Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

جديد علي شعب السينما ومحتاج نصائحكم

هذا الموضوع : جديد علي شعب السينما ومحتاج نصائحكم داخل السينما فوردي | Cinema4Dالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة بعد تفكير عميق قررت ترك الماكس نهائياً لعدم قدرتي علي الإحتراف داخلة فقررت دخول ...

  1. #1

    الصورة الرمزية eslam mohamad
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مصر
    العمر
    32
    المشاركات
    1,991
    Thanks
    1
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    54

    جديد علي شعب السينما ومحتاج نصائحكم

    السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة

    بعد تفكير عميق قررت ترك الماكس نهائياً لعدم قدرتي علي الإحتراف داخلة

    فقررت دخول السينما
    لما سمعت عنه من أشياء رائعة وكما يقول المثل

    " إسئل مجرب ولاتسئل طبيب " فأطلب منكم المساعدة إخواني الكرام

    ماذا يتطلب مني لكي أبدء وأقول علي نفسي مبتدء متقدم بالسينما

    أريد معرفة الإختصارات التي تسهل علي العمل بالبرنامج ... إلخ

    ولا أنسي أثقل عليك أخي الحبيب مصطفي مكرم بأشياء سأقوم بسؤالك فيها

    لكن بعد البدء في العمل بالبرنامج .

    وليوفقنا الله تعالي لما يحب ويرضي

    وشاكر لكم حسن تعاونكم مقدماً

    وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال


  2. #2

    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    وطنى الدى يحترمنى
    المشاركات
    5,642
    Thanks
    1
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    139

    رد: جديد علي شعب السينما ومحتاج نصائحكم

    اهلا استاد اسلام اتمنى لك التوفيق فى اختبارك للسينما
    http://www.islamway.com/?iw_s=Quran
    ادعوا لي ربى ان يغفر لى وللوالدي ولكل المسلمين
    جزاكم الله كل خير
    ربى لو بلغت دنوبى عنان السماء ما يئست من رحمتك
    أكتب ما يقوله النّاس ضدك في | أوراقّ *

    . . . . . . . . . . . . . . . وضعها تحت قدميك !

    فـ كلما زادت الأوراق (ارتفعت أنت الى الأعلى )


  3. #3

    الصورة الرمزية eslam mohamad
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مصر
    العمر
    32
    المشاركات
    1,991
    Thanks
    1
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    54

    رد: جديد علي شعب السينما ومحتاج نصائحكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليكة علي مشاهدة المشاركة
    اهلا استاد اسلام اتمنى لك التوفيق فى اختبارك للسينما
    أهلاً بكم أختنا الفاضلة أستاذه مليكة

    الله يكرم أصلك أختي الفاضلة

    ندعو الله تعالي بالتوفيق وبأمر الله تعالي كما وضعت بتوقيعي مشروع محترف

    تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

  4. #4

    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    وطنى الدى يحترمنى
    المشاركات
    5,642
    Thanks
    1
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    139

    رد: جديد علي شعب السينما ومحتاج نصائحكم

    فى انتظار ابداعتك ان شاء الله وكان املى اقدر اساعد لكن كما تعلم اخى انا مكساوبة

  5. #5
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    614
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    23

    رد: جديد علي شعب السينما ومحتاج نصائحكم

    أخي بارك الله فيك هذه مقابله لأحد محترفي برنامج السينما فوردي وهو الأستاذ أبو صالح 1 حبيت أفيدك فيها عسى تجد أجابات لتسئلك بتوفيق لك أخي وأتمنا كذلك أخي وأستاذي مصطفى مكرم وغيره من محترفي السينما يفيدونا في ذلك
    مقابلة أبو صالح1 محترف السينما فور دي on Vimeo

    برامجي جرافيك
    http://bramge1.blogspot.com/

  6. #6

    الصورة الرمزية eslam mohamad
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مصر
    العمر
    32
    المشاركات
    1,991
    Thanks
    1
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    54

    رد: جديد علي شعب السينما ومحتاج نصائحكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليكة علي مشاهدة المشاركة
    فى انتظار ابداعتك ان شاء الله وكان املى اقدر اساعد لكن كما تعلم اخى انا مكساوبة
    الله يكرم أصلك أختنا الفاضلة أستاذه مليكة وأعلم أنكي مكساوية

    الله المستعان

  7. #7

    الصورة الرمزية eslam mohamad
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مصر
    العمر
    32
    المشاركات
    1,991
    Thanks
    1
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    54

    رد: جديد علي شعب السينما ومحتاج نصائحكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshrgbe مشاهدة المشاركة
    أخي بارك الله فيك هذه مقابله لأحد محترفي برنامج السينما فوردي وهو الأستاذ أبو صالح 1 حبيت أفيدك فيها عسى تجد أجابات لتسئلك بتوفيق لك أخي وأتمنا كذلك أخي وأستاذي مصطفى مكرم وغيره من محترفي السينما يفيدونا في ذلك
    مقابلة أبو صالح1 محترف السينما فور دي on Vimeo

    السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة

    جزاكم الله خيراً أخي الكريم علي المساعدة جاري التحميل والإطلاع بأمر الله تعالي

    فكلنا جميعاً نعلم أن الإستاذ أبوصالح1 أستاذنا جميعاً جزاه الله عنا كل الخير

    تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

  8. #8
    الصورة الرمزية aboudodja
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    ALGERIA
    العمر
    50
    المشاركات
    386
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: جديد علي شعب السينما ومحتاج نصائحكم

    وفقك الله
    قد إخترت البرنامج الصواب في عالم الثردي
    لكن جربه و سةوف ترى الفرق
    الفرق الأول الريندر من اسرع البرامج و سوف ترى ذلك
    التعامل مع الأدوات ,,, أدواته سههلة و تكتشفها في أول وهلة
    بعيد عن التعقيد و به مميزات كثيرة لا تعد و لا تحصى


    وفقك الله

  9. #9

    الصورة الرمزية eslam mohamad
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مصر
    العمر
    32
    المشاركات
    1,991
    Thanks
    1
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    54

    رد: جديد علي شعب السينما ومحتاج نصائحكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboudodja مشاهدة المشاركة
    وفقك الله
    قد إخترت البرنامج الصواب في عالم الثردي
    لكن جربه و سةوف ترى الفرق
    الفرق الأول الريندر من اسرع البرامج و سوف ترى ذلك
    التعامل مع الأدوات ,,, أدواته سههلة و تكتشفها في أول وهلة
    بعيد عن التعقيد و به مميزات كثيرة لا تعد و لا تحصى


    وفقك الله
    السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة

    الله يكرمكم أخي الكريم بأمر الله تعالي يكون الإحتراف نصيبنا جميعاً

    الله المستعان

  10. #10



    الصورة الرمزية أ/مصطفى مكرم
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    مصر ام الدنيا
    العمر
    35
    المشاركات
    7,500
    Thanks
    0
    Thanked 18 Times in 9 Posts
    الصور
    20
    معدل تقييم المستوى
    198

    رد: جديد علي شعب السينما ومحتاج نصائحكم

    يا اهلا بيك يا سمسم تنورنا طبعا فى عالم السينما
    بص اول حاجه طبعا تتابع الدوره لاستاذنا الغاى ابو صالح هتلاقيها موجوده فى قسم السينما
    وبعدها ان شاء الله هتلاقى نفسك بدأت تمشى كويس فى السينما
    وبالتوفيق ان شاء الله
    وانا معاك لو احتجت اى حاجه
    سأنقطع فتره عن الانترنت الايام القادمه
    اتمنالكم التوفيق باذن الله
    لمشاهده دروس الفوتوشوب هنا
    http://vimeo.com/12822850
    لمشاهدة دروس السينما هنا
    ...http://vimeo.com/14299485
    بالتوفيق للجميع

    .................................................. .........
    اللهم اكفنى بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك
    اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل
    والبخل والجبن وضلع الدين وغلبة الرجال

    ....................
    اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
    ..............................
    ما أعظم أن تكون غائباً حاضر أفضل من ان تكون حاضراً غائب

    .................................................. ........


  11. #11

    الصورة الرمزية eslam mohamad
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مصر
    العمر
    32
    المشاركات
    1,991
    Thanks
    1
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    54

    رد: جديد علي شعب السينما ومحتاج نصائحكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ/مصطفى مكرم مشاهدة المشاركة
    يا اهلا بيك يا سمسم تنورنا طبعا فى عالم السينما
    بص اول حاجه طبعا تتابع الدوره لاستاذنا الغاى ابو صالح هتلاقيها موجوده فى قسم السينما
    وبعدها ان شاء الله هتلاقى نفسك بدأت تمشى كويس فى السينما
    وبالتوفيق ان شاء الله
    وانا معاك لو احتجت اى حاجه
    السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة

    الله يكرم أصلك أخي أستاذي الحبيب أستاذ مصطفي

    بالفعل بدئت في تحميل الدورة من أمس وكذلك البرنامج ومش قادر أقولك اني 16 ساعة متواصة دون لوود

    بأمر الله تعالي يتبقي لي 3 لينكات والبرنامج يكون أمي ونبدء بأمر الله تعالي

    شاكر لك تواجدك أخي وأستاذي الحبيب

    وكل عام وأنتم وأسرتكم الكريمة بكل الخير

    وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

  12. #12

    الصورة الرمزية hwpa2001
    مشرف قسم الـ Cinema4D

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مسلم ومصرى وأفتخر
    العمر
    50
    المشاركات
    1,181
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    36

    رد: جديد علي شعب السينما ومحتاج نصائحكم

    اهلا بك اخ اسلام فى عالم السينما

    ان شاء الله لو تابعت ورشة الاستاذ مصطفى مكرم فى ورشة المسجد ستعرف طريقة التعامل مع البرنامج بكل سهولة

    خصوصا انك كنت من مستعملى برنامج الماكس

    اما لو اردت التعرف على البرنامج من البداية فطبعا ارشح دورات استاذنا الجليل ابو صالح

    اخر حاجة (يأما تغير انت الصورة الرمزية بتاعتك او اغيرها انا ..ههههههه)

  13. #13

    الصورة الرمزية eslam mohamad
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مصر
    العمر
    32
    المشاركات
    1,991
    Thanks
    1
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    54

    رد: جديد علي شعب السينما ومحتاج نصائحكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hwpa2001 مشاهدة المشاركة
    اهلا بك اخ اسلام فى عالم السينما

    ان شاء الله لو تابعت ورشة الاستاذ مصطفى مكرم فى ورشة المسجد ستعرف طريقة التعامل مع البرنامج بكل سهولة

    خصوصا انك كنت من مستعملى برنامج الماكس

    اما لو اردت التعرف على البرنامج من البداية فطبعا ارشح دورات استاذنا الجليل ابو صالح

    اخر حاجة (يأما تغير انت الصورة الرمزية بتاعتك او اغيرها انا ..ههههههه)
    السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة

    أهلاً بكم أستاذ إيهاب

    بالفعل قمت بعمل دون لوود لدروس الأستاذ أبوصالح والأستاذ مصطفي مكرم وجاري متابعتهم

    ربنا ييسر الأمور لكن لو في دروس أخري يبقي جزاكم الله خيراً

    والحاجة الأخيرة ياسيدي إنتا تؤمر سنغيرها هههههههههه لكن في وقت آخر

    تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

  14. #14
    الصورة الرمزية رفيف عمر
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    القاهرة
    المشاركات
    363
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: جديد علي شعب السينما ومحتاج نصائحكم

    اهلا بيك معانا أستاذ إسلام
    بصراحة برنامج سينما فور دي أسهل برنامج ثري دي ممكن تتعامل معاها
    أنا كنت ابتديت في الأول على الماكس و بعدين حولت للسينما
    و إن شاء الله تتوفق في السينما و نشوف أعمالك الرائعة
    كل سنة و انت طيب
    رمضان كريم

  15. #15
    الصورة الرمزية Golden CG
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    Egypt
    العمر
    25
    المشاركات
    15
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: جديد علي شعب السينما ومحتاج نصائحكم

    أنا كمان جديد يا اسلام وكنت ماكساوي بس انا قررت اغير لسبب

    وحابب اعرف فين دروس ابوصالح بعد اذنك يعني

    وشكرا
    أيمن

    Keep Moving Forward

 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عملي في السينما فور دي (جديد)
    بواسطة MOHAMMAD FOR GRAPHIC في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25 / 01 / 2013, 26 : 06 PM
  2. تصميم موقع جديد ليا بعد نصائحكم ومحتاج رأيكم بشده
    بواسطة mohaworld في المنتدى الويب وتطوير المواقع | Websites Design & Development
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27 / 03 / 2011, 40 : 01 PM
  3. جديد فى الماكس نصائحكم يا مكساويين
    بواسطة أ/مصطفى مكرم في المنتدى Autodesk 3D Studio Max
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05 / 11 / 2009, 55 : 04 PM
  4. متحمسه وابغى نصائحكم في السينما فور دي
    بواسطة طيف الورد في المنتدى السينما فوردي | Cinema4D
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06 / 09 / 2009, 37 : 02 AM
  5. عضو جديد ومحتاج مساعدتم لو سمحتم وشكراا
    بواسطة zaza2020 في المنتدى السينما فوردي | Cinema4D
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29 / 08 / 2008, 11 : 02 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 16 : 03 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO