Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 10 من 10

تعال معانا إلى الاحتراف في ماكس

هذا الموضوع : تعال معانا إلى الاحتراف في ماكس داخل الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tipsالتابع الي قسم Autodesk 3D Studio Max : أخواني الأعزاء .... لمن يريد الوصول إلى الأحتراف بكل سهولة في المجال الجرافيك وخصوصا في ماكس في كل التخصصات والمجالات ...

  1. #1
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    libya
    العمر
    33
    المشاركات
    56
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    15

    Unhappy تعال معانا إلى الاحتراف في ماكس

    أخواني الأعزاء .... لمن يريد الوصول إلى الأحتراف بكل سهولة في المجال الجرافيك وخصوصا في ماكس في كل التخصصات والمجالات ! فالحل لدينا
    من نحن :
    نحن شركة صغيرة تكونت من أصدقاء لتكوين مركز لتوزيع السيدهات و ديفيديهات تعليمية عالمية متخصصة في الجرافيك وخصوصا لبرنامج 3DsMax and Maya and photoshop وغيرها من المجالات الأخرى ....
    ونطلق على أنفسنا :
    3D for Arab

    يعني :

    جرافيك للعرب

    يا أعزائي لا داعي الى الشرح عن المجموعات كثيرا فلدينا موقع على النت يوضح ما لدينا من مجموعات مغرية ومفصلة بالغة العربية أما الموزعين فلدينا في الدول ( مصر - السعودية - سوريا - الأمارات - ليبيا - تونس - المغرب ) بفضل الله تعالى .

    الموقع يا أخواني :
    www.3d4arab.net

    أرجوا الزيارا والتمتع بهذه المجموعات

    أما من يريد الاسثفسار عن طريق الايميل فلديكم مؤسس المركز الاخ : Newmain

    newmain78@hotmail.com



  2. #2
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    العراق
    العمر
    33
    المشاركات
    41
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    بارك الله فيكم على هذا المجهود الرائع

  3. #3
    الصورة الرمزية sindbad
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    uae
    المشاركات
    3,482
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    معدل تقييم المستوى
    82
    بارك الله بكم وبمجهودكم اخي الكريم
    انا زرت الموقع سابقا واعجبني..خاصة وضع اعمال المصممين العرب
    وفقكم الله لكل خير

  4. #4
    الصورة الرمزية excellence
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    المنفى
    العمر
    37
    المشاركات
    161
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    16
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بوركت يا أخي الكريم، لكن على ما أعتقد فإن الموقع تحت الإنجاز، وفقكم الله جميعا.
    والسلام ختام

  5. #5
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    السعودية
    العمر
    40
    المشاركات
    36
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    وفقكم الله لكل خير

  6. #6
    الصورة الرمزية testout
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    مصر
    العمر
    36
    المشاركات
    893
    Thanks
    1
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    43
    السلام عليكم ورحمه الله
    أخى الكريم tekken جزاك الله خيرا بس أن أعتقد ان الموقع موقع تجارى تقدمون هذه الاسطوانات بمقابل مادى فهل فهمى صحيح أم خطأ أرجوا الايضاح ؟
    وعلى العموم لو بمقابل مادى
    فأسال الله أن يجزى أصحاب موقع www.cgway.net وأعضاء الموقع خيرا فهم يوفرون لنا كل الاسطوانات دى بأكثر من مصدر ومجانا ولايبغون من أحد شىء فقط كل هذا لوجه الله
    والسلام عليكم ورحمه الله
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:من دل على خير فله مثل أجر فاعله . أخرجه مسلم

  7. #7
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    العراق
    العمر
    35
    المشاركات
    205
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    17
    many many thanks .. i really feel that i have many brothers here .. this is my second house .. trust me all
    what are u doing for us will not be forgoten .. we always metion u in good way .. May God bless u all and
    open all the happiness gats for u ... Best Regards ... urs faithfuly Haidar ..

  8. #8
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    libya
    العمر
    33
    المشاركات
    56
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    15

    Exclamation

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة testout مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله
    أخى الكريم tekken جزاك الله خيرا بس أن أعتقد ان الموقع موقع تجارى تقدمون هذه الاسطوانات بمقابل مادى فهل فهمى صحيح أم خطأ أرجوا الايضاح ؟
    وعلى العموم لو بمقابل مادى
    فأسال الله أن يجزى أصحاب موقع www.cgway.net وأعضاء الموقع خيرا فهم يوفرون لنا كل الاسطوانات دى بأكثر من مصدر ومجانا ولايبغون من أحد شىء فقط كل هذا لوجه الله
    والسلام عليكم ورحمه الله

    أخي العزيز أنا عندي أكثر من هذه المجموعات على النت أن كنت تريد وصلات مباشرة أو غيرها ..
    لكن هل هذه المجموعات كاملة و قيمة مثل التي لدينا !
    نأكد لك أخي العزيز أن أغلب المجموعات التي لدينا كاملة بدون أي مشاكل وبدون أي عوائق
    وبعدين من الذي قال ان الاسعار غالية ! يأخي نحن نقدمه بأسعار خيالية رمزية لا تساوي شيئ أمام السيدهات الاصلية .
    أما في الوصلات في النت كما هو معروف أن أذا حملت جزء من الأجزاء سيدي واحد معطوب أو فيه مشكلة يخرب على المجموعة كاملة وهذه عوائق النت الذي لا مهرب منه وخليني على ما حملتها بعد عمر طويل
    أنا لا مانع لدي أعطيك أكثر من لينك هنا لكن أنا مجرب قبلك وكما يقولون أسئل المجرب

  9. #9
    الصورة الرمزية testout
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    مصر
    العمر
    36
    المشاركات
    893
    Thanks
    1
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    43
    أخى أنا لم أقل ان الأسعار غالية دا أولا
    ثانيا المجموعة اليى مع حضرتك زيها وأكتر منها كمان الحمد لله معايا ومنزلها من على النت كمان مابين هنا فى المنتدى ومن أماكن تانية ومفيش مشاكل وزى برضه المثل بيقول اسأل مجرب أنا برضه والله مجرب حتى لو فى رابط وقع بيجى رابط بداله بدون أى مشكلة
    ثالثا أنا لم أقضى عمرى فى التحميل كل اليى قضيته بالضبط 3 شهور ومش متواصلين وحملت أكثر من 90 جيجا
    رابعا وده الأهم ان المجموعات دى كلها مش أنا ولا انتا ولا أى منتدى عربى قام بتصنيعها فليس لنا حق فى بيعها
    أرجوا أن يكون اتضح رأى ووجهة نظرى وبارك لله فيك

  10. #10
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    libya
    العمر
    33
    المشاركات
    56
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    15
    بارك الله فيك أخي العزيز بعدين كل شخص له وجه نظر وانا احترم وجه نظرك لكن أكدلك أنك أنت تستطيع لكن في أشخاص في بعض الدول الأخرى مثلي أنا من سكان ليبيا لا يستطيعون التحميل بسبب بطئ النت عندنا لهذا أنا نفسي ألجاء إلى شراء سيدهات من شركات مماثلة وبارك الله فيك وشكرا على التعليق


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. [Modeling]: عمل تفاحة في الثري دي ماكس الاحتراف
    بواسطة علي المصمم العراقي في المنتدى قسم للمبتدئين في الماكس | 3DsMax For Beginners
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26 / 01 / 2012, 02 : 10 PM
  2. :: خليك معانا ..
    بواسطة ابوصالح1 في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 14 / 08 / 2008, 14 : 12 PM
  3. إسمع معانا (Earphone)
    بواسطة Time_Man في المنتدى السينما فوردي | Cinema4D
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 22 / 08 / 2007, 57 : 10 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 36 : 11 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO