Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 6 من 6

الان الحل النهائي لمشكلة موقع ال Zshare

هذا الموضوع : الان الحل النهائي لمشكلة موقع ال Zshare داخل البرامج والتقنية | Programs & Softwareالتابع الي قسم المنتديات التقنية : بسم الله الرحمن الرحيم الان وبعد معاناة طويلة مع موقع الZshare الحل النهائي والى الابد ان شاء الله حتى يتمكن ...

  1. #1
    الصورة الرمزية tygo_m
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    1,472
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42

    الان الحل النهائي لمشكلة موقع ال Zshare

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الان وبعد معاناة طويلة مع موقع الZshare الحل النهائي والى الابد ان شاء الله حتى يتمكن الاخوة من تحميل جميع الدروس وغيرها من الامور المهمة المحملة على هذا الموقع نبداء وبالله نستعين.

    وهي عن طريق تحميل برنامج تغيير الاي بي IP والبرنام ج الذي استخدمه هو هايد بلوتنيوم Hide Platium وهو برنامج مجرب وها انا استخدمه بعد المعاناة الطويلة وقد قمت بتحميل البرنامج الى عدة مواقع ارجو من الاخوة تحميل البرناج الى مواقع اخرى لكي يتسنى للاخوة من استخدامه وروابط البرنامج هي :-

    http://www.usaupload.net/d/hdhc104h5w7
    او من
    http://www.egoshare.com/1ccd2111cefc...eipplaexe.html 783.86

    وما عليك الا تحميل البرنامج ومن ثم التنصب وبعد ذلك سوف يسالك ادخل السيريال اذا كان لديك السيريال قم بوضعه وانا سوف اقوم برفعه ان شاء الله . او اختيار تجربة اختر تجربة ومن ثم سوف تضهر لك رسالة الى اليمين اسفل الشاشة تقول تحديث ومن ثم سوف يختار لك اي بي IP جديد لدولة جديدة وهمية فقط لايهام الموقع بالدولة الجديدة والى روابط الZshare مباشرة وحمل بكيفك .

    اعذروني على الاطالة .......... والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل حكيم

    ولاتحرمونا من الدعاء

    ملاحظة........
    انا مستعد للاجابة عن اي استفسار


  2. #2
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    syria
    العمر
    30
    المشاركات
    99
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    14
    يوجد مشكلة من تحميل في سيرفر المندى وهي انه يقول لي أن الip لديك ليس real ipاو ان هذا الأيبي محجوب ويمكن لأنني في سوريا وإذا كان الموقع أميركي فيوجد عقوبات علينا فهل هذا البرنامج يحل المشكلة
    الشئ الثاني هل يحل مشكلة الرابيد شير

  3. #3
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    syria
    العمر
    30
    المشاركات
    99
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    14
    يوجد مشكلة من تحميل في سيرفر المندى وهي انه يقول لي أن الip لديك ليس real ipاو ان هذا الأيبي محجوب ويمكن لأنني في سوريا وإذا كان الموقع أميركي فيوجد عقوبات علينا فهل هذا البرنامج يحل المشكلة
    الشئ الثاني هل يحل مشكلة الرابيد شير ولك جزيل الشكر

  4. #4
    الصورة الرمزية tygo_m
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    1,472
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    42
    اخي العزيز فيما يخص سيرفر الموقع انا لم اجربه ولكن انا كنت اعاني من حجب موقع الZshare وبواسطة هذا البرنامج اصبح الموقع متاحا .
    حاول ان تجرب فالبرنامج رائع
    ملاحظة ......... اذا لم يضبط معك البرنامج في هذه المواقع التي ذكرت حاول ببرامج اخرى واخبرنا .

  5. #5
    الصورة الرمزية mahmoud kamal y
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    العمر
    31
    المشاركات
    1,128
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    36
    الف الف شكر
    يا مجيب السائلين نسألك سلامة الابدان وسلامة الايمان وسلامة اللسان وسلامة الاخوان وسلامة البلاد والاوطان والسلامة من الشيطان

  6. #6
    مصمم جديد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    uae
    المشاركات
    4
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    اخي الكريم
    لقدقمت بتحميل البرنامج
    وظهرت لي ايقونته اسفل الشاشة من اليمين
    ولكني لا اعرف كيف استخدمه لتحميل الروابط

    ارجو المساعده


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. هذه صورة لمشكلة تشوه الرسم ثلاثي البعاد ارجو الحل؟
    بواسطة البزاز العمري في المنتدى Autodesk AutoCad
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02 / 02 / 2013, 42 : 04 PM
  2. الحل النهائي لمشكلة الكتابة بالعربي في الافتر
    بواسطة zizomizo في المنتدى الفلاتر و الإضافات | Filters and Plug-ins
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 07 / 02 / 2012, 33 : 11 AM
  3. [مقابس]: الحل الكبير لمشكلة تفعيل الدريم سكيب (DreamScape)
    بواسطة عين القمر في المنتدى أدوات الماكس | 3dsMax Resources
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 23 / 02 / 2010, 12 : 07 AM
  4. ما هو الحل لمشكلة عدم ظهور جهات الاتصال في أخر اصدار للماسنجر
    بواسطة eslam mohamad في المنتدى البرامج والتقنية | Programs & Software
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22 / 09 / 2009, 10 : 04 AM
  5. الحل النهائي لمشكلة التحميل من سيرفر المنتدى وموقع الZshare ومواقع اخرى
    بواسطة tygo_m في المنتدى البرامج والتقنية | Programs & Software
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26 / 06 / 2007, 40 : 02 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 07 : 09 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO