Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 9 من 9

من عجائب الشعوب

هذا الموضوع : من عجائب الشعوب داخل المنتدى العامالتابع الي قسم ملتقى الأعضاء : من عجائب الشعوب في الصين: كل عائلة تنجب اكثر من طفلتعاقب بالسجن و الغرامة وايضا يمنع على الاغبياء دخول الجامعة ...

  1. #1

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,140
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    433

    من عجائب الشعوب



    من عجائب الشعوب
    في الصين:
    كل عائلة تنجب اكثر من طفلتعاقب بالسجن و الغرامة
    وايضا يمنع على الاغبياء دخول الجامعة


    في أيرلندا:

    يمنع شرب الكحول امام البقر

    وفي الدانمارك:

    يمنع غسل الخنازير يوم الاحد
    وايضا يمنع تشغيل السيارة وتحتها شخص ما..
    في ايطاليا:

    يمنع على الرجل وضع يده في جيب رجل اخر .
    في سويسرا:

    يمنع سحب السيفون بعد العاشرة ليلا
    وايضا يمنع نسيان المفاتيح في السيارة ،ثم ترك السيارة مفتوحة.
    في تايلاندا:

    يمنع مغادرة المنزل بدون ملابس داخلية
    وايضا يمنع على السيارات الوقوف فوق العملة الوطنية..

    في سنغافورة:

    يمنع بيع او مضغ اللبان

    في فرنسا:

    يمنع على اي خنزير لبس ملابس تشبه نابليون..
    في استراليا:

    يمنع التجول ليلا بملابس سوداء او احذيه مطاطية.
    في كندا:
    يمنع تنظيف الجروح امام الاطفال..
    وفي النمسا:
    يمنع أكل الايسكريم امام البنوك
    وايضا يمنع النوم في الاسواق
    في انجلترا:ي
    منع السير عاريا لمن يزيد عمره عن 10 اعوام.
    وفي اسرائيل :
    يمنع السير لاكثر من 13 خطوة يوم السبت.
    وايضا يمنع استعمال الابواق لشرب الماء يوم السبت..في اليابان :
    يمنع على المرأة الجلوس مقابل الرجل في المطاعم العامة.
    في روسيا:

    يمنع اكل اتلثلج في شهر مايو ويونيو
    في بوروندي:
    يمنع اطعام القطط لمن لديه خمسة اطفال
    وايضا يمنع على الموظفين رمي الجثث في الشوارع..


  2. #2


    الصورة الرمزية 4MAX
    الإشراف العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    فى القلب
    العمر
    29
    المشاركات
    19,932
    Thanks
    983
    Thanked 241 Times in 199 Posts
    الصور
    6
    معدل تقييم المستوى
    462

    رد: من عجائب الشعوب

    هههههههههههههههه
    ان لله عبادا اختصهم لقضاء حوائج الناس
    حببهم للخير وحبب الخير لهم
    اولئك هم الامنون من عذاب الله يوم القيامه
    =====

    بروا آبائكم يبروكم أبنائكم




    ĎΞs!GŖ

    مركز طريق الجرافيك التعليمي

  3. #3

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,140
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    433

    رد: من عجائب الشعوب

    على رأى المثل المصرى عجايب

  4. #4

    الصورة الرمزية ANONYMOUS
    عضو مميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الجـــــــــ ـبسكرةـ ـــــــزائر
    العمر
    28
    المشاركات
    1,330
    Thanks
    264
    Thanked 76 Times in 65 Posts
    معدل تقييم المستوى
    49

    رد: من عجائب الشعوب

    عجائب و غرائب
    بارك الله فيك أخي وليد
    صلّوا على خير خلق الله (محمد صلّى الله عليه و سلم)

    اللهم
    انصر إخواننا في سوريا و في جميع بقاع الأرض

  5. #5

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,140
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    433

    رد: من عجائب الشعوب

    وفيك ايضا اخى الكريم

  6. #6


    مشرف المنتدي العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    مصر ـــ القاهره
    العمر
    34
    المشاركات
    1,563
    Thanks
    43
    Thanked 48 Times in 37 Posts
    معدل تقييم المستوى
    55

    رد: من عجائب الشعوب

    تسلم ايدك اخى وليد
    موضوعاتك دائماً شيقه
    في سويسرا:
    يمنع سحب السيفون بعد العاشرة ليلا
    وايضا يمنع نسيان المفاتيح في السيارة ،ثم ترك السيارة مفتوحة.


    الكلام ده فعلا صحيح ولا تتصور مدى الهدوء فى سويسرا
    وبخصوص المفاتيح لا يوجد لصوص فى هذا البلد
    ومن الصعب كذالك فى سويسرا انك تقابل عامل نظافه لانه من المستحيل ان تجد قمامه فى الشوارع
    وعند اصدار اى صوت عالى فى اى مكان سواء ضحكه او اى شئ تجد ان كل من حوالك ينظر اليك بأستغراب شديد
    ومن العجيب كذالك فى هذه البلد انه لا يوجد بيوت او شقق للايجار واى مواطن سويسرى يرغب فى الاستقلال عن بيت اهله بيقدم طلب للحكومه وبياخد قطعه ارض ومبلغ مادى للبناء
    والكلاد ده من صديق سافر سويسر اكثر من مره

  7. #7

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,140
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    433

    رد: من عجائب الشعوب

    اللى يضايق فى الموضوع ده يا محمد اننا مسلمين والمفروض ان الموضوع ده يكون عندنا ده احنا تابعيين لاشرف واطهر الخلق بس هنقول ايه حسبنا الله ونعم الوكيل

  8. #8


    مشرف المنتدي العام

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    مصر ـــ القاهره
    العمر
    34
    المشاركات
    1,563
    Thanks
    43
    Thanked 48 Times in 37 Posts
    معدل تقييم المستوى
    55

    رد: من عجائب الشعوب

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed_ali مشاهدة المشاركة
    اللى يضايق فى الموضوع ده يا محمد اننا مسلمين والمفروض ان الموضوع ده يكون عندنا ده احنا تابعيين لاشرف واطهر الخلق بس هنقول ايه حسبنا الله ونعم الوكيل
    الجواب تركنا الاسلام وكتاب الله وسنه نبيبنا صلى الله عليه وسلم وهذا جزاء من ترك دين الله الوحيد على الارض بعد ان كرمنا الله به
    والحل العوده للاسلام وقريباً ان شاء الله

  9. #9

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,140
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    433

    رد: من عجائب الشعوب

    ربنا قادر ينصر دينه حتى لوجمعو اهل الارض كلهم


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. عجائب وغرائب
    بواسطة waleed_ali في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15 / 08 / 2012, 34 : 08 AM
  2. عجائب وغرائب
    بواسطة المهندس كوماندو في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 16 / 02 / 2010, 57 : 12 AM
  3. عجائب الشعر
    بواسطة arch dody في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04 / 09 / 2008, 38 : 01 AM
  4. عجائب الرمل
    بواسطة hany_roukn في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22 / 10 / 2007, 59 : 07 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 39 : 06 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO