Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
النتائج 1 إلى 15 من 38

تقييم دوره الماكس المعمارى بمركز الرباط للجرافيك

هذا الموضوع : تقييم دوره الماكس المعمارى بمركز الرباط للجرافيك داخل Autodesk 3D Studio Maxالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولا انا لا مع او ضد او فى صف اى مركز تعليمى انا بس حبيت ...

مصمم جديد

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

تقييم دوره الماكس المعمارى بمركز الرباط للجرافيك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا انا لا مع او ضد او فى صف اى مركز تعليمى انا بس حبيت اشارك الاعضاء لتقييم تجربتى انا وزمايلى بمركز الرباط التعليمى للجرافيك بمدينه نصر وده علشان محدش يكرر التجربه الخطا الى احنا مرينا بيها اولا هذكر عيوب المركز ودى حاجه هيتاكد منها كل شخص هيروح هناك:
    1- نص الوقت او اغلبه يفقد فى الاستراحه
    2- اغلب الاسئله يتم الهروب منها وتفادى الاجابه عليها لعدم تميز شخص اخر فى الماكس سو المحاضر
    3- لو المحاضر لاحظ انك بتسال كتير وبدات تتقدم بالعمل يبدا ياخد خطوات للخلف ويحاول بكل جهده اضاعه الوقت فى محاضره نفسيه والحورات الجانبيه
    4- اغلب المحاضرين ليس مهندسين وهذا له اثر نفسى عند المحاضر
    5- اغلب المحاضرين ماشيين بقاعده واحده وهى (ابدأ متاخر اوى وخلص بدرى اوى وانت وشطرتك)
    6- السعر مبالغ فيه جدا جدا جدا ولا يوجد شئ بتتعمله مقابل كل هذا الفلوس
    اما للمميزات فهى تسجيل المحاضرات على اسطوانات وهذا ليس شئ جديد
    انا بس حبيت اقول تجربتى علشان لو اى حد حب يتعلم ماكس فميكررش الغلط ويدفع المبالغ اللى احنا دفعناها وكانت المحصله صفر او 1 من عشره فياريت كل انسان يعتمد على نفسه وعلى النت ويحاول فتره والموقع ده انا شايف فيه حاجات كويس كتير وعلى فكره كلامى مش بينطبق على كل الناس هناك بس على نسبه كبيره منهم تعد 90% ولو هنذكر اسماء فانا هقولكم ان اول محاضر كان اسمه طارق سمير وده كان يدخل ربع ساعه ويتاخر ساعتين قبل ما يجى واشتكناه للاداره اما المحاضر الاخر كان اسمه علاء وده مش بيشرح حاجه وبيسرع باسرع وقت اما المحاضر الثالت فاسمه على وهو متعمد ان مفيش مخلوق يعرف يشتغل ماكس غيره فى الدنيا ولو كان الامر بايده كان سارع بقتل كل من يعرف يشتغل بالماكس ونص المحاضره او كلها تكون محاضره نفسيه وتعبير عن ذاته وهو مين وتقيمه وتقيم الناس ليه ايضا من العيوب السعر المبالغ فيه جدا وكل حاجه واى حاجه يقسموها للفيل ويقولك لازم تاخده وتلاقى نفسك دافع فوق ال3000 الاف ومش فاهم حاجه ومش طالع بمعلومه صح ومفيش منظور معمارى ولكلمه الحق يمكن احسنهم شويه المحاضر احمد صبحى وده صاحب السنتر وبيحاول يعمل ترويج للسنتر ويكسب زباين ويقنعهم ان بعد التراك ما يخلص هيكونوا عمالقه بالماكس ويدخلوا ويدفعوا ويمروا بالمحاضرين اللى اتذكر اسماهم ويلاقوا نفسهم فى الاخر مطلعوش بحاجه بل اضحك عليهم بجمله اعتمد على نفسك وانا مش هقدر اديك كل المعلومه وربنا شاهد على كل حرف كتبته وانا بكتب هذا لوجه الله لكى لا يقع اخ مسلم او اخت مسلمه ويضحك عليه زينا والى مش مصدق يروح يحضر مره ويشوف الكلام ده بنفسه وربنا يسامحهم على اللى بيعملوه فى الناس والفلوس الحرام اللى الاهالى بتكون تعبانه فيها واللى المهندسين بيكونوا تعبانين فيها وادعوا لهم ان هما يراعو ربنا ولكل شخص هناك يتذكر الحديث اللى بيقول من كتم علما فليتبؤا مقعد من نار صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم وانا اسف للاطاله السلام عليكم
    مهندس احمد البيومى

الصورة الرمزية abdou3d
    مشرف فن التحريك - ورش عمل ومسابقات

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0
    الصور
    10

رد: تقييم دوره الماكس المعمارى بمركز الرباط للجرافيك

تم مراقبة الموضوع لحين نظر م/عطية فيه

الصورة الرمزية M.AbdELNasseR
    احباب طريق الجرافيك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    14
    الصور
    4

تمام أ/عبده

الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    22
    الصور
    18

بارك الله في عمرك اخي الكريم

بكل تاكيد من حقك طرح المشكله التي صادفتك ولاكن ايضا لآن الرباط مركز تعليمي معروف للكثير يجب ان نتواصل معهم اولا لحل المشكله بينكم

أأوكد ان ليس لنا اي صله بالرباط الا الأمانه العلمية وامانه حفظ الحق لهم ولك ولكي يرد لكم حقوقكم ان كنتم مضارون بالفعل

قمت بالاتصال باحد اساتذه الرباط لكي يبلغ مدير المركز التعليمي المهندس احمد صبحي بالمشكله وانتظر ردهم والله يكتب الخير للجميع ويكون الأمر فيه حل للمشكله والفائده للجميع

نحتسب الأمر عند الله ويعلم الله بالنوايا وكفي بالله شهيدا
    مقر طريق الجرافيك بالقاهرة
    7 شارع جامعة القاهرة - الدور الثالث - بميدان الجيزة
    Tel: (202)35696328 Cell: (2012)70770170 - (2011)16030067 - (2012)25134331

الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    22
    الصور
    18

تم ارسال رساله الي البريد الخاص بمدير مركز الرباط امس وقام بالرد عليها اليوم فجرا وكان هذا هو رده نصا

نرجو توجيه العضو

للإتصال بالمركز وبإذن الله سيتم معالجة مشكلته التي يشهد الله كم هو غير أمين إطلاقاً فيما قام بعرضه

الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    22
    الصور
    18

وصلتني هذه الرساله الأن من العضو صاحب الموضوع وهذه الرساله وردي عليه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateya3d
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة architect_ahmed29
    السلام عليكم ورحمه الله
    لا يوجد كلام يقال فالامور اصبحت واضحه وحمد الله انى لم ارتكب خطا اكبر من الذى ارتكبته من قبل وهو ذهابى اليكم فالان ثبت لى انكم شركاء وانت تريدون اخفاء عيوبهم وحمد لله انى لم استعجل بالامور وااتى اليكم واذا كان على الموضوع فسيتم نشره فى اى منتدى فانكم مهما فعلتم من جهود ومحاولات لاخفاء الحقيقه ساحاول جاهدا اظهرها للجميع مضافا اليها اخفائكم للموضوع وحذفه وارجو ان تزيلوا قناع الايمان الذى ترتدونه فانت يا باشمهندس عطيه تعاملت مع كالطفل الذى تسكته امه بقطعه حلوى وجعلتنى انتظر نشر الموضوع واخذت كلامك ثقه وتفاعلك وها هى النتيجه وانا لا انتظر منك او من سواء غيرك ردك فاذا مرت الايام ستعلم جيدا انى مهندس محترم وجميع من معى بالعمل يحترمنى ويقدرنى جيدا ويقدر كلمتى وحضرتك لم تاخذ هذا فى الاعتبار واعتبرت ان الموضوع هينام وهيغلق ولكن اعلم جيدا يا اخى لن يغفل الله هذا وسوفه يرده لك فى حياتك واتمنالك الهدايه لك ولهم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بدايه احتسب كل كلمه قلتها عند الله وكما اخبرتك امس ان صبري فقط لكي لا يكون الكلام فيه قيل وقال وان لا يقال ان طريق الجرافيك هو من يتعمد الإساءة والتشهير بالرباط وانا ابلغتك اني راسلت الرباط ووصلني الرد منهم اليوم فجرا فقط

وابلغتك ان الموضوع سيظل تحت المراقبة لمدة يوم كامل وراجع رسائلي

وابلغتك انه لايوجد ادني صلة تربطنا بالرباط الا لحفظ حقوق الغير

لا تسيء الظن ويعلم الله تعالي وهذا ليس من رسالتك هذه اني كنت دقائق وانشر الموضوع مره اخري لرد الرباط علي

وكما قلت في بدايه رسالتي احتسب كل كلمه قلتها علينا عند الله عز وجل

الصورة الرمزية رفيق
    مشرف الفوتوشوب والطلبات والأستفسارات

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    8
    الصور
    23

الله يكون في عونكم إن شاء الله

الصورة الرمزية ateya3d
    Founder & Site Admin

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    22
    الصور
    18

المجال مفتوح لمركز الرباط لكي يتفضل بالرد او بالتواصل مع العضو الكريم

نسال الله العفو والعافية

الصورة الرمزية M.AbdELNasseR
    احباب طريق الجرافيك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    14
    الصور
    4

بشمهندس أحمد من أول طرحك للموضوع تم وضعه تحت المراقبة " أى لا يرى الموضوع إلا المشرفين "
    وقام م/عطية بمراسلة مركز الرباط حتى يردوا عليك .
    عشان الكلام ميكونش من جانب واحد ولكل طرف حق الرد .

الصورة الرمزية 4MAX
    الإشراف العام

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    983
    الصور
    6

ان شاء الله توصل الى حل وبارك الله فيك ورمضان كريم
    ان لله عبادا اختصهم لقضاء حوائج الناس
    حببهم للخير وحبب الخير لهم
    اولئك هم الامنون من عذاب الله يوم القيامه
    =====

بروا آبائكم يبروكم أبنائكم

ĎΞs!GŖ

مركز طريق الجرافيك التعليمي

مصمم جديد

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

شكرا لكم فريق مركز طريق الجرافيك ونتمنى من الله ان يغفر لنا ذنوبانا فى هذه المهاترات .اما لمركز الرباط فقد انهيت تعاملى معاهم من 9 شهور وغادرت خارج مصر وها الان انا عودت مره اخرى ولكن سمعت من قريب انه مازالت توجد دفعات هناك وانتظر تقييمهم ونحن هدفنا من هذا الانتقاد ليس مهاجمه المركز او الاشخاص ولكن لرفع كفاءه واداه المركز وتجنب اى اخطاء فى المستقبل وفى بدايه كلامنا ذكرنا انه نحن ليس مع او ضد مركز تعليمى وهذا الراى ليس راى شخصى بل راى عده اشخاص وجيمعنا اتفقنا على شئ واحد انه عندما يتحسن مستوى المركز سنذكر هذا وايضا عندما ستستمر هذه العيوب سنذكرها ايضا ويجب ان نشكر اخيرا طريق الجرافيك لعرض الاراء بوضوح وشفافيه ونخلع لهم القبعه ونتمنى ان يستمروا فى هذا اما التقييم العلمى فحتى الان نجد الموقع على كفاءه عاليه بل يعتبر من افضل المواقع فى عالم الجرافيك وقريبا ستتم زياره المركز وتحياتنا مره اخرى لفريق العمل

الصورة الرمزية 4MAX
    الإشراف العام

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    983
    الصور
    6

اعزك وبارك لك الله الذى هدانا واياك

وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله

كل سنه وانت طيب اخى الكريم

الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    587
    الصور
    21

لله الامر من قبل ومن بعد

مصمم مشارك

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..

اخواني الكرام .. في البداية ..

كل عام و انتم بالف خير و صحة و عافية بمناسبة شهر رمضان الكريم ..

و اعاده الله علينا و على جميع الامة الاسلامية بالخير و اليمن و البركات ..

لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

اللهم صلي و سلم و بارك على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم اجمعين ..

و الحمد لله رب العالمين ..

اخي الفاضل أحمد .. يشرفني التواصل معك و في البداية ,,

دعني اسرد بعد النقاط و التي تخص المشاركة رقم ( 11 ) ثم ( 1 ) و الخاصة بك اخي الكريم ..

1 - كيف انهيت اخي الكريم تعاملك مع مركز الرباط منذ 9 اشهر كما ذكرت في مشاركتك و لم تطاالب منذ ذلك الوقت الطويل بحقك اذا كنت لم تحصل عليه بالشكل الذي تراه مناسب , و بكل تأكيد انا مع كل من يطااالب بحقه - و لو بعد حين - في اي شيء قد اتفق على الحصول عليه بشكل مناسب و محدد و اتفقت عليه جميع الاطراف , فكيف غادرت المركز اخي الفاضل و بصدرك كل هذا الضيق و تأخرت في عرضه 9 أشهر .

2 - ذكرت اخي الفاضل ان الهدف من هذا الانتقاد ليس مهاجمة مركز الرباط او الاشخاص .. و لكن الهدف هو رفع كفاءة المركز .. و بما انك انهيت تعاملك مع المركز من 9 اشهر .. دعنا نتصور أو نفترض ان ما تعرضت له من 9 اشهر - اذا كان بهذا السوء - كان تحت ظروف خاصة جداا و ان الوضع كان عارضاً - بافتراض حدوثه بهذا السوء - .. الا ترى ان هذا الموقف قد يترك انطباعاً ليس بالصادق و لا الدقيق عن المركز أو الاشخاص - و بدون قصد منك - و بكل تاكيد اخي انا اتوسم فيك كل الخير .

3 - و من مشاركتك اخي الفاضل فهمت ان هناك دارسين بمركز الرباط تعرفهم و تنتظر تقيمهم كما ذكرت .. و كنت ارى اخي الفاضل ان تتحرى الدقة و تنتظر هذا التقييم .. و خاااصة انك انهيت تعاملك مع مركز الرباط كما ذكرت منذ 9 اشهر و لاا تعلم عن المركز اي شيء منذ ذلك الوقت .. فلماذا قمت بهذه المشاركة الان بالرغم من انك كنت تستطيع انتظار تقييم الدفعات الحاليه .

4 - بخصوص ما ذكرته عني تحديدا اخي الفاضل في المشاركة ( 1 ) وهي ((( اول محاضر كان اسمه طارق سمير وده كان يدخل ربع ساعه ويتاخر ساعتين قبل ما يجى واشتكناه للاداره ))) .. يشهد الله سبحانه و تعالى اني ابدااا في حياااتي ما استشعرت ان دورة تدريبية معي لم تكتمل في ساعاتها او مادتها العلمية الا و زدت من ساعاتها و عوضت الدارسين و بدون مقااابل .. فماا بالك اخي الفاضل اذا ما طلب احد الدارسين ذلك .. اخي هذا حق و هي امانة امام الله عز وجل و سيحاسبناا الله عز و جل على هذه الامانه .. اما بخصوص كتم العلم - فالله سبحانه و تعالى اعلى و اعلم - .

5 - اتعهد امام الله سبحانه و تعالى بأني على اتم استعداد ان اقوم بتقديم الدورات التدريبة التي قمت بشرحها لك اخي احمد و زملائك مرة أخرى و لو بعد سنين و بدون مقابل - طالما استشعرت عدم الرضا - .. و لو كنت وضحت ذلك من قبل بشكل محدد و واضح لكنت فعلت ذلك في وقتها اخي الفاضل فهذا حق و امانه في رقبتي .. و الله على ما اقول شهيد .

و في النهاية .. اخي الفاضل ..

يشرفني ان تعتبرني اخ لك .. و اريد تلخيص الموضوع في ثلاث نقاط رئيسية ..

أولاً : ارى انك تسرعت و كان بامكانك الانتظار لتتعرف على تقييم الدفعات الحالية و انت الذي اخبرتنا بذلك في مشاركتك .

ثانياً : ارى ان تتحرى الدقة تماما في عرض اي موضوع تجنباً للاساءه .
    ثالثاً : لا بد ان تقدر الظروف اخي و لاا يعني هذا بالتأكيد ان لااا تطالب بحقك ابداا .

ارجع اخي الفاضل بالاتصال على مركز الرباط .. و باذن الله تعالى سوف يحل الموضوع بالكامل ..

و سعدت و تشرفت بك اخي احمد و بالتواصل معك .. و بالتوفيق دائما باذن الله تعالى ..

غفر الله لنا و لكم .. و تقبل الله منا جميعاً صالح الاعمال ..

و اشكركم اخواني الكرام .. و كل عام و انتم بخير وصحة و عافية دائماً باذن الله تعالى ..

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..
    كل عام و انتم بخير .. و مبارك عليكم الشهر الكريم

مصمم جديد

الحالة
    غير متصل
    Thanks
    0

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أريد التعليق على الموضع

أولا انا مع كل من يطالب بحقة بس انا عندي سؤال للمهندس احمد صاحب الموضوع لية مطلبش بحقة علي طول من خلال الادارة أو

من خلال موضوع علي النت في الحال و أنتظر كل هذة الفترة وانا بشكل شخصسى علي استعداد بتقديم المساعدة الفنيية أذا اراد

في اي وقت بشرط ان يكون بالفعل دارس بالمركز وارجو الاتصال بي من خلال المركز وارجو ايضا عدم اغلاق هذا الموضوع حتي نتابع

أذا كان صاحب الموضوع بالفعل دارس بالمركز ام لا وأيضا ليتاكد الجميع ان المهندس احمد صاحب الموضوع حصل علي حقوفة أو(لا)

في حالة دراسته بالمركز

ثانيا : اما بالنسبة لوصفك لي مفيش تعليق عندي ودة رائيك ولازم نحترم رائيك مهما كان واعتذز لسؤ فهمك لي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة