Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 14 من 14

هل احد ما جرب الاخ احمد شاكر في ذمته؟؟

هذا الموضوع : هل احد ما جرب الاخ احمد شاكر في ذمته؟؟ داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كنت اريد ان اسئل هل وصول الاسطوانات عبر ال dhl يتطلب وقت طويل حيث اني ...

  1. #1
    الصورة الرمزية لحن الغروب
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    18
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    هل احد ما جرب الاخ احمد شاكر في ذمته؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كنت اريد ان اسئل هل وصول الاسطوانات عبر ال dhl يتطلب وقت طويل
    حيث اني اشتريت اسطوانات تعليمية للاوتوكاد بقيمة 150 دولار منذ اسبوعين من الاخ احمد شاكر صاحب موقع صناع المبدعين وللآن لم تصلي يعني صرلي اسبوعين انتظرها وعلى كلامه ارسلها بالبريد السريع وكلما سألتها عنها قال انتظري يومين وتصلك وانه كثيرون من الاخوة في السعودية لم تصلهم ايضا وانه دخل بمشادات مع موظفي البريد ومن هالحكي

    والله شيء غريب وغير مقنع
    هل احد حصل له نفس هالموقف معه والله انا احب احسن الظن بالناس
    لكن الي عم يصير شي مو طبيعي
    وخصوصا اني عرفت ان هناك اخوة واجهو نفس المشكلة وايضا ليس فقط من السعودية بل من دول اخرى عربية
    فهل اكل المال الحرام والنصب عالناس شيء عادي بهالزمن
    ومن اين سينجو من الله يوم القيامة من يفعل هالفعل!!


  2. #2

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,140
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    433

    رد: هل احد ما جرب الاخ احمد شاكر في ذمته؟؟

    قبل ما تتهمه راسله تانى علشان تتقى الله ولا ترميه بالباطل لازم تتاكد الاول وربنا يخيب ظنك والاسطوانات توصل

  3. #3
    الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Egypt
    العمر
    38
    المشاركات
    12,125
    Thanks
    22
    Thanked 194 Times in 127 Posts
    الصور
    18
    معدل تقييم المستوى
    50

    رد: هل احد ما جرب الاخ احمد شاكر في ذمته؟؟

    استعوض ربك اخي الكريم

    نسال الله العفو والعافية
    مقر طريق الجرافيك بالقاهرة
    7 شارع جامعة القاهرة - الدور الثالث - بميدان الجيزة
    Tel: (202)35696328 Cell: (2012)70770170 - (2011)16030067 - (2012)25134331



  4. #4
    الصورة الرمزية زهور
    احباب طريق الجرافيك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    DIGITAL WORLD
    المشاركات
    1,593
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    42

    رد: هل احد ما جرب الاخ احمد شاكر في ذمته؟؟

    سبحان الله وبحمدة سبحان الله ربي العظيم

    ان شاء الله يكون التأخير خير ونتمنى ان تصلك الاسطوانات

    وكل انسان محاسب ولو على ذرة

  5. #5
    الصورة الرمزية majd khlouf
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    126
    Thanks
    6
    Thanked 10 Times in 6 Posts
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: هل احد ما جرب الاخ احمد شاكر في ذمته؟؟

    لم ولن تصلك ....فهو حتى لا يجيب لا على الرسائل ولا على الجوال الخاص به وسوف ننتظر ربما لسنين حتى يستيقظ العقل الباطن الخاص به من وقوع فاجعه به او باهله جراء اكل المال بالباطل ..حسبي الله ونعم الوكيل ...

  6. #6


    الصورة الرمزية 4MAX
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    فى القلب
    العمر
    29
    المشاركات
    19,932
    Thanks
    983
    Thanked 241 Times in 199 Posts
    الصور
    6
    معدل تقييم المستوى
    462

    رد: هل احد ما جرب الاخ احمد شاكر في ذمته؟؟

    ربنا يعوضهم عليك خيرا
    ان لله عبادا اختصهم لقضاء حوائج الناس
    حببهم للخير وحبب الخير لهم
    اولئك هم الامنون من عذاب الله يوم القيامه
    =====

    بروا آبائكم يبروكم أبنائكم




    ĎΞs!GŖ

    مركز طريق الجرافيك التعليمي

  7. #7
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    19
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: هل احد ما جرب الاخ احمد شاكر في ذمته؟؟

    أقرى صورة الفاتحه عليهن

  8. #8
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    9
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: هل احد ما جرب الاخ احمد شاكر في ذمته؟؟

    اختي احمد محمد شاكر اكبر نصاب والله شهيد ع كلامي
    انا جربته ف احدى اعلاناته وللامانه اعطاني فقط 3 مقدمات عن برنامج الماكس وبعد سحب علي حاولت منه يكمل شرحه او يرسل المبلغ فقط يطنش
    حسبه الله ونعم الوكيل واسال الله ان يكفي الجميع شره وان يشل بدنه ويمحق ماله انه سميع مجيب لدي الكثير من الادله

  9. #9
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    13
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: هل احد ما جرب الاخ احمد شاكر في ذمته؟؟

    والله نصاب عالمي وانا نصب علي

  10. #10
    الصورة الرمزية basset87
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    333
    Thanks
    0
    Thanked 7 Times in 7 Posts
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: هل احد ما جرب الاخ احمد شاكر في ذمته؟؟

    لا اعرف هذا الشخص ولن اتهمه ولن اتهم غيره,,,لكن الغريب في الامر أنو كل مرة يجي واحد يكتب اسم هذا الشخص نفسو...وكل مرة نفس القصة باختصار وكما يقول المثل,,,لا ينفع العلف ليلة العيد اختي الكريمة,,,,المرة الجاية لما تريدين شراء اي شيئ حتى من بيت جيرانكم اسالي قبل ما ترسلي نقودك,,,بعد الارسال لا داعي للسؤال
    لا إله الا الله محمد رسول الله (صلى الله عليه وسلم)

  11. #11

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,140
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    433

    رد: هل احد ما جرب الاخ احمد شاكر في ذمته؟؟

    لا حول ولا قوه الا بالله

  12. #12
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    السعودية
    العمر
    37
    المشاركات
    4
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: هل احد ما جرب الاخ احمد شاكر في ذمته؟؟

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يااحمد شاكر وانا ايضا احد ضحاياه حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ان شاء الله تروح على عافيتك

  13. #13
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    7
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    الصور
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: هل احد ما جرب الاخ احمد شاكر في ذمته؟؟

    السلام عليكم اختي
    موقع صناع المبدعين موقع لسرقة المال من الناس واحمد شاكر قفاص درجة اولى وليس له علاقة بالهندسة المعمارية واغلب المحاضرات الي ينزلها هي من محاضرين اخرين فأحذروا هذا اللص(احمد شاكر)

  14. #14
    الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Egypt
    العمر
    38
    المشاركات
    12,125
    Thanks
    22
    Thanked 194 Times in 127 Posts
    الصور
    18
    معدل تقييم المستوى
    50

    رد: هل احد ما جرب الاخ احمد شاكر في ذمته؟؟

    اسال الله الكريم ان يهديه وينير بصيرته ليكف عن حقوق العباد


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. احذرو من النصاب المصمم احمد شاكر
    بواسطة memooo في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 30 / 12 / 2014, 17 : 01 PM
  2. بدي كلمة حق في احمد شاكر
    بواسطة fora2 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 435
    آخر مشاركة: 15 / 01 / 2012, 43 : 11 PM
  3. وفاة والد اخينا احمد شاكر
    بواسطة sp-9 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 18 / 04 / 2011, 48 : 08 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 47 : 10 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO