Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 4 من 4

فوائد الزوجة النكدية

هذا الموضوع : فوائد الزوجة النكدية داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : فوائد الزوجة النكدية ... فوائد الزوجة النكدية من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ اقولك تجعل لسانك ...

  1. #1
    الصورة الرمزية Eng.bebo
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    263
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    15

    فوائد الزوجة النكدية


    فوائد الزوجةالنكدية



    من يعتقد ان الزوجةالنكديةليس لها فوائدفهو مخطئ
    اقولك



    تجعل لسانك رطب بذكر الله
    (طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)
    غض البصر
    (الشعور بالكره لصنف الحريم)
    صلة الرحم
    (على طول هربان عند أمه)






    المحافظة على الوزن

    (دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....





    وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل



    فسيصبح من العظماء



    (لانهمن قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل



    "وراء كل رجل عظيم امرأة")



    والقائمة تقبل الاضافة




  2. #2
    الصورة الرمزية أبو مارية
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    ٌRooM
    العمر
    36
    المشاركات
    442
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    ولا كن تسبب الأمراض وتعجل بالشيب

    الحمد لله ماعندنا هذا الصنف ومن ابتلي فعليه بالحكمه

    اللهم أصلح لي أهل بيتي وأصلحني لهم
    صفحتي في اليوتوب

    http://www.youtube.com/user/x3dsMax

  3. #3

    الصورة الرمزية الفنان العاشق
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    ×؛°”?`”°؛×(Aswan) ×؛°”?`”°؛×
    العمر
    31
    المشاركات
    3,964
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    9
    معدل تقييم المستوى
    104

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    فعلا لها فوائد بس لها اضرار كتييييييييييييييييييييييي ييييييييييير
    1_ حيجيلوا شلل بدري بدري
    2_ الاعصاب
    3_ حمه مما يؤدي هبوط عام فى الدوره الدمويه مما يؤدي للوفاه

    ربنا يبعد عننا الاشكال دي بجد ويرزقنا الزوجه الصالحه أن شاء الله

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ـــــــــــــــــــــــــ

    وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ
    صدق الله العظيم

    http://hlali.com/up/uploads/a1f60b6945.gif


    WWW.CGWAY.NET

    قسم الرسم والخط والزخرفــــة


    "Mohamed Elansary"





  4. #4
    الصورة الرمزية Eng.bebo
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    263
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    يا جماعة انتو وخدين الموضوع علي أعصبكم لية
    كدة الوضوع في نكتة خفيفة الظل بس
    وطبعا يا رب يبعد عني النوع دة من الناس
    ويصلح لينا بيوتنا اللهم أمين يا رب العلمين
    وشكرا أخي الكريم ابو مارية
    واخي الكريم الفنان العاشق وسعيدة لمروركم الكريم في الموضوع
    ومستنية تعليقاتكم في باقي مواضيعي


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. ذكاء الزوجة يضمن طعاماً صحياً أكثر
    بواسطة Haitham Zaki في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20 / 06 / 2013, 56 : 06 PM
  2. فوائد الزوجة النكدية
    بواسطة waleed_ali في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 16 / 05 / 2013, 59 : 05 AM
  3. فوائد الثوم
    بواسطة waleed_ali في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02 / 08 / 2012, 42 : 11 AM
  4. من فوائد الذكر
    بواسطة mahmoud-saad في المنتدى القسم الإسلامي والديني
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 15 / 01 / 2011, 19 : 04 AM
  5. فوائد
    بواسطة ctgroup في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13 / 03 / 2008, 51 : 12 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 01 : 03 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO