Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 7 من 7

وين علماء الماكس والانيميشن

هذا الموضوع : وين علماء الماكس والانيميشن داخل Autodesk 3D Studio Maxالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : السلام عليكم اريد عمل انيميشن اكثر من عقدة لحبل بطريق واقعية ولكم جزيل الشكر...

  1. #1
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    GAZA
    المشاركات
    11
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    وين علماء الماكس والانيميشن

    السلام عليكم

    اريد عمل انيميشن اكثر من عقدة لحبل بطريق واقعية

    ولكم جزيل الشكر


  2. #2


    الصورة الرمزية 4MAX
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    فى القلب
    العمر
    29
    المشاركات
    19,932
    Thanks
    983
    Thanked 241 Times in 199 Posts
    الصور
    6
    معدل تقييم المستوى
    462

    رد: وين علماء الماكس والانيميشن

    ان شاء الله تجد المساعده
    ان لله عبادا اختصهم لقضاء حوائج الناس
    حببهم للخير وحبب الخير لهم
    اولئك هم الامنون من عذاب الله يوم القيامه
    =====

    بروا آبائكم يبروكم أبنائكم




    ĎΞs!GŖ

    مركز طريق الجرافيك التعليمي

  3. #3

    الصورة الرمزية issam
    مشرف الماكس والأفتر افيكت

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    3,030
    Thanks
    0
    Thanked 24 Times in 23 Posts
    الصور
    8
    معدل تقييم المستوى
    98

    رد: وين علماء الماكس والانيميشن

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nourmoon مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    اريد عمل انيميشن اكثر من عقدة لحلبل بطريق واقعية

    ولكم جزيل الشكر
    ما هو الحلبل
    لا إله إلا الله محمد رسول الله
    معرض أعمالي
    http://forums.cgway.net/cg44544/

  4. #4
    الصورة الرمزية assassin
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    Inside 3Ds Max
    المشاركات
    307
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: وين علماء الماكس والانيميشن

    اولا ما المقصود من طلبك اختى هل هو عمل انيميشن لحبل ينعقد ام حركه الحبل المعقود نفسه ؟

    اذا كان الخيار الاول فالحل :-

    ارسمي مسار للعقده و خلي لين او خط اخر يتبع المسار المرسوم .

    اما اذا كان المقصود من سؤالك الحركه الواقعيه للحبل اذن استخدمي reactor الموجود مع البرنامج اسمه reactor robe و هذا تطبيق عليه

    3d studio max reactor rope - YouTube

    وهذا درس اخر

    3ds Max Reactor "Rope Animation" - YouTube

    كذلك عن طريق استخدام بلاجن القماش و الملابس Sim Cloth يعطيك اكثر تحكم الحبل
    سأنقطع عن الانترنت لفتره معينه
    ولنا عوده مره اخرى

  5. #5
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    GAZA
    المشاركات
    11
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: وين علماء الماكس والانيميشن

    شكراً لردودكم وجزاكم الله كل خير

    انا ما اريده هو ان اربط حبل مع حبل اخر بطريق ان يكون واقعى وكأني اربطه بيدي

    واريد ايضاً عمل اكثر من عقدة في حبل واحد مع الحركة

    وبارك الله فيكم

  6. #6
    الصورة الرمزية assassin
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    Inside 3Ds Max
    المشاركات
    307
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: وين علماء الماكس والانيميشن

    لعمل عقده اعتقد ان الطريقه التى ذكرتها في البدايه تنفع

    اولا رسم لمسار العقده التى سينعقد بها الحبل

    قم بتحريك النقاط حركه بسيطه في كل اطار للحصول على حركه متغيره للحبل و بالنسبه للعقده صغريها في كل مره الى ان تصبح منعقده

    اختاري الاسطوانه من القائمه و ارسمي اسطوانه طبعا الطول و العرض يعتمد على شكل الحبل و الافضل ان ترسميها طويله مع قطع كافيه من height segments

    ثم حددي على الاسطوانه ومن ثم من قائمه الموديفايرز اختاري pathdeform(wsm)

    اختاري العقده بعد الضغط على pick path ثم move to path

    بالنسبه لتصغير العقده افضل ان تتم بعد هذه المرحله للدقه و حتى لا يتداخل الحبل مع بعضه
    عدلي في الارقام الى ان تصلي الى النتيجه المطلوبه

    اما لربط حبل مع اخر استخدمي خطين بدلا من واحد مع مراعاه كيفيه العقد استخدمي رفيرنس في هذا المجال (طبقي العقده في الحقيقه لمعرفه الحركه )

    بالنسبه للواقعيه تعتمد على طريقه تحريك المسار (الخط الاول ) وهذا يرجع الى دقة المصمم و لا ادري الى الان اذا موجودة طريقه غير هذه او لا و اذا اي شخص عنده طريقه اخرى يفيدنا به

    و السلام

  7. #7
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    GAZA
    المشاركات
    11
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: وين علماء الماكس والانيميشن

    مشكور على متابعة الموضوع ومشكور على الحلول

    بالنسبة للحلول التي طرحتها جربتها زمان ولكن غير واقعية

    بدي حركة فيها ديناميكية

    وشكراً كمان مرة على اهتمامك في الموضوع


    وجَعَله الله في موازين حسناتك



 

 

المواضيع المتشابهه

  1. علماء صنعوا التاريخ
    بواسطة waleed_ali في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 01 / 02 / 2013, 06 : 10 AM
  2. معلومات علماء يفكرون
    بواسطة waleed_ali في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14 / 08 / 2012, 25 : 10 AM
  3. علماء العرب أين ذهبوا ؟
    بواسطة الفنان العاشق في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04 / 04 / 2010, 13 : 06 PM
  4. مشاركات: 63
    آخر مشاركة: 17 / 04 / 2009, 36 : 10 PM
  5. اعترافات علماء الغرب بالقران
    بواسطة mynameisyaser في المنتدى القسم الإسلامي والديني
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11 / 07 / 2008, 35 : 11 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 30 : 03 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO