Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 8 من 8

:: BlackBerry ::

هذا الموضوع : :: BlackBerry :: داخل عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designsالتابع الي قسم ابداعات طريق الجرافيك : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الحمدلله .. قبل ساعات قليلة أنهيت أول خطوة من مشروعي القادم والذي سيكون إنميشن ...

  1. #1

    رئيسا فخريا لقسم الـ Cinema4D

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    1,477
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    43

    Smile :: BlackBerry ::

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    الحمدلله .. قبل ساعات قليلة أنهيت أول خطوة من مشروعي القادم والذي سيكون إنميشن بعون الله ..
    الخطوة الأولى هي تصميم جهاز بلاك بيري .. طبع أهتميت فقط بالجزء الذي سيظهر في الإنميشن ولم أركز على التفاصيل الدقيقة ..
    تفضلوا ..

    http://up.cgway.net/out.php/i13267_end1.jpg

    رأيكم يا سادة


  2. #2


    الصورة الرمزية 4MAX
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    فى القلب
    العمر
    29
    المشاركات
    19,932
    Thanks
    983
    Thanked 241 Times in 199 Posts
    الصور
    6
    معدل تقييم المستوى
    462

    رد: :: BlackBerry ::

    بارك الله فيك استاذ ابوصالح1

    عمل ممتاز ومتقن

    ومنتظرين باقى الانيميشن وممكن تعتبرنى اول شاري للجهاز
    ان لله عبادا اختصهم لقضاء حوائج الناس
    حببهم للخير وحبب الخير لهم
    اولئك هم الامنون من عذاب الله يوم القيامه
    =====

    بروا آبائكم يبروكم أبنائكم




    ĎΞs!GŖ

    مركز طريق الجرافيك التعليمي

  3. #3
    الصورة الرمزية el_rasam
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,401
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: :: BlackBerry ::

    ماشاء الله استاذنا الفاضل
    تسلم الايادى

  4. #4
    الصورة الرمزية أفكار للتصميم
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    457
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: :: BlackBerry ::

    ماشاء استاذ ابوصالح 1 قال المثل(من طول الغيبات جاب الغنايم)
    ابداع بمعنى الكلمة وفي انتظار الأنميشن بفارغ الصبر

  5. #5

    الصورة الرمزية النجمةالذهبية
    مشرف القسم الاسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    بلاد الرافدين
    العمر
    24
    المشاركات
    2,447
    Thanks
    194
    Thanked 37 Times in 32 Posts
    معدل تقييم المستوى
    73

    رد: :: BlackBerry ::



    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ما شاء الله
    منور يا ابو صالح1
    الله يبارك فيك عالعمل الجميل والمتقن
    اسأل الله لك التوفيق والسداد ولجميع المسلمين



    قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) ((اتق الله حيثما كنت. وأتبع السيئة الحسنة تمحها، وخالق الناس بخلق حسن))(رواه الترمذي)




    تفنى اللذاذة ممن نال صفوتها === من الحرام ويبقى الإثم والعار
    تبقى عواقب سوء في مغبتها === لا خير في لذة من بعدها النار


    ______
    اخــوكم في الله
    هشام

  6. #6

    الصورة الرمزية fass
    طالب بالمركز التعليمي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    فلسطين
    العمر
    25
    المشاركات
    1,288
    Thanks
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: :: BlackBerry ::

    عمل مميز استاذ ابو صالح

    ومنتظرين الانيميشن
    اتَّقُوا دَعْوَةَ الْمَظْلُومِ وَإِنْ كَانَ كَافِرًا فَإِنَّهُ لَيْسَ دُونَهَا حِجَابٌ

  7. #7
    الصورة الرمزية ابو احمد الجبوري
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    بغداد
    المشاركات
    173
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    12

    Wink رد: :: BlackBerry ::

    ماشاء الله ، علمك ربي ماينفعك ونفعك بما علمك ، ( مره رسمت على قطعة قماش دراجة ناريه وبقلم الجاف الاسود فقط ، واخبرني مدرس رياضيات في جامعة امريكية انه لن تكفيه مئة سنه لرسم مثلها ) لما فيها من دقة في التحكم باللون الرمادي وبالمناسبة فقدت مني هذه الصورة . واليوم اخبرك استاذي الفاضل اني تكفيني المئة سنه القادمه لهذا الرسم تقبل تحياتي

  8. #8
    الصورة الرمزية F.WIN
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    AlgeriA
    المشاركات
    2,119
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    الصور
    17
    معدل تقييم المستوى
    78

    رد: :: BlackBerry ::

    ماشاء الله عليك استاذنا الكريم ابوصالح
    ومنتظرين بشغف الانيميشن +
    ورشة للانبميشن إذا كان لحضرتك وقت كاف .. فنحن نفتقد لدروس الانيميشن استاذنا الكريم
    جزاك الله كل الخير


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. Blackberry fruit cell
    بواسطة مسلمة في المنتدى الدورات والدروس التعليمية | Photoshop Tutorials & Tips
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12 / 05 / 2009, 02 : 11 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 28 : 09 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO