Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 15 من 15

تصميم ب Cinema 4d & PS

هذا الموضوع : تصميم ب Cinema 4d & PS داخل السينما فوردي | Cinema4Dالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هذا تصميم ب Cinema 4d & Photoshop اعطوني رايكم Dr.Faisal...

  1. #1
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    61
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    10

    تصميم ب Cinema 4d & PS

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    هذا تصميم ب
    Cinema 4d & Photoshop





    اعطوني رايكم

    Dr.Faisal


  2. #2


    الصورة الرمزية 4MAX
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    فى القلب
    العمر
    29
    المشاركات
    19,932
    Thanks
    983
    Thanked 241 Times in 199 Posts
    الصور
    6
    معدل تقييم المستوى
    462

    رد: تصميم ب Cinema 4d & PS

    ان لله عبادا اختصهم لقضاء حوائج الناس
    حببهم للخير وحبب الخير لهم
    اولئك هم الامنون من عذاب الله يوم القيامه
    =====

    بروا آبائكم يبروكم أبنائكم




    ĎΞs!GŖ

    مركز طريق الجرافيك التعليمي

  3. #3
    الصورة الرمزية M.Nawara
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    Egypt
    المشاركات
    1,662
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    47

    رد: تصميم ب Cinema 4d & PS

    تصميم جميل اخي
    سلمت يمينك

  4. #4

    مشرف أخبار الثري دي والتقنيات

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    مصر
    العمر
    29
    المشاركات
    3,460
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    الصور
    3
    معدل تقييم المستوى
    91

    رد: تصميم ب Cinema 4d & PS

    جميل أخى الفاضل
    وياريت تفسر أكثر فكرة التصميم.
    تقبل تحياتى.

  5. #5
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    61
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: تصميم ب Cinema 4d & PS

    حياكم الله اخواني
    ولي الشرف انا اكون احد افراد اسرتكم في هذا الموقع

    و التصميم لواحد حزين طفشان ملل ....
    ولكن المثل يقول :لا تحزن فالحياة افضل مما تتوقع

    وهذي صورة توضيحية عن الاضافات في الفوتوشوب:
    http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._3942953_n.jpg

  6. #6
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    61
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: تصميم ب Cinema 4d & PS

    و اضغطو عالصورة حتى تكبر

  7. #7

    مشرف أخبار الثري دي والتقنيات

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    مصر
    العمر
    29
    المشاركات
    3,460
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    الصور
    3
    معدل تقييم المستوى
    91

    رد: تصميم ب Cinema 4d & PS

    حياك الله أخى الكريم, شكرا عالإيضاح.
    فكرة رائعة.

  8. #8
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    Damascus
    المشاركات
    273
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: تصميم ب Cinema 4d & PS

    عمل جميل اخي فيصل .....

    ملاحظة زعيرة جدا جدااااا و طبعا من وجهة نظري ليس الا بخصوص خامة الانبوب التصريف

    لو تعطيه خامة اكثر تعتيقا اعتقد وقتها يصبح عمل متكامل طبعا هذه وجهة نظر فقط و ليس نقد .

    تقبل مروري ............

  9. #9
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    61
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: تصميم ب Cinema 4d & PS

    حياكم الله

    وجهت نظرك صحيحة اخي omran222

  10. #10
    الصورة الرمزية MOHAMMAD FOR GRAPHIC
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    136
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: تصميم ب Cinema 4d & PS

    عمل رائع دكتورفيصل موفق انشاء الله 
    ( لا تحتقرن القليل فأن الحرمان اقل )







  11. #11
    الصورة الرمزية mohamedali2010
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    أفتخر بمصريتي وعروبتي
    العمر
    30
    المشاركات
    3,243
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    الصور
    17
    معدل تقييم المستوى
    82

    رد: تصميم ب Cinema 4d & PS

    موفق بإذن الله أخي الكريم ..
    جزاك الله خيراً ووفقك لما يحبه ويرضاه
    أيمن مختار
    ::: الفقير إلى الله :::
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    اللهم لك الحمد حتي ترضي ولك الحمد إذا رضيت
    ولك الحمد بعد الرضي ولك الحمد علي كل حال
    لك الحمد كالذي نقول وخيرا مما نقول

    http://img63.imageshack.us/img63/9902/palestine2nv3.jpg




  12. #12
    الصورة الرمزية kanolove2006
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    16
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تصميم ب Cinema 4d & PS

    سلمت يمينك يا د. فيصل عمل رائع مع ملاحظة خامة الأنبوبة كما تفضل أخونا الكريم ووضع حرف I لكلمة think

  13. #13

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,140
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    433

    رد: تصميم ب Cinema 4d & PS

    ممتاز جدا اخى الفاضل

  14. #14
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    9
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تصميم ب Cinema 4d & PS

    عمل جميل وفكره حلوه للتصميم ...
    موفق اخي

  15. #15
    الصورة الرمزية bra24
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    france, maroc
    المشاركات
    4,355
    Thanks
    3
    Thanked 5 Times in 5 Posts
    معدل تقييم المستوى
    99

    رد: تصميم ب Cinema 4d & PS

    العمل جميل جدا تسلم الايادي

    سبحان الله و الحمد لله ولا اله الا الله و الله اكبر

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. تصميم((كلك ذووق)) cinema 4d
    بواسطة أفكار للتصميم في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 11 / 10 / 2012, 39 : 08 PM
  2. تصميم ساعة ... cinema 4d
    بواسطة أفكار للتصميم في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 02 / 02 / 2012, 14 : 01 PM
  3. اول تصميم لي cinema 4D
    بواسطة Ridzon500 في المنتدى السينما فوردي | Cinema4D
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 14 / 09 / 2011, 39 : 12 PM
  4. تصميم زهرية ورد Cinema 4D
    بواسطة khaled moh في المنتدى السينما فوردي | Cinema4D
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09 / 08 / 2011, 39 : 06 PM
  5. تصميم تليفون cinema 4D
    بواسطة khaled moh في المنتدى السينما فوردي | Cinema4D
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 22 / 08 / 2010, 03 : 03 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 17 : 07 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO