فضل العشر الاوائل من ذى الحجه





ها هي الأيام المباركات في الأشهر المعلومات التي قال الله فيها: (الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَّعْلُومَاتٌ), تهب علينا وتتعاقب كأنما تسوق بعضها بعضا, وانقضى شهر شوال ثم شهر ذي القعدة وها نحن على أبواب شهر ذي الحجة هذا الشهر العظيم المبارك. هذه أيام فاضلة، وليال مباركة، جعلها الله موسمًا للخيرات، فيها تضاعف الحسنات، وتمحى السيئات، وتتنزل الرحمات، وتجاب الدعوات، فالسعيد من تعرَّض لهذه النفحات، واغتنم فيها الأوقات، واشتغل فيها بالصالحات.
وفضل العشر الأوائل من ذي الحجة مشهور، تشهد به الآيات والأحاديث، فالله -سبحانه وتعالى- عظَّمها حين أقسم بها في قوله تعال
ى: {وَالْفَجْرِ * وَلَيَالٍ عَشْرٍ}. وهذا يستدعي من العبد أن يجتهد فيها، ويكثر من الأعمال الصالحة، وأن يحسن استقبالها واغتنامها فلا تضيع هذه الفرصه العظيمه.
وقد من الله على بفضله بتجميع أكبر عدد من الدروس والمحاضرات التي تتحدث عن فضل هذه الايام المباركات فتحتوى هذه المجموعه على 14 محاضره عن فضل العشر الاوائل من ذى الحجه بالاضافه الى 3 مقاطع فيديو رائعه. وتحتوى ايضا على الورقات الدعويه لكل من الشيخ محمد حسين يعقوب و الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز و الشيخ أحمد جلال. كما تحتوى على تكبرات العيد لاحياء سنه التكبير فى عشر ذي الحجه.
قال الله تعالى :

" لِيَشْهَدُوا مَنَافِعَ لَهُمْ وَيَذْكُرُوا اسْمَ اللَّهِ فِي أَيَّامٍ مَعْلُومَاتٍ عَلَى مَا رَزَقَهُمْ مِنْ بَهِيمَةِ الْأَنْعَامِ "


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــDOWNLOADـــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

One link 690 MB

Letitbit
http://takemyfile.com/7454859






ultramegabit
http://takemyfile.com/7454878



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــDOWNLOADـــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ