Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 17 من 21 الأولىالأولى ... 714151617181920 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 255 من 301

دورة تطبيقات الاظهار المعماري بالماكس

هذا الموضوع : دورة تطبيقات الاظهار المعماري بالماكس داخل دورات المركز التعليمي الإحترافيةالتابع الي قسم مركز طريق الجرافيك التعليمي : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الجناينى مبروك الدورة الجديدة في المركز مرحبا بك معنا اخي الكريم...

  1. #241
    الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Egypt
    العمر
    38
    المشاركات
    12,125
    Thanks
    22
    Thanked 194 Times in 127 Posts
    الصور
    18
    معدل تقييم المستوى
    50

    رد: دورة تطبيقات الاظهار المعماري بالماكس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الجناينى مشاهدة المشاركة
    مبروك الدورة الجديدة في المركز
    مرحبا بك معنا اخي الكريم

    مقر طريق الجرافيك بالقاهرة
    7 شارع جامعة القاهرة - الدور الثالث - بميدان الجيزة
    Tel: (202)35696328 Cell: (2012)70770170 - (2011)16030067 - (2012)25134331



  2. #242
    الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Egypt
    العمر
    38
    المشاركات
    12,125
    Thanks
    22
    Thanked 194 Times in 127 Posts
    الصور
    18
    معدل تقييم المستوى
    50

    رد: دورة تطبيقات الاظهار المعماري بالماكس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجمةالذهبية مشاهدة المشاركة
    مبروك الدورة
    واسأل الله التوفيق لجميع المسلمين
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed_ali مشاهدة المشاركة
    اكيد اكيد الدوره دى ملهاش حل ربنا يوفقكو فى العلم ده كله ويجعله فى ميزان حسناتكو بأذن الله فخيركم من تعلم العلم وعلمه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haitham Zaki مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق للجميع
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed_ali مشاهدة المشاركة
    بارك الله في كل القائمين على هدا المنتدى وجزاكم الله كل خير

    جزاكم الله خيرا جميعا ونشكركم علي حسن ثنائكم علينا

  3. #243
    الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Egypt
    العمر
    38
    المشاركات
    12,125
    Thanks
    22
    Thanked 194 Times in 127 Posts
    الصور
    18
    معدل تقييم المستوى
    50

    رد: دورة تطبيقات الاظهار المعماري بالماكس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bibers86 مشاهدة المشاركة
    ممتاز والله كنت اتمنى احصل على ديفيدهات الدورة ولكن المنحوسين في بنك الخليج الجزائر ما طلعولي فيزا كارد قال لسه يتفاوضو مع الحكومة تنظيم خروج الاموال

    اعانكم الله اختنا الكريمه

    يمكنكم التحويل لحسابنا البنكي مباشرة بدون استخدام فيزا او كريديت كارد

  4. #244
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    5
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: دورة تطبيقات الاظهار المعماري بالماكس

    السلام عليكم
    بارك الله بجهودكم المخلصة وجزاكم كل خير
    أعجبني الاختصار المقدم عن المحاضرات وأسلوب المهندسة . أتمنى أن أحصل على الدي في ديهات الخاصة بهذه الدورة . فهل لازال العرض قائما؟!

  5. #245
    الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Egypt
    العمر
    38
    المشاركات
    12,125
    Thanks
    22
    Thanked 194 Times in 127 Posts
    الصور
    18
    معدل تقييم المستوى
    50

    رد: دورة تطبيقات الاظهار المعماري بالماكس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمرا تبر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    بارك الله بجهودكم المخلصة وجزاكم كل خير
    أعجبني الاختصار المقدم عن المحاضرات وأسلوب المهندسة . أتمنى أن أحصل على الدي في ديهات الخاصة بهذه الدورة . فهل لازال العرض قائما؟!

    نعم اختنا الكريمه يمكنكي الحصول علي المجموعة التعليمية بمشيئة الله تعالي ومرحبا بكي معنا

  6. #246


    الصورة الرمزية ام اياد
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصرية في الامارات
    المشاركات
    7,307
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    178

    رد: دورة تطبيقات الاظهار المعماري بالماكس

    مرحبا بالجميع وشكرا لكم اخواني على كلاماتكم الطيبة .

  7. #247
    الصورة الرمزية tota katkota
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الاسكندرية
    المشاركات
    303
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: دورة تطبيقات الاظهار المعماري بالماكس

    جزاكم الله كل خير على هذا المجهود
    هل باستطاعتى الاشتراك حاليا فى الدورة وتحميلها من سيرفر طريق الجرافيك ؟؟ وفى حالة طلبى لها على دفيديهات فكم تكون مصاريف الشحن تقريبا داخل مصر

  8. #248


    الصورة الرمزية ام اياد
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصرية في الامارات
    المشاركات
    7,307
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    178

    رد: دورة تطبيقات الاظهار المعماري بالماكس

    طبعا اختي الكريمة يمكنك الاشتراك في الدورة الان . بالنسبة لمصاريف الارسال فقط راسلي المهندس عطية وهو سوف يخبرك بتفاصيل الشحن من داخل مصر
    . بالتوفيق ان شاء الله

  9. #249

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,143
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    433

    رد: دورة تطبيقات الاظهار المعماري بالماكس

    جزاكى الله كل الخير اختنا وحبيبه طريق الجرافيك ام اياد وشكرا على مجهوداتك ودروسك التى نتعلم منها الكثير وفى ميزان حسناتك ان شاء الله

  10. #250
    الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Egypt
    العمر
    38
    المشاركات
    12,125
    Thanks
    22
    Thanked 194 Times in 127 Posts
    الصور
    18
    معدل تقييم المستوى
    50

    رد: دورة تطبيقات الاظهار المعماري بالماكس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tota katkota مشاهدة المشاركة
    جزاكم الله كل خير على هذا المجهود
    هل باستطاعتى الاشتراك حاليا فى الدورة وتحميلها من سيرفر طريق الجرافيك ؟؟ وفى حالة طلبى لها على دفيديهات فكم تكون مصاريف الشحن تقريبا داخل مصر

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اعزكم الله اختنا الكريمه

    الشحن من داخل مصر نحن نتحمل مصاريفة كهدية للمشترك ويتم وصول المجموعة تاني يوم عمل مباشرة من بعد التحويل والتاكد من وصوله الينا بمشيئة الله تعالي

  11. #251
    الصورة الرمزية aleido
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    32
    المشاركات
    31
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: دورة تطبيقات الاظهار المعماري بالماكس

    الدورة نظريا حلو ة والله يعطيكو العافية وانا من الناس الي خبرتهم متواضعة بهالبرامج وحابب احترف من جد ( بالمجال المعماري ) وسبق لي الاشتراك بدورات مماثلة ولكنهم لم يفو بما قالو بعد مرور سنة من اشتراكي .
    وانا ارغب بالاشتراك معكم في هذه الدورة ولكن كما يقول المثل الي ما بيعرفك بيجهلك فاعذروني على صراحتي

    ولكني ارجوا منكم ان اعرف طريقتكم باعطاء الدورة بالتفاصيل .


    والله الموفق

    تحياتي للجميع

  12. #252


    الصورة الرمزية ام اياد
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصرية في الامارات
    المشاركات
    7,307
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    178

    رد: دورة تطبيقات الاظهار المعماري بالماكس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aleido مشاهدة المشاركة
    الدورة نظريا حلو ة والله يعطيكو العافية وانا من الناس الي خبرتهم متواضعة بهالبرامج وحابب احترف من جد ( بالمجال المعماري ) وسبق لي الاشتراك بدورات مماثلة ولكنهم لم يفو بما قالو بعد مرور سنة من اشتراكي .
    وانا ارغب بالاشتراك معكم في هذه الدورة ولكن كما يقول المثل الي ما بيعرفك بيجهلك فاعذروني على صراحتي

    ولكني ارجوا منكم ان اعرف طريقتكم باعطاء الدورة بالتفاصيل .


    والله الموفق

    تحياتي للجميع
    اهلا بحضرتك اخي الكريم
    لا يوجد اي مشكلة اخي الكريم وهذا حقك .
    بالنسبة للدورة يمكنك اما دراستها اون لاين بحيث يكون متاح لك الدخول على رابط الدورة وتحميل الدروس على جهاز واحد . ومن ثم وضع تطبيقاتك وتساؤولاتك وسوف اقوم بالرد عليها باذن الله تعالى .
    او انك تطلب الديفديهات دون متابعة وسوف يتم ارسالها اليك عبر اراميكس بعد ارسالك مبلغ الدورة مضاف اليه مبلغ التحويل .
    او طلب الديفيدهات مع حق دخول صفحة المتابعة والمتابعة معنا وهذه ستكون برسوم اضافية .
    تعمل الدورة على جهاز واحد فقط وتشاهد الدرس بعدد المرات التي تريد لكن كما سبقت وقلت على جهاز واحد فقط .
    بالنسبة للمنهج فهو كما هو مذكور في الرد الاول للموضوع .
    ولمزيد من الاستفسارات يمكنك الاتصال بالمركز بالتوفيق ان شا ءالله .

  13. #253
    الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Egypt
    العمر
    38
    المشاركات
    12,125
    Thanks
    22
    Thanked 194 Times in 127 Posts
    الصور
    18
    معدل تقييم المستوى
    50

    رد: دورة تطبيقات الاظهار المعماري بالماكس

    نرحب باستفسارات الجميع لكي نقوم بالرد عليها بمشيئة الله تعالي

  14. #254

    الصورة الرمزية Louay.sy
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    Syria
    العمر
    31
    المشاركات
    211
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: دورة تطبيقات الاظهار المعماري بالماكس

    انا الآن معكم ان شاء الله
    تحية طيبة للجميع

  15. #255


    الصورة الرمزية ام اياد
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مصرية في الامارات
    المشاركات
    7,307
    Thanks
    0
    Thanked 3 Times in 3 Posts
    معدل تقييم المستوى
    178

    رد: دورة تطبيقات الاظهار المعماري بالماكس

    اهلا بحضرتك اخي الكريم يسعدنا انضمامك


 

 
صفحة 17 من 21 الأولىالأولى ... 714151617181920 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. منتدي الاظهار المعماري
    بواسطة م/هبه قنديل في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 30 / 12 / 2014, 32 : 10 PM
  2. تطبيقي في دورة - تطبيقات الإظهار المعماري
    بواسطة elza3eem في المنتدى اعمال طلاب المركز
    مشاركات: 43
    آخر مشاركة: 16 / 04 / 2014, 20 : 10 PM
  3. دورة الإظهار المعماري الخارجي والديكور الداخلي بالماكس
    بواسطة ateya3d في المنتدى الديكور و الماكس المعماري | Decoration and Architectural
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 28 / 03 / 2012, 09 : 02 PM
  4. الاظهار المعماري
    بواسطة janat في المنتدى الفوتوشوب | Adobe PhotoShop
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30 / 04 / 2008, 15 : 01 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 14 : 05 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO