السلام عليكم


اولاً اشكر الاخ و الاستاذ عطيه على كل شي قدمه للمنتدى وانا الحقيقة استفدت جداً من عنده و من كل من في طريق الجرافيك والله وبدون اي مجاملة تحية حب واحترام لكم جميعاً وتحية خاصة لكل من شارك وساهم في هذه المسابقة الرائعة جداً .


انا شاركت في هذه المسابقة فقط ليس للربح ولاكن للاستفادة من الافكار وتجربة المنافسة بين الزملاء و الاعضاء وعيش روح التحدي والله على ما اقول شاهد .

اسف للاطالة عليكم :.

تخيلي لمدينة المستقبل هو ان يكون كثيرة المياه بسبب البراكين و الانفجارات والدمار ويتحول لون السماء بسبب الانفجارات ودخان المكائن و غيرها ولذلك تاخذ المياه المساحة الكبرى من الارض وتكون هناك بقع صغيرة تشبه الجزر وهذه البقع من اليابسة توجد عليها عدد كبير من البنايات العالية و ناطحات السحاب ويطون هناك تطور في تصميم البناء و الالات ويكون هناك ناطحات كبيرة جداً وهي لمركز الدولة .

ويكون هناك غزوا فضائي على هذا البقع المتبقية من الارض وارسال الاليين لتدمير هذه البقع او الجزر مع سكانها وطبعا هناك مركبات فضائية تقاتل هذه الاشياء الفضائية .


هذه تخيلي لمدينة المستقبل وكل الموجود في المشهد من بنايات صغيرة و ناطحات سحاب و مركبات فضائية والرجل الالي من تصميمي وليس هناك تصميم جاهز استعنت به اطلاقاً .

تم العمل الموديلينك والاكساء والرندر في برنامج 3D Max 2009 & Vray 1.5 Sp2
وتم وضع النار و نار المحركات و الشعاع الخارج من الرجل الالي في برنامج Adobe After Effects CS4
وتم التعديل النهائي ببرنامج Adode Photo Shop


استغرق عمل الرندر 28 ساعة 45 دقيقة هههههههههههههه وذلك لاني وضعت اعدادات عالية للعمل و السبب الثاني جهاز حاسوبي ان شاء الله ان في مرحلة تطويره


وان شاء الله اضع ورشة بالعمل


ملف العمل 3d max 2009 مع الاكساء و الاضاءة

وهذا ملف العمل مضغوط بحجم 2.52 M وبعد فك الضغط يصبح 33.99 M

City of the Future.rar


ملف العمل Photo Shop

وهذا ملف العمل مضغوط بحجم 27.6 M وبد فك الضغط يصبح 47.7 M

http://www.mediafire.com/?tl912bln5wyjvn1#1


الصورة بقياس 1500 × 3600 وحجم 3.23 ميكا







صور الموديلات منفصلة

1


2


3


4



العمل بدون اكساء و اضاءة



العمل مع اضافات في الفوتو شوب



وان شاء الله يكون العمل اعجبكم و الموفقية للجميع وبارك الله فيكم وان شاء الله يبقى طريق الجرافيك المصدر و المدرسى الاولى في العالم العربي والعالم وانا افتخر بكوني طالب معكم وشكراً