Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 23 من 23

غرفه صغيره-

هذا الموضوع : غرفه صغيره- داخل السينما فوردي | Cinema4Dالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : عمل جيد وياريت تضيف ستاره وكمان لو امكن تغير الارضيه يكون احسن كتير ولكن هذا لا يقلل من جودة العمل...

  1. #16
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    banha-cairo
    العمر
    29
    المشاركات
    1,250
    Thanks
    0
    Thanked 17 Times in 14 Posts
    الصور
    8
    معدل تقييم المستوى
    48

    رد: غرفه صغيره-

    عمل جيد وياريت تضيف ستاره وكمان لو امكن تغير الارضيه يكون احسن كتير ولكن هذا لا يقلل من جودة العمل


  2. #17
    الصورة الرمزية ahmedhamdyahmed
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    791
    Thanks
    0
    Thanked 7 Times in 5 Posts
    الصور
    2
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: غرفه صغيره-

    gooooooooooooooooooooooooooooooooooood

  3. #18
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    56
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: غرفه صغيره-

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loloo_gam مشاهدة المشاركة
    عمل جيد وياريت تضيف ستاره وكمان لو امكن تغير الارضيه يكون احسن كتير ولكن هذا لا يقلل من جودة العمل
    =======
    اهلا اخي الفاضل--
    شكرا للرد الطيب--
    كلامك ونقدك صحيح وتو تعديل الارضيه---
    وان شاء الله نضيف ستاره--
    ================

  4. #19
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    56
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: غرفه صغيره-

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedhamdyahmed مشاهدة المشاركة
    gooooooooooooooooooooooooooooooooooood
    =======
    شكرا اخي للمرور الكريم--
    ==============

  5. #20

    الصورة الرمزية النجمةالذهبية
    مشرف القسم الاسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    بلاد الرافدين
    العمر
    24
    المشاركات
    2,447
    Thanks
    194
    Thanked 37 Times in 32 Posts
    معدل تقييم المستوى
    73

    رد: غرفه صغيره-

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ماشاء الله
    عمل جميل اخي ابو اكرم وخصوصا الاضاءة
    بالتوفيق ان شاء الله
    قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) ((اتق الله حيثما كنت. وأتبع السيئة الحسنة تمحها، وخالق الناس بخلق حسن))(رواه الترمذي)




    تفنى اللذاذة ممن نال صفوتها === من الحرام ويبقى الإثم والعار
    تبقى عواقب سوء في مغبتها === لا خير في لذة من بعدها النار


    ______
    اخــوكم في الله
    هشام

  6. #21
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    56
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: غرفه صغيره-

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجمةالذهبية مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ماشاء الله
    عمل جميل اخي ابو اكرم وخصوصا الاضاءة
    بالتوفيق ان شاء الله
    =============
    بارك الله فيك اخي الفاضل للرد الطيب---
    سعيد بتواجدكم---
    ===================

  7. #22
    الصورة الرمزية الوليدي507
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    10
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: غرفه صغيره-

    اخوي اتمنى انها ماتكون درس وانت عملت مثلها

  8. #23
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    56
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    9

    رد: غرفه صغيره-

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليدي507 مشاهدة المشاركة
    اخوي اتمنى انها ماتكون درس وانت عملت مثلها
    ===============
    المثل يقول --اللي مايعرفك مايثمنك--
    بارك الله فيك--اخي--
    ---------------------------------


 

 
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. غرف صغيره
    بواسطة ABDALLAH-Z1K0 في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19 / 11 / 2011, 34 : 12 PM
  2. فيلا صغيره
    بواسطة السعدني في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 02 / 07 / 2011, 03 : 12 AM
  3. فتاه صغيره
    بواسطة ::ابو عادل:: في المنتدى عرض ونقد الأعمال | Exhibition & Criticism Designs
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14 / 09 / 2010, 47 : 04 AM
  4. [دروس]: عمل غرفه صغيره لتصوير الاشياء الصغيرة
    بواسطة ام اياد في المنتدى التصوير الفتوغرافي | Photography
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05 / 12 / 2009, 55 : 10 PM
  5. شو رايكم بمسابقه صغيره ؟؟؟؟....
    بواسطة lfe091 في المنتدى الفوتوشوب | Adobe PhotoShop
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09 / 04 / 2008, 17 : 01 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 44 : 08 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO