دعوه لكل المسلمين ...دعوه للاغلبيه الصامته ...دعوه لاحترام ارادة الشعب وهويته ...دعوه للحفاظ على الشريعه الإسلاميه .. الفوق فوق دستوريه

لكل هؤلاء وغيرهم اصدرت القوى الإسلاميه بجميع اطيافها بيانا لعموم المسلمين للدعوه للخروج لمليونيه الجمعه القادمه



وهذا بيان النص:
بيان ائتلاف القوى الإسلامية بشأن جمعة 29 يوليو

الحمد لله وحده وصلى الله وسلم على من لا نبي بعده وعلى آله وصحبه أجمعين .. أما بعد ؛


فبعد جلسة مطولة لمختلف القوى والتيارات الإسلامية للتباحث حول الظروف التي تمر بها الأمة في هذه الأيام والتحديات التي تواجه الشعب المصري انتهت هذه الجهات والهيئات إلى توجيه البيان التالي:


أولًا:يرفض الموقعون على هذا البيان مجددًا وضع وثيقة مبادئ حاكمة وفوق دستورية، وذلك لما تتضمنه من فرض إرادة ووصاية على إرادة الشعب المصري.


ثانيًا:يستنكر الموقعون على هذا البيان ما أعلن عنه من حركة المحافظين والتشكيل الوزاري القادم، وتضمن الحكومة لليبراليين واليساريين وفلول الحزب الوطني واستبعاد غيرهم من فئات الشعب المصري.


ثالثًا:يطالب الموقعون على هذا البيان بإنجاز مطالب الجماهير من المحاكمات العادلة وسرعة إنهاء التحقيقات مع قتلة الثوار ورموز الفساد في النظام البائد.


رابعًا:يدعو الموقعون على هذا البيان الدولة والمجلس العسكري الحاكم إلى تعديل الأوضاع المعكوسة، وتقدير الاتجاهات الإسلامية والوطنية كافة بما يتناسب مع حجمها ودورها في الشارع المصري.


خامسًا:يعتبر الموقعون على هذا البيان عدم إجابة مطالبهم العادلة سببًا كافيًا في دعوة جموع المصريين إلى «مليونية حقيقية» ومفتوحة يوم الجمعة الموافق 29/7/2011م بميدان التحرير، وذلك للدفاع عن الشرعية والهوية، ومكتسبات الثورة المصرية.


نسأل الله تبارك وتعالى أن يحمي بلادنا وشعبنا من كل سوء وأن يدفع عنا كل مكروه إنه جواد كريم بر رءوف رحيم، والحمد لله رب العالمين.


الجهات الموقعة على البيان:
«الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح»
«الدعوة السلفية»
«الإخوان المسلمون»
«الجماعة الإسلامية»
«جبهة الإرادة الشعبية».
وهنا رابط البيان
http://www.anasalafy.com/play.php?catsmktba=27688