Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 32

اضف معلوماتك في تسريع المولينج

هذا الموضوع : اضف معلوماتك في تسريع المولينج داخل الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tipsالتابع الي قسم Autodesk 3D Studio Max : ندخل في الجد شويه هزرنا كتير النسبه التقريبيه للدائره 3.14 ستحب هذا الرقم كثير لو عرفت ما هي الفوائد التي ...

  1. #16
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    ندخل في الجد شويه
    هزرنا كتير
    النسبه التقريبيه للدائره 3.14
    ستحب هذا الرقم كثير لو عرفت ما هي الفوائد التي يمكن ان تجنيها من ورائه
    يمكن في الامثله السابقه فعلا عملنا حلزونات
    لكنها لا تصلح علي سبيل المثال لعمل البراغي المستخدمه في الميكنه والمحركات
    والسبب ان هذه المسامير يكون فيها الحلزون مخروط علي خط واحد دائر حول المركز
    ويمكن عمل توالي من النقطه الاولي للاخير بخطوه واحده
    وهذا هو غير المتوفر في امثلتنا السابقه


  2. #17
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    فائدة معرفة النسبه التقريبيه للدائره هنا تكمن في اننا سنتعامل مع مسطح عادي للوصول الي شكل دائر حول نفسه لذالك انا اشرت الي الرقم الذي يجعل اي مسطح تتقابل اطرافة
    وهنا المسطح بلان عادي جدا
    ملف مرفق 1474

  3. #18
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    مع ملاحظه بسيطه وهي تناسب الطو ل مع العرض 11 :6
    ثم رفع احد الجوانب قيمة واحد من النسب السابقه
    وطبعا لاني ماشي مع الجريد بالظبط فنسبتي هنا هي 1
    يمكن تغير النسب حسب الحاجه ولكن هنا اوردتها لسبب
    وهو اننا سنتستخدم احد اوات القطع الاوتماتيكي المتوزاي
    ونخر ادات القطع اننا نريد الطول 11 قطعه والعرض 6 قطع
    برجاء وضه هذا في الاعتبار في حالة استخدام ارقام مختلفة
    واحذ المزات ايضا في هذه الطريقه ان الناتج مربعات متساويه علي المسطح كله
    ثم اداة بيند التألقة
    واعطائها النسبه التقريبيه للدائر لنجد الحياه الجمل
    الشكل دائري بنسب دقيقه مع الحفاظ علي اللوب
    ولو عملت لوب من اعلي ستجده اخذك الي اخر نقطه في الشكل مما يدل عل انه يمكنك برط المسمار حقيقي وليس تصميم فقط
    ملف مرفق 1475

  4. #19
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    وهنا تأتي الخطوه السهله
    اكسترود ثم تحزيم الحواف ثم سموث
    ارجو ان يكون الكلام بسيط ومفهوم


  5. #20
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    الصواميل من الاشياء السهله جدا في النمزجه ايضا
    فقط نعرف ما الهدف من استخدامها
    وهو تحويل جزء صعب التحكم فيه الدائره الاسطوانيه الي شكل اسهل الاسطوانه السدسيه المعروفه
    كل ما نحتاجه هو دوائر تمثل الاماكن الادائره ومسدسات تمثل الاشكال السداسه
    يوجد شرط واحد فقط ان تكون الدوائر والمسدسات نفس عدد النقاط للمحافظه علي شبكة الشكل الناتج
    بعد ذالك استخدام اي اداة من ادوات التستطيح المتوفره بالبرامج تفي بالغرض

  6. #21
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    كل برامج البعد الثالث بكل اصداراتها

  7. #22
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    اقصر طريقة لعمل اقواس النصر
    هي استخدام اداة الجسر متوفره في اغلب البرامج اسمها bridge
    يعيب هذه الطريقة انك في حالة رغبتك في الحصول علي قوس نصر ذو دائره منتظمه الققطر تلجاء لحسابها قبل عمل الجسر


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y@sser مشاهدة المشاركة
    لذالك يوجد طريقة اخري مع اضافة خطوات قليله
    وهي رسم القوس اولا وبناء مسطح البولي منه
    فيكون منتظم


  8. #23
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    eygpt
    المشاركات
    32
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    Thanks

    شكـرا على هذه المعلومات القيمة ..
    وفي انتظار المزيد..



  9. #24
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    بيوت الله
    العمر
    37
    المشاركات
    315
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    20
    جزاك الله خير أخي الكريم

  10. #25
    الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Egypt
    العمر
    38
    المشاركات
    12,125
    Thanks
    22
    Thanked 194 Times in 127 Posts
    الصور
    18
    معدل تقييم المستوى
    50
    الموضوع مميز جدا جدا اخي الحبيب ياسر

    ومهم جدا فهمه وكيفيه التعامل وفهم ال Topology الخاص بكل جسم

  11. #26
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    شكرا لك اخي عطيه
    هل الصور الي كانت مرفوعه ستعمل ام اقوم بعملها مره اخري ؟
    وياريت الاخوه يشاركونا بخدع النمذجه التي يستخدموها

  12. #27
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    مرحب بكم اخوتي art_designer وabukaram
    نورتو موضوعي المتواضع

  13. #28
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    qatar
    المشاركات
    82
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    14
    جزاك الله خيرا أخى الحبيب

  14. #29
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    109
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    14
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.......
    الموضوع بصراحة عصب ال3d فعلا يا اخي......تمنيت لو ان لي خبرة اشارك في الموضوع......لكن انا لسة في بداية الطريق.....
    متابع الموضوع بشغف........تقبل مروري
    ابن الرباط .......اعترافا بجميل اساتذتي بمركز الرباط للجرافيك
    لمزيد من التواصل m.long2010@yahoo.com
    skype name : maxmaster.86

  15. #30
    الصورة الرمزية bra24
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    france, maroc
    المشاركات
    4,355
    Thanks
    3
    Thanked 5 Times in 5 Posts
    معدل تقييم المستوى
    99
    بارك الله فيك على هده النصائح القيمة بالتوفيق اخي


 

 
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تسريع الأنيميشن
    بواسطة boty في المنتدى Autodesk 3D Studio Max
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26 / 05 / 2013, 48 : 11 AM
  2. ..: متى تؤكل الفاكهة ؟! صحح معلوماتك :..
    بواسطة قمر في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 15 / 08 / 2010, 46 : 09 PM
  3. صحح معلوماتك
    بواسطة م.نور في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 09 / 08 / 2010, 19 : 10 PM
  4. معلوماتك ايه
    بواسطة ابومعاذ في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 19 / 10 / 2007, 03 : 12 AM
  5. اضف معلوماتك في تسريع المولينج
    بواسطة y@sser في المنتدى مايا | Autodesk Maya
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 12 / 09 / 2007, 41 : 10 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 22 : 02 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO