Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو رأيك بالموضوع ؟

المصوتون
1. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • عادي

    1 100.00%
  • حلوه المعلومات دي

    0 0%
  • أعمل بهذا المجال والموضوع أضاف لي

    0 0%
  • شكرا جدا كنت محتاج للموضوع ده

    0 0%
  • أحب هذا الفن والموضوع أضاف لي

    0 0%
النتائج 1 إلى 2 من 2

Stop Motion aimation

هذا الموضوع : Stop Motion aimation داخل فن التحريك وصناعة الانيميشنالتابع الي قسم 2D Programs-Video Edit : الرسوم المتحركة بأسلوب توقف الحركة التي أبتكرت عن طريق التلاعب الجسدى للأشياء الحقيقية وتصويرها للقطة واحدة من الفيلم قي كل ...

  1. #1
    الصورة الرمزية hessenart
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    Cairo
    العمر
    31
    المشاركات
    6
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    Stop Motion aimation

    الرسوم المتحركة بأسلوب توقف الحركة التي أبتكرت عن طريق التلاعب الجسدى للأشياء الحقيقية وتصويرها للقطة واحدة من الفيلم قي كل مرة على حدة لخلق الحركة الوهمية. وهناك العديد من الأنواع المختلفة من الرسوم المتحركة بأسلوب توقف الحركة، وعادة ما سميت على اسم نوع الوسائط الأعلامية المستخدمة قي أبتكار هذه الرسوم المتحركة.و برامج الحاسوب متوفرة على نطاق واسع لخلق هذا النوع من الصور المتحركة.الدمى المتحركة وعادة ما تنطوي على وقف الحركة لشخصيات الدمى التي تتفاعل مع بعضها البعض في بيئة مبنية، على النقيض من التفاعل الحقيقي في نموذج الرسوم المتحركة. تمتلك الدمى عموما بداخلها محرك لتبقيهم ثابتين، وكذلك اجبارها على التحرك في وصلات معينة. ومن الأمثلة على ذلك قصة فوكس (فرنسا، 1937)، كابوس قبل عيد الميلاد (الولايات المتحدة، 1993)، والعروس الجثة (الولايات المتحدة، 2005)، كورالاين (الولايات المتحدة، 2009)، وأفلام من Jiří Trnka والمسلسلل التلفزيوني الدجاج الآلى (الولايات المتحدة من 2005 - الوقت الحاضر). الدمى المتحركة، التي تم إنشاؤها باستخدام التقنيات المطورة من قبل جورج بال، وهو أفلام دمي متحركة والتي عادة ما تستخدم نسخة مختلفة من الدمية من أجل اللقطات المختلفة، بدلا من مجرد التلاعب بدمية واحدة فقط.
    صلصال الرسوم المتحركة، أو رسوم البلاستيسين المتحركة والتي غالبا ما يشار إليها اختصارا باسم claymation ،و تستخدم شخصيات مصنوعة من طين الصلصال أو مواد مماثلة قابلة للتطويع لإنشاء الصور المتحركة بأسلوب توقف الحركة. وهذه الأشكال قد يكون لها محرك أو أسلاك بداخلهم، مماثلة للدمى المتحركة ذات الصلة (أدناه)، التي يمكن أن معالجتها باليد من أجل أخذ وضعية هذه الأشكال.و بدلا من ذلك، فان الأشكال ممكن أن تصنع كلية من طين الصلصال كما في أفلام بروس بيكفورد، حيث أن مخلوقات الصلصال تتحول إلى مجموعة متنوعة من الأشكال المختلفة. أمثلة من أعمال الصلصال المتحركة عرض جمبى (الولايات المتحدة، 1957-1967) وأفلام مورف القصيرة (المملكة المتحدة، 1977-2000)، و[[والاس وغروميت]|والاس وغروميت]]] القصيرة (المملكة المتحدة، اعتبارا من 1989)، Jan Švankmajer {4 }لأبعاد للحوار (تشيكوسلوفاكيا، 1982)، وThe Trap Door (المملكة المتحدة، 1984). وتشمل الأفلام [[:والاس وغروميت] : لعنة الأرنب وهل -|والاس وغروميت] : لعنة الأرنب، وير]] و مغامرات مارك توين
    فصل الرسوم المتحركة هو نوع من أسلوب وقف الحركة قي الرسوم المتحركة التي تنتج عن طريق تحريك قطع ثنائية الأبعاد من مواد مثل الورق أو القماش. وتشمل الأمثلة مسلسلات تيري غيليام المتحركة من سيرك مونتي بايثون الطائر (المملكة المتحدة، 1969-1974) ؛ الكوكب الرائع (فرنسا / تشيكوسلوفاكيا، 1973) ؛ حكاية من حكايات (روسيا، 1979)، والحلقة التجريبية من المسلسل التلفزيوني (وأحيانا في حلقات) من جنوب بارك (الولايات المتحدة، 1997). الصورة الظلية للرسوم المتحركة هو الشكل المتباين لفصل الرسوم المتحركة والتي تكون فيه الشخصيات هي الخلفية والمرئى فقط هو الظل. وتشمل الأمثلة مغامرات الأمير أحمد (جمهورية فايمار، 1926)، والأمراء والأميرات (فرنسا، 2000).
    نموذج الرسوم المتحركة يشير إلى توقف الحركة للرسوم المتحركة لتتفاعل مع وتتواجد كجزء من عالم اللقطات الحية.التقطيع عبر، وتأثير حاشية الصورة، والشاشات المنقسمة إلى نصفين غالبا ما يستخدموا لمزج صفات وقف الحركة أو الأشياء التي تتحرك عن طريق ممثلين حقيقين والخلفية.وتشمل الأمثلة على عمل [[شعاع [هرهوسن]|راي هاريهوسن]]، كما رأينا في أفلام جيسون والمغامرون (1961)، وأعمال ويليس اوبراين قي أفلام مثل كينغ كونغ (1933 فيلم). Go Motion هو البديل للرسوم المتحركة التي تستخدم تقنيات مختلفة لأبتكار حركة ضبابية بين لقطات الفيلم، وهى لم تكن موجودة في أسلوب التوقف عن الحركة التقليدي. وهى تقنية قد اخترعت عن طريق الضوء الصناعي والسحر وفيل تيبت لخلق مؤثرات خاصة لفيلم عودة إضرابات الإمبراطورية (1980).
    الرسوم المتحركة المجسمة تشير إلى استخدام الأشياء الجامدة العادية في توقف حركة الرسوم المتحركة، في مقابل موضوعات مبتكرة خصيصا. مثال واحد من الحركة المجسمة هو brickfilm، والذي يشتمل على استخدام كتل البناء البلاستيكية مثل لعبة ليغو. الرسوم المتحركة التصويرية (الجرافيك) والتي تستخدم مادة بصرية بسيطة غير مرسومة (صور فوتوغرافية وقصاصات صحف، ومجلات، الخ) التي تكون أحيانا التلاعب بها لقطة بلقطة لإنشاء الحركة. وفي أوقات أخرى، تظل رسومات الجرافيك ثابتة، في حين كاميرا وقف الحركة هي التي تتحرك لأبتكار حركة على الشاشة.
    غرابة الأطوار ينطوي على استخدام البشر لأسلوب وقف الحركة. وهذا يسمح لعدد من الآثار السريالية، بما في ذلك حالات الاختفاء وعودة الظهور، مما يجعل الناس كما لو أنهم ينزلقوا في جميع أنحاء الأرض، وغيرها من مثل هذه الآثار. وتشمل الأمثلة على pixilation المغامرات السرية لتوم عقلة الأصبع والفيلم القصير الولد الغاضب.
    المصدر : ويكيبيديا
    منقول لأفاده الاعضاء ولمن لا يعرف أو يعرف القليل عن هذا الاسلوب


  2. #2


    الصورة الرمزية abdou3d
    مشرف فن التحريك - ورش عمل ومسابقات

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    Egypt
    العمر
    32
    المشاركات
    4,331
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    الصور
    10
    معدل تقييم المستوى
    102

    رد: Stop Motion aimation

    جزاك الله كل خير
    موضوع رائع استاذ حسين


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. البلجن الرائع magic slow motion لعمل تأثير ال slow motion
    بواسطة medo4d في المنتدى السينما فوردي | Cinema4D
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30 / 04 / 2013, 48 : 06 PM
  2. [Motion Graphics]: cc time blend fx after effects cs6 stop motion درس
    بواسطة احمد وردة في المنتدى دروس الأفتر افيكت | After Effects Tutorials
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19 / 06 / 2012, 34 : 07 PM
  3. [تقنيات ]: Stop Action: Adorama Photography TV
    بواسطة زهور في المنتدى التصوير الفتوغرافي | Photography
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29 / 03 / 2012, 41 : 08 AM
  4. SAVE THE INTERNET & STOP SOPA سنقول وداعا للانترنت في الايام المقبلة
    بواسطة foxmax في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20 / 01 / 2012, 46 : 10 PM
  5. Stop the massacre
    بواسطة المصمم المسلم في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22 / 11 / 2011, 00 : 04 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 37 : 08 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO