Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 13 من 13

** منتجات مبتكرة **

هذا الموضوع : ** منتجات مبتكرة ** داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : منتجات مبتكرة غريبة حينا ً... ومجنونة أحيانا ً نشاهد بين الحين والآخر أثناء تسوقنا في المراكز التجارية أو محلات البيع ...

  1. #1
    الصورة الرمزية الغد الأحلى
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    بين همس القوافي
    المشاركات
    1,614
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    43

    Lightbulb ** منتجات مبتكرة **


    منتجات مبتكرة
    غريبة حينا ً... ومجنونة أحيانا ً




    نشاهد بين الحين والآخر أثناء تسوقنا في المراكز التجارية أو محلات البيع بالتجزئة عروضاً كثيرة لشركات تنتج أدوات مطبخية مبتكرة حيناً وغريبة حيناً آخر

    بهدف تحويل الطبخ إلى متعة، وإثراء الوقت الذي يقضيه المرء داخل المطبخ!


    لكن بعض هذه الشركات ذهبت بعيداً (جداً!) في مدى رفاهية تلك المنتجات للدرجة التي حولتها معها إلى ألعاب
    (قد تتساءلون عن مدى جديتها)
    لكنها تبقى أفكاراً مميزة وغير تقليدية،


    لذا سنشاهد في هذا الموضوع مجموعة مختارة
    من أغرب, أطرف, أجمل

    الابتكارات التي عرضها موقع Toxel لأدوات المطبخ:



    اقطع الزبدة بضغطة واحدة!

    .
    لماذا تضيع وقتك في قطع الزبدة؟
    كل ما عليك فعله هو وضع قطعة الزبدة الكبيرة داخل هذا “الشيء”
    وما أن تضغط عليه حتى تخرج لك الزبدة مربعات صغيرة متساوية!
    وحين تنتهي من استخدامها ضعها بأكملها في الثلاجة!
    والسعر 7.97 دولار



    حول قطعة الأناناس لشرائط مستديرة متصلة!



    فكرة جميلة جداً لابتكار يقوم بتحويل قطة الأناناس لشريحة لولبية
    متصلة دون أي مجهود يذكر! والسعر 15.95 دولار




    احصل على المساعدة لصب إبريق الشاي!





    حول يدك إلى كماشة من السليكون!

    لو افترضت أنك تقوم بطهي قطع من اللحم وأردت قلبها على الناحية
    الأخرى لتطهى جيداً فكيف ستفعل ذلك؟



    يمكنك ارتداء هذه الكماشة المصنوعة من السيليكون المعالج لمقاومة الحرارة لتستطيع قلب قطع اللحم كما تشاء (على أساس أن مطبخك في وسط الصحراء ولا تملك معالق ولا أشواك ولا أي أدوات أخرى يمكن استخدامها لقلب قطع اللحم أثناء طهيها!!).
    لكن على أي حال ثمنها هو 17.99 دولار




    ابدأ صباحك بقلب أبيض!


    فكرة لطيفة لحديثي الزواج، والجميل هو أن ثمنها 5.99 دولار فقط، لذا لن يكون هناك مشكلة في التخلص منها بعد عدة أشهر من الزواج..




    انعش عصيرك بدماغ متجمد !


    لمحبي أفلام الرعب وقصص العلماء المجانين يمكنكم الاستمتاع بهذه القوالب الثلجية التي تخرج لك قطع ثلج على شكل أدمغة بشرية!
    سيكون من الجميل أن يجد ضيفك قطعة دماغ في كوبه!





    إبريق لاثنين في واحد!




    اغلق “زجاجتك” بقفل ثلاثي!


    اغلق الزجاجة بمفتاح سري من ثلاثة أرقام ونم مطمئناً! والسعر 14.50 دولار




    احصل على عصير بطيخ طازج من البطيخة!


    لن تحتاج لفتحها بل كل ما عليك فعله هو وضع هذا الصنبور العجيب!
    والسعر 29.95 دولار




    في أوقات الشدة: استخدم خريطة ترتيب الأشياء على طاولة الطعام!




    لأن كسر البيض يحتاج لتكنولوجيا متطورة!

    شَعَر منتجو هذا الجهاز أن كسر البيض عملية معقدة تحتاج إلى
    الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة، لذا إن كنت تتفق معهم في هذه
    الفكرة فإليك هذا الجهاز المتطور:


    كل ما عليك فعله هو وضع البيضة في المنتصف والضغط على
    الجهاز، والنتيجة هي أن البيضة ستنشطر إلى نصفين بكل بساطة!
    والسعر 14.98


    منقووول
    وشكرااااااااااا للمتابعة




    اللهم حققْ حُلماً باآت يكبر ُبداخِلي يوماً بَعدَ يومْ ღ


  2. #2


    الصورة الرمزية ام اياد
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصرية في الامارات
    المشاركات
    7,307
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    179

    رد: ** منتجات مبتكرة **

    هههههههههههههههه حلو اوي المضوع ده يا دعاء زمان كان المثل يقول الحاجة ام الاختراع اما الان فالكسل ابو الاختراع
    وخصوصا البيض انتي عارفة قد ايه صعب كسر البيض وبياخد وقت هههههههههههههههههه

  3. #3
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    HG
    المشاركات
    551
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    24

    رد: ** منتجات مبتكرة **

    جميل أختي dodom91
    أعجبتني فكرة كماشة السيلكون
    مصمم جرافيك؟...دعوة للاستعداد لرمضان
    http://forums.cgway.net/cg29818

  4. #4
    الصورة الرمزية ahmaddmassoud
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    49
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ** منتجات مبتكرة **

    ههههههههههههههههههههههه
    حلو اوى الحاجات دى هى حاجات بسيطة جدا بس تم تحويلها لمصنوعات وتجارة

  5. #5



    الصورة الرمزية امة الله
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    earth
    المشاركات
    4,308
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    118

    رد: ** منتجات مبتكرة **



    ***



    مميزة دائماااااااااااااااااااا يا دودو
    علمت أن رزقى لا يأخذة غيرى فاطمأن قلبى
    و
    علمت أن عملى لا يقوم به غيرى فاشتغلت به وحدى
    و
    علمت أن الله مطلع على فاستحييت ان يرانى على معصية
    و
    علمت أن الموت ينتظرنى فأعددت الزاد للقاء ربى


  6. #6
    الصورة الرمزية تونسية حرة
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    Tunisie
    العمر
    34
    المشاركات
    172
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: ** منتجات مبتكرة **

    موضوع راااائع دعاء ماشاءالله عليك يا وردة

  7. #7
    الصورة الرمزية الغد الأحلى
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    بين همس القوافي
    المشاركات
    1,614
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    43

    رد: ** منتجات مبتكرة **

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام اياد مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههه حلو اوي المضوع ده يا دعاء زمان كان المثل يقول الحاجة ام الاختراع اما الان فالكسل ابو الاختراع
    وخصوصا البيض انتي عارفة قد ايه صعب كسر البيض وبياخد وقت هههههههههههههههههه
    ههههههههه ايه المثل الجميل ده يا ام اياد تحفة
    ومحداش يسألني عن البيض
    منورة بمواضيعي دايما يا اغلى ام اياد ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooppoo مشاهدة المشاركة
    جميل أختي dodom91
    أعجبتني فكرة كماشة السيلكون
    أهلا اخي ooppoo وانا اعجبتني فكرتها جدااا
    مشكور لمرورك الطيب .. وفقك الله

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmaddmassoud مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههه
    حلو اوى الحاجات دى هى حاجات بسيطة جدا بس تم تحويلها لمصنوعات وتجارة
    مشكور اخي احمد لمرورك الطيب
    وفقك الله دوما ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امة الله;356066



    [CENTER
    مميزة دائماااااااااااااااااااا يا دودو[/CENTER]

    هلا هلا شيرين شكراا كتيييييير لمرورك العطر
    بطلتك الحلوة مميزة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Imen مشاهدة المشاركة
    موضوع راااائع دعاء ماشاءالله عليك يا وردة
    ايمان وانا بقول ليش الموضوع محلو
    شكرااااا كتييير للطفك ومرورك الغالي

  8. #8
    الصورة الرمزية Eng.bebo
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    263
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: ** منتجات مبتكرة **

    حلووووه اووي الافكار دي بجد عجباني فكرة العصاره بتاعت البطيخ والاناناس بجدافكارها حلوه اوي
    متعرفلنا يا دودو نجبها منين
    تسلم ايدك يا دودو



  9. #9

    الصورة الرمزية قمر
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4,763
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    119

    رد: ** منتجات مبتكرة **

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodom91 مشاهدة المشاركة

    اغلق “زجاجتك” بقفل ثلاثي!


    اغلق الزجاجة بمفتاح سري من ثلاثة أرقام ونم مطمئناً! والسعر 14.50 دولار

    طيب بعد هالتعب و مفتاح سري و 3 ارقام و الـ 14.5 دولار أنا ممكن أفتحها بكل بساطة
    في اختراع ان انا ممكن اكسرها و بدون ما اتكلف و لا دولار



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodom91 مشاهدة المشاركة


    احصل على عصير بطيخ طازج من البطيخة!


    لن تحتاج لفتحها بل كل ما عليك فعله هو وضع هذا الصنبور العجيب!
    والسعر 29.95 دولار


    لأن كسر البيض يحتاج لتكنولوجيا متطورة!

    شَعَر منتجو هذا الجهاز أن كسر البيض عملية معقدة تحتاج إلى
    الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة، لذا إن كنت تتفق معهم في هذه
    الفكرة فإليك هذا الجهاز المتطور:


    كل ما عليك فعله هو وضع البيضة في المنتصف والضغط على
    الجهاز، والنتيجة هي أن البيضة ستنشطر إلى نصفين بكل بساطة!
    والسعر 14.98



    بس فعلا هالاختراعين مفيدين جدا و فكرتهم ممتازة بجد

    الله يسلم ايديكي dodom و يعطيكي الف عافية ياااارب و ميرسي كتير لمواضيعك الحلوة

  10. #10
    الصورة الرمزية الغد الأحلى
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    بين همس القوافي
    المشاركات
    1,614
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    43

    رد: ** منتجات مبتكرة **

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.bebo مشاهدة المشاركة
    حلووووه اووي الافكار دي بجد عجباني فكرة العصاره بتاعت البطيخ والاناناس بجدافكارها حلوه اوي
    متعرفلنا يا دودو نجبها منين
    تسلم ايدك يا دودو
    الله يسلمك يا بيبو وشكرااا
    كتير لمرورك الحلو دايما اما منين تجيبيها فاتفضلي
    ما عليكي يا بيبو غير تحطي على add to cart
    (المصدر) 1
    (المصدر) 2



  11. #11
    الصورة الرمزية الغد الأحلى
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    بين همس القوافي
    المشاركات
    1,614
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    43

    رد: ** منتجات مبتكرة **

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر مشاهدة المشاركة
    طيب بعد هالتعب و مفتاح سري و 3 ارقام و الـ 14.5 دولار أنا ممكن أفتحها بكل بساطة
    في اختراع ان انا ممكن اكسرها و بدون ما اتكلف و لا دولار


    هههههه يا هيك الاختراعات يا بلا ما ضل شي بمطبخ قمر

    بس فعلا هالاختراعين مفيدين جدا و فكرتهم ممتازة بجد

    الله يسلم ايديكي dodom و يعطيكي الف عافية ياااارب و ميرسي كتير لمواضيعك الحلوة
    ويسلمك يا قمر على مرورك الاحلى

  12. #12
    الصورة الرمزية mahmoud-saad
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    2,782
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    71

    رد: ** منتجات مبتكرة **

    جميل جدا الموضوع والافكار رغم بساطتها انما جميله ولكن زياده جدا في الرفاهيه وكما ذكر في الموضوع تبدو كالعاب
    شكرا اختنا دعاء علي الموضوع الجميل
    التعديل الأخير تم بواسطة mahmoud-saad ; 15 / 01 / 2011 الساعة 46 : 09 AM
    قال تعالى
    (( أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ ))الحديد

  13. #13
    الصورة الرمزية الغد الأحلى
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    بين همس القوافي
    المشاركات
    1,614
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    43

    رد: ** منتجات مبتكرة **

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud-saad مشاهدة المشاركة
    جميل جدا الموضوع والافكار رغم بساطتها انما جميله ولكن زياده جدا في الرفاهيه وكما ذكر في الموضوع تبدو كالعاب
    شكرا اختنا دعاء علي الموضوع الجميل
    اهلا اخي محمود والعفو مرورك اجمل
    وفقك الله ..


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. مودلز منتجات ابل
    بواسطة waleed_ali في المنتدى أدوات الماكس | 3dsMax Resources
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18 / 10 / 2012, 56 : 09 AM
  2. فأرة مبتكرة في شكل القلم
    بواسطة Haitham Zaki في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09 / 05 / 2012, 56 : 12 AM
  3. اعمال رائعة مبتكرة غريبة الصنع
    بواسطة sa3y.5eer في المنتدى عرض السير الذاتية للمصممين
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15 / 07 / 2011, 04 : 03 AM
  4. حجارة بطارية مبتكرة
    بواسطة arif2008 في المنتدى أخبار الثري دي والتقنيات |Graphic news , Techniques
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07 / 07 / 2011, 35 : 10 AM
  5. طرق مبتكرة للبنات كيف تصطادين عريسا
    بواسطة yasser mahmoud في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17 / 11 / 2010, 40 : 01 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 13 : 12 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO