Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 24 من 24

..: اختراعات يابانية :..

هذا الموضوع : ..: اختراعات يابانية :.. داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : الله يسلمكم و اهلا و سهلا فيكم...

  1. #16

    الصورة الرمزية قمر
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4,763
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    119

    رد: ..: اختراعات يابانية :..

    الله يسلمكم و اهلا و سهلا فيكم


  2. #17
    الصورة الرمزية k o g d
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    العمر
    27
    المشاركات
    8,660
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    195

    رد: ..: اختراعات يابانية :..

    موضوع جميل جدا اخت قمر تسلمي على الطرح.

  3. #18

    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    egypt
    المشاركات
    948
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    31

    رد: ..: اختراعات يابانية :..

    لا لا بجد ... صدق المثل اللي قال: " إذا فاتك الياباني .. مش هتعوضوا تاني.."

    تحية طيبة طيبة أختنا الكريمة..

    آه وبعدين فكريني نبقى نقترح على الأستاذ.. عطية نحجز اتنين تلاتة من دول لجوايز مسابقات طريق الجرافيك

    تحياتي..
    اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفرلي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت..

  4. #19

    الصورة الرمزية قمر
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4,763
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    119

    رد: ..: اختراعات يابانية :..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k o g d مشاهدة المشاركة
    موضوع جميل جدا اخت قمر تسلمي على الطرح.
    هاد من لطفك أخ تامر و الله يسلمك يارب

  5. #20

    الصورة الرمزية قمر
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4,763
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    119

    رد: ..: اختراعات يابانية :..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elshawadfy مشاهدة المشاركة
    لا لا بجد ... صدق المثل اللي قال: " إذا فاتك الياباني .. مش هتعوضوا تاني.."


    تحية طيبة طيبة أختنا الكريمة..

    آه وبعدين فكريني نبقى نقترح على الأستاذ.. عطية نحجز اتنين تلاتة من دول لجوايز مسابقات طريق الجرافيك

    تحياتي..

    أوك حاضر حأفكرك أكيد لأن استاذ عطية بيزعل من المشرفين اذا ما اقترحوا هالهدايا للأعضاء

    ميرسي كتير استاذ elshawadfy لمرورك المميز



  6. #21

    الصورة الرمزية M.AbdELNasseR
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    مصر
    العمر
    25
    المشاركات
    4,129
    Thanks
    14
    Thanked 27 Times in 19 Posts
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    113

    رد: ..: اختراعات يابانية :..

    موضوع جميل تسلم أيدك

  7. #22

    الصورة الرمزية قمر
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4,763
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    119

    رد: ..: اختراعات يابانية :..

    الله يسلمك يارب و كل عام و انت بخير

  8. #23
    الصورة الرمزية mohamedali2010
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    أفتخر بمصريتي وعروبتي
    العمر
    30
    المشاركات
    3,243
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    الصور
    17
    معدل تقييم المستوى
    82

    رد: ..: اختراعات يابانية :..

    إختراعات جميلة وخصوصاً .. الإختراع ده



    بس ليا سؤال ؟
    هل ليه إستخدامات أخرى ولا هو كده وبس ؟!!
    شكراً أختي الغالية / قمر .. لا تحرمينا جديدك
    جزاكي الله خيراً ووفقك لما يحبه ويرضاه
    أيمن مختار
    ::: الفقير إلى الله :::
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    اللهم لك الحمد حتي ترضي ولك الحمد إذا رضيت
    ولك الحمد بعد الرضي ولك الحمد علي كل حال
    لك الحمد كالذي نقول وخيرا مما نقول

    http://img63.imageshack.us/img63/9902/palestine2nv3.jpg




  9. #24

    الصورة الرمزية قمر
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    4,763
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    119

    رد: ..: اختراعات يابانية :..

    و يجزيك كل خير استاذ ايمن .. اهلا و سهلا دايما


 

 
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. اختراعات شابة: إشحن هاتفك الخلوي في 20 ثانية
    بواسطة waleed_ali في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21 / 06 / 2013, 15 : 09 PM
  2. ديكورات يابانية 名偵ナン
    بواسطة الغد الأحلى في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27 / 12 / 2010, 27 : 08 PM
  3. اختراعات بسيطة صنعت فارقاً ( القلم الجاف)
    بواسطة heba gaad في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12 / 10 / 2010, 44 : 05 PM
  4. تصميمات داخلية يابانية
    بواسطة Archi_Hisham في المنتدى أدوات الماكس | 3dsMax Resources
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12 / 10 / 2009, 34 : 06 AM
  5. نوافير يابانية عجيييييييبة !!!‏
    بواسطة امة الله في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 01 / 07 / 2009, 37 : 10 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 12 : 12 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO