Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 31

بعض اعمالي على الفوتوشوب

هذا الموضوع : بعض اعمالي على الفوتوشوب داخل عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designsالتابع الي قسم ابداعات طريق الجرافيك : أرجو النقد في هذه الأعمال...

  1. #1

    الصورة الرمزية GraFix
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    Jordan
    العمر
    32
    المشاركات
    3,016
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    الصور
    17
    معدل تقييم المستوى
    76

    بعض اعمالي على الفوتوشوب

    أرجو النقد في هذه الأعمال


  2. #2
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    cairo
    المشاركات
    4
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    الصور رائعة
    ما شاء الله
    والى المزيد من التقدم

  3. #3
    الصورة الرمزية sindbad
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    uae
    المشاركات
    3,482
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    معدل تقييم المستوى
    82
    عمل جميل.......الى الامام

  4. #4
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    palestine
    المشاركات
    1
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    يا اخي صورك حلوه لكنني انصحك ان تعمل تصاميم تفيدك الناس تتذكرك بالافعال الخيّره التي تفيديهم وتغير من اسلوبهم الي الافضل وربنا يوفقك الي كل ما هو خير لنفسك ولمجتمعك
    وللعلم هذه اول مشاركه لي في منتداكم الرائع وبارك الله فيك

  5. #5
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    Egypt
    العمر
    32
    المشاركات
    11
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    حقاً فنان ... رائع اخى
    ارى فن وابداع وذوق وحس عالى
    تمنياتى لك بمزيد من التألق
    اللون الشفاف,البريق,اللمعان كلها صفات لكل من الثلج والماس, فاٍما أن تذوب وتتلاشى بلا أثر كقطعة الثلج, واٍما أن تصمد أمام كل ما يعترضك من صعاب واختبارات كقطعة الماس فاختر من تكون؟

  6. #6

    الصورة الرمزية GraFix
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    Jordan
    العمر
    32
    المشاركات
    3,016
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    الصور
    17
    معدل تقييم المستوى
    76
    شكرا لكم اخواني على هذه التعليقات الرائعة
    اخ كياني
    واخت هبة
    وشكرا على النصيحة اخ محمد511

    وشكرا لك اخ sindbad وعلى مرورك
    وانشالله سافعل كل ما استطيع
    وبارك الله فيكم

  7. #7
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    Egypt
    العمر
    32
    المشاركات
    11
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكرا لك ... ولكنى اخت ولست اخ

    تحياتى

  8. #8

    الصورة الرمزية GraFix
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    Jordan
    العمر
    32
    المشاركات
    3,016
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    الصور
    17
    معدل تقييم المستوى
    76
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيانى مشاهدة المشاركة
    شكرا لك ... ولكنى اخت ولست اخ

    تحياتى
    أسف جدا اختي العزيزة

    المثل بيقول : ( اللي ما بتعرفه بتجهله )

    أسف جدا

  9. #9
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    61
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    14
    حلوة والى المام والتطورمن احسن الى احسن

  10. #10
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    egypt
    المشاركات
    25
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    صور جميله فعلا والى

    الاماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا م

  11. #11
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    egypt
    المشاركات
    25
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    يا ريت تخلى بالك من تحديد الصور

    لانه مهم جداااااااااااااااااااااا

  12. #12
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    Maroc
    العمر
    35
    المشاركات
    118
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    15
    Tu es vraiment un super désigner

  13. #13

    الصورة الرمزية GraFix
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    Jordan
    العمر
    32
    المشاركات
    3,016
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    الصور
    17
    معدل تقييم المستوى
    76
    شرا لكم اخواني على كلماتكم الرائعة

  14. #14

    الصورة الرمزية GraFix
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    Jordan
    العمر
    32
    المشاركات
    3,016
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    الصور
    17
    معدل تقييم المستوى
    76
    شكرا لكم جميعا

  15. #15
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    maroc
    المشاركات
    9
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    أعمالك جميلة وأتمنى أنجز مثلها..


 

 
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. من يريد الاحتراف في الفوتوشوب افضل الكورسات التعلمية لبرنامج الفوتوشوب
    بواسطة خيالووو في المنتدى الدورات والدروس التعليمية | Photoshop Tutorials & Tips
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 08 / 01 / 2013, 55 : 03 AM
  2. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06 / 11 / 2012, 17 : 11 AM
  3. الدرس الخامس من دروس دورة الفوتوشوب المعماري الاحترافية-التصدير من الاوتوكاد الى الفوتوشوب
    بواسطة محمدفارس في المنتدى الدورات والدروس التعليمية | Photoshop Tutorials & Tips
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 26 / 05 / 2012, 34 : 12 PM
  4. بعض اعمالي ببرنامج الفوتوشوب
    بواسطة علي المجمعي في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07 / 11 / 2011, 28 : 02 PM
  5. اخر اعمالي علي الفوتوشوب
    بواسطة mahmoud-saad في المنتدى الفوتوشوب | Adobe PhotoShop
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 10 / 06 / 2011, 06 : 04 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 58 : 10 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO