Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 3 من 3

متى يكون 1+1= 1

هذا الموضوع : متى يكون 1+1= 1 داخل القسم الإسلامي والدينيالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : متى يكون 1+1= 1 اجتماعيا أتوقع يمكن تحقيق ذلك عندما عندما يكون الإخوة على قلب واحد يجتمعون مع والديهم على ...

  1. #1
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    egypt
    المشاركات
    2,316
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    64

    متى يكون 1+1= 1

    متى يكون 1+1= 1
    اجتماعيا

    أتوقع يمكن تحقيق ذلك عندما
    عندما يكون الإخوة على قلب واحد
    يجتمعون مع والديهم على سفرة الطعام
    يأكلوا المتوفر بطيب نفس و الأخ يعطي أخته و يؤثرها على نفسه
    و يبش الاب و تبش الأم في وجه أبنائهم
    يعطف بعضهم على بعض
    يشتاق أحدهم للآخر
    و يسأل بعضهم عن بعض
    يشعر أحدهم بفرح و مرض الآخر
    يحرص الابن و البنت بإدخال السرور الى قلوب و الديهم
    و كذلك يحرص الأب و تحرص الأم بإدخال السرور على أبنائهم

    دلوني أين هذا البيت؟
    سألني و الله سألني أحدهم هذا السؤال
    و اكتفى بالدعاء لأبنائه بالصلاح

    وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق
    عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)

    عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب
    وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين
    عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه
    عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا
    عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر
    عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه
    عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها
    عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله

    عندما
    عندما
    عندما
    هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟

    من أروع ما قرأت

    نبضة
    من الروائع
    بقلم: د. عائض القرني

    أعرْ سمعك من يحدث ،
    أقبلْ عليه ،
    وأنصت له إذا تكلم ،
    لا تقاطعه ،
    لا تتشاغل بشيء عنه ،
    امنحه بصرك وسمعك حتى يقول ما عنده ،
    فقط بإنصاتك له تأسر روحه وتنال تقديره ،
    لك لسان واحد وأذنان ،
    فاستمع ضِعْف ما تتكلم ،
    واترك لصاحبك فرصة الحديث عن نفسه ،
    دعه يفرغ طاقته وشحنات الكلام عن نفسه


    نسأل الله تعالى أن يرزقنا واياكم الإخلاص في القول والعمل

  2. #2


    الصورة الرمزية 4MAX
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    فى القلب
    العمر
    29
    المشاركات
    19,932
    Thanks
    983
    Thanked 241 Times in 199 Posts
    الصور
    6
    معدل تقييم المستوى
    462

    رد: متى يكون 1+1= 1

    الله يكرمك ياغالى كلام جميل
    ان لله عبادا اختصهم لقضاء حوائج الناس
    حببهم للخير وحبب الخير لهم
    اولئك هم الامنون من عذاب الله يوم القيامه
    =====

    بروا آبائكم يبروكم أبنائكم




    ĎΞs!GŖ

    مركز طريق الجرافيك التعليمي

  3. #3
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    egypt
    المشاركات
    2,316
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    64

    رد: متى يكون 1+1= 1

    جزاني واياك أخي الحبيب


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. س: كيف يكون لك بيت في الجنة ؟
    بواسطة hussien764 في المنتدى القسم الإسلامي والديني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07 / 07 / 2011, 48 : 10 AM
  2. حين يكون الفرعون حاكما
    بواسطة محمد دراج في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02 / 03 / 2011, 43 : 11 AM
  3. يارب يكون كويس
    بواسطة محمد دراج في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14 / 04 / 2009, 40 : 06 AM
  4. كيف يكون هدا
    بواسطة fatehboy في المنتدى Autodesk 3D Studio Max
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05 / 04 / 2009, 05 : 03 PM
  5. طلب يمكن يكون صعب
    بواسطة أمل82 في المنتدى Autodesk 3D Studio Max
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 31 / 05 / 2008, 24 : 06 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 07 : 11 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO