Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 5 من 5

طلب المساعدة

هذا الموضوع : طلب المساعدة داخل الفوتوشوب | Adobe PhotoShopالتابع الي قسم 2D Programs-Video Edit : أحبائي الكرام السلام عليكم و رحمة الله و بركاته وبعد . لمن يرغب في مساعدتي ، فلدي واجهة عمارة سكنية ...

  1. #1
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    1
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    طلب المساعدة

    أحبائي الكرام
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته وبعد .
    لمن يرغب في مساعدتي ، فلدي واجهة عمارة سكنية
    مكونة من دور مواقف سيارات و 4 أدوار متكررة
    أرغب في عمل واجهه جميله لها عن طريق الفوتو شوب
    فإذا كان يوجد أحد يرغب في مساعدتي فجزاه الله 1000 خير عنا
    و يمكن إرسال الواجه له على إيميله ( الواحهه مرسومه على برنامج أوتوكاد )
    و لكم جزيل الشكر و التقدير
    للتواصل : abinyaseen@sbgom.com


  2. #2
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    16
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: طلب المساعدة

    حياك الله يالغالي ...
    حقيقة اتمنى خدمتك ومساعدتك ولكن لا اعرف والله لذلك ...
    اتمنى من الأخوان مساعدتك بأقرب وقت بإّن الله

  3. #3
    الصورة الرمزية MOSTAFA3D
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    مصراوي في الكويت
    العمر
    31
    المشاركات
    3,630
    Thanks
    2
    Thanked 1 Time in 1 Post
    الصور
    4
    معدل تقييم المستوى
    101

    رد: طلب المساعدة

    أولا هل أنت مهندس أم مصمم جرافيك أم صاحب مكتب هندسي أم أنت مالك العمارة السكنية أم باحث عن وظيفة؟؟؟

    إذا كنت الأول أو الثاني فانصحك بتعلم الفوتوشوب لتستطيع عمل ذلك بنفسك دون سؤال الأعضاء لمساعدتك بدون أجر .. وكما قال المثل أعطني سنارة ولا تعطني سمكة ......
    أما إذا كنت الثالث فأنصحك باستقدام وتوظيف أحد الخريجين الجدد من ذوي المهارة في استخدام الفوتوشوب وبرامج الجرافيك ليعمل لديك مكتبك الإستشاري ....
    أما إذا كنت الرابع فأنصحك باللجوء إحدى مكاتب الإظهار المعماري وهم كثر ... لعمل إظهار جميل لعمارتك وعلى النحو الذي يرضيك ..
    أما إذا كنت الخامس لاقدر الله وأعطى إليك أحد مختبريك للتوظيف هذا الإختبار ليرو قدرتك في الإظهار بالفوتوشوب وقمت بدورك بوضعه في المنتدى ليقوم أحد الإخوة بعمله نيابة عنك .... فأنصحك بمراجعة نفسك والرجوع إلى الله وكن صادقا مع نفسك ومع من اختبروك .... فمن غشنا فليس منا ...

    تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
    ( إقرأوا القرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه )

    إحفظ القرآن في سنة عالفيس بوك


  4. #4
    الصورة الرمزية nooreme
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    الدولة
    مصر - القاهرة
    المشاركات
    131
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: طلب المساعدة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOSTAFA3D مشاهدة المشاركة
    أولا هل أنت مهندس أم مصمم جرافيك أم صاحب مكتب هندسي أم أنت مالك العمارة السكنية أم باحث عن وظيفة؟؟؟

    إذا كنت الأول أو الثاني فانصحك بتعلم الفوتوشوب لتستطيع عمل ذلك بنفسك دون سؤال الأعضاء لمساعدتك بدون أجر .. وكما قال المثل أعطني سنارة ولا تعطني سمكة ......
    أما إذا كنت الثالث فأنصحك باستقدام وتوظيف أحد الخريجين الجدد من ذوي المهارة في استخدام الفوتوشوب وبرامج الجرافيك ليعمل لديك مكتبك الإستشاري ....
    أما إذا كنت الرابع فأنصحك باللجوء إحدى مكاتب الإظهار المعماري وهم كثر ... لعمل إظهار جميل لعمارتك وعلى النحو الذي يرضيك ..
    أما إذا كنت الخامس لاقدر الله وأعطى إليك أحد مختبريك للتوظيف هذا الإختبار ليرو قدرتك في الإظهار بالفوتوشوب وقمت بدورك بوضعه في المنتدى ليقوم أحد الإخوة بعمله نيابة عنك .... فأنصحك بمراجعة نفسك والرجوع إلى الله وكن صادقا مع نفسك ومع من اختبروك .... فمن غشنا فليس منا ...

    تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

    تسلم .. وأنا كمان من نفس الرأي
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

  5. #5
    الصورة الرمزية سنووايت2222
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    مصرية مقيمة بالشارقة
    المشاركات
    538
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    22

    رد: طلب المساعدة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOSTAFA3D مشاهدة المشاركة
    أولا هل أنت مهندس أم مصمم جرافيك أم صاحب مكتب هندسي أم أنت مالك العمارة السكنية أم باحث عن وظيفة؟؟؟

    إذا كنت الأول أو الثاني فانصحك بتعلم الفوتوشوب لتستطيع عمل ذلك بنفسك دون سؤال الأعضاء لمساعدتك بدون أجر .. وكما قال المثل أعطني سنارة ولا تعطني سمكة ......
    أما إذا كنت الثالث فأنصحك باستقدام وتوظيف أحد الخريجين الجدد من ذوي المهارة في استخدام الفوتوشوب وبرامج الجرافيك ليعمل لديك مكتبك الإستشاري ....
    أما إذا كنت الرابع فأنصحك باللجوء إحدى مكاتب الإظهار المعماري وهم كثر ... لعمل إظهار جميل لعمارتك وعلى النحو الذي يرضيك ..
    أما إذا كنت الخامس لاقدر الله وأعطى إليك أحد مختبريك للتوظيف هذا الإختبار ليرو قدرتك في الإظهار بالفوتوشوب وقمت بدورك بوضعه في المنتدى ليقوم أحد الإخوة بعمله نيابة عنك .... فأنصحك بمراجعة نفسك والرجوع إلى الله وكن صادقا مع نفسك ومع من اختبروك .... فمن غشنا فليس منا ...

    تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
    ردك بليغ اوى حكيم والله تسلم انا عن نفسى ماكنتش لاقية رد

    عـــــــــام مضـــــــى والاخر ميــــــــلاد والعمر يمضى كلمــــــا يــــــزداد كل على درب الحياة مســــافر والذكريات لدى المسـافر زاد

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. ارجو المساعدة
    بواسطة Lway في المنتدى مايا | Autodesk Maya
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20 / 11 / 2011, 14 : 09 PM
  2. ارجو المساعدة
    بواسطة ايمن محمد محمد هريدى في المنتدى Autodesk 3D Studio Max
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13 / 03 / 2011, 23 : 05 PM
  3. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09 / 06 / 2009, 06 : 02 PM
  4. المساعدة
    بواسطة MOUKIRE في المنتدى مايا | Autodesk Maya
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02 / 05 / 2009, 02 : 02 PM
  5. الرجاء المساعدة
    بواسطة azurite في المنتدى Autodesk 3D Studio Max
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 22 / 01 / 2008, 34 : 03 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 44 : 09 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO