Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 7 من 7

حل سرعة التصيير بالفيراي

هذا الموضوع : حل سرعة التصيير بالفيراي داخل Autodesk 3D Studio Maxالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : السلام عليكم و رحمة الله أخواتي الأعزاء أتأسف لأني سأطيل عليكم نوعا ما انا اعمل مهندس ديكور و اعمل تصاميمي ...

  1. #1
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    tunisie
    المشاركات
    31
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0

    حل سرعة التصيير بالفيراي

    السلام عليكم و رحمة الله
    أخواتي الأعزاء أتأسف لأني سأطيل عليكم نوعا ما
    انا اعمل مهندس ديكور و اعمل تصاميمي بالماكس و مقبس الفيراي لكن مشكلتي تتمثل في الوقت الذي تتخذه الصورة في التصيير, بدأت أبحث عن الحلول... فلاحظت ان حجم ملف الماكس الذي اشتغل عليه كبير جدا فهو يصل احيانا إلى 80 ميغا !!؟؟؟
    فهل هذا سبب في تعطيل التصيير؟؟
    و بالنسبة لحجم الملف ربما يكون يرجع إلى طريقة عملي فانا اقوم بالرسم ثائي الابعاد على الاوتوكاد و من ثم اقوم بعمل كونتور و من ثم على الماكس اقوم بعمل اكسترود و الخامات و الاضاءة ....
    فهل هذه الطريقة خطأ؟؟ و هي السبب في المشكل؟؟
    ارجو من كافة الاخوة المساعدة فانا مهدد بالطرد من العمل نتيجة لهذا
    مع العلم ان الجهاز الذي اعمل به ذو جودة : P4 3.40GHz 1BC RAM
    و شكرا
    إن الله لا يضيع اجر المحسنين
    جازاكم الله كل خير و جعله في ميزان حسناتكم

    إذا الشعب يوما أراد الحياة......فلا بدّ أن يستجيب القدر

  2. #2
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    london
    العمر
    42
    المشاركات
    249
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    17
    hi there
    1-you need more ram since xp takes 200mb and max takes 300 mb ro run and you need more to upload ther maps to the ram
    2- always try to watch your polycount by pressing NO 7 to show it the view port
    3-don't use autocad lines they have alot of information
    try always to trace the autocad lines and delet them
    4- try to use line for modeling since you can render them and make them tube or box and they are low poly
    5-keep your polycount to 80,000 max in your all models
    you can use pluging to reduce the poly like
    Polygon Cruncher
    5 it will be use full if you use networkrender that make things faster
    6 download some videos to tell you more about trick and tips with vray
    7-try to delet the polygons which don't face the camera
    8-make your light to cover only the area you rendering so you don't loss photons some where els
    9-try to learn fusion and export your models with alpha channal and z-channal so you render each model alone and add them all in fusion
    10-you can render each model and bake the texutre
    and there is more tips and trick you can cover with time this will do for now

  3. #3
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    tunisie
    المشاركات
    31
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكرا أخي العزيز لكني للاسف لم افهم النقاط 9 و 10 و 5
    و بالنسبة للنقطة 4 فانا اقوم مثلا بتصوير شكل ثنائي الابعاد على الاوتوكاد و من ثم اعمال كونتور contour لهذا الشكل و افتح الماكس و اقوم بفوزيونfusio للشكل – احذف لخطوط و أحتفظ بالشكل و اعمل اكسترود extrude ...

    و سآلى هل لحجم الفيشي دور في التصيير؟
    thanks

  4. #4
    الصورة الرمزية sindbad
    مصمم متميز

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    uae
    المشاركات
    3,482
    Thanks
    0
    Thanked 2 Times in 2 Posts
    معدل تقييم المستوى
    82
    شكرا اخ alsoukar على المعلومات القيمة
    اخي الكريم....عليك بدراسة اعدادات الريندر للفيراي جيدا....بمعنى يجب ان يكون عندك اعدادات للريندر test اثناء العمل بالاضافة لاستخدان crop ريندر للعمل على مناطق معينة قبل استخدام اعدادات الريندر النهائي
    تم فتح ورش لها علاقة بهذا الموضوع وان كان بشكل غير مباشر اذا حبيتو تشاركونا على هذه الروابط
    http://www.cgway.net/showthread.php?p=50257#post50257
    http://www.cgway.net/showthread.php?t=5706

  5. #5
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    london
    العمر
    42
    المشاركات
    249
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    17
    5-you can see your poly count which is the no of the polygons in your project by pressing on your keyboard no 7
    it is like layers and it can work with photoshop or any other video software-9
    alpha channal is help you to select the any model in 2d software
    and move them around which just black and white image
    z-channal it shows the depth of your project by converting the z axis to grayscale so the 2d software will understand the depth of your images and you can move them very fast in 2d space
    that will work in fusion or Autodesk Combustion
    baking is very easy all wot you do is bake the light and gi information to the model by selecting the model and go to render thatn render to texture
    so you can render each model alone and add them to gather in 2d software and you can
    make animatin very fast
    and autocad lines have too much informtion which is not need so just trace them and delet them
    try to look around to find some help but take it slowly there is no fast sloution

  6. #6
    الصورة الرمزية mahmoud kamal y
    مصمم مجتهد

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    العمر
    31
    المشاركات
    1,128
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    36
    الف الف شكر علي المعلومات القيمه
    يا مجيب السائلين نسألك سلامة الابدان وسلامة الايمان وسلامة اللسان وسلامة الاخوان وسلامة البلاد والاوطان والسلامة من الشيطان

  7. #7
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    tunisie
    المشاركات
    31
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    0
    Thank you very much


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 31 / 10 / 2012, 32 : 09 PM
  2. محتاج مساعده في اعدادات التصيير للسينما 13
    بواسطة TOOT في المنتدى السينما فوردي | Cinema4D
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 30 / 10 / 2012, 59 : 08 PM
  3. بداية لمشروع عمل إضاءة داخلية بالسنما فوردي التصيير بالفيراي
    بواسطة aboudodja في المنتدى السينما فوردي | Cinema4D
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02 / 09 / 2011, 49 : 07 PM
  4. الرندره /التصيير في الافتر افكت
    بواسطة afnan في المنتدى طلبات واستفسارات الأفتر افيكت | Requests and Inquiries
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22 / 08 / 2008, 47 : 05 PM
  5. اختلاف توزيع الخامات قبل وبعد التصيير بالفيراي
    بواسطة Ahmad-s في المنتدى Autodesk 3D Studio Max
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 18 / 07 / 2007, 25 : 01 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 26 : 01 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO