    وحلول بعض المشاكل

    http://forums.cgway.net/cg23913/

  3. #183



    الصورة الرمزية امة الله
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    earth
    المشاركات
    4,308
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    118

    رد: دورة الخامات الاحترافية ::: دورة مجانية :::

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kemoemo مشاهدة المشاركة
    اختى شيرين

    انت كده مش عامله تصتيب الفيراى صح

    ادخلى على هذا الرابط تجدى درس لى كيفيه تصتيبه

    وحلول بعض المشاكل

    http://forums.cgway.net/cg23913/

    تسلملى يا كريم بالفعل انا نزلت فيديو شرحك لتسطيب الفيراى من لحظة مشوفتة لكن الظاهر ان المشكلة فى التحميل عندى لانى محملتش النسخة كاملة
    ومبروك على النيولوك

    اللهم لك الحمد سطبتة وتمام التمام

    طريق الجرافيك[/url]
    علمت أن رزقى لا يأخذة غيرى فاطمأن قلبى
    و
    علمت أن عملى لا يقوم به غيرى فاشتغلت به وحدى
    و
    علمت أن الله مطلع على فاستحييت ان يرانى على معصية
    و
    علمت أن الموت ينتظرنى فأعددت الزاد للقاء ربى


  4. #184

    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    ksa
    العمر
    34
    المشاركات
    233
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: دورة الخامات الاحترافية ::: دورة مجانية :::

    مستعدين لبدأ الدورة إن شاء الله

  5. #185

    الصورة الرمزية shadi11
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    330
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: دورة الخامات الاحترافية ::: دورة مجانية :::

    اخواني بالنسبة لتاكيد الالتزام بدورة الخامات هل هو هذا الرابطhttp://forums.cgway.net/cg7318-405/

  6. #186

    الصورة الرمزية Script
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    Cairo
    المشاركات
    1,047
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: دورة الخامات الاحترافية ::: دورة مجانية :::

    نعم اخى العزيز

    الدوره ستكون باذن الله فى هذا الموضوع

  7. #187
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    egypt
    المشاركات
    22
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    10
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: دورة الخامات الاحترافية ::: دورة مجانية :::

    الاخوان الاعزاء ممكن ان اشترك بالدورة رجاءا فاني بحاجة ماسة لها جزاكم الله خير

  8. #188

    الصورة الرمزية AL-Omari
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    Jordan
    المشاركات
    168
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: دورة الخامات الاحترافية ::: دورة مجانية :::

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammarkhatib مشاهدة المشاركة
    الله يكرمك اخي شادي ..لاتوجد مشكلة ان شاء الله
    عني انا ...انا معتاد على مثل هذه الامور وبريدي الخاص زاخر جدا بمثل هذه الردود ...اخرها وقد تم حذف الرد مع الاسف ..ان احد الاخوة قال بما معناه انني طالما ابتغي الاجر والثواب فيجب ان اقوم بارسال الدروس له على ايميله ولا امنع الدروس عن احد اذا اردت الاجر والثواب ..وبما معناه ايضا انه اذا اردت دخول الجنة يجب ان ارسل له الدروس والا انا منافق
    واخر قبله انه يحتاج الدروس بشدة وكوني مسلم واذا كنت اخاف الله كما اظهر للناس يتوجب عليي ارسال الدروس له ..وعندما لم ارد على رسالته جاءتني رسالة تانية تقول انه تم اكتشاف انني لست فقط منافق وانما متكبر ومغرور ومتعالي ..وهددني بعذاب ووعيد من الله تعالى وعندما قمت بالرد له والاعتذار منه على عدم الرد وان الدروس حصرية ..اعتذاري كان تأكيد مني على نفاقي والغرور الموجود عندي وطبعا لم ارد ...لأن الحديث هنا عقيم وبدون فائدة ...وقبلها ردود كثيرة من هذه النوعيات ..
    يعني انا ارى الامور طبيعية ...انا لن اعجب كل الناس اكيد ..وكثير من الاحيان اعذر هولاء الاخوة ...بعضهم لايعرف حقائق الامور وانني ارتبط ببعض الاخوة هنا في المنتدى بعلاقة اخوية قديمة وان طلابي عندي مقدسين ويأتون بعد الله ومحمد رسول الله صلوات الله عليه وسلامه ...والبعض الاخر يتكلم من خلال مصلحة مادية بحته بمعنى انه بعد كل مايقوله لو قمت بارسال الدروس له سيجعل مني الها وينقلب كلامه في ثواني ...والبعض الاخر ينصب نفسي الها (استغفر الله ) ويقوم بمحاسبتك باسم الدين ..وان قمت بتلبية طلبه الكثير منهم ( ولااقول الكل ) لن ترى وجهه بعد ذلك ولن يكتب حرف واحد في المنتدى يفيد به اخوانه وان كان يستطيع ذلك ...لأن عنده عمل ومو فاضي
    !
    لا استغرب اخي عمار ما حدث لك اذ كل من راسلك وضع نفسه مكان الله عز وجل حتى يدخل من يشاء الجنة و من يشاء النار و العياذ بالله و لا استغرب ما يرسل لك لكن و انا الطالب قد تعرضت لمثل هذه الرسائل يطلبون فيها منى الدروس و ان منعي لهم منها ما هو الا كتمان للعلم و كاتم العلم يلجم بالنار.

  9. #189

    الصورة الرمزية kh_yn
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    portsaid
    المشاركات
    552
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    معدل تقييم المستوى
    28

    رد: دورة الخامات الاحترافية ::: دورة مجانية :::

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-Omari مشاهدة المشاركة
    لا استغرب اخي عمار ما حدث لك اذ كل من راسلك وضع نفسه مكان الله عز وجل حتى يدخل من يشاء الجنة و من يشاء النار و العياذ بالله و لا استغرب ما يرسل لك لكن و انا الطالب قد تعرضت لمثل هذه الرسائل يطلبون فيها منى الدروس و ان منعي لهم منها ما هو الا كتمان للعلم و كاتم العلم يلجم بالنار.

    والله الناس دى هى الى بتنافق نفسها فعلا , مفيش حاجه اسمها كده
    الراجل ده بيتعب وبيدرس وبيدور وبيجتهد فى اخراج درس بأسلوب احترافى ويضيع الكثير من الوقت فى ذلك فله الحق ان يرسل هذه الدروس لمن يشاء ومن يريد طبعا

  10. #190

    الصورة الرمزية soad80
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    5,519
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    127

    رد: دورة الخامات الاحترافية ::: دورة مجانية :::

    هذه هى الحياة اخى الكريم العمرى فعلا انا شاهد احدى هذه الرسايل التى وصلت اليك فسبحان الله من يريد ان يحافظ على الامانه التى بين يديه و يخاف الله يسمى كاتم لعلم فسبحان الله
    ربنا يهدينا جميعا الى سبل الرشاد اللهم امين
    بس تاكد من شئ الاستاذ عمار اقوى بكثير من هذه الرسايل
    دا الاستاذ عمار هو الذى علمنى كيف اصبر على ايذاء الناس لى
    صدقنى يا اخى اصعب شئ انك تجد هذا الاساء من اشخاص لم تتوقع ان يقفذوك بها عارف لو الاساء من اعضاء لم تعرفهم هذا هين لانهم لم يعروفك كما حدث مع الاستاذ عمار انا اعتقد لو هؤلاء عرفوا الاستاذ عمار ما قولوا هذا الكلام
    اما الاساءة عندما تأتيك من اناس تعرفهم جيد و من امامك يقولون فيك شعر و فى لاحظة تجد امامك طلقات رصاص ماذا تفعل اخى الكريم و بعدها يأتون اليك بكلمة انا اسفة ماذا تفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هذا ما حدث معى تصور احدى هذه المواقف التى التعرض لها منها جمله لا انسها ابدا و هى " يا جماعة حد يوقف الاخت دى عند حدها" هذه جمله قيلت لى و انا و الله لم اقول الا الحق فسبحان الله على هذا الظلم اين الاحترام بين الاخوة هنا وبينها و بين بعضها للاسف اصبح صفر على الشمال و الذى يقول الحق يسمى اسماء الفظظه و اسماء لا داعى ان اذكرها التى اتهمت بها فسبحان الله
    و لكن اقول حسبى الله و نعم الوكيل و كفى بالله حسيبا و كفى بالله وكيلا
    اللهم اهدنا الى صراطك المستقيم و لا تسلط علينا من لا يخافك و لا يرحمنا اللهم امين
    التعديل الأخير تم بواسطة soad80 ; 10 / 10 / 2009 الساعة 13 : 03 PM

  11. #191

    الصورة الرمزية AL-Omari
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    Jordan
    المشاركات
    168
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: دورة الخامات الاحترافية ::: دورة مجانية :::

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soad80 مشاهدة المشاركة
    اما الاساءة عندما تأتيك من اناس تعرفهم جيد و من امامك يقولون فيك شعر و فى لاحظة تجد امامك طلقات رصاص ماذا تفعل اخى الكريم و بعدها يأتون اليك بكلمة انا اسفة ماذا تفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هذا ما حدث معى و لكن اقول حسبى الله و نعم الوكيل و كفى بالله حسيبا و كفى بالله وكيلا
    اللهم اهدنا الى صراطك المستقيم و لا تسلط علينا من لا يخافك و لا يرحمنا اللهم امين
    و الله يا اختي هذا هو النفاق بعينه اذ يبطن ما لا يظهر و حالهم كحال المثل الاردني القائل (بالوجه مراة و بالقفا مذراة) فحسبك رب العزة ان يكفيك شرهم.

  12. #192
    الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    7,979
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    192

    رد: دورة الخامات الاحترافية ::: دورة مجانية :::

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soad80 مشاهدة المشاركة
    مين يقدر يقول كدة على حضرتك
    ما شاء الله و لا قوة الا بالله و لا ازكى على الله احد احتسبك كذلك ان شاء الله عند الله
    حضرتك نعم الاخ و المعلم و الزميل و لا ريت منك يوم مثقال ذرة من كبر و غرور ابدا و الله ما وجد الا انسان فى قمة التواضع و الاحترام بجد يا استاذ عمار لا اقول هذا لانى طالبه فى هذا الورشه و لكن اقول كدة من اللى شوفته من الاستاذ عمار بارك الله فيك و زادك الله من علمه و رزقك الله من حيث لا تحتسب و جعلك دائما سباق لخيرات و اتمنى من الله جلا و علا ان يخرج من هذا المنتدى واحد فقط يكون حتى نصف حضرتك من الكرم و الاخلاق
    ياااااااااااه يا استاذ عمار ذكرتنى بنفسى و ما تعرض له من اهانات كبيييييرة داخل هذا المنتدى و الله لم اتوقع ابدا ان اعترض لمثل هذه الاهانات. اهانات لا تليق ابدا ان تقول هنا و لم ارد على احد منهم اعتقد حضرتك تعلم ماذا اقصد لدرجة انى وضعت فى توقيع حديث حتى اتفادى هذه الاهانات التى تثبط الانسان اتمنى كل انسان قبل ان ينطق بكلمة واحد يفكر جيد فى هذا الحديث و هو قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : المسلم من سلم الملمون من لسانه و يده و المهاجر من هجر ما نهى الله عنه صدق رسولنا الكريم
    استاذى العزيز لا تتأثر بمثل هذا الرسايل فانك اقوى و اعلى من هذا الكلام بكثيييييييييييييير و الله يشهد على ما اقول
    تذكر استاذى كلماتك لى لما قلت لى ابقى كجبل لا تجعلى شئ يؤثر فيكى
    فانى اكرر هذا كلام فى كل موقف اعترض له هنا فى المنتدى او بره و هذه الكلمات سبب لثبوتى و تواجد هنا بينكم فجزاك الله عنى كل خير يا استاذى الفاضل

    استاذ عمار انا بعتذر لحضرتك بالنيابه عن اصحاب هذه الرسايل فان حضرتك تستحق الشكر و التقدير و الاحترام من كل عضو من هذا المنتدى على عطاءك وجودك و كرم اخلاقك بارك الله فيك و رزقك الله الفردوس الاعلى من الجنان مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم
    و سقاك الله تعالى من حوض اشرف الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم شربه هئنه لا تظمأ بعدها ابدا ان شاء الله
    تحياتى لك استاذى الكريم
    الله يطول بعمرك ويبارك فيك يارب ...انا مثابر ان شاء الله ...يكفي ان الله عالم بحقائق الامور وكل نفس ماقدمت وماتخفي ...وكفي بالله شهيدا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heba .s مشاهدة المشاركة
    مممممممم هوا انا ممكن انضم ولا فات المعاد انا متأخرة انا عارفة بس بقالي فترة مش بدخل ولسه داخلة انهرده و الاخت سعاد نبهتني للورشة انه لسه ممكن الانضمام ليها
    ممكن جدا ...بشرط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المثابرة بس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiden مشاهدة المشاركة
    مستعدين لبدأ الدورة إن شاء الله
    اليوم مساءا بأمر الله تعالى ...الدرس جاهز من فضل الله تعالى

  13. #193
    الصورة الرمزية ammarkhatib
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    syria
    المشاركات
    7,979
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    192

    رد: دورة الخامات الاحترافية ::: دورة مجانية :::

    فقط من بعد امركم اخواني سأغلق هذا الموضوع ليكون النقاش والحديث واي امر متعلق بدورة الخامات في مدرسة الفيري على هذا الرابط وفقنا واياكم الله
    http://forums.cgway.net/cg7318-203/


 

 
صفحة 13 من 13 الأولىالأولى ... 310111213

المواضيع المتشابهه

  1. دورة تعليم الاركيكاد ArchiCad 13 الاحترافية
    بواسطة saiF في المنتدى Other 3D Programs
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 16 / 05 / 2014, 21 : 02 PM
  2. تم اعادة رفع دورة تصميم الشعارات الاحترافية
    بواسطة abomazn2006 في المنتدى الدورات والدروس التعليمية | Photoshop Tutorials & Tips
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 11 / 03 / 2012, 30 : 12 PM
  3. دورة الماكس الاحترافية Autodesk 3ds Max 2012 Essentials Course - 4-9-2011
    بواسطة ateya3d في المنتدى الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tips
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 02 / 02 / 2012, 50 : 08 PM
  4. دورة الماكس الاحترافية Autodesk 3ds Max 2012 Essentials Course
    بواسطة ateya3d في المنتدى الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tips
    مشاركات: 43
    آخر مشاركة: 09 / 08 / 2011, 56 : 07 AM
  5. محاكاة اضائة غرفة في دورة الفيراي الاحترافية
    بواسطة AL-Omari في المنتدى اعمال طلاب المركز
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 23 / 08 / 2010, 21 : 01 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 29 : 08 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO