Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 9 من 9

احد اعمالي شعار بالماكس ارجو النقد البناء

هذا الموضوع : احد اعمالي شعار بالماكس ارجو النقد البناء داخل عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designsالتابع الي قسم ابداعات طريق الجرافيك : حبيبي حرام عليك تطرح هيك اشياء في منتدى للنقد بصراحة بحكيك مع تحياتي.....

  1. #1
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    11
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    حبيبي حرام عليك تطرح هيك اشياء في منتدى للنقد بصراحة بحكيك
    مع تحياتي..


  2. #2
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    في جنة الله في الارض
    العمر
    36
    المشاركات
    28
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    ارجوا منك ان تطلع علي الدروس بشل افضل و اقوي من هذا لانه حقيقي اخي ....؟ يوجد افضل من ذالك اخي اهم شئ اخي لا تفقد لامل
    كما يقول المثل

    (اش دخل طز في مرحبا)

  3. #3
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    egypt
    المشاركات
    60
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    14
    بصراحة يا أخى وبدون زعل
    كنت ممكن تعمل حاجه احسن من كدة ومش بالماكس بل بالفوتوشوب
    اين قدرات الماكس من تصمييمك يا أخى
    وحش وحش جداً
    تعلم الماكس جيداً ونمى حسك الذوقى والثلاثى الابعاد

  4. #4
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    E G Y P T
    العمر
    29
    المشاركات
    69
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    14
    مش حلو وانا رأى مثل باقى الاعضاء تعلم الماكس واتقنه وطلع شغل جامد تنافس بيه كمان
    وشكرا لك
    لا إله إلا الله .. سيدنـا محمــد رســول الله

  5. #5
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    58
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    15
    اخي ارا انك مبتدأ في الماكس لكن حقيقتا محاولة ليست سيئة وارجو الاخوة ان يقومو بالنقد البناء
    كما طلب الاخ وهو لم يدخل منافسة كما قال والى الامام .

  6. #6


    الصورة الرمزية م/هبه قنديل
    مشرف قسم الماكس

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    الاسكندريه
    العمر
    36
    المشاركات
    4,249
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    117
    إخوانى الكرام كل من تفضل بوضع رأيه بنقد العمل اين نقدكم البناء فى العمل ...... ان لم يضع المبتدئين أعمالهم ليستفيدوا من المحترفين أمثالكم فكيف سيستفيدوا
    أخى الكريم Archingel
    طبعا انت مبتدأ بالماكس انا رائى بالعمل انك استعملت الخامات بشكل جيد فى الارضيه والحائط لكن المودلينج هو اللى محتاج فكره أفضل
    الماكس يحتاج منك الى الصبر وكثره المحاولات و فكر فى فكره اخرى للوجو تكون بشكل أفضل ونفذها وأعرضها وان شاء الله نقدر نفيدك
    اتمنى لك التوفيق اخى الكريم
    :: اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك ::
    (( خيركم من تعلم العلم وعلمه ))

  7. #7
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    Palestine
    المشاركات
    24
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    الله يعطيك العافية اخى على عملك، اتمنى لك ان تتقدم اكثر في برنامج الماكس هو صحيح صعب شوي ولكن انه رائع جدا اتمنى لك ان تعدل عليه وتبذل جهدا اكثر فيه للتعلم اكثر وتتمرن على البرنامج واذا كنت مبتدئ فهذا كويس
    ووفقك الله
    والى الامام

  8. #8
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    Dubai
    المشاركات
    145
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    15
    بداية موفقه اخي...و ان شاء الله موفق...لا تيأس ابد حاول و حاول و كرر المحاولة...و تسجد نفسك بتقدم خطوه خطوه...و اياك اياك ان تهمل الدروس الموجوده في المنتدى او المنتديات الاخرى..."الماكس فقط يحتاجله عزيمة و اصرار لتعلمه" لانه بصراحه ليس ببرنامج سهل...ولو كنت رايت اول عمل لي بالماكس هههههه لكنت مسكت بطنك و بقيت تضحك للصبح....ههههه لكن الحمد لله و الشكر...موفق اخي

  9. #9
    الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Egypt
    العمر
    38
    المشاركات
    12,125
    Thanks
    22
    Thanked 194 Times in 127 Posts
    الصور
    18
    معدل تقييم المستوى
    50
    ليس بالمستوي الجيد يا اخي
    حاول التدريب اكثر
    بالتوفيق


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. مودرن فيلا ارجو النقد البناء
    بواسطة mosamm في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 07 / 09 / 2013, 50 : 10 PM
  2. ارجو النقد البناء وليس الهدام
    بواسطة مهندسة رشا في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 14 / 01 / 2013, 22 : 08 PM
  3. فيلا من تصميمي ارجو النقد البناء
    بواسطة a_ahmed_nagyp في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02 / 01 / 2010, 35 : 03 PM
  4. من اعمالي بالفيراي ارجو النقد البناء ( فيلا )
    بواسطة السعدني في المنتدى الديكور و الماكس المعماري | Decoration and Architectural
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05 / 02 / 2009, 55 : 09 AM
  5. غرفة شديدة ارجو النقد البناء
    بواسطة 3D-PRO في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01 / 01 / 2007, 25 : 04 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 12 : 07 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO