Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 3 من 3

أكبر سجادة مصنوعة من الزهور في العالم :.::

هذا الموضوع : أكبر سجادة مصنوعة من الزهور في العالم :.:: داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : أكبر سجادة مصنوعة من الزهور في العالم ..... تخيلوا كيف سيكون الحال لو تم جمع 700,000 زهرة من أجمل زهور ...

  1. #1
    الصورة الرمزية الغد الأحلى
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    بين همس القوافي
    المشاركات
    1,614
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    43

    Lightbulb أكبر سجادة مصنوعة من الزهور في العالم :.::

    أكبر سجادة مصنوعة من الزهور في العالم


    .....

    تخيلوا كيف سيكون الحال لو تم جمع 700,000 زهرة من أجمل زهور العالم في مكان واحد


    على مساحة 300 متر مربع؟!!
    سيكون لدينا أكبر سجادة من الزهور في العالم:



    تم تصميم وتنفيذ هذه السجادة الرائعة في العاصمة البلجيكية بروكسل خلال الشهور الثلاثة الماضية،
    حيث اجتمع المئات من مختصي الزهور

    لاستخدام زهرة البيجونيا في صناعة هذه السجادة المدهشة





    تم استخدام الحشائش وورق الشجر لتلوين هذه السجادة العملاقة،
    ولم يتم استخدام تربة لتثبيت الزهور بل تم وضعها على أرضية الساحة مباشرةً.








    تم صناعة أول سجادة من الزهور في العام 1971 كجزء من مهرجان الزهور الذي

    بدأت بروكسل تقيمه للترويج لصناعة الزهور لديها، حيث تشتهر بلجيكا بتصدير زهرة البيجونيا

    التي بدأت زراعتها في العام 1860 حتى وصل إنتاجها إلى 60 مليون زهرة كل عام








    .... منقوووووووول ...

    اللهم حققْ حُلماً باآت يكبر ُبداخِلي يوماً بَعدَ يومْ ღ


  2. #2
    الصورة الرمزية MOSTAFA3D
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مصراوي في الكويت
    العمر
    31
    المشاركات
    3,630
    Thanks
    2
    Thanked 1 Time in 1 Post
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    101

    رد: أكبر سجادة مصنوعة من الزهور في العالم :.::

    ياسلام عالجمال ... وعلى راي المثل شوف الزهور واتعلم
    ( إقرأوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه )

    إحفظ القرآن في سنة عالفيس بوك


  3. #3

    الصورة الرمزية Acc. Ahmed Elhadary
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    159
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: أكبر سجادة مصنوعة من الزهور في العالم :.::

    شكها جميل قوي

    تسلم ايدك يا جميل


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. أقدم لكم اليوم أكبر مجموعة من الخامات في العالم المجموعة
    بواسطة DJILLALI-3D في المنتدى Downloads and Torrent
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 08 / 12 / 2013, 05 : 04 AM
  2. أكبر المخلوقات في العالم
    بواسطة Haitham Zaki في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21 / 09 / 2010, 33 : 03 PM
  3. أكبر صورة في العالم
    بواسطة mos3ad2006 في المنتدى التصوير الفتوغرافي | Photography
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05 / 02 / 2010, 10 : 10 AM
  4. حمل .أكبر مصحف إلكتروني متطور في العالم
    بواسطة eslam mohamad في المنتدى القسم الإسلامي والديني
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 05 / 07 / 2007, 15 : 11 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 49 : 03 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO