Follow us on Facebook Follow us on Twitter Linked In Flickr Watch us on YouTube My Space Blogger
التسجيل
النتائج 1 إلى 11 من 11

أربعة أسئلة فى الماكس

هذا الموضوع : أربعة أسئلة فى الماكس داخل Autodesk 3D Studio Maxالتابع الي قسم البعد الثالث | 3D Programs : أولاُ أيهما أفضل فى تخفيف الملف Vray Proxy أم Xref Scene قمت باستعمال Xref Scene وعندى نقطتين هامتين يصل fps ...

  1. #1
    الصورة الرمزية هشام الشبلى
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    مــصــر المــنصـــورة المــحــروسة
    المشاركات
    219
    Thanks
    0
    Thanked 18 Times in 13 Posts
    معدل تقييم المستوى
    37

    أربعة أسئلة فى الماكس

    أولاُ

    أيهما أفضل فى تخفيف الملف

    Vray Proxy
    أم
    Xref Scene

    قمت باستعمال Xref Scene

    وعندى نقطتين هامتين

    يصل fps إلى ما يزيد عن نصف مليون ثم تنخفض ويصبح الملف تقيل
    فهل هذا طبيعى وما هى دلالة الـ fps تحديداً

    كيف يتم ارجاع المجسمات التى تم مسحها بعد استخدام Xref Scene
    إلى نفس مكانها بالضبط

    ثانياً

    كيف يتم فرد الخامة على هذه المجسمات وما الفرق بينها
    علماً بأن ال UVW Map لم ينفع معى

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Capture 1.JPG 
مشاهدات:	78 
الحجم:	35.6 كيلوبايت 
الهوية:	28974اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Capture 2.JPG 
مشاهدات:	83 
الحجم:	34.3 كيلوبايت 
الهوية:	28975اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Capture 3.JPG 
مشاهدات:	68 
الحجم:	33.8 كيلوبايت 
الهوية:	28976

    ثالثاً

    يظهر عندى هذا السلم متكسّر فى الرندر فهل هناك حل له ؟

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Capture 4.JPG 
مشاهدات:	82 
الحجم:	90.9 كيلوبايت 
الهوية:	28977

    رابعا ً

    هذه الحجارة مودلينج بالكامل
    وأريد عمل حشيش يظهر من بين الحجارة
    الفكرة عندى بعمل plane بمسطح الحجارة والطرح باستخدام bolean
    بحيث يصبح الناتج هو الفراغات وساعتها أقوم بعمل عشب يخرج من بين الحجارة

    ولكن ما يحدث هو شلل للجهاز ولا يتم العملية
    فهل هناك طريقة أخرى لعمل ذلك


    وهل يمكن إضافة Noise لهذه الصخور بدون مشاكل ؟
    فى انتظار ردكم ولكم جزيل الشكر

    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Capture 5.JPG‏ 
مشاهدات:	75 
الحجم:	116.6 كيلوبايت 
الهوية:	28978  

  2. #2

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,140
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    433

    رد: أربعة أسئلة فى الماكس

    اخى الفاضل انت كل شغلك قطاعات وده لازم يشل جهازك فى جميع الحالات فى امر بولين والuvw لابد من تخفيف القطاعات لكى تعمل بحريه وار ريندر ساعتها هيكون خفيف

  3. #3
    الصورة الرمزية هشام الشبلى
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    مــصــر المــنصـــورة المــحــروسة
    المشاركات
    219
    Thanks
    0
    Thanked 18 Times in 13 Posts
    معدل تقييم المستوى
    37

    رد: أربعة أسئلة فى الماكس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed_ali مشاهدة المشاركة
    اخى الفاضل انت كل شغلك قطاعات وده لازم يشل جهازك فى جميع الحالات فى امر بولين والuvw لابد من تخفيف القطاعات لكى تعمل بحريه وار ريندر ساعتها هيكون خفيف
    لابد من تخفيف القطاعات

    How ?!!!

  4. #4

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,140
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    433

    رد: أربعة أسئلة فى الماكس

    القطاعات يعنى خطوط الطول والعرض اخى الكريم التى تصنع بواسطه يديتابول بولى او قطاعات المجسم الاصلى ودى الريندر بيحسب لها فريمات كتير جدا فمن الافضل عمل المجسم تو دى ثم رفعه باكسترود ايا كان الشكل المهم ان تكون القطاعات خفيفه على الريندر والله اعلم

  5. #5
    الصورة الرمزية هشام الشبلى
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    مــصــر المــنصـــورة المــحــروسة
    المشاركات
    219
    Thanks
    0
    Thanked 18 Times in 13 Posts
    معدل تقييم المستوى
    37

    رد: أربعة أسئلة فى الماكس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed_ali مشاهدة المشاركة
    القطاعات يعنى خطوط الطول والعرض اخى الكريم التى تصنع بواسطه يديتابول بولى او قطاعات المجسم الاصلى ودى الريندر بيحسب لها فريمات كتير جدا فمن الافضل عمل المجسم تو دى ثم رفعه باكسترود ايا كان الشكل المهم ان تكون القطاعات خفيفه على الريندر والله اعلم
    شكراً لردك واهتمامك
    ولكن ما قلته أنت هو ما فعلته أنا فى معظم المودلينج !!!
    ولكن هناك أشياء لا تتم إلا بالطريقة التى قمت بها

    نقطة أخرى أخى الفاضل
    أنت ترد فقط على النقطة الخاصة بكثرة الفريمات ولكن هناك أسئلة أخرى خاصة بالخامات
    أتمنى أن أجد الرد عليها
    مرة أخرى شكراً لاهتمامك

  6. #6

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,140
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    433

    رد: أربعة أسئلة فى الماكس

    ان شاء الله المشكله تتحل اخى الكريم

  7. #7

    الصورة الرمزية failed
    مشرف طلبات والاستفسارات الماكس

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    L!BY@ - Benghazi
    المشاركات
    1,420
    Thanks
    0
    Thanked 6 Times in 3 Posts
    الصور
    5
    معدل تقييم المستوى
    68

    رد: أربعة أسئلة فى الماكس

    بارك الله فيك اخي وليد

  8. #8

    الصورة الرمزية waleed_ali
    مشرف القسم العام والإسلامي

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    A, A
    المشاركات
    20,140
    Thanks
    587
    Thanked 288 Times in 256 Posts
    الصور
    21
    معدل تقييم المستوى
    433

    رد: أربعة أسئلة فى الماكس

    وفيك اخى الفاضل

  9. #9
    الصورة الرمزية هشام الشبلى
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    مــصــر المــنصـــورة المــحــروسة
    المشاركات
    219
    Thanks
    0
    Thanked 18 Times in 13 Posts
    معدل تقييم المستوى
    37

    رد: أربعة أسئلة فى الماكس

    هل هناك أى رد ؟
    هل هناك أمل ؟

  10. #10
    الصورة الرمزية 3dworker
    مراقب

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    287
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts
    معدل تقييم المستوى
    30

    رد: أربعة أسئلة فى الماكس

    انت عاوز تتعلم الشغل على أصوله

    لو نعم ....اتعب شوية

    تعلم المودلينغ و التكستيرينغ

    و دا كمان

    و دا


    و الله يعينك...

  11. #11
    الصورة الرمزية هشام الشبلى
    مصمم مشارك

    الحالة
    غير متصل
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    مــصــر المــنصـــورة المــحــروسة
    المشاركات
    219
    Thanks
    0
    Thanked 18 Times in 13 Posts
    معدل تقييم المستوى
    37

    رد: أربعة أسئلة فى الماكس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3dworker مشاهدة المشاركة
    انت عاوز تتعلم الشغل على أصوله

    لو نعم ....اتعب شوية

    تعلم المودلينغ و التكستيرينغ

    و دا كمان

    و دا


    و الله يعينك...
    أشكرك شكراً جزيلاً لردك واهتمامك
    الروابط التى ذكرتها رائعة بالطبع
    خاصة الآيفون الذى شرحه Ben Tate
    عندى كل فيديوهاته وأقوم بالتطبيق معه
    الروابط التى طرحتها ربما تفيدنى فى عملية الإكساء باستخدام UnWrap
    ولكن تبقى إجابة الأسئلة الأخرى خاصة عن البروكسى
    لأن كثيراً ما تقابلنى أشياء متكررة وتؤدى لثقل المشهد
    يمكنك رؤية آخر أعمالى التى عرضتها فى المنتدى على الرابط التالى
    http://forums.cgway.net/cg38175/
    أشكرك مرة أخرى على إهتمامك وردك


 

 

المواضيع المتشابهه

  1. أسئلة ؟؟؟؟.....سترتاح ...اذا قرأت أجوبتها
    بواسطة saiF في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12 / 11 / 2012, 11 : 01 PM
  2. ^^^ أسئلة عن برامج 2D ^^^
    بواسطة AC MASTER في المنتدى فن التحريك وصناعة الانيميشن
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 24 / 08 / 2010, 18 : 03 PM
  3. لدي أسئلة من يجيب ؟
    بواسطة مصممة في المنتدى البرامج والتقنية | Programs & Software
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28 / 07 / 2010, 03 : 02 PM
  4. أسئلة في المايا ...
    بواسطة الأندلسي في المنتدى مايا | Autodesk Maya
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27 / 03 / 2010, 35 : 12 PM
  5. أسئلة أتمنى أن ألقى لها مجيب
    بواسطة أشوس الأشاوس في المنتدى السينما فوردي | Cinema4D
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27 / 04 / 2009, 24 : 12 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 23 : 09 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.3
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Search Engine Optimization by vBSEO