فيديوا يظهر مدي وحشيه الامريكان بالعراق الله ما ارحمنا وارحمهم حتي عربه الاسعاف التي كانت ستنقل الموتي والمصابين دمروها الله ما عليك بالامركان واليهور ومن والهم اللهم ما امين




http://www.youtube.com/watch?v=2Lt_D...ayer_embedded#!



تقرير: فيلمين دي خروت / في 12 يوليو 2007 أطلق جنود أمريكيون من على متن طائرة أباتشي كانت تحوم فوق بغداد النار على أربعة عشر مواطنا على الأرض وأردوهم قتلى.
ادعي الجيش الأمريكي دائما أنه كان يرد على نيران المتمردين. و قد حاولت وكالة روترز للأنباء لسنوات طويلة العثور على تسجيلات فيديو خاصة بالجيش الأمريكي إلى أن قام مصدر مجهول بعرض هذه التسجيلات على موقع ويكيليكس.
ويكيليكس
في هذا المقطع الصوتي يطلب الجنود الأمريكيون على ظهر الأباتشي تصريحا بإطلاق النار ويحصلون عليه، بعد أن يصفوا الهدف بأنه يتكون من عشرين شخصا، وأن خمسة أو ستة منهم مسلحون برشاشات روسية وأن بحوزتهم قاذفة صواريخ. لكن الحقيقة هي أنهم مواطنون عراقيون بينهم طفلان وصحفيان عراقيان يعملان لصالح وكالة روترز.
الفيديو الذي تم تصويره من داخل الهيلكوبتر يصور عملية إطلاق النار والتعليقات التي كان الجنود الأمريكيون يتبادلونها أثناء ذلك، حيث كانوا يضحكون ويمتدحون بعضهم البعض بسبب دقتهم في إصابة الهدف، وعندما يصاب الطفلان فإن أحد الجنود يقول: " ألا تعرفون أنه لم يكن عليكم جلب الأطفال إلى المعركة".