Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 35

اضف معلوماتك في تسريع المولينج

هذا الموضوع : اضف معلوماتك في تسريع المولينج داخل مايا | Autodesk Mayaالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : اضف معلوماتك في تسريع المولينج حتي يستفيد الجميع يوجد دائما طريقة اسرع لعمل الاشياء ويكتسبها الناس بالممارسه لكن لو جمعنا ...

  1. #1
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42

    اضف معلوماتك في تسريع المولينج

    اضف معلوماتك في تسريع المولينج حتي يستفيد الجميع
    يوجد دائما طريقة اسرع لعمل الاشياء
    ويكتسبها الناس بالممارسه
    لكن لو جمعنا ممارستنا جميعا سنكون اسرع واقوي لاننا سنتحرك بخبربتنا سويا

    .................................................. .....................
    سوف نخصص هذا الموضوع بأذن الله للبولي وان نجحت الفكره سنقوم بطرح مواضيع للتقنيات الاخري
    .....
    بولي كلمة تقال علي اي شيء يكون نتاج خلايا متشابهه في الخصائص ويستخدم كمصطلح في الكمياء وفي اغلب انواع العلوم المرتبطه بتعدد وحدة البناء
    وتعني منفره متعدد
    و N-gon مصطلح يدل علي الاشكال الهندسيه التي تنتج من تلاقي الاضلاع اشكال مغلقة مثلث _مربع _ مخمس_مسدس الخخخ
    .................................................. ......
    التقنيه تعتمد علي عمل عدد من الاسطح تربطهم شبكه رؤيتهم معا تعطي شكل معين
    كل البرامج تحتوي علي اشكال مبدئيه لشبكات من هذه الاسطح
    لكن للحصول علي شكل احترافي يمثل ما تريده يجب التدخل اليدوي وعمل شبكات تمثل الشكل المطلوب بنفسك


  2. #2
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42



  3. #3
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42


  4. #4

    الصورة الرمزية ابومعاذ
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    وطنى هنا او قل هنالك حيث يبعثها المنادى الله اكبر
    المشاركات
    1,116
    Thanks
    0
    Thanked 9 Times in 7 Posts
    معدل تقييم المستوى
    39
    حبيبنا انت عارف لو هنتكلم على البولى يبقى لا بد كمن ذكر المودو
    اللى اصبع عملاق بلا شك وان كانت المايا تشبه فى كثير من ادواته
    بس بجد انا مذهول من امكانيات البرنامج ده لانه دعم البولى بشككل
    خرافى بالنسبة للبرامج الاخرى ودى اللى يمكن هتميزه عنهم فى المستقبل
    لان يوم بعد يوم شهرته راح تزيد وبالتالى لوكسولجى دايمتا بتطوره فى خلا ل
    الثلاث اشهر الاولى للبرنامج كان هناك اصدراين والعجيب انك تراه يتعامل بكل سلاسة
    مع الاوبجت ولا تحدث المشاكل التى نواجهها فى المايا او الماكس
    بقالى يومين على اسطوانة السيارة اللى موجوده فى قسم المودو وبقعد اتفرج على جماال التعامل مع البولى بجد انا شايف انه هيكتسح :tongue:

    ولمن خاف مقام ربه جنتان
    MY WEB

    Interior

  5. #5
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    مرحب اخي ابو معاذ
    انا لم اقصد البرامج انا قصدت البولي كتقنية عامه
    ولا اكذب عليك حتي ابسط البرامج بها من الادوات ماهو اكثر من احتياجات المستخدم
    قد تعجب من معرفة ادوات بلندر المجاني

  6. #6
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    اولا يجب ان يكون اتجاه النورمال كله في اتجاه واحد
    ويوجد في كل برامج الثري دي طرق لاظهار النورما بل والتعرف علي النورمال المخالف وتغير اتجاهه

  7. #7

    الصورة الرمزية ابومعاذ
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    وطنى هنا او قل هنالك حيث يبعثها المنادى الله اكبر
    المشاركات
    1,116
    Thanks
    0
    Thanked 9 Times in 7 Posts
    معدل تقييم المستوى
    39
    سلمت يمينك حبيبنا وذكرى للمودود لا للبرنامج ذاته ولكن لما يملك من خصائص البولى الرهبية
    وانا ارع انه من دوافع السرعة فى البولى هى توزيع البوليجن بشكل متناسق ومتحد وان تكون مرتبة
    لان هذا يساعد كثير حتى فى تطبيق الخصائص على الجسم فيما بعد والله المستعان

  8. #8
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    اكرمك الله اخي ابو معاذ
    رأي في المودو قلته لك لما اتقابلنا وطبعا لا غبار عليه البرنامج بيتكلم
    .................................................. ...
    الالتزام بتسلسل الحواف بحيث يكون لكل حافة حواف متتاليه loop وحواف متوازيه ring


  9. #9
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    بعض حلول مشاكل المثلثات وتحويلها الي اوجه رباعيه بدون التغير في شكل العنصر

  10. #10
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    ملف مرفق 1387الحلزونات من الاشكال التي تقابلنا كثير
    وكنت اعتقد انها في التصميم الصناعي فقط ولاكن فوجئت بوجودها في عناصر قد تبعد عن الزهن تماما
    علي سبيل المثال شريط ال dna
    هو عباره علي 2 حلزونه ومتوشل بينهم الشفرات
    لذالك مهم القاء الضوء علي اسهل طرق لعملها
    رغم وجود hilex بشكل افتراضي في اغلب البرامج الا انها لا تؤدي المطلوب دائما

  11. #11
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    101
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    15
    موضوع جميل
    لدي فائده بسيطه
    وهو اذا قابلك مجسم معقد
    حوله الى عناصر
    ثم اربطه في الاخر شرط ان يكون يحوي نفس عدد النقاط
    مثلا شكل المسمار العلوي حوله الى سلندر وهيليكس ثم اربطهم
    ثانيا يجب ان يكون البولي المتاوجد لديك من نوع كواد او رباعي النقاط لنظافة الحركه
    وبالنسبه للحلول المذكوره في الاعلى فهي جميله لكن ستقابلك مواضع اصعب ويحتاج فيها الكثير من التفكير والتركيز

    بالتوفيق

  12. #12
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    مرحب اخي سلمان
    لنبداء بابسط الطرق كبدايه فقط
    وهي اخذ الحلزون من صندوق مستطل الشكل
    مع تركيب اداة تويست من ادوات الديفورم
    ينتج لدينا حلزون ولاكن يصلح لحالات معينه فقط
    مثل مسامسر الخشب اودوات الفرم وبعض انواع التروس افقية الحركه
    لذالك هناك طرق اخري لعمل حلزونات من انواع مختلفه

  13. #13
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    الطريقة الثانيه مشابهه للاولي الا في شيء واحد وهو عدد السنون الدواره
    وهذا يستخد في المثقاب وادوات الثقب عموما
    مقارب للشكل في الصوره قبل السابقه الي حد بعيد
    فقط يجب ان يكون لدينا فكره مسبقه عن مقطع مستعرض للشكل الذي نريده ونأخذ منه الشكل الطولي

  14. #14
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    نختار الوجوه التي سنقوم بعمل انبثاق منها مع ترك الوجوه التي سمثل فراغات الشكل

  15. #15
    الصورة الرمزية y@sser
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    missing
    العمر
    42
    المشاركات
    1,440
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    نختار درجه دوران مناسبه مع عدد من المقاطع الجديده بالكم الذي يوفر نعومه الشكله

    الان جاء دور عمل الحافه المدببه وهو سهل بمجرد سحب الاوجه بالتوالي



 

 
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تسريع الأنيميشن
    بواسطة boty في المنتدى Autodesk 3D Studio Max
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26 / 05 / 2013, 48 : 11 AM
  2. ..: متى تؤكل الفاكهة ؟! صحح معلوماتك :..
    بواسطة قمر في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 15 / 08 / 2010, 46 : 09 PM
  3. صحح معلوماتك
    بواسطة م.نور في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 09 / 08 / 2010, 19 : 10 PM
  4. اضف معلوماتك في تسريع المولينج
    بواسطة y@sser في المنتدى الدورات والدروس التعليمية | 3dsMax Tutorials & Tips
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 08 / 01 / 2009, 53 : 04 PM
  5. معلوماتك ايه
    بواسطة ابومعاذ في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 19 / 10 / 2007, 03 : 12 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 50 : 11 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO